فنادق المدينة المنورة

أرخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

تستعد لزيارة المسجد النبوي الشريف ومدينة رسول الله، وترغب في مجاورة قبر النبي خلال فترة إقامتك داخل المدينة المنورة؟ حتمًا هذا حلم كل من كتب الله له زيارة الأراضي المقدسة ونحن على أعتاب شهر رمضان المبارك، فإذا كنت تنوي الإقامة هناك وتبحث عن أرخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم نقدم لك اليوم قائمة تحتوي على أفضل هذه الفنادق وأرقاها، وطرق الحجز وأنت في مكانك.

أرخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

إذا كنت تريد الوصول إلى فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة تُسهل عليك طريق الذهاب والعودة من وإلى الحرم النبوي وتظن أن الفنادق القريبة من المسجد دائمًا ما تكون تكلفة الإقامة عالية، فهذا غير صحيح، لأن المملكة في الوقت الحالي توفير أكبر عدد من الفنادق في نطاق الحرم الشريف، وبدون مبالغة في التكلفة.

1- فندق إيلاف التقوى

فندق إيلاف التقوى

إيلاف التقوى هو أفضل فنادق المدينة المنورة؛ لأنه يتمتع بموقع جيد على بُعد حوالي 700 متر فقط من المسجد النبوي و3.4 كم من مسجد قباء، وإلى جانب على بعد 14 كم فقط يقع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

يوفر الفندق غرفًا مكيفة ومراكز للياقة البدنية وخدمات الواي فاي المجانية، ويُصنف المطعم به شفن فئة ال4 نجوم، كما يضم خدمة الغرف على مدار اليوم ومكتبًا للاستقبال، وغرف الضيوف التي تحتوي على شاشات مسطحة وغلاية ماء ودوش وكافة لوازم الاستحمام المجانية، توفير خيارات بوفيه الإفطار من مأكولات حلال يوميًا.

احجز الآن

2- فندق إعمار طيبة

واحد من أرخص فنادق المدينة القريبة من الحرم يجعلك تقيم في قلب المدينة المنورة، وأحيائها النابضة ويضم الفندق مجموعة من الغرف المكيفة ومواقف مجانية للسيارات، ويبتعد الفندق 5.8 كم عن مسجد قباء، مسافة 1 كم فقط من المسجد النبوي، فتشعر بالراحة وعدم بذل المجهود داخل الفندق وخارجه.

تحتوي جميع غرف الفندق على خزانات الملابس وشاشة التلفاز المسطحة والحمام الخاص وبياضات الأسرّة، يتحدث الموظفون على مدار الساعة باللغتين العربية والإنجليزية وتزويد الضيوف بكافة المعلومات التي يريدونها؛ يقع على بُعد 8.3 كم من ملاهي الحكير لونا بارك، وقريب من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز.

احجز الآن

3- فندق قصر الأندلس

يتمتع فندق الأندلس أرخص فندق في المدينة قريب من الحرم بموقع جذاب ومتميز داخل المدينة المنورة، ويقع على بعد 1 كم فقط من المسجد النبوي و6.1 كم من مسجد قباء و6.7 كم من حديقة أحد، ولراحتك أثناء العودة للمطار فاطمأن لأن الفندق يقع على بعد حوالي 12 كم فقط من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز.

تشمل جميع الغرف شاشات مسطحة، ويحتوي البوفيه الخاص به على أشهى المأكولات العربية والغربية، مع توافر خدمات الغرف ال24 ساعة وموظفين استقبال يتحدثون العربية والإنجليزية، لمساعدتك على مدار اليوم.

احجز الآن

4- فندق ربوة الصفوة

فندق ربوة الصفوة

هذا الفندق هو خيارك الأمثل إذا كنت تبحث عن أرخص فنادق في المدينة المنورة لا يبتعد كثيرًا عن الحرم النبوي، تفصل بينهما مسافة حوالي 3 كم فقط، ويبتعد عن حديقة جبل أحد بمسافة 5 كم، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف للاستقبال على مدار الساعة لكافة الضيوف.

جميع الغرف مكيفة ومزودة بالثلاجات الصغيرة وصناديق الودائع وشاشة مسطحة، بالإضافة إلى الجمام المجهز وبياضات للسرير ومناشف؛ وإذا كنت من محبي زيارة المتاحف والمعالم الأثرية بالمدينة فإنه يبعد عن متحف دار المدينة للتراث المعماري والحضاري بمسافة 8 كم فقط.

احجز الآن

5- فندق العينية

يبعد العينية أرخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم على بُعد 2 كم من المسجد النبوي، و3.5 كم من مسجد قباء و8 كم من مسجد القبلتين، فبالرغم من انخفاض تكلِفته إلا أنه يقع في المنتصف بين العديد من كُبرى المساجد بالمدينة المنورة.

يوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية والبوفيه المفتوح لوجبة الإفطار، يتميز مكان الإقامة بخلوه التام من أية مسببات للحساسية وتوفير غرف خاصة لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مع وجود مواقف السيارات المجانية.

احجز الآن

6- فندق حياة المدينة

يقع على مسافة 1 كم فقط من فندق حياة المدينة لتصل إلى المسجد النبوي، يعتبره الزائرين أفضل فنادق المدينة القريبة من الحرم؛ لأنه يوفر للنزلاء إطلالة ساحرة على كافة معالم المدينة، ويبعد مسافة 5 كم فقط عن مسجد قباء وحديقة جبل أحد، لكنه يبتعد عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بمسافة 18 كم، لكنه يقدم خدمة النقل المجاني للمطار.

يقدم الفندق خدمات على مدار الساعة والواي فاي المجاني والغرف العائلية، مع توفير جلسات رائعة في حديقة وتراس الفندق، والبار الذي يحتوي على كافة أنواع المشروبات الباردة والساخنة، والغرف النظيفة المعقمة طوال الوقت.

احجز الآن

7- فندق الزهراء الراقي

احزم أمتعتك واستعد من الآن ولا تحمل هم المسافة والتكلفة الإجمالية؛ لأن فندق الزهراء أرخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم جمع لك العديد من الميزات في مكان واحد ستجد خدمات الواي فاي المجانية والديكورات الشرقية ذات الألوان الفاتحة، مع إتاحة خدمات الغرف على مدار اليوم، وتوفير ماكينات الصراف الآلي داخل مبنى الفندق.

جميع وحدات الفندق مكيفة وتحتوي على شاشة مسطحة مع جميع القنوات الفضائية، كما يوفر الفندق الثلاجات وحوض الاستحمام ومجفف الشعر وخزانة الملابس، ولكل غرفة مطبخ صغير مُزودًا بموقَد مسطح.

احجز الآن

8- فندق آنست

فندق آنست

يتسم فندق آنست القريب من الحرم النبوي بالفخامة في التصميمات والديكورات، لأنه يقع على مساحة كبرى تجده يحتوي على العديد من الملحقات مثل مواقف السيارات الحديثة والصالات الرياضية والغرف الواسعة، يقع على مسافة 6 كم من المسجد النبوي و3.2 كم من مسجد قباء.

تشمل المرافق المتوفرة في الفندق الصالة الكبيرة المشتركة وخدمات واي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق، وكل غرفة تحتوي على ثلاجة وشاشة، في حين تجد مطبخ مُجهز بالميكروويف، والحمام يحتوي على مناشف قطنية ونِعال وحوض استحمام، مع توفير مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف السيارات المجانية وغرف غير المدخنين.

احجز الآن

9- فندق أجنحة وتين

تستحق الشقة الفندقية أجنحة وتين التي تستحق أن ندرجها ضمن قائمة أرخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم لأن هذا الفندق رغم مساحته الصغيرة، يوفر كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائر للمدينة من مناطق للجلوس وشاشات كبيرة مسطحة وحمامات خاصة مزودة بكافة لوازم الاستحمام المجانية، فضلاً عن توافر حوض الاستحمام الساخن والمطبخ والمُجهز بالفرن الكهربائي.

يقدم الفندق على بعد 3.2 كم من المسجد النبوي و5.2 كم من مسجد قباء، إذا كنت ترغب في اصطحاب أطفالك إلى هناك فستجد مساحة آمنة وجذابة لقضاء وقت ممتع مع الأطفال في ملاهي الحكير لونا بارك التي تبعد عن الفندق بمسافة 8.1 كم.

احجز الآن

10- فندق درة الإيمان

هو الفندق الأقرب للحرم النبوي الشريف، لأنه يقع على مسافة 150 مترًا فقط من المسجد، مع توفير مواقف للسيارات بالقرب من الفندق والسماح للضيوف بتناول الطعام في المطعم المتوفر بالموقع، ستجد جميع الغرف مُزينة بالألوان الشرقية والأثاث الخشبي الجذاب، وكل غرفة لها صندوق للودائع وشاشة مسطحة وميني بار، فيما تحتوي الحمامات على لوازم استحمام كاملة ودُش ومُجفف للشعر.

يمكنك الاستفادة من خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف، وتوفير خدمات الغرف في مكان إقامتك على مدار الـ 24 ساعة، لا تحمل هم العودة للمطار عند انتهاء الرحلة، لأن الفندق يبتعد عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بمسافة 15 دقيقة بالسيارة.

احجز الآن

في النهاية يمكننا قول ما أجمل أن تُجاور قبر النبي صلى الله عليه وسلم والبقيع الذي تحتضن أرضه الصحابة الكِرام، حُلمك بزيارة الحرم النبوي لا يكتمل إلا بالسكن في مكان يقترب منه فتستطيع العودة والذهاب إليه في أي وقت خلال اليوم، لذلك حرصنا على تقديم قائمة أرخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم اختر منها ما يناسبك احتياجاتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى