أسواق المدينة المنورة

أفضل أسواق الذهب في المدينة المنورة

الذهب من المعادن النفسية وشرائها يحتاج لاهتمام كبير حتى تصل إلى أرقى شكل يناسب ذوقك الشخصي، وإن كنت تريد شراء هدية مميزة وجميلة سنقدم لك قائمة أفضل أسواق الذهب في المدينة المنورة وأهم الخدمات التي تقدمها للعملاء والتصنيفات المتنوعة التي يقدمها كل متجر وطرق التواصل تفصيلاً عند متابعة السطور التالية.

أفضل أسواق الذهب في المدينة المنورة

إذا كنت تريد شراء قطعة ذهبية لتقديمها كهدية، فقد جمعنا لك أفضل أسواق الذهب في المدينة المنورة التي يمكنك الاختيار من بينها، وهي كالتالي:

1. مؤسسة مجوهرات العتيبي للذهب

مؤسسة مجوهرات العتيبي للذهب

مؤسسة العتيبي من أشهر أسواق الذهب بالمدينة المنورة، حاصل على تقييم عالي جدًا من العملاء، يقدم لعملائه منتجات حصرية من الذهب والمجوهرات بأشكال وأصناف عديدة وقطع فريدة من نوعها لن تجدها في أي مكان آخر، يعمل بمجال صياغة الذهب منذ أكثر من أربعين عامًا وحتى الآن، بدأ العتيبي نشاطه في هذا المجال منذ عام 1398 هجريًا ويعود تسميته إلى المالك الرئيسي وهو الشيخ أحمد بن معيوض العتيبي وكان فرعه الأول في سق الصافية ثم انتقل بعد ذلك لسوق بلال التجاري في عام 1407 هجريًا والآن يتم إدارته بواسطة أبنائه.

يقدم تشكيلات وأصناف مختلفة من أطقم الذهب وخواتم الزفاف، وسلاسل وقطع رائعة بأوزان مختلفة وأشكال فخمة تناسب جميع الأذواق وإن كنت تبحث عن الذوق الرفيع فهذا المكان أفضل أسواق الذهب في المدينة المنورة.

معلومات مؤسسة العتيبي للذهب

  • عنوان مؤسسة مجوهرات العتيبي للذهب: قربان، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966560008201+

2. مجوهرات القليطي

القليطي سوق الذهب في المدينة المنورة لأنه من أفضل أماكن شراء المجوهرات، يقدم لكِ مجموعة رائعة من المجوهرات تلبي جميع المناسبات، تشكيلات رائعة من خواتم الزفاف، لديه خبرة طويلة في صنع وبيع الذهب وموديلات مختلفة تناسب ذوق الجميع.

يمكنك شراء أطقم ذهب كاملة وأطقم فضة أساور وأقراط، خواتم ودبل مصنوعة من الفضة، عناقيد ذهبية مزينة بالألماس، محابس ذهب وفضة وقطع أخرى مميزة والأسعار لكل قطعة تختلف تبعًا لعدد الجرامات.

معلومات مجوهرات القليطي

  • عنوان مجوهرات القليطي: رقم 73 المدينة الدولي، الراية، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966148233248+

3. مجوهرات الجهني

يقدم الجهني مجوهرات من ماركات عالمية فاخرة، وتصميمات راقية لأطقم الذهب، وتشكيلة كبيرة لتلبي جميع أذواق العملاء، يمكنك شراء أرقى التصميمات من المجوهرات وأطقم الذهب وخواتم الزفاف المناسبة للعروس الشرقية، حاصل على تقييم عالي جدًا من الزوار نظرًا لتنوع تصميماته وفخامة منتجاته فهو سوق الذهب بالمدينة المنورة المفضل للجميع، يمكنك وضعه ضمن قائمة خياراتك.

معلومات مجوهرات الجهني

  • عنوان مجوهرات الجهني: المركزية 6 تحت فندق اوبروي، بضاعة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966148228000+

4. الكحيلي للذهب والمجوهرات

الكحيلي للذهب والمجوهرات

يقدم الكحيلي خيارات كثيرة من الذهب وأشكال فخمة وعلب الذهب نفسها رائعة جدًا وأشكالها حديثة، والمميز لدى الكحيلي وما جعله من أفضل أسواق الذهب في المدينة المنورة أنه يقدم خدمة صيانة المشغولات الذهبية والقطع التي تحتاج إلى لحام أو تعديل، يقوم أيضًا بتصميم قطع الذهب فإن كان لديك تصميم محدد يمكنك عرضه على المتجر لتصميم نفس الشكل لديهم، تصميم الأسامي بالذهب وغيرها من المنتجات الرائعة.

معلومات الكحيلي للذهب والمجوهرات

  • عنوان الكحيلي للذهب والمجوهرات: طريق سلطانة سوق الدولي بوابة رقم 4، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966556693940+

5. شركة طيبة للصياغة والمجوهرات

مجوهرات طيبة من أفضل محلات الذهب في المدينة المنورة لأنه يقدم أحدث التصميمات الراقية، وجودة منتجاته عالية، يختلف سعر كل قطعة تبعًا لوزنها، يوجد لديه تشكيلة رائعة من الأطقم الذهب والمجوهرات المتنوعة التي تتناسب مع الجميع، يمكنك التفكير بزيارته والاطلاع على القطع الفريدة التي يقدمها.

معلومات شركة طيبة للصياغة والمجوهرات

  • عنوان شركة طيبة للصياغة والمجوهرات: طريق قباء، المغيسلة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966148255111+

6. الشيبة للذهب والمجوهرات

متجر الشيبة للمجوهرات من أفضل أسواق المدينة المنورة، يقدم تصنيفات وأشكال جميلة من المجوهرات والقطع الذهبية مثل الأساور والأقراط والتعليقات الذهب، والخواتم وسبائك الذهب، يقدم ذهب إيطالي عالي الجودة، والمميز في المتجر انه يقدم خدمة شراء الذهب بالتقسيط مما يوفر للعملاء تجربة ممتعة.

معلومات الشيبة للذهب والمجوهرات

  • عنوان الشيبة للذهب والمجوهرات: الإمام البخاري، الدفاع، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966543634047+

7. لمار 20 للذهب والمجوهرات

لمار 20 للذهب والمجوهرات

يعتبر من أهم المحلات لبيع وشراء الذهب في المدينة المنورة، يوجد به تشكيلات مختلفة من الخواتم بنقوشات مميزة جدًا تزيد من إطلالتك وتكمل أناقتك، وتعامل الموظفين بالمتجر في منتهى الرقي والاحترام يعرض على الزبائن أشكال مختلفة للاختيار من بينها.

يقدمون أسعار لبيع الذهب جيدة فإذا كنت تمتلك قطعة ذهب مستعملة يمكنك بيعها في سوق الذهب المستعمل بالمدينة المنورة، والجيد أنه حاصل على تقييم عالي جدًا من الزوار، يمكنك زيارة المتجر ومشاهدة التشكيلات الرائعة التي يقدمها من الأساور والأقراط وأطقم الذهب الجميلة.

معلومات لمار 20 للذهب والمجوهرات

  • عنوان لمار 20 للذهب والمجوهرات: الإمام البخاري، الدفاع، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966540767680+

أخيرًا، شراء الذهب يحتاج لاهتمام كبير للحصول على أشكال مختلفة ومميزة تُكمل أناقتك، ولكن قبل التفكير في التوجه إلى أفضل أسواق الذهب في المدينة المنورة يجب معرفة سعر الجرام وقت الشراء، فأسعار الذهب تتغير بشكل يومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى