وجهات الرياض

أفضل أماكن العاب اطفال الرياض 2024 – ملاهي الأطفال بالرياض

تضم مدينة الرياض الكثير من أماكن العاب اطفال الرياض، سواء كانت حدائق مائية أو ملاهي أو ملاعب، وسيستمتع الأطفال بالتأكيد بداخلها، ويتعلمون أشياء جديدة، تابع القراءة للتعرف على أشهر أماكن ترفيهية للصغار في الرياض، والأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها مع أطفالك في الرياض.

أماكن العاب اطفال الرياض

ادفينتورا كيدز بلاي

يعتبر ادفنتورا كيدز بلاي، مكان رائع للصغار لحرق الطاقة المكبوتة، وهو يوفر الكثير من الأنشطة الترفيهية والحركية لتشجيع الأطفال على الحركة والاستمتاع بوقتهم، ويناسب هذا المكان الأطفال حتى سن ثماني سنوات، كما أن هناك منطقة للأطفال الأقل من ثلاث سنوات، وملعب داخلي كبير ومحطة للفنون والحرف اليدوية، بالإضافة إلى ألعاب الرمل.

  • الموقع: 3369 Khalifa Ibn Badi Al Muhammadiyah Dist Unit #5429, الرياض المملكة العربية السعودية.
أماكن العاب اطفال الرياض
أشهر أماكن العاب اطفال الرياض

أحاجي

من بين أفضل أماكن العاب اطفال الرياض، أحاجي، وهو مكان رائع للأطفال محبي المغامرة والألغاز، وهو عبارة عن تجربة غرفة هروب مع قصة عربية، وعلى الزوار إكمال الألغاز وحلها على مدار الساعة، بالإضافة إلى تميزه بكونه مليئ بالتحدي العقلي، ويساعد الصغار على تنمية ذكائهم ومهاراتهم، كما يوفر لهم الكثير من المرح، وهو مكان رائع لتشجيع العمل الجماعي والتفكير التعاوني.

  • الموقع: 6157 طريق ابي بكر الصديق الفرعي، النرجس، الرياض 13323، المملكة العربية السعودية.

باونس

من بين أشهر اماكن الالعاب الخاصة بالاطفال في الرياض، باونس الرياض، والذي يوفر الكثير من الأنشطة الترفيهية والحركية للأطفال، ويساعدهم على تجديد نشاطهم، وقضاء وقت ترفيهي مميز للأطفال والعائلة، وهو يتميز بوجود شبكة واسعة من الترامبولين، وجدران التسلق المبطنة ومنصات الإطلاق وألعاب المغامرة، وعند زيارة هذا المكان لأول مرة سترغب في تكرار الزيارة مرات أخرى متعددة، ولن تشعر بالإرهاق أو الملل داخل هذا المكان.

  • الموقع: 4466 طريق خريص الفرعي، الروضة، الرياض 13211، المملكة العربية السعودية.
أماكن العاب اطفال الرياض
باونس من بين أشهر أماكن العاب اطفال الرياض

متحف الأوهام

واحداً من بين أشهر أماكن العاب اطفال الرياض، متحف الأوهام، وهو يجمع ما بين التعليم والمغامرة، وداخله ستشعر كأنك تعيش على طراز أليس في بلاد العجائب، فهو يضم الكثير من المغامرات، من بينها أنفاق الدوامة ، وطاولات الاستنساخ، والتجارب المضادة للجاذبية، وغرفة الدوران الذكية، والأوهام البصرية، وغيرها الكثير من الخدع والمغامرات، وفي كل ركن من أركان هذا المكان ستشعر بالسحر والمرح، ويمكنك التقاط الكثير من الصور التذكارية مع العائلة أو الأصدقاء.

  • مفتوح من السبت إلى الخميس 10 صباحًا – منتصف الليل، ويوم الجمعة 1 مساءً – منتصف الليل.
  • الموقع: بارك مول ، الطريق الدائري الشمالي الفرعي ، العقيق ، الرياض 13511 ، المملكة العربية السعودية.

ملاهي بيلي بيز

من بين افضل ملاهي للاطفال بالرياض، ملاهي بيلي بيز، التي تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب من بينها الزحاليق المحببة للأطفال الصغار، وجميع الألعاب بالداخل مناسبة للأطفال دون سن 12 عامًا، وبالإضافة إلى الألعاب يوفر الكثير من الأنشطة التفاعلية من بينها الكتابة والتلوين والرسم، كما تضم مدينة الملاهي متاهات رائعة لتنمية القدرات العقلية للأطفال، وهي تتميز بالنظافة والأمان.

  • مواعيد العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً، إلى الساعة 11:00 مساءً، عدا يوم الجمعة من الساعة 2:00م إلى الساعة 11:00 مساءً.
  • الموقع: 7806، 2433 7806 طريق الامام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي الرياض 12483 7806، المملكة العربية السعودية.
أماكن العاب اطفال الرياض
أشهر اماكن العاب اطفال الرياض

ملاهي اكستريم زون واحدة من بين أفضل ملاهي للاطفال بالرياض

من بين أشهر أماكن العاب اطفال بالرياض، ملاهي اكستريم زون، والتي توفر مساحة للعب الأطفال تزيد عن 3000 متر، تضم الكثير من الألعاب المميزة من بينها ألعاب المغامرات والليزر وألعاب التسالي والذكاء، وتتميز مدينة الملاهي هذه بالأسعار المناسبة.

  • الموقع: العثيم مول، الربوة،، الرياض المملكة العربية السعودية.

ملاهي يوبي من بين أشهر أماكن العاب اطفال الرياض

تعتبر ملاهي يوبي من بين أشهر ملاهي العاب اطفال في الرياض، والتي توفر الكثير من الألعاب الترفيهية المناسبة لمختلف الفئات العمرية من الأطفال، كما تتميز بالنظافة وتوفر كافة المرافق الخدمية للزوار، فضلاً عن حرصها على الأمان وضمان سلامة جميع الزوار، أما المشرفات داخل الملاهي فهم سعوديات، ويمكنكم الاستفادة من عروض خصم 50% على الأسعار، والتي يتم طرحها بشكل دوري أسبوعياً.

  • الموقع: البلقاء،, المونسية،, البلقاء، الرياض 13253، المملكة العربية السعودية.

ملاهي ماجيك بلانيت

من بين اشهر ملاهي للاطفال بالرياض والمفضلة لدى الكثير من الصغار والكبار، هي ملاهي ماجيك بلانيت، والتي تتيح لجميع الزوار قضاء وقتاً ممتعاً مع العائلة والأصدقاء، وتوفر الملاهي الكثير من الألعاب ليجد جميع الزوار ما يحبون لعبه، ومن بين أشهر الألعاب الموجودة بالداخل لعبة رجال الإطفاء، وباص لندن، وكي سي كوبر، وكاراوسل، وألعاب البنات مثل هلو كيتي.

  • الموقع: Park، الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.

ووتر سبلاش بارك الرياض من بين أشهر ملاهي العاب أطفال في الرياض

واحدة من بين أفضل أماكن العاب اطفال الرياض، ملاهي ووتر سبلاش بارك، والتي تعتبر من أشهر مدن الملاهي المائية في المدينة، وتوفر لكافة الزوار أجواء ممتعة للأطفال وكافة أفراد العائلة، وتحتوي على شلالات مائية وبحيرات رائعة، وألعاب مائية متنوعة توفر للزوار قضاء وقت ممتع.

ومن بين الألعاب المائية التي يحبها الأطفال بالداخل المزلاقات والأسطوانات الحلزونية بالإضافة إلى البحيرات المائية الصغيرة، ويوجد بمدينة الملاهي، ألعاب تناسب الكبار وألعاب تناسب الأطفال الصغار، ولكنها تتميز بالأمان التام، وهذا ما جعلها من بين افضل ملاهي اطفال الرياض.

  • الموقع: الطريق الدائري الشرقي الفرعي،، الحمراء، الرياض 13216، المملكة العربية السعودية.
أماكن العاب اطفال الرياض
أشهر أماكن العاب اطفال الرياض

قد يعجبك: دليل ملاهي الرياض بارك 2022 – الألعاب – الأسعار – ساعات العمل

عالم جمولي بالرياض من بين أفضل ملاهي اطفال الرياض

يوفر عالم جمولي للأطفال الصغار إمكانية عيش المهن التي يحلمون بها في المستقبل، مثل تجربة مهنة الإطفاء أو تجربة مهنة الطب، أو تجربة عيش حياة الشرطي والقيام بالمهمات الشيقة، أو تجربة عيش مهنة المهندس والإشراف على البناء وغيرها الكثير من المهن الأخرى، على مساحة تزيد عن 15 ألف متر مربع، وهي تعتبر من أشهر اماكن ترفيه للاطفال في الرياض.

  • الموقع: RQV6+H8V, طريق الصحابة،, المونسية، الرياض 13249، المملكة العربية السعودية.

ملاهي سفوري لاند في الرياض

من بين أشهر ملاهي الأطفال في الرياض، ملاهي سفوري لاند والتي تقع في الربوة، وتضم الكثير من الألعاب الترفيهية المناسبة لكافة الفئات العمرية، وجميعها مجهزة وفق أعلى معايير الأمن والسلامة العالمية، كما تضم ملاهي سفوري لاند مسرح للأطفال، وصالة للتزلج على الجليد، والعديد من الألعاب الترفيهية المتنوعة، ويمكنكم الاستمتاع بعروض سفوري لاند المميزة مثل عرض سلاحف النينجا المشهور.

  • الموقع: MQPF+9V، Eastern Ring Rd، الربوة، Al Othaim Mall، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.
أماكن العاب اطفال الرياض
سفوري لاند

مدينة ألعاب رمروما

إن كنت تبحث عن ارخص ملاهي للاطفال بالرياض، فلا تفوت زيارة مدينة ألعاب رمروما، والتي تتميز بالأسعار المعقولة للغاية والمناسبة للجميع، كما تتميز بوجود ألعاب أطفال متنوعة للصغار والكبار.

  • الموقع: الشفا، الرياض، المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى أماكن العاب اطفال الرياض السابق ذكرها، تضم المدينة الكثير من أماكن الألعاب والترفيه الأخرى من بينها: ملاهي الحكير لاند الرياض، والتي تقع في حي الحمراء، وتوفر أنشطة ترفيهية مناسبة لكافة أفراد الأسرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى