مولات مكة

دليل أبراج البيت مول: أوقات العمل والأنشطة

إذا كنت تخطط لزيارة أجمل بقاع الأرض مكة المكرمة، فيمكنك أن تدعم خطتك لأداء مناسك الحج أو العمرة ببعض المغامرات المشوقة والسياحة من خلال زيارة أبراج البيت مول وهو المقابل للحرم المكي ومن ضمن أشهر هذه الأبراج هو برج الساعة، كما أنك ستقوم بتجربة مميزة دون الحاجة إلى إهدار الوقت والجهد وستستمتع بزيارة أفخم المحلات التي تعرض منتجات محلية وعالمية، لذا سنوضح لك من خلال هذا الموضوع الخدمات والأنشطة التي يمكنك القيام بها خلال زيارتك المول.

خريطة أبراج البيت مول

أبراج البيت مول هو واحد من أضخم المولات الموجودة في مكة والتي توضح مدى التطوير العمراني فيها ويتميز بقربه من الحرم المكي وهو ذا ارتفاع عالي يصل إلى 600 م، ويضم المول مجموعة متنوعة من محلات الساعات والشنط والأحذية والاكسسوارات والعطور والملابس بمختلف أنواعها وكذلك المطاعم والكافيهات، ووفقًا لما تم جمعه عن دليل محلات أبراج البيت مول فإن عدد المحلات الموجودة به قد يصل إلى 4 آلاف محل موزعين على خمس طوابق فهو مركز تسوق عالمي ويزوره الكثيرون من كل صوب وجهة.

الخدمات الموجودة في أبراج البيت مول

الخدمات الموجودة في أبراج البيت مول

أبراج البيت مول المشهور بوقف الملك عبد العزيز يتيح لك الكثير من المرافق ووسائل الراحة للاستمتاع خلال تواجدك بهذا الصرح الكبير ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات تسع أكثر من ألف سيارة، والكثير من المحلات التي يمكنك من خلالها شراء الهدايا، وغرف للصلاة متاحة للنساء والرجال يمكنها أن تستوعب أعداد أكثر من 10 آلاف فرد.

بالإضافة إلى شقق فندقية ذات تصميمات غاية في الفخامة والروعة، كما يتميز بالتنوع والتكامل حيث يتيح لزواره شراء كافة مستلزماتهم من مكان واحد دون الحاجة إلى التجول في الأسواق، كما يضم الكثير من المطاعم والكافيهات بإطلالة لا مثيل لها على الحرم المكي ومتاح اتصال واي فاي مجاني.

مواعيد عمل أبراج البيت مول

يعمل المول يوميًا ومفتوح على مدار 24 ساعة، إلا أن بعض المحلات التجارية والمطاعم تعمل بعدد ساعات معينة وبعضها يعمل على مدار الساعة، يمكنك دائمًا التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالمول للتعرف على دليل محلات أبراج البيت مول أو معرفة مواعيد عمل محل معين.

عروض أبراج البيت مول مكة المكرمة

يتوفر لدى أبراج البيت مول بعض المحلات التجارية التي تقدم عروض أسبوعيًا مثل أبراج هايبر ماركت السعودي، وتشمل المجلة الأسبوعية عروض على الكثير من المستلزمات المنزلية وأدوات المطبخ وغيرها، بحيث يمكنك عمل صفقات رابحة من خلال زيارة مول ابراج البيت مكة المكرمة.

أنشطة يمكن ممارستها في أبراج البيت مول

زيارة أبراج البيت مول ستكون تجربة مميزة بالنسبة لك إذا كنت من عشاق التسوق والتجول في المحلات، حيث يوفر لك الوقت والمجهود وأيضًا من مزايا التسوق في المول هو توفر العديد من خيارات الشراء حيث يضم المول الكثير من المحلات التي تعرض منتجات محلية وعالمية وقاعات للطعام مزودة بجلسات مريحة ودور السينما وملاهي للأطفال وإليك بعضًا من تلك الأنشطة:

1. أبراج هايبر ماركت

يمكنك أن تستغل فترة العروض الأسبوعية المقدمة من قبل أبراج هايبر ماركت وتسارع بزيارة الهايبر وشراء كافة احتياجاتك من المأكولات والمشروبات وبعض الأغراض المنزلية مثل المفروشات والملابس وحقائب السفر وغيرها الكثير وبأسعار لا تقبل المنافسة.

2. مطاعم ومقاهي أبراج البيت

مطاعم ومقاهي أبراج البيت

مول أبراج البيت هو واحد من أهم مولات مكة المكرمة والقريبة من الحرم المكي والتي تضم العديد من المطاعم والكافيهات التي تناسب العائلات واصطحاب الأطفال، كما أنها تعرض مأكولات متنوعة من مطابخ العالم لكي تلبي طلبات الجنسيات المختلفة التي تزور المول أو مكة المكرمة بصفة عامة.

3. زيارة مجمع أبراج البيت

يمكنك أن تستكشف المنطقة المحيطة بأبراج البيت مول وزيارة هذا المجمع الضخم الذي يضم مجموعة كبيرة من أفخم الفنادق ويظهر فيه مدى التطوير العمراني حيث يتوسط هذه الأبراج برج الساعة الذي يعلوه أضخم ساعة في العالم والأبراج مبنية على الطراز الإسلامي بشكل هندسي رائع فهو بمثابة تحفة معمارية، بالإضافة إلى الإطلالة البانورامية المطلة على الكعبة المشرفة.

4. محلات مول أبراج البيت مكة المكرمة

محلات ابراج البيت مول عددها كبير قد تصل إلى 4 آلاف محل ولعل أشهرها H&M والعربية للعود، مركز مكة للتسوق، نخبة العود، باث آند بودي وركس، الفاخرة، عود الأمير، بادغيش للمجوهرات، النسيج المخملي، زمزم سنتر وغيرها الكثير من المحلات الفاخرة التي تعرض أحدث المنتجات العالمية.

في ختام موضوعنا الذي تناولنا فيه كافة الخدمات والأنشطة المتاحة للزائرين في أبراج البيت مول، فإننا ندعوك إلى زيارة المول ومتابعة العروض التي توفرها المحلات والهايبر ماركت باستمرار وعمل صفقات رابحة لك ولأصدقائك أو عائلتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى