جدة

أفضل 10 أماكن تزلج في جدة لعام 2024

مدينة جدة من أشهر المدن السعودية في مجال السياحة والترفيه، وتضم الكثير من المرافق الترفيهية المميزة والتي تستقطب عددًا كبيرًا من الزوار سواء من سكان مدينة جدة وخارجها، ولقد أدهشت جدة العالم بوجود أماكن تسلية فريدة من نوعها ومرافق رياضية مثيرة مثل التسلق والرماية وحلبات سباق السيارات وصالات التزلج على الجليد، ورياضة التزلج من الرياضات الأكثر تميزًا وإثارة على مستوى العالم، والكثير من الناس يحبون خوض مثل هذه التجارب المثيرة وعيش لحظات مليئة بالمغامرة والتشويق.

وهناك عدة أماكن تزلج في جدة، وتمتاز هذه الأماكن بمواقعها المميزة وقربها من المعالم السياحية المشهورة في جدة، وتشهد هذه الأماكن ازدحامًا كبيرًا من قبل الصغار والكبار، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل صالات التزلج في المدينة وأهم مميزاتها فانضموا إلينا.

أفضل أماكن تزلج في جدة

يوجد الكثير من الهواة لرياضة التزلج والتي تعد من أكثر الرياضات تشويقًا وإثارة على مستوى الرياضات العالمية، وتحتاج هذه الرياضة إلى وجود صالات ضخمة مجهزة بأحدث التجهيزات مع معدات خاصة لممارسة التزلج، ولقد حرصت مدينة جدة على بناء مرافق ترفيهية فريدة من نوعها ونادرة، وكانت لصالات التزلج الحصة الأكبر منها، حيث توجد عدة أماكن تزلج في جدة، وتم تشييد هذه الأماكن في قلب المولات والمجمعات التجارية الضخمة وفي وسط المنتزهات والملاهي الترفيهية.

وتمتاز حلبات التزلج في جدة بمساحتها الكبيرة وتصميمها العمراني المتطور، وتم تجهيزها بكل المعدات اللازمة وتأمين فرق التدريب الخاصة بهذه الرياضة، وكافة وسائل الأمن والراحة لكل الزبائن مع ملائمة هذه الصالات للأطفال الصغار، وسنلقي الضوء في هذا المقال على أفضل أماكن التزلج التي تحتضنها مدينة جدة مع تحديد أماكن تواجدها وأهم ما فيها.

1- ملاهي الشلال الترفيهية في جدة

ملاهي الشلال الترفيهية في جدة

مدينة الشلال الترفيهية في جدة من أشهر المدن الترفيهية في المملكة العربية السعودية وتضم مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والمرافق الخدمية الحديثة والمتطورة والتي تناسب جميع الأعمار من الصغار والكبار مع توفير أعلى معدلات الأمن والسلامة بالنسبة للأطفال، وموقعها المميز وخدماتها الكثيرة وتنوع ألعابها جعلها من الملاهي الأكثر ازدحامًا خلال موسم السياحة وفي فصل الصيف والإجازات الأسبوعية حيث يصل عدد زوار ملاهي الشلال حوالي مليون زائر في السنة.

وتمتد مدينة الشلال على مساحة واسعة تصل إلى 60 ألف متر مربع، وتم تصميمها بشكل جميل لتكون من أجمل منتزهات مدينة جدة حيث تتكون من مبنى ضخم يتوسط مساحة خضراء كبيرة، والمبنى يتكون من طابقين وكل طابق يضم مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية المميزة مع وجود قاعات خاصة بالحفلات والاحتفالات وأعياد الميلاد وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال ومتاجر للتسوق ومطاعم للجلسات الجميلة.

والمنطقة الخارجية من المبنى عبارة عن منطقة خضراء تدعى بغابة الأمازون فيها بحيرات وبرك ونوافير وشلالات صناعية مرتفعة وألعاب مائية لأصحاب القلوب الجريئة مثل لعبة النوبيلة والرولر كوستر، ولكن أهم ما يميز ملاهي الشلال احتوائها على أفضل أماكن تزلج في جدة حيث تتوفر فيها صالة للتزلج على الجليد للاستمتاع بهذه الرياضة المثيرة والمشوقة، وهذه الصالة من أكبر صالات تزلج في جدة ويأتي إليها الزوار من كافة أنحاء المملكة لكبر مساحتها ولتوفر معدات مميزة للتزلج، وتناسب الصالة كافة الفئات العمرية من صغار وكبار.

ويوجد فريق من المدربين المختصين بهذه الرياضة الفريدة من نوعها، وهذا الفريق مسؤول عن تدريب الشباب والأطفال المبتدئين كما أنه يشرف على سلامة وأمن الأطفال عند ممارسة التزلج كونها من الألعاب الخطرة والتي يخشى فيها السقوط المتكرر، ويتم إجراء العديد من العروض والخصومات على صالة التزلج في حديقة الشلال أثناء فترة الأعياد والمناسبات والرحلات المدرسية، وتتوفر حول الحلبة الخاصة بالتزلج مساحة للزوار للجلوس والاستمتاع بمشاهدة الأطفال والأشخاص وهم يلعبون، وإن كنت ترغب بزيارة أكثر أماكن تزلج بجدة تميزًا فإن صالة التزلج الموجودة ضمن حديقة الشلال من الخيارات المميزة والمناسبة.

معلومات عن حديقة الشلال في جدة

  • العنوان: تقع صالة التزلج في حديقة الشلال الترفيهية الواقعة على طريق الكورنيش في حي الشاطئ في مدينة جدة وهي من أماكن تزلج في جدة المميزة في الموقع، ويمكن تتبع موقع الحديقة على الخريطة عبر الضغط على الرابط التالي.
  • موعد العمل: الرجال والعوائل يتم فتح الملاهي في جميع أيام الأسبوع عدا يوم الأربعاء من الساعة 4,30 مساء وحتى الساعة 1 صباحًا ويومي الجمعة والسبت من الساعة 4,30 مساء حتى الساعة 1,30صباحًا، بينما النساء يمكنهم القدوم يوم الأربعاء كونه مخصص لهم من الساعة 4,30 مساء حتى الساعة 1,30 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966126063993+
  • سعر اللعب في الصالة: يبلغ سعر الدخول إلى صالة التزلج بحديقة الشلال 24 ريال سعودي ولمدة نصف ساعة فقط.
  • موقع الحديقة الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة الحديقة على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة الحديقة على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة الحديقة على التويتر: اضغط هنا.

2- صالة التزلج في جدة بارك مول

مول جدة بارك من المولات التجارية الضخمة والتي تم تأسيسها من قبل شركة الاستثمارات الهندسية بإشراف محمد صالح حمزة الصيرفي عام 2014م بمساحة كبيرة تقدر بحوالي 500000 متر مربع، ويتكون مول جدة بارك من بناء فخم مكون من 4 طوابق، ويضم عدد كبير من المرافق الخدمية المميزة من مواقف سيارات كثيرة ومداخل عديدة للزبائن، وهناك أنشطة ترفيهية مميزة لكافة العوائل والأطفال والشباب لقضاء أجمل الأوقات.

ومن أبرز هذه الأنشطة وجود صالة تزلج ضخمة في قلب المول تم بناؤها بشكل جميل وحديث لتناسب العدد الضخم من الزوار، والصالة داخلية مغلقة فيها حلبة التزلج مع معدات خاصة من أحذية ومزلاج، وهي من أكثر أماكن تزلج في جدة ازدحامًا خاصة في فترة الإجازات الأسبوعية ومواسم السياحة بسبب كبر حجمها وموقعها المميز وأسعارها المعقولة، وملائمتها للأعمار الصغيرة، ومعدل الأمان العالي الموجود فيها والذي يعود إلى فريق الإشراف والتدريب الممتاز في عمله، وإضافة إلى صالة التزلج هناك صالة ألعاب كبيرة، وسينما ومتحف للتاريخ السعودي القديم ومحلات تجارية متنوعة.

معلومات عن جدة بارك مول

  • العنوان: يقع جدة بارك مول في قلب شارع التحلية في حي العزيزية في مدينة جدة ويمكن تتبع موقع المول على الخريطة بالضغط على الرابط التالي.‏
  • موعد العمل: يفتح المول أبوابه للعمل من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 9,30 صباحًا -11 مساء ويوم الجمعة من الساعة 2 مساء-11,30 مساء.
  • رقم الهاتف: 966920000262+
  • موقع المول الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة المول على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة المول على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المول على التويتر: اضغط هنا.

في نهاية مقالنا هذا تم التعرف على أفضل أماكن تزلج في جدة وأهم التجهيزات والمعدات الموجودة فيها، مع ذكر عناوين هذه الأماكن ومواعيد العمل فيها وأسعار الدخول إليها، وأرقام الهواتف ومواقع التواصل الخاصة بها على الإنترنت، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الزائرين الراغبين بتجربة هذه الرياضة المثيرة والمشوقة.

3- فقيه أكواريوم في جدة

فقيه اكواريوم جدة

يعد فقيه أكواريوم من أهم الوجهات الترفيهية في مدينة جدة ويحظى بزيارة عدد كبير من الناس، وتم تصميم هذا الصرح السياحي الضخم بشكل جميل وحديث، ويعتبر من المنتزهات البحرية الرائعة، ويجمع فقيه أكواريوم بين الترفيه والتعليم، ويضم في ممراته أحواض مائية ضخمة تقوم بعرض عددًا كبيرًا من الأحياء البحرية النادرة والتي على وشك الانقراض مثل سمك الهامور والسمك الصخري والسلاحف الضخمة والبطاريق وأسماك البحر الأحمر وشعاب جدة المرجانية الجميلة، إضافة إلى وجود مخلوقات بحرية تم إحضارها من دول أخرى مثل الخليج العربي والجبل الأخضر والمالديف وأستراليا واليابان والبيرو.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية المناسبة للصغار والكبار، والتجول عبر ممرات الفقيه الكبيرة والواسعة والتقاط أجمل الصور التذكارية بجانب الأحواض، كذلك يمكن مشاهدة عروض الدلافين وكلاب البحر والسباحة معها، وإضافة إلى هذه النشاطات الترفيهية الجميلة يضم فقيه أكواريوم صالة للتزلج على الجليد تم بناؤها بطريقة تناسب المعايير العالمية، وهذا جعلها من أحدث أماكن تزلج في جدة وأكثرها زيارة، ويمكن للزوار استخدام معدات التزلج الموجودة في الصالة، كما يمكن إحضار معدات التزلج الخاصة بهم، ويوجد فريق تدريب مختص يقوم بتقديم المساعدة لكافة الزبائن من أجل ممارسة هذه الرياضة المثيرة بكل أمن وسلامة.

معلومات عن فقيه أكواريوم في جدة

  • العنوان: طريق الكورنيش الفرعي، مدينة جدة ويمكن تتبع موقع المعرض المائي على الخريطة عبر الضغط على الرابط التالي.
  • موعد العمل: في جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11 مساء عدا يوم الجمعة من الساعة 1,30 مساء وحتى الساعة 11 مساء.
  • موقع فقيه أكواريوم الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة الفقيه على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة الفقيه على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة فقيه أكواريوم على التويتر: اضغط هنا.

4- مدينة بابل لاند في جدة

مدينة بابل لاند من المدن الترفيهية النموذجية والفريدة في جدة، ويعود ذلك للموقع الجميل الذي توجد فيه وهي من مدن الألعاب الداخلية الأكبر على مستوى المملكة العربية السعودية، وتمتد مدينة بابل لاند على مساحة ضخمة تبلغ 18500 متر مربع، وبلغت تكلفة تشييد هذه المدينة حوالي 130 مليون ريال سعودي، وتم تصنيفها ضمن المدن الأكثر تنوعاً في الألعاب حيث تجد فيها حوالي 16لعبة مميزة وكبيرة، وفيها أكبر لعبة رولر كوستر وأكبر لعبة هيدرولفت.

وللمدينة ثلاث مداخل رئيسية، وإضافة إلى كونها مدينة ألعاب فهي من أماكن تزلج في جدة حيث تضم صالة كبيرة للتزلج على الجليد تم بناؤها وفق معايير عالمية حديثة بأبعاد مناسبة وسماكة جليد كافية، إضافة إلى كونها صالة آمنة بالنسبة للأطفال الصغار، ويستطيع الزبائن الحصول على معدات التزلج من أحذية ومزلاجات من قبل مشرفي الصالة، وبأسعار معقولة مع إعطاء وقت كافي لممارسة هذه الرياضة الممتعة، ومدينة بابل لاند من المدن التي جمعت بين الترفيه والتسلية والثقافة لكافة الأعمار من صغار وكبار.

معلومات عن مدينة بابل لاند الترفيهية في جدة

  • العنوان: تقع مدينة بابل لاند في حي الفيحاء في شارع الأمير ماجد الفرعي في سينومي السلام مول ويمكن تتبع موقع المدينة على الخريطة بالضغط على الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966503733449+

5- مركز آيس لاند الترفيهية في جدة

مركز آيس لاند الترفيهي

مركز آيس لاند الترفيهي من أفضل المراكز الترفيهية في مدينة جدة، ويمتاز بتصميم معماري جذاب ومتطور وتم بناؤه على مساحة كبيرة ليستوعب العدد الكبير من الزوار والسياح، ويتألف المركز من بناء كبير مكون من ثلاثة طوابق، ويضم كل طابق مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة والمتنوعة والتي تناسب كافة الفئات العمرية من صغار وكبار، ومركز آيس لاند من أهم وأشهر أماكن التزلج في جدة، وفيه صالة مميزة للتزلج تتواجد في طابقه الأول.

ولهذه الصالة مساحة واسعة تبلغ حوالي 650 متر مربع، وتتيح المجال لكافة الأطفال والشباب ممارسة هذه الرياضة الرائعة بكل الأوقات ليحظى الجميع بتجربة مثيرة ومشوقة، وحوالي الصالة توجد جلسات عائلية مكونة من طاولات وكراسي لكي يتمكن الأهل من مراقبة أطفالهم، وهم يمارسون رياضة التزلج بكل راحة وسرور، ولقد تم توفير فريق تدريب مختص مهمته الإشراف على عمل الصالة ومراقبة الصغار وتعليم المبتدئين أسس رياضة التزلج على الجليد.

ولقد حظيت مدينة الثلج في مركز الآيس لاند باهتمام كبير من الزائرين، وأصبحت من أبرز أماكن تزلج في جدة والمملكة العربية السعودية ككل، وإضافة إلى التزلج تتوفر عدة مرافق رياضية مهمة من ملاعب لكرة القدم والبلياردو والتنس ومتاجر للتسوق أيضًا لتكون مدينة ترفيهية شاملة لكل نواحي المتعة والتسلية.

معلومات عن مركز آيس لاند الترفيهي في جدة

  • العنوان: طريق الأمير سلطان، حي السلامة، جدة ويمكن تتبع موقع المركز على الخريطة بالضغط على الرابط التالي.
  • موعد العمل: يفتح المركز أبوابه كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا -12 منتصف الليل، يوم الجمعة من الساعة 2 مساء-12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 966126626666+
  • سعر دخول المركز: سعر الدخول للشخص الواحد 25ريال سعودي، وسعر التزلج لمدة ساعة 10ريال سعودي.
  • موقع آيس لاند الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة آيس لاند على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة آيس لاند الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة آيس لاند على التويتر: اضغط هنا.

6- صالة التزلج في الصيرفي ميغا مول في جدة

الصيرفي مول من المولات المعروفة والمشهورة في قلب مدينة جدة والبالغ مساحته حوالي 100 ألف متر مربع، ويتألف المول من بناء فخم بأربعة طوابق كبيرة، وتجد في كل طابق مجموعة متنوعة من المحلات التجارية ووسائل الترفيه والمتعة والتسلية من صالات ألعاب للأطفال وصالات بولينغ وبلياردو ورماية، وحلبة كبيرة لسباق السيارات، وملاهي مميزة للصغار تسمى بمون تون وسينما.

وإضافة إلى هذه العناصر الترفيهية المميزة فإن مول الصيرفي أحد أكثر أماكن تزلج في جدة جمالًا حيث يضم صالة تزلج كبيرة الحجم تم إعدادها بشكل حديث ومتطور لتناسب الصغار والكبار مع معدات تزلج لمختلف الأعمار، وفريق تدريب للحفاظ على أمن الأطفال وتدريب المبتدئ بهذه الرياضة، وحول الصالة توجد عدة أماكن للاستراحة والجلوس ومراقبة المتزلجين، ولقد ازدادت شهرة الصيرفي مول بعد إقامة صالة التزلج هذه كونها من الرياضات المثيرة والنادرة في المدينة.

معلومات عن الصيرفي مول في جدة

  • العنوان: طريق الملك فهد بن عبد العزيز الفرعي في شارع التحلية وسط مدينة جدة ويمكن تتبع موقع المول على الخريطة عبر زيارة الرابط التالي.
  • موعد العمل: مول الصيرفي يعمل في جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا -2 صباحًا ما عدا يوم الجمعة فإنه يفتح أبوابه من الساعة 4,30 مساء -2 صباحًا.
  • رقم الهاتف الخاص بالمول: 966122844885+
  • صفحة المول على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة المول على التويتر: اضغط هنا.

7- ملاهي تشيكي تشيز في جدة

مدينة تشيكي مانكيز في جدة

ملاهي تشيكي تشيز في جدة فرع من فروع سلسلة تشيكي تشيز الترفيهية العائلية الأمريكية والتي يصل عددها إلى حوالي 425 فرع في كافة أنحاء العالم، وتعد من أبرز وأفضل مراكز تسلية الأطفال في العالم وتضم الكثير من الأنشطة الترفيهية المختلفة، وتمتاز بعلامتها التجارية المعروفة بالشخصية الكرتونية الفأرة الكوميدية تشكي تشيز، وتم افتتاح هذه الملاهي في عام 2011م في مدينة جدة وتضم منطقة ألعاب للأطفال الصغار وتدعى كيدي زون ومنطقة ألعاب للأطفال الكبار وتدعى تودلر زون.

وفيها مجموعة متنوعة من الألعاب الإلكترونية وألعاب الحركة والتشويق والمهارات، وفيها صالات للبولينغ والبلياردو ومسرح ترفيهي للأطفال مع وجود عدد من المهرجين المرحين، وتضم ملاهي تشيكي تشيز حلبة كبيرة للتزلج تضعها ضمن أماكن تزلج في جدة الأكثر تميزًا، وهي صالة مغلقة لها ديكور مميز وجميل وتقدم معدات التزلج للزوار بشكل مجاني، مع دفع مبالغ زهيدة مقابل الدخول إلى الصالة مما جعلها من أرخص أماكن تزلج في جدة وأكثرها ازدحامًا.

ويتم الحرص على سلامة الأطفال فيها من خلال وجود فريق خاص من المدربين، مع توفير أماكن مريحة للجلوس بالنسبة للأهل لمشاهدة أطفالهم وهم يتزلجون، وهذه الصالة ساهمت في ازدياد عدد القادمين إلى ملاهي تشكي تشيز كونها رياضة نادرة في المملكة، إضافة إلى كونها من التجارب المثيرة التي يرغب الكثير من الناس بممارستها.

معلومات عن تشيكي تشيز في جدة

  • العنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، حي الرحاب، جدة ويمكن تتبع موقع الملاهي على الخريطة من خلال زيارة الرابط التالي.‏
  • رقم الهاتف: 966539056567+
  • موعد العمل: في جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا-1 صباحًا ماعدا يوم الأحد من الساعة 8 صباحًا -12 منتصف الليل.
  • موقع الملاهي الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على التويتر: اضغط هنا.

8- صالة التزلج في الساوث مول في جدة

الساوث مول من أكثر المولات تميزًا في مدينة جدة، ويضم المول عددًا كبيرًا من المحلات التجارية المتنوعة في بضائعها ومنتجاتها، إضافة إلى نشاطات ترفيهية مختلفة ومرافق خدمية ممتازة، وبني الساوث مول بطريقة عصرية، ويتألف البناء من ثلاثة طوابق، ويضم الطابق الأرضي من المول العديد من المتاجر بعلامات تجارية عالمية ومحلية.

وهذا الطابق يتميز بوجود ساحة تزلج كبيرة يمكن تصنيفها ضمن أهم أماكن تزلج في جدة، وتم تخصيص هذه الساحة ليلعب بها الشباب البالغين والأطفال، ويتم مراقبة الساحة وما يحدث فيها من قبل فريق تدريب مكون من ثمانية أشخاص تم تأهيلهم بشكل جيد لمساعدة المبتدئين وتدريبهم والمحافظة على سلامة الأطفال، وحول الساحة تم تنظيم جلسات جميلة ومميزة من كراسي ومقاعد وطاولات ليتسنى للزوار مشاهدة الأطفال أثناء التزلج، ويتم إقامة العديد من المسابقات لزيادة عنصر الحماس والتشويق والمنافسة بين المتبارين مع تقديم الجوائز.

معلومات عن الساوث مول في جدة

  • العنوان: غليل، جدة ويمكن تتبع موقع المول على الخريطة عبر زيارة الرابط التالي.
  • موعد العمل: يفتح المول أبوابه من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا في جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة 4 مساء-2 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966126350999+
  • صفحة المول على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة المول على التويتر: اضغط هنا.

9- ملاهي عطا الله في جدة

ملاهي عطالله في جدة

ملاهي عطا الله من أكبر مدن الملاهي وأقدمها في مدينة جدة حيث تأسست عام 1986م على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 45 ألف متر مربع، وتتوفر في هذه الملاهي الكثير من الأنشطة والألعاب الترفيهية لكافة أفراد العائلة مما يجعلها من أشهر ملاهي الأطفال والعوائل على مستوى المملكة العربية السعودية، وتضم ملاهي عطا الله مساحة خضراء كبيرة تم زراعتها بأشجار النخيل الباسقة وأنواع أخرى من الأشجار المثمرة، وتمتاز بوجود ألعاب للبالغين يصل عددها إلى 26 لعبة وألعاب خاصة بالأطفال الصغار.

وفي وسط منتزه عطا الله تتربع نافورة راقصة بتأثيرات صوتية وضوئية مبهرة للأبصار، وفيها أماكن جلوس جميلة مع مظلات وكراسي وطاولات وهناك سينما لمشاهدة الأفلام، وما يميز ملاهي عطا الله كونها من أبرز أماكن تزلج في جدة حيث تتواجد فيها حلبة خاصة بالتزلج متوسطة المساحة والحجم، ولها شكل دائري مع زوايا آمنة ضد السقوط، وتناسب هذه الرياضة الأطفال وتشهد حركة وازدحام من قبل الزوار.

وفيها فريق عمل ومدربين خاصين لإعطاء النصائح والإرشادات المتعلقة بهذه الرياضة، ويمكن للزوار جلب معدات التزلج الخاصة بهم أو استئجارها من قبل الصالة، وإضافة إلى صالة التزلج تتوفر صالات للبولينغ والبلياردو وألعاب إلكترونية متطورة ومسرح للعروض الترفيهية، وعدة أكشاك للتسلية.

معلومات عن ملاهي عطا الله في جدة

  • العنوان: تقع في موقع مميز بإطلالة رائعة على كورنيش جدة في حي الشاطئ في جدة ويمكن تتبع موقع الملاهي على الخريطة عبر الضغط على الرابط التالي.
  • موعد العمل: يفتح أبوابه من الساعة 5 مساء-11 مساء كافة أيام الأسبوع بينما يومي الخميس والجمعة يبدأ العمل من الساعة 5 مساء-1صباحًا.
  • رقم الهاتف: 9661269911899+
  • رسم الدخول للمنتزه: سعر الدخول للشخص الواحد 25 ريال سعودي وهناك يوم واحد مخصص للنساء سعر الدخول إليه 75 ريال سعودي.
  • موقع المنتزه الالكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة المنتزه الالكتروني على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة المنتزه الالكتروني على التويتر: اضغط هنا.

10- صالة التزلج في مول العرب

صالة التزلج بمول العرب في جدة

مول العرب من أكبر مولات مدينة جدة ويمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 261 ألف متر مربع، وهو أحد مناطق السياحة في جدة الرائعة والمميزة، ويضم العديد من المرافق الخدمية الممتازة من مواقف سيارات تتسع لأكثر من 3000 سيارة وصرافات آلية وخدمة واي فاي مجاني وماكينات للسحب، والطابق الثاني من مول العرب تم تخصيصه للأنشطة الترفيهية الممتعة بالنسبة للأطفال والكبار حيث يضم الكثير من الملاهي مثل عالم بيلي بيلز وكيدزانيا وعالم سباركيز وألعاب فيديو وبلاي ستيشن حديثة وشاشات سينما عملاقة للعروض وصالات رياضية.

ولقد نال مول العرب المرتبة الأولى في مجال الترفيه بسبب وجود صالة كبيرة ومميزة لممارسة أجمل الرياضات وأكثرها إثارة وهي رياضة التزلج على الجليد، والصالة مغلقة وكبيرة وملائمة لكافة المراحل العمرية ويتم الدخول إليها بحجز تذاكر خاصة مع أخذ معدات التزلج من قبل المشرفين على الصالة، وهناك فريق تدريب مهمته تقديم النصائح ومراقبة الأطفال والحفاظ على أمن وسلامة الزوار كونها رياضة خطيرة وصالة التزلج هذه من أجمل أماكن تزلج في جدة لموقعها المميز في قلب مول العرب، حيث يمكن للأهل ترك الأطفال بدون قلق وخوف ريثما ينتهون من أعمالهم التسويقية.

معلومات عن مول العرب في جدة

  • العنوان: يقع مول العرب عند تقاطع طريق المدينة المنورة مع طريق النزهة في حي النزهة قرب مطار الملك عبد العزيز الدولي شرق مدينة جدة ويمكن تتبع موقع المول على الخريطة عبر زيارة الرابط التالي.‏
  • موعد العمل: مول العرب من المولات المزدحمة بالزوار ولذلك يفتح أبوابه في جميع أيام الأسبوع من الساعة 10صباحًا-11 مساء ماعدا يوم الجمعة من الساعة 2 مساء-11 مساء.
  • رقم الهاتف: 966920000262+
  • موقع المول الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة المول على الانستغرام: اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى