مولات جدة

أفضل ألعاب السلام مول في جدة: مواعيد العمل وأسعار التذاكر

إذا كُنت من عشاق الرفاهية وتخطط للاستمتاع بوقت رائع تتعدد فيه الأنشطة الترفيهية فما عليك سوى التوجه إلى ألعاب السلام مول في جدة وقضاء جولة مميزة بين أرجاء المول والذي اشتهر بأنه من أكبر المولات التجارية في جدة بوجه خاص وفي المملكة بوجه عام، لذا سوف نصحبكم متابعينا في جولة صغيرة نتفقد فيها كافة أرجاء ملاهي سلام مول ونستكشف أدق التفاصيل الخاصة بالجانب الترفيهي في المول.

ألعاب السلام مول في جدة

لقب السلام بأنه من أفضل المولات بجدة حيث يضم عدة أنشطة تسويقية وترفيهية وأبرزها ألعاب السلام مول التي تتسم بالتنوع الشديد وهذا ما جعلها المّلاذ لجموع ضخمة من عُشاق الاستمتاع بأوقات مميزة برفقه الأهل أو الأصدقاء، والرائع هو ملائمة مدينة ملاهي السلام مول لمختلف الفئات العمرية وذلك لما تحتوي عليه من مقومات المدينة الترفيهية المتكاملة بداية من توفر سبّل الأمن والسلامة على الألعاب؛ مرورًا بتنوع الأنشطة التي يمكن ممارستها لقضاء أوقات لا تمحى من الذاكرة، وصولًا إلى ملائمة أسعار التذاكر لمختلف الفئات ولاسيمّا حين مقارنتها بغيرها من الأماكن الترفيهية الأخرى، والآن سوف ننطلق في جولة نتنقل فيها بين ألعاب السلام مول في جدة، ومنها ما يلي:

ملاهي السلام مول

ملاهي السلام مول

تضم ملاهي السلام مول مجموعة مميزة من الألعاب الترفيهية الرائعة والتي تناسب مختلف الفئات العمرية، ومن أشهر الألعاب التي نالت رضا وقبول هائل من قبل الكثيرين هي لعبة التزحلق على الجليد وغيرها من الألعاب المميزة الأخرى، والجدير بالذكر هو طرح العديد من الخصومات والعروض الحصرية على مختلف الألعاب، كما تمتاز مدينة الملاهي بمساحتها الضخمة والنظام والنظافة الشديدة، وكان هذا سببًا وراء ما حصلت عليه الملاهي من تعليقات إيجابية.

معلومات عن ملاهي السلام مول

  • أوقات العمل: يبدأ العمل في المول يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 966920000262+
  • صفحة الملاهي على انستغرام: اضغط هنا.
  • موقع الملاهي على خرائط جوجل لتيسير عملية الوصول اضغط هنا.

شاطئ الردسي Red Sea Beach

شاطئ الردسي Red Sea Beach‏

يعتبر شاطئ الردسي فرع السلام مول في جدة من أرقى الفروع في المملكة العربية السعودية، وقد نال الشاطئ على إقبال جماهيري هائل وأصبح المكان المقرب لقلوب الكثيرين حيث يضم عدد ضخم من الألعاب الترفيهية المميزة والرائع إنها لم تهدف للتسليّة فحسب بل مصممة لتنمية المهارات الفكرية والحركية لدى لاعبيها، كما اتسم الشاطئ بالنظافة والنظام الشديد، فضلًا عن ذلك فإن أسعار الدخول وأسعار تذاكر الألعاب مناسبة جدًا لمختلف الفئات المجتمعية.

ألعاب شاطئ الردسي

تتعدد الألعاب التي يحتوي عليها شاطئ الردسي في السلام مول جدة وهذا ما جعله المكان المفضل لدى الكثيرين، ومن أشهر الألعاب التي يعشقها العديد من الفئات العمرية، ما يلي:

  • لعبة بحر الكرات الصغيرة: من أشهر ألعاب السلام مول في جدة الشهيّرة التي يفضلها الكثيرين نظرًا لما يكمن بها من سمات مميزة حيث تتيح الفرصة للأطفال للغوص في مجموعة كبيرة من الكرات بأمان تام.
  • شاطئ الرمل الطبي: من الألعاب الآمنة تمامًا على الأطفال حيث تنمي المهارات الفكرية والحركية لديهم، بمنحهم الفرصة في تشكيل قوالب رمليّة جميلة.
  • أبراج الألعاب الإدراكية الإلكترونية: تعتمد الفكرة الرئيسية للعبة على تنمية المهارات التقنية والإدراكية والعقلية لدى الطفل.
  • الألعاب الإدراكية الخشبية: من أفضل ألعاب السلام مول في جدة المحببة لدى الكثيرين تعمل على تنمية الفكر الاستنباطي لدى لاعبيها.
  • مضمار الدراجات: صُممت اللعبة بهدف تعليم الأطفال التوزان الحركي وسط جو من المرح والرفاهية.

معلومات عن شاطئ الردسي

  • مواعيد العمل: يبدأ العمل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الواحدة مساءً، وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966920027758+
  • صفحة شاطئ الردسي على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة شاطئ الردسي على انستغرام: اضغط هنا.
  • موقع شاطئ الردسي على خرائط جوجل: اضغط هنا.
  • سعر تذكرة الدخول إلى شاطئ الردسي: 75 ريال.

الجمل الصغير صالة ألعاب تعليمية

يعد الجمل الصغير من ضمن المراكز الترفيهية الموجودة في السلام مول في جدة، فهو يشبه نظام الروضات تبلغ قيمة التذكرة بحوالي 49 ريال للساعتين وهو سعر مناسب جدًا، وقد تميز ليتل كاميليا بانه من الأماكن الترفيهية والتربوية التي تنمي العديد من المهارات الفكرية والحركية لدى الأطفال.

والجدير بالذكر شهرة المكان البالغة واهتمامه الشديد بالأطفال وحسن معاملتهم، بالإضافة إلى تمتع المكان بالنظافة الشديدة ولهذا الأمر نال على أعلى التقييمات من قبل زواره.

معلومات عن الجمل الصغير السلام مول

  • أوقات العمل: يبدأ العمل في ليتل كاميليا يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وبينما يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الرابعة مساءً، وحتى الثانية عشر صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966592405443+
  • رقم التواصل على الواتساب: اضغط هنا.
  • صفحة الجمل الصغير على انستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة الجمل الصغير على تويتر: اضغط هنا.
  • موقع الجمل الصغير على خرائط جوجل لتيسير عملية الوصول اضغط هنا.

أسئلة شائعة

أسئلة شائعة

سوف نتعرف في السطور القادمة على مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تتردد بشكل دائم على ألسنّة الكثيرين من حول ألعاب السلام مول في جدة، وتتمثل فيما يلي:

كم تذاكر سلام مول؟

تعتبر أسعار الألعاب في السلام مول جدة من الأسعار المناسبة جدًا وخصوصًا حين مقارنتها بغيرها من الأماكن الترفيهية الأخرى، حيث يبلغ متوسط أسعار التذاكر بحوالي 50 ريال للعبة الواحدة.

هل يوجد العاب في السلام مول؟

بالطبع يضم المول مجموعة ضخمة من الألعاب المميزة جدًا سواء في مدينة ملاهي السلام مول أو في شاطئ الردسي أو في صالة الجمل الصغير للألعاب التعليمية، وغيرها.

متى تم بناء السلام مول؟

تم تأسيسه في عام 1997 ميلادية، وتم تشييّد السلام مول على مساحة شاسعة وتقدر بحوالي 5 فدادين ولهذا صنف بانه من أكبر المولات في جدة.

هل العاب السلام مول مفتوحة؟

نعم الألعاب في السلام مول جدة مفتوحة في مواعيد العمل الرسمية للمول والتي تبدأ يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

إلى هُنّا نكون وصلنا إلى نهاية جولتنا المثمرة التي تعرفنا من خلالها على قائمة ألعاب السلام مول في جدة وتعرفنا على كافة التفاصيل الخاصة بها سواء وسائل التواصل أو مواعيد العمل وأسعار التذاكر، وذلك كي يتسنى لكم التخطيط لقضاء وقت مختلف يغلب عليه طابع من الرفاهية الممزوجة بالمرح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى