أسواق جدة

دليل شامل عن أسواق المزرعة في جدة لعام 2024

تعد أسواق المزرعة في جدة من الأسواق الأكثر شهرة وقدمًا في المملكة العربية السعودية، حيث أُنشئت عام 1978م، وتفرعت منها العديد من المتاجر التي يبلغ عددها نحو 90 متجرًا موزعًا على المنطقة الشمالية والجنوبية والوسطى والشرقية والغربية؛ لتوفر للعملاء جميع المنتجات الاستهلاكية والأصناف المستوردة من جميع أنحاء العالم، ومع ذلك فهي تقدم جميع المنتجات بأقل الأسعار من خلال العروض المستمرة.

الخدمات الموجودة في أسواق المزرعة في جدة

تقدم أسواق المزرعة في جدة العديد من الخدمات لمساعدة عملائهم، ومنها خدمة التوصيل إلى المنازل، وذلك في حالة التسوق عبر التطبيق أو في المتجر نفسه، كما توفر خدمة توصيل المشتريات إلى السيارة، بالإضافة إلى تسليم المشتريات دون تلامس.

مواعيد عمل أسواق المزرعة في جدة

تعمل أغلب أسواق المزرعة بجدة طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الواحدة صباحًا.

وسائل التواصل مع أسواق المزرعة في جدة

وسائل التواصل مع أسواق المزرعة في جدة

يمكنك التواصل مع موظفي أسواق المزرعة من خلال الوسائل التي سيتم عرضها في التالي:

  • رقم الهاتف: 966138535800+
  • حساب أسواق المزرعة على فيسبوك: اضغط هنا.
  • حساب أسواق المزرعة على تويتر: اضغط هنا.
  • حساب أسواق المزرعة على انستجرام: اضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني لأسواق المزرعة: اضغط هنا.

فروع أسواق المزرعة في جدة

تتوفر العديد من فروع أسواق المزرعة الشهيرة في المملكة العربية السعودية بشكل عام وفي جدة بشكل خاص، ومن الفروع المتوفرة في جدة ما يلي:

  • أسواق المزرعة في طريق المدينة المنورة، أبحر الجنوبية، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • أسواق المزرعة في طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، حي الصفا، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • أسواق المزرعة في طريق الأمير سلطان، النعيم، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • أسواق المزرعة في المنار، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • أسواق المزرعة في المروة، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • أسواق المزرعة في طليحة بن خويلد، المروة، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • أسواق المزرعة في حي الرياض، جدة بالمملكة العربية السعودية.

عروض أسواق المزرعة في جدة

تعد أسواق المزرعة أفضل أسواق الجملة بجدة نتيجة للعروض التنافسية التي تقدمها على جميع المنتجات، حيث توفر عروض بنصف سعر المنتجات كل اثنين، كما توجد عروض أسبوعية متنوعة ومستمرة يمكنك التحقق منها على موقع أسواق المزرعة الإلكتروني.

دليل أقسام أسواق المزرعة في جدة

تشتمل أسواق المزرعة على العديد من المنتجات كالمواد الغذائية والأدوات المنزلية ومنتجات الأطفال موزعة في أقسام منظمة ليسهل على العملاء الذهاب إلى القسم المراد لانتقاء المنتجات التي يريدونها، وتتمثل هذه الأقسام في الآتي:

قسم المواد الغذائية في أسواق المزرعة بجدة

قسم المواد الغذائية في أسواق المزرعة بجدة

يحتوي هذا القسم على الطعام المعلب من الفول والذرة والخضار المعلب والعصائر المعلبة واللحوم المعلبة والمأكولات البحرية المعلبة كالتونة والسردين باختلاف أنواعهم، بالإضافة إلى رقائق الفطور المختلفة كالشوفان ورقائق الذرة وحبوب النسكويك، والمشروبات الصباحية كالقهوة والنسكافيه بأنواعهم المتنوعة، كما يشتمل هذا القسم على الأرز والمعكرونة سواء النودلز أو الباستا.

قسم الأطعمة الطازجة في أسواق المزرعة بجدة

يشتمل قسم الأطعمة الطازجة على أقسام أخرى متفرعة، حيث يوجد قسم لأنواع اللحوم والدواجن الطازجة، وقسم آخر لأنواع الخضار الطازج والفواكه الطازجة والمجففة كافة، وقسم ثالث يحتوي على الخبز والرولات، وقسم رابع يحتوي على المعجنات كالفطائر والبيتزا، وهناك قسم خامس مخصص للكعك وأنواع الحلويات المختلفة، وقسم سادس مخصص للأجبان واللحوم الباردة والبيض.

قسم المأكولات الصحية في أسواق المزرعة بجدة

قسم المأكولات الصحية في أسواق المزرعة بجدة

تم تخصيص قسم في أسواق المزرعة للعملاء النباتيين والذين يتبعون الحميات الغذائية، وهو قسم المأكولات الصحية الذي يحتوي على المأكولات النباتية والمأكولات العضوية والمأكولات الخاصة بالحميات الغذائية والمأكولات الخالية من الجلوتين والمأكولات عالية البروتين.

قسم البهارات والمكسرات والأعشاب في أسواق المزرعة بجدة

يوجد قسم مخصص في أسواق المزرعة للبهارات المتنوعة كالهيل والفلفل الأسود والكركم والقرفة والحلبة والقرنفل والزنجبيل، والمكسرات كاللوز والسمسم والجوز وحب القرع الأبيض والفستق.

قسم السلطات والسندويتشات والعصائر في أسواق المزرعة بجدة

يعد من الأقسام المميزة داخل أسواق المزرعة في جدة نظرًا لاحتوائه على أنواع عديدة من السلطات كسلطة

قسم السلطات والسندويتشات والعصائر في أسواق المزرعة بجدة

الكيتو وسيزر بالدجاج وسلطة الدجاج بالشعرية والسلطة الخضراء واليونانية، كما يوجد به أنواع من السندويتشات الجاهزة من مختلف الأصناف، بالإضافة إلى وجود عصائر فريش متنوعة نحو عصير الديتوكس وعصير البرتقال والتفاح.

قسم المستلزمات المنزلية في أسواق المزرعة بجدة

يعتبر العديد من العملاء أن سوق المزرعة هو أفضل سوق بجدة لتوفر كل شيء يحتاجونه من منتجات غذائية وأدوات منزلية، حيث يحتوي قسم المستلزمات المنزلية على أدوات المطبخ والتقديم من الأكواب والأطباق وغيرها، كما يحتوي على منتجات تنظيف الصحون ومساحيق تنظيف الملابس المتنوعة ومنتجات تنظيف المنزل من المعقمات، بالإضافة إلى مناديل المطبخ والحمام، ومعطرات الهواء العديدة والمبيدات الحشرية.

قسم العناية الشخصية في أسواق المزرعة بجدة

قسم العناية الشخصية في أسواق المزرعة بجدة

يوجد العديد من منتجات العناية الشخصية، مثل: الصابون، والفوط الصحية، ومعقمات اليدين والصابون السائل، والصابون المخصص للجسم، ومنتجات العناية بالقدم والأظافر، ومنتجات العناية بالشعر كالشامبو ومنعم الشعر والصبغات والكريمات والزيوت.

يحتوي هذا القسم أيضًا على منتجات العناية بالبشرة من المقشرات والمنظفات والقناعات والمرطبات، ومنتجات العناية بالأسنان والفم كغسول الفم ومعجون الأسنان وخيوط وأعواد تنظيف الأسنان وفرش الأسنان، والمنتجات النسائية والرجالية كشفرات الحلاقة ومزيلات العرق.

قسم منتجات الأطفال في أسواق المزرعة بجدة

يتميز هذا القسم باحتوائه على أطعمة الأطفال من الحبوب الغذائية والحليب والمكملات الغذائية لمختلف الأعمار، وعلاوة على ذلك يشتمل القسم على منتجات العناية بالأطفال من الحفاضات بمقاسات مختلفة وشامبو وسائل الاستحمام وزيوت الشعر ولوشن ومعطر الجسم وكولونيا الأطفال ومعجون الأسنان.

قسم منتجات الحيوانات الأليفة في أسواق المزرعة بجدة

يتوفر قسم لمنتجات وملحقات خاصة بالقطط والكلاب كافة داخل أسواق المزرعة في جدة، حيث يوجد أطعمة القطط المختلفة والرمال المخصصة للفضلات، فكل ما يحتاجه مربو القطط سيجدونه في هذا القسم.

أسئلة شائعة حول أسواق المزرعة في جدة

تراود العملاء بعض الأسئلة عن المنتجات الموجودة في أسواق المزرعة، وهي تعد من الأسئلة الشائعة التي يسألها

أسئلة شائعة حول أسواق المزرعة في جدة

معظم الزوار؛ لذا سنعرضها بإجاباتها في التالي:

هل من الممكن طلب ديك رومي وبط عبر تطبيق أسواق المزرعة؟

نعم، توجد خدمة توصيل المأكولات الطازجة إلى المنازل من خلال طلبها باستخدام الهاتف المحمول أو تطبيق أسواق المزرعة الذي يمكن التسوق من خلاله بكل سهولة.

هل يجب غسل الخضراوات بعد شرائها من أسواق المزرعة؟

بالطبع يجب غسل جميع الخضراوات والفواكه التي يتم شراؤها من أسواق المزرعة كحال باقي الأسواق.

هل يوجد شاي النهرين في أسواق المزرعة؟

يوجد جميع أنواع الشاي التي يبحث عنها العملاء في أسواق المزرعة، وكذلك جميع أنواع القهوة والنسكافيه.

هل سماعات الأذن متوفرة في أسواق المزرعة؟

تعد أسواق المزرعة متجرًا كبيرًا لبيع المنتجات الغذائية كافة ومنتجات العناية بالبشرة والشعر ومستلزمات الأطفال والمنازل، وبالتالي فهي غير مختصة ببيع سماعات الأذن.

تعتبر أسواق المزرعة في جدة وفي أي مكان آخر بالمملكة العربية السعودية من الأسواق الشهيرة بعروضها المميزة وتغطيتها المثالية لجميع ما يحتاجه الزوار على اختلاف أغراضهم وأعمارهم، فاحظ برحلة تسوق ممتعة توفر عليك عناء الذهاب لأسواق عدة لشراء جميع احتياجاتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى