مولات المدينة المنورة

أرخص مولات في المدينة المنورة: معلومات وتفاصيل

تشتهر المدينة المنورة بكثرة المولات التجارية الموجودة فيها والتي تتضمن محلات متنوعة لتقديم السلع المختلفة للزبائن، وأرخص مولات في المدينة المنورة تمتاز بموقعها القريب من الأحياء السكنية والحرم مما يسهل على الناس زيارتها للتسوق وشراء حاجاتهم ومستلزمات أفراد عائلتهم.

ويتوافد الزوار بشكل كبير على المراكز التجارية في الأعياد وأيام العطل وموسمي الحج والعمرة، فالمول هو عبارة عن مجمع متكامل يستطيع الفرد إيجاد كل ما يرغب به من ملابس وحاجات أخرى ضمن مكان واحد.

أرخص مولات في المدينة المنورة

تعرف المدينة المنورة بتنفيذ مشروعات تجارية عديدة لزيادة شهرتها بين الناس وجذب السياح إلى زيارتها من كافة المناطق الأخرى، واحتلت المولات جزء كبير من هذه المشروعات وتنوعت من حيث الأسعار والمحلات التجارية التي تضمنها، فأرخص مولات في المدينة المنورة تحتوي على متاجر مختلفة البضائع والسلع من أحذية وملابس ومأكولات وأثاث منزلي وأشياء أخرى تحتاجها العوائل بسعر مقبول وجودة عالية وخامة جيدة، وفي مقالنا هذا سنتعرف على أرخص مولات في المدينة المنورة وعلى أهم المحلات المتواجدة فيها فكونوا معنا.

1- مجمع القارات

مجمع القارات

مركز تسوق شامل ومن أشهر المولات في المدينة المنورة، لاحتوائه على أنواع عديدة من المتاجر والتي يختص كل منها في بيع نوع معين من البضائع، فالمول مكون من أربع طوابق في الطابق الأول قسم الملابس الرجالية والولادي وفي القسم الثاني محلات لبيع الملابس النسائية كفساتين السهرة وثياب داخلية وبجامات.

أما الدور الثالث مخصص لبيع التحف والأثاث المنزلي من كراسي وطاولات خشبية وأرائك وستائر وسجاد، وبيع مستلزمات المطبخ، ويعتبر المكان أرخص مول في المدينة المنورة ومناسب جداً للعائلات للتسوق وشراء أجمل البضائع بأسعار رخيصة ونوعية جيدة.

2- مجمع الأندلس التجاري

مول جميل وواسع ومن أرخص مولات بالمدينة المنورة، ويوجد فيه متاجر عديدة كمحلات الملابس النسائية وأفخم فساتين السهرة والملابس الجاهزة والأكسسوارات ومحلات لبيع ألبسة الأطفال وبجانبها قسم للملابس الرجالية وقسم للهدايا، وفي الدور الثاني متجر خاص لبيع الساعات وتصليحها، وقسم خاص بالسجاد والوسائد والملاحف والأرائك والأغطية.

يعرف المجمع أنه كبير ويوفر خدمات متعددة للزبائن كمركز الحجامة ومنطقة خاصة بألعاب الأطفال المسلية، ويمتاز المكان بالنظافة الكاملة ودورات مياه خاصة بالنساء ودورات مياه للرجال ومطاعم ومقاهي للاستراحة تقدم أطباق ومشروبات متنوعة، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية ومكاتب لبيع العقارات والسياحة ومحلات لبيع الأدوات الإلكترونية بأسعار رخيصة وجودة عالية تكاد تنافس أسعار المراكز التجارية الأخرى في المدينة.

3- مجمع العائلة المدينة المنورة

معرض تجاري متنوع لعرض وبيع أجود أنواع الملابس الرجالية الرياضية والنسائية وملابس الأطفال بكافة المقاسات، ومتاجر لعرض مستحضرات التجميل والإكسسوارات والساعات، فمجمع العائلة أرخص مول بالمدينة المنورة، لكونه يقدم عروض شهرية بأسعار معقولة على مختلف المنتجات التجارية.

يضم كل متجر تشكيلة واسعة من السلع كالملابس والأحذية والأكسسوارات والتحف الأثرية والمفروشات الكاملة للبيت من وسائد وغرف للنوم وأرائك وسجاد وستائر وأسرة وأغطية للطاولات وأدوات مطبخ كاملة من طناجر وملاعق وصحون وغيرها من ضروريات المطبخ، ويمكن للأفراد التجول بكل راحة داخل المول والتمتع برؤية المحلات والبضاعة المعروضة فيها وشراء الأغراض اللازمة.

4- النور مول

النور مول

يقع المول على طريق الملك عبد الله الفرعي للمدينة المنورة، ويعرف بأنه من أرخص مولات في المدينة المنورة، ومن أكبر مجمعات التسوق في المنطقة فالمحلات موزعة فيه بشكل منظم إلى جانب بعضها، فمحلات الملابس النسائية إلى جانب محلات العطور ومستحضرات التجميل والكريمات والأكسسوارات ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال.

وفي الجانب الآخر متاجر لبيع الملابس الرجالية وثياب الأطفال ومستلزمات المختلفة للعائلة من أثاث منزلي وأدوات خاصة بالمطبخ وأدوات كهربائية ومواد للتنظيف بأسعار معقولة تناسب جميع العائلات، ويوجد في الطابق العلوي للمول برندات بمساحات واسعة وأماكن خاصة للصلاة ومطاعم وكافيهات تقدم مختلف أنواع المأكولات والمشروبات الباردة والساخنة.

ويمتاز المول بالتجديد المستمر والتغيير الدائم لديكور المحلات مع إجراء عروض وتخفيضات أسبوعية وشهرية على البضائع لجذب عدد كبير من الزائرين لشراء السلع وخوض تجربة التسوق الممتعة في مكان واحد.

5- بن داوود

مركز للتسوق متكامل ومن أرخص مولات في المدينة المنورة في تقديم أفضل البضائع وبنوعية رائعة وسعر رخيص، فالمول يناسب العائلات والأفراد للدخول إليه للتسوق وشراء مستلزماتهم من محلات الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال وشراء الأحذية بمختلف المقاسات والأنواع، ومحل لبيع المكياج والكريمات والإكسسوارات والهدايا مع تأمين خدمة لف الهدية بطريقة رائعة.

في الطرف الآخر من المول يوجد مطاعم وكافتريات تحضر المأكولات الصحية والسمك والدجاج المجمد والمشروبات الباردة كالعصائر الطبيعة والساخنة كالقهوة العربية والشاي مع وجود فرن يخبز أنواع متنوعة من الحلويات والكيك تقدم مع المشروبات، فمول بن داود من أقدم المولات في المدينة ويشهد كثافة للزبائن خاصة في موسمي الحج والعمرة لقربه من الحرم والمعالم المقدسة في المنطقة.

وفي نهاية مقالنا سلطنا الضوء على أرخص مولات في المدينة المنورة، وعلى أهم المحلات التجارية الموجودة فيها، مع التعرف على أنواع البضائع التي تعرضها وذكر أهم الخدمات التي تقدمها لجذب عدد كبير من الزبائن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى