محلات الرياض

دليل معارض الشفا للسيارات المعارض في الرياض

تعتبر معارض الشفا للسيارات المعارض من أهم الأماكن التي يرغب العديد من السعوديين المحبين لأحدث السيارات عالمياً في زيارتها ومعرفة مكانها بهدف شراء السيارات أو إيجارها.

فهي تشكل سوقاً كبيراً في منطقة الجنوب كما يزورها الآلاف الزبائن يومياً نظراً لموقعها المميز القريب لكافة المناطق في العاصمة الرياض إضافة إلى توفر أعداد كبيرة من السيارات المستعملة والجديدة داخل المعارض.

وبالنسبة لك فأنت هنا الآن لأنك بالتأكيد ترغب بالتعرف أكثر على معارض الشفا للسيارات المعارض، لتختار منها سيارتك، فهيا بنا نبدأ

معارض الشفا للسيارات المعارض:

معارض الشفا للسيارات المعارض ليس معارض لسيارات محددة فحسب فهو يعتبر موقع لتجمع بائعي السيارات المستعملة بالشفا.

حيث يمكنك أن تعثر في هذا المكان على جميع أنواع السيارات سواء كنت تبحث عن سيارة صغيرة أو رخيصة أو البيك أب أو الجيب أو حتى فئات المركبات، أي باختصار يمكنك أن تجد السيارة التي تلبي رغبتك أياً كانت.

كما يقدم معارض السيارات الرياض الشفا الخيارات المتنوعة للزبائن من خلال وجود ماركات مختلفة من السيارات والتي لها نسبة كبيرة في الشراء.

ويقدم معرض الشفا للسيارات المعارض أيضاً إمكانية شراء مجموعة كبيرة من السيارات ومن ثم بيعها في المكان الخاص بالزبون من خلال الاتفاق على المبلغ المطلوب بين صاحب المعرض والزبون، بمعنى بيع كوسيط.

كما يقدم المعرض خدمة تأجير السيارات وذلك عبر دفع رسوم تأمينية بسيطة وتقديم ورق رسمي وقد تم تقييم معارض الشفا للسيارات المعارض بفئة أربع نجوم وشارك التقييم قرابة 7000 مشارك.

اقرأ أيضاً: معلومات حول استئجار سيارة الرياض 2022 – الأسعار – المكاتب – الشروط

معارض الشفاء الجديد

موقع معارض الشفا للسيارات المعارض:

الرياض _ منطقة المروة _ شارع أحمد البصري.

أوقات الدوام في معارض الشفا للسيارات المعارض:

تعمل معارض الشفا بشكل يومي من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً.

معرض الشفاء الجديد للسيارات:

وهي من معارض السيارات الرياض الشفاء الجديد تحتوي على الأقسام المتنوعة من السيارات الحديثة المنتشرة عالمية .

كما تتوفر بها تشكيلة متنوعة من موديلات وأنواع السيارات المختلفة مثل سيارات هونداي والجيب تويوتا لاندركوزر والجيب نيسان وتشكيلة واسعة من السيارات الفخمة مثل الجيب مرسيدس جي كلاس إضافة إلى السيارات الصينية مثل سيارة الجاك وغيرها الكثير ويوجد بها زينة للسيارات.

موقع معرض الشفاء الجديد للسيارات:

الرياض _ المروة _ AL Kalil lbn.

هاتف معارض الشفاء الجديد للسيارات:

966505615836+.

أوقات العمل في معرض الشفاء الجديد:

تعمل معارض الشفاء الجديد يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساء.

الشنيفي

معرض الشنيفي للسيارات:

وهو ضمن معارض الشفا للسيارات الرياض يقدم مجموعة متنوعة من السيارات مثل سيارات مرسيدس و سيارات لكزس وتويوتا وكذلك سيارات تويوتا.

موقع معرض الشنيفي:

الرياض _ ابن سيدة 7305 _المروة _ ابن سيدة 3029.

هاتف الشنيفي للسيارات:

966599881764+.

معرض نجوم الشفاء للسيارات:

يتوفر في معرض نجوم الشفاء العديد من السيارات المستعملة والتي تصلح للاستعمال لفترات زمنية طويلة ومن دون أعطال مثل سيارات تويوتا ونيسان وسيارات هونداي وكذلك سيارات الكيا والمركبات بيك اب.

موقع معرض نجوم الشفا:

الرياض _ المروة _ الخليل بن أحمد.

أوقات العمل في معرض نجوم الشفا:

من يوم الأحد إلى يوم الخميس ومن الساعة 12 مساء وحتى الساعة 8 ليلاً.

اقرأ أيضا: رقم افضل سواق هندي بالشهر بالرياض 2023

نجوم الشفاء

معرض بهجة الشفاء للسيارات:

وهو من المعارض التي يتوفر بها عمال من أجل مساعدة الأشخاص عند شراء السيارات كما يوفر بهجة الشفاء تشكيلة متنوعة من السيارات المستعملة والجديدة.

ومن أشهر هذه السيارات: (سيارات بي أم دبليو والسيارات اليابانية وسيارات البيك آب وكذلك السيارات الأمريكية والصينية وسيارات الكيا).

موقع معرض بهجة الشفا للسيارات:

الرياض _ مدينة الشفا _ شارع محمد بن حمد.

هاتف معرض بهجة الشفا للسيارات:

966536623945+.

أوقات العمل في معرض بهجة الشفا للسيارات:

يعمل طوال أيام الأسبوع وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً أما يوم الأحد فهو مغلق.

معارض

شيخ المعارض رئيس معارض السيارات الشفا:

في حال تعرض أي سيارة للأضرار عليك التوجه إلى شيخ المعارض الذي يعمل على إدارة وتنظيم وتشغيل كافة العمليات لتقييم الضرر الذي تعرضت له السيارة بشكل احترافي.

ومن ثم تقديم التسهيلات لتعويض الأضرار التي تلحق بالسيارات وفق مجموعة من المقاييس العالمية وذلك من خلال التواصل مع كافة الأطراف المعنية من بداية تقديم الطلب وحتى فك قطع الغيار وإرسال التقارير إلى الجهات المعنية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن قدمنا لكم معلومات شاملة عن معارض الشفا للسيارات المعارض وكافة التفاصيل المتعلقة بها من الموقع والتواصل وأوقات الدوام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى