محلات الرياض

أفضل محلات مساج الرياض 24 ساعة

توفر محلات مساج الرياض 24 ساعة خدماتها على مدار الساعة وتقدم أنواع مختلفة من جلسات المساج والتدليك؛ منها المساج العربي أو المغربي والمساج الصيني والتدليك بالأحجار الساخنة وغيرها الكثير، وجميع أنواع المساج تهدف إلى تحقيق الراحة والاستجمام والتخلص من التوتر والتعب، وفي هذا المقال سنعرض لكم أفضل محلات المساج بالرياض التي تقدم خدماتها طوال اليوم.

أفضل محلات مساج الرياض 24 ساعة

نورين – مساج منزلي الرياض 24 ساعة

إن كنت تبحث عن اخصائي مساج منزلي مساج الرياض 24 ساعة، فإن مساج نورين هو المكان المناسب لك، حيث يوفر أفضل تجربة لمساج الاسترخاء، كما يوفرون خدمة المساج المنزلي على أعلى مستوى، وذلك لمن يحبون الحصول على جلسات المساج في منزلهم.

ويقدم مركز نورين افضل مساج في الرياض باستخدام الزيوت العطرية التي تعمل على انبعاث الاسترخاء والهدوء، حيث تؤثر روائح هذه الزيوت على الجهاز العصبي ويؤدي للشعور بالاسترخاء، ومن بين الزيوت المستخدمة زيت الياسمين، وزيت الكافور، وزيت اللوز، وزيت اللافندر، وزيت الليمون.

كما يوفر مركز نورين مساج منزلي الرياض باستخدام الأحجار البركانية الساخنة، التي تعمل على التخلص من الأرهاق والتعب وارتخاء العضلات، وتنشيط الدورة الدموية في الجسم، ويتم إجراء هذا النوع من المساج من مختصين محترفين.

  • رقم الهاتف: 00966564603057.
محلات مساج الرياض 24 ساعة
مساج

هناء الصحة من بين أفضل محلات مساج الرياض 24 ساعة

يقدم مركز هناء الصحة مساج منزلي الرياض 24 ساعة باحترافية وجودة عالية، وباستخدام مجموعة متنوعة من أدوات المساج من بينها الزيوت الطبيعية للاسترخاء، أما إذا كنتِ تبحثين عن أفضل مساج الرياض زيارات منزلية نسائي، فإن هذا المركز سيكون هو المكان المناسب لكِ، حيث يوفر عمالة نسائية تقدم العديد من الخدمات للنساء منها المساج وتصفيف الشعر وباقات المناكير والبادي كير، فضلاً عن كل هذا يقدم المركز العمالة الفلبينية التي تتميز بمعرفة كافة باقات المساج باستخدام الأبر الجافة والأحجار الساخنة، كما يقدم مركز هناء الصحة مساج داخل غرف الفندق الرياض.

  • رقم الهاتف: +966 50 752 6455.

مركز الرياض للمساج

يعتبر مركز الرياض للمساج أفضل محل مساج بالرياض ٢٤ ساعة، حيث يقدم خدماته على مدار الساعة، كما يمتلك متخصصون في مجال عمل المساج، ويهدف المركز على رضا العملاء.

محلات مساج الرياض 24 ساعة
مساج

مركز سبأ للمساج بالرياض

من بين أفضل محلات مساج الرياض 24 ساعة مركز سبأ للمساج، حيث يقدم أنواع متعددة من المساج للرجال، كما يتميز بخدماته المتنوعة منها الساونا والحمام المغربي، ويقدم أيضاً أسعار معقولة، مما جعله من أفضل الأماكن التي تقدم جلسات مساج الرياض.

مركز لادونا للمساج بالرياض

من بين أفضل مراكز مساج منزلي الرياض 24 ساعة مركز لادونا، الذي يقدم خدماته للنساء بجودة عالية، ومن بين الخدمات المقدمة داخله: جلسات المساج، وخدمات التجميل والحمام المغربي.

محل هوت ستون للمساج

من بين أفضل محلات مساج الرياض 24 ساعة محل هوت ستون للمساج، والذي يوفر مكان للجاكوزي والحمام المغربي، كما يستخدم المركز الأحجار الساخنة في عمل بعض جلسات المساج، والمساج العطري، فضلاً عن مساج الأزواج.

محلات مساج الرياض 24 ساعة
مساج الأحجار الساخنة يقدم في أفضل محلات مساج الرياض 24 ساعة

مركز عبد العزيز للمساج

إن كنت تبحث عن أفضل مكان يقدم مساج منزلي الرياض 24 ساعة، فلا تفوت زيارة مركز عبد العزيز للمساج، الذي يحرص على راحة ورضا العملاء، ويقدم مختلف أنواع جلسات المساج.

  • الموقع: 2957 طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12221، المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك: أفضل محلات شراء اثاث مستعمل غرب الرياض 2023

مركز خبراء المساج

من بين أفضل مراكز مساج شرق الرياض 24 ساعة مركز خبراء المساج، والذي يقدم خدماته على مدار الساعة، كمل يوفر أنواع مختلفة من المساج منها المساج السويدي، والمساج العطري، ومساج الأحجار الساخنة، والمساج العربي، كما يوفر الحمام المغربي باستخدام الأعشاب المغربية والصابون المغربي، كما يوفر المركز مساج داخل غرف الفندق الرياض، ويتم طلب الخدمة من المركز مسبقاً.

  • الموقع: شارع خالد بن الوليد، الحمراء، الرياض 13217، المملكة العربية السعودية.
محلات مساج الرياض 24 ساعة
مساج

Sokoun Ladies and Gents Spa

يعد سبا سوكون الوجهة المثالية لتجديد النشاط والاسترخاء واللياقة البدنية، وللاسترخاء بعد يوم طويل، كما يقدم مجموعة واسعة من علاجات التدليك وأحدث علاجات الجسم العلاجية، ويستخدم أفضل المعدات ووسائل تنفيذ جلسات المساج، فضلاً عن أنه يوفر عروض حصرية وخصومات دورية، لذلك هو يعتبر أفضل مراكز مساج منزلي الرياض 24 ساعة المفضل لدى الكثير.

  • الموقع: Hyatt Regency، شارع العليا، العليا، الرياض 12213، المملكة العربية السعودية.
محلات مساج الرياض 24 ساعة
محلات مساج الرياض 24 ساعة

في النهاية توفر محلات مساج الرياض 24 ساعة السابق ذكرها، أفضل الخدمات للعملاء وتحرص على رضاهم كما تقدم لهم أسعار معقولة وجودة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى