محلات جدة

أفضل أماكن بيع الزيوت العطرية في جدة لعام 2024

لا يستطيع الكثيرون الاستغناء عن العطور في حياتهم اليومية، لا سيما الزيوت العطرية التي يتم الحصول عليها من سيقان النباتات لاستخدامها في أغراض متعددة، ولعل من أكثر ما يعيق عملية الشراء هي عدم معرفة المتاجر والشركات التي توفر العطور بجودة عالية وبأسعار في متناول الجميع، ولهذا سنزيل ذلك العائق بعرض أفضل أماكن بيع الزيوت العطرية في جدة بجانب مميزاتها وعيوبها التي أشار إليها العملاء؛ لاختيار المناسب منها.

أفضل أماكن بيع الزيوت العطرية في جدة

تدخل الزيوت العطرية في استخدامات عديدة، ومنها استخدامها في الاستنشاق وتدليك الجسم بها لعلاج التوتر والاكتئاب بجانب العلاج المستخدم، كما يتم تدليك الجبين بها للتخفيف من نوبات الشقيقة والصداع، بالإضافة إلى فوائدها لتحسين صحة البشرة والشعر، ولهذا تدخل في إنتاج العديد من مستحضرات التجميل، ناهيك عن استخدامها في صنع المخمريات المنزلية التي تضفي انتعاشًا، فأيًّا كان غرضك من شرائها سنعرض لك أفضل أماكن بيع الزيوت العطرية في جدة كالآتي:

1. شركة الرحاب للعطور

شركة الرحاب للعطور

تعد شركة الرحاب من أشهر الشركات لبيع البخور والعطور المختلفة النسائية والرجالية الأصلية، وخاصة العود الفاخر، كما تحتوي على جميع أنواع العطور الفرنسية والعربية، بالإضافة إلى احتوائها على تشكيلة رائعة من الزيوت العطرية التي تتسم بجمال روائحها وثباتها لفترة كبيرة، والتي تتميز بجودة عالية وتباع بأسعار رخيصة، وبالتالي فهي تعد ضمن أفضل أماكن بيع الزيوت العطرية في جدة بالنسبة للكثيرين.

يتميز طاقم العمل في شركة الرحاب باحترافية عالية عند التعامل مع العملاء، ولكن يحتاجون إلى زيادة عددهم لإرضاء العملاء في أوقات الازدحام، وهذا هو العيب الوحيد في الشركة أما عن مميزات الشركة فلا حصر لها؛ إذ حصلت على تقييم 4.4.

2. شركة بانافع للعود

تتميز شركة بانافع للعود بتصنيع العطور الراقية والفريدة، حيث تعتبر من الشركات الرائدة المتخصصة في صناعة العطور الأوروبية والعربية والزيوت العطرية بالأخص والبخور والعود في فروعها المتعددة؛ إذ يوجد عدة فروع للبيع بالتجزئة والجملة في أرجاء المملكة العربية السعودية، وأيضًا في بعض الدول كالبحرين، واليمن.

من مميزات الشركة التي أشار إليها العملاء إنتاجها للعطور الفواحة الراقية، والتي يتم بيعها بأسعار في متناول الجميع، كما يتسم الموظفون بالاحترافية والتعامل الراقي، وينصح العديد من العملاء بزيارة المعرض في الدور الثاني للحصول على ما ترغب من الزيوت العطرية بسعر الجملة، ولكن يشكو البعض من قدم منتجاته فيما يتعلق بمجال العود الطبيعي ودهن العود، وعلى أي حال فهو حائز على تقييم يناسب جودة عطوره، وهو 4.2.

3. معرض إبراهيم القرشي

معرض إبراهيم القرشي

يشتهر معرض إبراهيم القرشي بكونه من المعارض العريقة الخاصة بالعطور الشرقية كافة للرجال والنساء، وتتميز رائحة العطور بملائمتها للمناسبات الاجتماعية المختلفة؛ إذ تتسم بثباتها وقوتها، كما يمكنك شراء العطور الثمينة وإهدائها إلى من تحب، فهي تعتبر من أرقى أنواع الهدايا، ولكن أسعارها عالية بعض الشيء، ومع هذا فيمكنك انتهاز فترة العروض التي يخفضون فيها الأسعار ليصل التخفيض إلى خمسين بالمائة؛ ولهذا ينصح به معظم العملاء.

يتميز موقع فرع إبراهيم القرشي بابتعاده عن الازدحام؛ مما يمكّنك من أخذ الوقت الكافي لاختيار العطر المناسب، والذي يعينك على هذا طاقم العمل الرائع الذي يقوم بخدمة العملاء على أكمل وجه، وهذا بشهادة العديد من العملاء، حيث حصل على تقييم عالٍ 4.1، فإذا أردت زيارته لاختيار الزيوت العطرية الأصلية توجه إلى عبد الله المطري، الأندلس بجدة.

4. محل الماجد للعود

يُعرف محل الماجد للعود الموجود في مول هيفاء بشارع فلسطين في جدة بأنه من أكبر المحلات الخاصة بتجارة العود والعطور والزيوت العطرية بجميع أنواعها، وقد أشاد عملائه بجودة العطور وتعدد أنواعها، فمن الصعب ألا تجد أي عطر غير متوفر في المتجر، ناهيك عن تنوع أسعار العطور، حيث تتوفر عطور بأسعار رخيصة ومتوسطة وباهظة، ولكن تصبح جميع أسعار منتجات المتجر في متناول الجميع بحلول المناسبات الرسمية، وهو وقت العروض والتخفيضات.

تتميز الزيوت العطرية الشرقية في المتجر بثباتها الرائع الذي قد يصل إلى أكثر من يومين، كما يتميز بموظفيه المتعاونين والذين يتسمون بمهنية عالية عند التعامل مع الزبائن، وهذا ما جذب العديد من العملاء، حيث حصل على تقييم 4.1، فهو يعتبر من أسماء متاجر العطور اللامعة في جدة، بل وفي السعودية كافة، حيث يوجد أكثر من مائة فرع لمتجر الماجد للعود في أرجاء المملكة.

5. محل أجمل للعطور

محل أجمل للعطور

يمتلك هذا المتجر اسمًا يليق به حقًا؛ إذ يضم مجموعة كبيرة من العطور المتنوعة والزيوت العطرية العالمية والمحلية في جميع فروعه، وتتميز عطوره بثباتها وأسعارها المعقولة، ولكن تختلف جودتها من عطر لآخر، فهناك عطور تتميز بجودة عالية على عكس البعض الذي يتسم بجودته المتوسطة ودون المتوسطة، ولكن أكثرها من العطور ذات الجودة العالية، وينصح العملاء وفقًا لتجربتهم باقتناء خشب العود المميز.

يشتكي العملاء من بعض المساوئ في متجر أجمل للعطور، منها طول المدة التي يُغلق فيها المتجر أوقات الصلاة، وعدم مصداقية المسابقات التي يعلن عنها القائمون على المتجر؛ إذا لا يتم تسليم الجوائز للفائزين كما هو موضح في إعلانات المسابقات، وفيما عدا ذلك فهو من المتاجر الحاصلة على تقييم عالٍ وهو 4.2، فإذا أردت زيارة فرع جدة توجه إلى طريق الأمير محمد بن عبد العزيز الفرعي، الروضة.

6. محل الرصاصي للعطور

لا يجب أن تخلو القائمة المختصة بأفضل أماكن بيع الزيوت العطرية في جدة من محل الرصاصي للعطور، حيث يتميز بتوفر العديد من أنواع العطور الأصلية فيه، والتي يستحسنها العملاء لثبات بعضها، وخاصة العطور الفرنسية المتوفرة بأسعار معقولة، كما يوفر المتجر خصومات رائعة على جميع أنواع العطور كل شهر، وما يمكن أن يضاف إلى مميزات المتجر توفر ماركات العطور الخاصة بهم فقط التي تشابه الماركات العالمية الفاخرة.

ما يعيب هذا المتجر هو وجوده في موقع سيء بالنسبة للعملاء، حيث يضطرون إلى دفع رسوم مقابل صف السيارات أمام المتجر، ما عدا يوم الجمعة الذي تكون فيه هذه الخدمة دون مقابل، ولكن يتميز بعطوره التي لا مثيل لها، ولهذا قد حصل على تقييم عالٍ 4.1.

7. شركة مبخرة الخليج للعود والعطور

شركة مبخرة الخليج للعود والعطور

تتميز الشركة بكونها من أفضل الأسواق في جدة لإنتاج العطور وأجود أنواع البخور من المعمول والمبسوس والعود المعطر والعود الطبيعي ودهن العود، وكذلك أنواع العطور الزيتية المركزة بأفضل جودة مقارنة بباقي المتاجر وبأسعار مناسبة للجميع، ويتميز بطاقم العمل الذي يتمتع بأخلاق عالية وتعامل راقٍ مع العملاء، فلم يشكُ أحد العملاء من أي عيب في الشركة التي حازت على تقييم 4.3، ويمكنك إيجادها في حي البلد، الخاسكية بجدة.

8. محل عبد الصمد القرشي

من أشهر أماكن بيع الزيوت العطرية في جدة هو محل عبد الصمد القرشي الماركة المعروفة بجودتها العالية وعطورها الراقية التي يتهافت عليها العديد من الناس، كما أن طاقم العمل قائم على خدمة العملاء بأقصى سرعة، فهم قادرون على مساعدتك في اختيار العطور والزيوت العطرية الأنسب إليك.

ما يعيبه هو عدم توفر جميع أنواع العطور في بعض الأحيان، وارتفاع أسعاره مقارنة بباقي المحلات، ومع ذلك فهو يقدم خصومات تصل إلى 50% بين الفينة والأخرى، ولهذا حصل على تقييم عالٍ 4.1، فيمكنك الذهاب إليه عبر التوجه إلى شارع حراء، المروة بجدة.

9. محل السليمان للعطور

محل السليمان للعطور

هو محل يقع في طلعة العيدروس بجدة متخصص في بيع جميع أنواع العطور الجاهزة الأصلية العالمية والبخور والزيوت العطرية بسعر الجملة الذي لا يضاهيه أسعار محلات العطور الأخرى، ويتميز موظفيه برقيهم في التعامل مع العملاء وخدمتهم، ولم يذكر العملاء أي مساوئ لهذا المتجر، فقد حصل على تقييم 3.9.

10. محل زماني للعطور

يوجد بمحل زماني للعطور معظم أنواع العطور والزيوت العطرية ذات الجودة العالية، كما تتوفر خدمة تركيب الزيوت العطرية، ويتم بيع جميع المنتجات المقدمة بسعر الجملة، وهو من أكثر ما يجذب العملاء، بالإضافة إلى تميز موظفيه بسرعة خدمة الزبائن، ولكن ينقص المحل توفر الجودة العالية في قوارير العطور؛ إذ تكون دون المستوى المتوسط، ومن عيوبه الأخرى عدم توفر التنظيم اللازم للعطور؛ إذ تسوده الفوضى بعض الشيء.

11. محل منارة العود

محل منارة العود

يتمتع محل منارة العود بتشكيلة فريدة من العطور الفرنسية والشرقية، وجميع الزيوت العطرية الأحادية، مثل: زيت النعناع العطري، وزيت الفراولة العطري، وزيت الخوخ العطري، وزيت الفانيلا العطري، وزهور الريف، وعطر رائحة الصابون، وعطر اللافندر، وعطر زهرة الأوركيديا، وغيرها من الزيوت العطرية المميزة التي أقر العملاء بثباتها العالي وجودتها الممتازة وأسعارها الزهيدة.

يوفر محل منارة العود خدمة التوصيل السريع للمنتجات إلى المنازل على أن يسدد العميل ثمن المنتج بعد الاستلام، ولكن ما يعيبه هو سياسة البيع التي لا تقضي إلا ببيع قارورة الزيوت العطرية بحجم مائة جرام كحد أدنى، وعلى الرغم من ذلك فأسعاره مخفضة وفي متناول الجميع، ولهذا فهو حصل على تقييم 4.3

12. محل حامل المسك

يعد حامل المسك من المتاجر الكبيرة العريقة المخصصة لبيع العود الأصلي والمسك الذي يشتهر به ومعظم العطور الزيتية بأسعار مقبولة، ويتميز طاقم العمل بحسن الخلق عند التعامل مع العملاء، ولهذا فهو حاصل على تقييم 4، ولكن ما يعيبه عدم توفر بعض أنواع العطور والزيوت العطرية التي تبحث عنها، فإذا قررت زيارته يمكنك إيجاده في طريق مكة القديم، حي البلد بجدة.

13. محل بيت العود للعطور

محل بيت العود للعطور

على الرغم من أن بيت العود للعطور من الماركات الناشئة حديثًا إلا أنه من أفضل أماكن بيع الزيوت العطرية في جدة بالنسبة للعديد من الناس الذين أقروا بجودة وثبات زيوته العطرية والعطور والعود ودهن العود وأنواع المسك المختلفة التي يقدمها بأسعار منافسة، كما يتميز المتجر بنظافته وتنظيم منتجاته بشكل أنيق، وبطاقم العمل المتميز، ولهذا قد حصل على تقييم عالٍ 4.6، ويمكنك زيارته عن طريق التوجه إلى شارع سعيد بن يعقوب بحي الأجاويد في جدة.

14. محل عطور زماني

يقع محل عطور زماني في زقاق الناجل حي البلد بجدة، وهو محل متخصص في بيع العديد من العطور الفرنسية والبخور ودهن العود والزيوت العطرية الأصلية عالية الثبات بأسعار مناسبة للجميع، ويوفر المتجر خدمة توصيل العطور المختارة إلى المنازل، وبالتالي حصل على تقييم 4.3، ولم يذكر العملاء أي سلبيات تخص هذا المحل.

15. محل أفاميا للعطور

محل أفاميا للعطور

يوفر متجر أفاميا للعطور العديد من أنواع الزيوت الخام العطرية الفرنسية، والبخور، ومعطرات المنازل، ومعطرات الغسيل، ومعطرات الفرش، والمخمريات الخام، وشاور الجسم بأعلى جودة وبأسعار معقولة، ومن أمثلة الزيوت العطرية التي يوفرها زيت الزعفران الأحمر، وزيت زهرة الياسمين، وزيت الأناناس، ونتيجة لتعدد منتجاته وتوفر خدمة التوصيل السريع حصل على تقييم 3.7.

16. محل لوتس للعطور الفرنسية والشرقية والعود والبخور

يتميز محل لوتس بعطوره الشرقية والفرنسية المستوحاة من العطور الأصلية التي تتمتع بثباتها العالي الذي يدوم لمدة يوم كامل، كما تتوفر خدمة الشحن المجاني لشتى الأماكن في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، بالإضافة إلى أنه يعد من أفضل محلات العطور في جدة التي تبيع منتجاتها بأسعار في متناول الجميع؛ لذا حاز على تقييم 4.7.

17. محل الرضاب للعود والعطور

محل الرضاب للعود والعطور

لا يعد محل الرضاب للعود والعطور من أماكن بيع الزيوت العطرية في جدة التي لها شهرة واسعة، ولكنه يقدم عطور أصلية وزيوت عطرية ذات جودة عالية وتدوم لفترة طويلة بأسعار معقولة تناسب الجميع، وتتوفر لديه خدمة توصيل المنتجات إلى المنازل؛ لذلك حصل على تقييم 4.4، ولكن ما يعيبه أن أنواع العود المتوفرة لديه ذات جودة متوسطة.

قدمنا لك دليلاً شاملاً عن أماكن بيع الزيوت العطرية في جدة الحاصلة على تقييمات عالية من قبل العملاء، فضلاً عن عرض المميزات والعيوب الخاصة بكل متجر، وكذلك الخدمات المقدمة، فاختر أقرب وأنسب متجر إليك لشراء ما تود من الزيوت العطرية ذات الجودة العالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى