حدائق جدة

آيس لاند جدة: أوقات العمل، الأنشطة، الخدمات

إذا أردت الخروج في نزهة مع الأصدقاء أو العائلة يمكنك زيارة مركز آيس لاند جدة ذي التصميم الجذاب والمساحة الشاسعة، فهو يتكون من ثلاثة طوابق تضم عددًا ضخمًا من صالات الألعاب الترفيهية التي تناسب الصغار والكبار على السواء، ناهيك عن وجود مركز للتسوق لشراء ما تحتاجه من مكان واحد فقط، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي المتوفرة لتناول الوجبات والمشروبات المفضلة والاسترخاء بعد رحلة التسوق.

عنوان آيس لاند جدة

يقع مركز آيس لاند جدة الشهير في طريق الأمير سلطان بحي السلامة داخل جدة، حيث يقع بالقرب من مول العرب وأمازون السعودية، كما يوجد بالقرب من بعض المعالم السياحية كقصر السلام الملكي ومتحف مدينة الطيبات العالمية للعلوم والمعرفة، ولكي تتعرف على موقعه بالتفصيل من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

مواعيد العمل والأسعار

يعمل مركز آيس لاند طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا ماعدا يوم الجمعة الذي يعمل فيه من الساعة الثانية مساءً حتى الساعة الثانية عشر صباحًا، ويبلغ سعر تذكرة الدخول نحو خمسة وعشرين ريالاً سعوديًّا للفرد الواحد، فإن كنت تبحث عن بديل لأفضل حديقة في جدة لإمضاء وقت سعيد مع العائلة والأصدقاء دون دفع مبلغًا باهظًا توجه إلى مركز آيس لاند.

الأنشطة الترفيهية والخدمات في ملاهي آيس لاند جدة

الأنشطة الترفيهية والخدمات في ملاهي آيس لاند جدة

لقضاء وقت لا ينسي عليك بزيارة ملاهي آيس لاند جدة لأنه يتمتع بمساحة شاسعة بها صالات متنوعة التي تمكنك من التسوق وممارسة الألعاب الترفيهية والألعاب الرياضية الممتعة كالتزلج والبولينج وكرة القدم والتنس ولعب الألعاب الإلكترونية واليدوية، حيث يشتمل هذا المركز على طوابق متعددة لتضم الصالات التالية:

صالة التزلج:

توجد هذه الصالة في الطابق الأول من المركز، وتتمتع بمساحتها الشاسعة والتي تبلغ نحو 650 متر مربع ليتمكن الزوار على اختلاف أعمارهم من ممارسة التزلج بأريحية وأمان، كما يوجد مدربون متخصصون لمساعدة الزوار لا سيما الأطفال على خوض تجربة فريدة من نوعها، بالإضافة إلى وجود مجالس مخصصة للآباء لتناول المشروب المفضل أثناء مشاهدة أطفالهم.

ملعب كرة القدم:

يوجد ملعب كرة القدم المغلق في الطابق الثاني من المركز، ويحيطه سور زجاجي مقاوم للصدمات لتوفير الأمان للاعبين، كما أنه مزود بمكيف لتوفير الراحة أثناء اللعب على أرض الملعب الشاسعة التي تبلغ نحو 450 متر مربع، وهو يعد المكان المفضل لدى الأطفال والكبار الذين يعشقون لعب كرة القدم.

منطقة الألعاب المخصصة للأطفال:

تحتوي هذه المنطقة الموجودة في الطابق الثاني على عدة ألعاب مثيرة للأطفال لقضاء وقت مبهج، ومنها لعبة الترومبلين التي تكون عبارة عن أربع ألعاب في لعبة واحدة، وهي القفز، ولعبة كرة السلة، والمكعبات الإسفنجية، والهرم، وتبلغ مساحتها نحو مائة متر مربع.

منطقة الألعاب الإلكترونية:

تقع هذه المنطقة في الطابق الثالث، وهي من أكثر المناطق التي يقبل عليها الزوار؛ نظرًا لأنها تضم أحدث الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو.

صالة البولينج:

توجد هذه الصالة الكبيرة في الطابق الثالث أيضًا، وتضم ستة عشر خطًا للعب البولينج، كما يوجد بها شاشات كبيرة لإظهار النتائج، ناهيك عن إحاطتها بوسائل الأمان اللازمة للأطفال بشكل خاص.

صالة البلياردو:

تتوفر في الطابق نفسه لعشاق لعبة البلياردو، كما توجد ألعاب عدة كالسنوكر وكرة المضرب وتنس الطاولة.

مركز تسوق:

يضم مركز آيس لاند جدة محلات عديدة مزودة بالأزياء الحديثة والعطور والإكسسوارات والهدايا التذكارية.

قاعة مناسبات:

يحتوي المركز على قاعة كبيرة مزودة بأجهزة الضوء والصوت الحديثة؛ ليتم إيجارها في أعياد الميلاد والمناسبات.

مطاعم آيس لاند جدة

مطاعم آيس لاند جدة

يضم مركز آيس لاند عدة مطاعم فاخرة ليتمكن الزوار من تناول أصناف الأطعمة اللذيذة والمشروبات المفضلة في نهاية اليوم؛ لتكون ساعات مليئة بالراحة بعد ساعات المرح واللعب، كما يوجد بجواره العديد من المطاعم، ومنها مطعم مبهرز الذي يقدم جميع أنواع الإندومي، ومطعم حجي الذي يقدم الشاورما وبعض المشروبات كالمانجو والمياه الغازية، كما يوجد مطعم ميز الذي يقدم جميع الأصناف اللذيذة على وجبات الإفطار والغداء والعشاء بالإضافة الي الحلويات.

يتوفر مطعم خيال بالقرب من مركز آيس لاند، وهو مطعم شامل لجميع الأصناف، حيث يقدم المشويات المشكّلة والمقبلات الباردة والساخنة، كما يقدم وجبات جاهزة مخصصة لزبائن خيال، وهي وجبات فطور خيال، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات بأنواعها المختلفة، وهناك مطعم آخر وهو مطعم صمد العراقي الذي يتوفر لديه السندوتشات المختلفة والمشروبات والحلويات، كما يوفر قائمة طعام مخصصة للأطفال.

يعتبر مركز آيس لاند جدة بمثابة ملاهي وحديقة ومركز تسوق في آن واحد، فاغتنم فرصة التسوق أو تناول الأطعمة والمشروبات المفضلة بينما يلعب أطفالك في الصالات المختلفة، بل بإمكانك اللعب معهم أيضًا كما يحلو لك في هذا المركز الشاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى