استراحات جدة

أفضل 10 استراحات جدة في ابحر الشمالية لعام 2024

تقع منطقة أبحر الشمالية في شمال مدينة جدة وتمتاز بموقع استراتيجي وهام، وتعتبر من المناطق الحيوية ضمن المدينة حيث لها إطلالات رائعة على شاطئ البحر الأحمر، ويعتبر حي أبحر شمالية من أحياء جدة الساحلية الراقية، وتجد فيه أبنية سكنية حديثة ومرافق خدمية معروفة على مستوى مدينة جدة والمملكة ككل.

ويضم الحي شوارع مزدحمة مثل شارع الأمير فيصل وشارع الأمير نايف وشارع الملك سعود، ويجاور هذا الحي أحياء عديدة مثل حي الشراع وحي الياقوت وحي الأمواج، وتشتهر أبحر شمالية بكثرة منتجعاتها السياحية وفنادقها واستراحاتها، وتجد العديد من استراحات جدة في ابحر الشمالية وفيها خيارات خدمة متنوعة، وتمتاز ببنائها الفخم وتصميمها العصري الحديث، إضافة إلى مواقعها المميزة المطلة على البحر.

ولقد صممت تلك الاستراحات بغرض الترفيه والاصطياف والابتعاد عن ضغط وروتين الحياة اليومي، وإن كنت ترغب في زيارة إحدى هذه الاستراحات المميزة فلا تتردد في الانضمام إلينا وقراءة هذا المقال لتحصل على كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

أفضل استراحات جدة في ابحر الشمالية:

الاستراحة هي عبارة عن منشأة سياحية صغيرة تقام على مساحة من الأرض وقد تكون شاليه أو منتجع أو شقة، ويتم بناء الاستراحات في مواقع مميزة قريبة من البحر والأماكن الحيوية في المدينة، وهي مخصصة للإيجار اليومي وقد يتم استئجارها لعدة أيام من قبل العوائل، كما أنها مكان مناسب لإقامة الحفلات والمناسبات مثل أعياد الميلاد والتخرج والنجاح، واستراحات جدة في ابحر الشمالية من أجمل وأفضل الاستراحات في مدينة جدة فهي قريبة من البحر الأحمر.

وأغلبها يمتاز بالخصوصية حيث تجد أقسام خاصة بالرجال وأقسام خاصة بالنساء مع مسابح للكبار والصغار، وحدائق مزروعة بأجمل أنواع النباتات وملاعب كرة قدم وكرة طائرة وطاولة بلياردو وتنس، ومجموعة ألعاب متنوعة للأطفال مثل الزحاليق والمراجيح ودورات مياه نظيفة، وبعض الاستراحات بأسعار مرتفعة وبعضها بأسعار معقولة ورخيصة، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل استراحات منطقة أبحر الشمالية وأهم مميزاتها والأنشطة والخدمات الموجودة فيها فانضموا إلينا.

1- استراحة جولدن تايم في أبحر شمالية جدة

استراحة جولدن تايم في أبحر شمالية جدة

تعتبر استراحة جولدن تايم من استراحات جدة بأبحر الشمالية المميزة والراقية، وهي من الاستراحات المتطورة والحديثة والمتكاملة من ناحية المرافق الخدمية، وتمتد هذه الاستراحة على مساحة كبيرة وواسعة وتتكون الاستراحة من غرفتين للنوم الأولى غرفة نوم رئيسية كبيرة مزودة بسرير مزدوج مع حمام خاص وأرضية خشبية وورق حائط برسوم جميلة، وغرفة النوم الثانية مكونة من سريرين فرديين صغيرين مع خزانة ملابس.

ويوجد داخل الاستراحة مكان خاص بالجلوس الأول مجلس كبير ويتسع لحوالي 30 شخص وفيه أثاث فخم وديكورات مميزة وأجهزة ليزر وسماعات، والثاني عبارة عن مجلس شعبي كبير بجلسة أرضية فاخرة ومرتبة مع شاشة تلفزيون مسطحة، وهناك 4 دورات مياه نظيفة ومعقمة بمغاسل بيضاء كبيرة وكل حمام فيه معطرات وصابون ومناديل ومواد تنظيف وتعقيم كاملة وأحد دورات المياه تابع لغرفة النوم الرئيسية.

تضم الاستراحة مطبخ متكامل فيه كافة الأدوات اللازمة من ثلاجة وغسالة وغلاية كهربائية مع أدوات تنظيف كاملة، ويحيط بالبناء السكني للاستراحة مساحة خضراء كبيرة مزروعة بأجمل أنواع النباتات وتحتوي على جلسة خارجية في الهواء الطلق مكونة من كراسي فخمة وطاولة مستديرة مع مدخنة شواء وحفرة مندي ويوجد مسبحان أحدهما كبير وخاص بالكبار ويصل عمقه إلى مترين وله سياج آمن، ومسبح صغير خاص بالأطفال فيه ألعاب مائية آمنة من زحاليق ودواليب.

وتوجد مراجيح صغيرة ضمن الحديقة، وأسعار هذه الاستراحة تختلف بحسب الفترة التي يتم بها الحجز من أعياد ومناسبات وعطلات أسبوعية، وهي إحدى أفضل استراحات جدة في ابحر الشمالية من حيث الموقع والترتيب والنظافة والمرافق الخدمية، وتناسب هذه الاستراحة التجمعات العائلية مع إقامة حفلات أعياد الميلاد وحفلات التخرج والنجاح.

معلومات عن استراحة جولدن تايم في أبحر شمالية في جدة:

  • العنوان: تقع في حي الأمواج في شارع الأمير عبد الله الفيصل، ويمكن تتبع موقع الاستراحة على الخريطة من خلال الضغط على الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966508365121+
  • مواعيد العمل: الاستراحة مفتوحة طيلة أيام الأسبوع على مدار ٢٤ ساعة.
  • صفحة الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة الاستراحة على الفيس: اضغط هنا.
  • صفحة الاستراحة على التويتر: اضغط هنا.

2- استراحات وشاليهات ليالي نجد الفندقية في أبحر شمالية جدة:

استراحات وشاليهات ليالي نجد الفندقية في أبحر شمالية جدة

 

تعتبر استراحات ليالي نجد الفندقية من أجمل استراحات جدة في أبحر، والاستراحة عبارة عن مبنى مكون من وحدتين منفصلتين للإقامة يطل على شارعين وهو قريب من خدمات عديدة، وهي من استراحات جدة في ابحر الشمالية ذات التقييم الممتاز من حيث الموقع والنظافة والخدمات، وتضم الوحدة الأولى مجلس خاص بالرجال عند مدخل الاستراحة يتسع لحوالي 20شخص، ومجلس خاص بالنساء بإطلالة رائعة على المسبح والحديقة.

وتوجد صالة داخلية للجلوس فيها شاشة تلفزيون مسطحة، ومزودة بغرفة نوم مودرن مع أرضية مغطاة بالسجاد وطاولة طعام تتسع ل8 أشخاص، وحمامين فيهما كافة لوازم الاستحمام من مناشف ومواد تنظيف ومعطرات وصابون ومناديل ومعقمات، ويوجد ضمن الاستراحة مسبح للكبار ومسبح للأطفال فيه العديد من الألعاب المائية المميزة.

وهناك مطبخ عصري بديكور فخم يضم كافة أدوات المطبخ من ثلاجة وغسالة وميكروويف وغلاية كهربائية وتوجد جلسات خارجية رائعة في الهواء الطلق فيها مفروشات أنيقة وأثاث فاخر بإطلالة على المسبح، وفيها مرجيحة للأطفال وزحليقة، والأرض مفروشة بالعشب الأخضر مع زراعة أحواض من الأزهار الجميلة مما يضيف أجواء من السحر إلى المكان.

وهي من الاستراحات المناسبة للعوائل وتصنف ضمن استراحة بجدة رخيصة حيث تعتبر أسعار هذه الاستراحة مقبولة بالنسبة لغيرها من الاستراحات مع وجود خدمة الإنترنت المجانية والجلسات المريحة للنفس والمرافق الخدمية الممتازة، وهي من أفضل استراحات في جدة ابحر الشمالية للمناسبات حيث يمكن إقامة الحفلات وأعياد الميلاد فيها.

معلومات عن استراحات وشاليهات ليالي نجد الفندقية:

  • العنوان: تقع الاستراحة على طريق الملك سعود، ويمكن الوصول إلى موقع الاستراحة على الخريطة عبر الضغط على رابطنا الآتي.
  • رقم الهاتف: 966565271292+
  • مواعيد العمل: من الاستراحات التي تفتح أبوابها طيلة أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • صفحة الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا.

3- استراحة بيور لايف في جدة أبحر شمالية:

استراحة بيور لايف في جدة أبحر شمالية

تعتبر استراحة بيور لايف من أفضل استراحات جدة في ابحر الشمالية، وتتكون هذه الاستراحة من أربعة أجنحة وهي حديثة في ديكوراتها ومرافقها ومريحة في جلساتها، والقسم الأول من الاستراحة عبارة عن جناحين خاصين بالنساء، ويتألف الجناح الأول من غرفتين للنوم مفروشتين بأثاث فخم وأنيق مع أرضية رخامية مغطاة بالسجاد وأسرة نوم فردية ومزدوجة، وللغرفتين حمام خاص فيه كافة لوازم الاستحمام مع دوش ومواد تنظيف ومجفف شعر.

والجناح الثاني عبارة عن مجلسين بإطلالة رائعة على المسبح وفيهما كنب للجلوس وطاولة طعام كبيرة مع شاشة تلفزيون مسطحة وقنوات فضائية، وهناك مطبخ أمريكي مجهز بأحدث التجهيزات مع دورة مياه جانبية نظيفة ومعقمة، أما الجناحين الآخرين فلقد خصصا للرجال، ويضم القسم الأول مجلس عصري فيه أحدث المفروشات مع غرفة نوم وحمامين، والجناح الآخر عبارة عن مجلس خيمة كبير تقليدي وتراثي.

ويطل الجناح الخاص بالرجال على مساحات خضراء كبيرة تضم ملاعب لكرة القدم وكرة الطائرة، ويمكن دمج القسمان مع بعضهما بحيث يصبحان استراحة كبيرة وواسعة من خلال فتح باب السحاب الذي يفصل بينهما، وهي من استراحات جدة في ابحر الشمالية رخيصة حيث تعتبر أسعارها معقولة ومناسبة للجميع.

وتضم الاستراحة في جزئها الخارجي حديقة جميلة فيها ألعاب أطفال آمنة من مراجيح وزحاليق مع وجود مساحة مائية وهي عبارة عن مسبح للكبار ومسبح للصغار فيه مجموعة من الألعاب المائية الجميلة، وتعتبر أفضل استراحة جدة في ابحر الشمالية الصالحة لإقامة المناسبات والحفلات، إضافة إلى كونها مناسبة للعائلات بسبب مساحتها الضخمة وتوفر الأماكن المسلية للأطفال والكبار.

معلومات عن استراحة بيور لايف:

  • العنوان: طريق الملك سعود، أبحر شمالية، جدة ويمكن تتبع الموقع على الخريطة من خلال الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966562835499+
  • موعد العمل: على مدار 24 ساعة كامل أيام الأسبوع.
  • موقع الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا.

4- استراحة منتجع بالي في أبحر شمالية جدة:

استراحة منتجع بالي في أبحر شمالية جدة

يعتبر منتجع بالي من أفضل استراحات جدة بأبحر الشمالية، ويعد من المنتجعات الترفيهية والعائلية المميزة، وهو عبارة عن شاليه فخم يتكون من غرفتي نوم الأولى بسرير مزدوج والثانية بسريرين فرديين بإطلالات مميزة على الحديقة والفناء الخارجي والمسبح، ويضم الشاليه منطقة خاصة بالجلوس فيها كنبات فخمة مع شاشة تلفزيون مسطحة وقنوات فضائية وطاولة لتناول الطعام، وبجانبها مطبخ صغير فيه ثلاجة وميكرويف وغلاية كهربائية وأدوات مطبخ أخرى، ويوجد ثلاث حمامات مع بيديت وحوض خاص بالاستحمام ومجفف شعر ونعال ورداء خاص بالحمام، وهناك مسبح خارجي غير عميق فيه ألعاب مائية للأطفال مع سياج حول المسبح وكراسي شاطئ للاسترخاء.

وتصنف استراحة منتجع بالي ضمن استراحات راقية في جدة حيث يستقبل الزوار مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لخدمة الضيوف، والغرف في المنتجع لها نظام تكييف ممتاز وتوجد غرف عائلية وأماكن خاصة بالمدخنين، وهناك جلسات خارجية في الهواء الطلق مع منطقة تناول طعام ومرفق للشواء ضمن حديقة جميلة مفروشة بالعشب الأخضر مع وجود نباتات وأزهار ملونة، وتوجد بوابات سلامة للأطفال وهناك مرافق خاصة بالرياضات المائية، ويتم حراسة المنتجع من قبل فريق حراسة أمني مشدد مع اتخاذ كافة وسائل الأمان والحماية من طفايات حرائق وكاميرات مراقبة.

معلومات عن استراحة منتجع بالي:

  • العنوان: شارع الحزم، أبحر شمالية، جدة ويمكن الوصول إلى موقع المنتجع على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966505577800‏+
  • موعد العمل: يعمل على مدار ال24 ساعة كل أيام الأسبوع.
  • صفحة المنتجع على الفيس: اضغط هنا.
  • صفحة المنتجع على الانستغرام: اضغط هنا..

5- استراحة أمالا في أبحر شمالية جدة:

استراحة أمالا من الاستراحات الهادئة والجميلة، وهي استراحة جدة في ابحر الشمالية المناسبة للعائلات الكبيرة والمتوسطة، وتتكون الاستراحة من صالة كبيرة مطلة على المسبح تحتوي على أثاث فاخر وديكور مميز مع شاشة تلفزيون مسطحة، ومطبخ أمريكي فيه أدوات مطبخ كاملة مفتوح على الصالة، وهناك غرفتان للنوم الأولى كبيرة وتتسع لسرير مزدوج مع ستائر فخمة وأرضية رخامية وحمام خاص فيه دوش ولوازم استحمام كاملة مع إطلالة على المسبح، والغرفة الثانية فيها سريرين فرديين مع سماعة كبيرة وحمام.

وتتميز الاستراحة بوجود حوش كبير أخضر فيه جلسة مميزة مكونة من طاولة طعام مع كراسي بإطلالة رائعة على مسبح عميق خاص بالكبار مزود بسور زجاجي، ومسبح صغير للأطفال آمن مع سور زجاجي أيضاً وألعاب مائية مميزة، ويوجد في الاستراحة جاكوزي للاسترخاء، وهناك صالة للعب الترامبوين، واستراحة أمار من استراحات جدة في ابحر الشمالية المرتفعة الثمن بعض الشيء حيث يبلغ سعر الليلة في عطلة نهاية الأسبوع حوالي 2200 ريال سعودي وفي وسط الأسبوع حوالي 1900 ريال سعودي، وذلك بسبب مرافقها الخدمية المتميزة وموقعها المميز وقربها من المطاعم والمقاهي وفخامة تجهيزاتها وأناقة ديكوراتها وتصنف ضمن استراحات جدة الخمس نجوم.

معلومات عن استراحة أمالا في أبحر شمالية:

  • العنوان: طريق الملك سعود، الرحيلي، شرق، جدة ويمكن الوصول إلى موقع الاستراحة على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966501663394+
  • مواعيد العمل: يعمل على مدار 24 ساعة في كافة أيام الأسبوع.
  • موقع الاستراحة الالكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا..

6- استراحة برج جدة في أبحر شمالية:

استراحة برج جدة في أبحر شمالية

 

تقع هذه الاستراحة في منطقة أبحر شمالية في حي الأمواج بين ثلاث شوارع معروفة وهامة وهم شارع الأمير عبد المجيد وشارع الأمير نايف وشارع الأمير عبد الله الفيصل، وتبلغ مساحة الاستراحة حوالي 900 متر مربع وتضم مجلس للرجال يتسع لحوالي 20 شخص ومجلس خاص بالنساء يتسع لحوالي 30 شخص، وهناك مطبخ كبير فيه كافة تجهيزات المطبخ من ثلاجة وغسالة وغلاية كهربائية وموقد، وتوجد غرفة واحدة للنوم فيها أسرة فردية ببياضات وأغطية نظيفة وديكورات مميزة مع أرضية مغطاة بالسجاد، وبالنسبة لمرافق الحمامات فهناك دورات مياه عدد 2 موجودة في الداخل مع وجود مغاسل كبيرة وتمتاز دورات المياه بالنظافة والتعقيم المستمر.

أما القسم الخارجي من الاستراحة فهو عبارة عن مسطح أخضر طبيعي يضم ملعباً لكرة القدم وملعباً لكرة الطائرة مع مسبح وجاكوزي بمساحة (4*10)، وتعتبر الاستراحة من استراحات جدة في ابحر الشمالية الخاصة بالترفيه والحفلات حيث القسم الخارجي من الاستراحة مناسب لإقامة الحفلات الصغيرة والسهرات المميزة.

وفي الجهة المقابلة من المسبح ستجد مجموعة مميزة من ألعاب الأطفال تضم ترامبولين ومرجيحة وزحليقة ونطاطة مطاطية، وهناك مرافق خاصة بالشواء ومرفق مندي، وإن تنوع الخدمات وموقع الاستراحة المميز جعل استراحة برج جدة من أهم وأجمل الاستراحات في مدينة جدة.

معلومات عن استراحة برج جدة:

  • العنوان: شارع عيسى الهاشمي، أبحر شمالية، جدة ويمكن تتبع موقع الاستراحة على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966501212229+
  • موعد العمل: يعمل على مدار ال٢٤ ساعة كل أيام الأسبوع.
  • صفحة الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا.

7- استراحة ومنتجع السمو في أبحر شمالية:

استراحة ومنتجع السمو في أبحر شمالية

تعتبر استراحة السمو من استراحات جدة في ابحر شمالية المميزة والفخمة، وهي مخصصة للإيجار اليومي للعائلات الكبيرة، وتتألف الاستراحة من قسمين منفصلين للرجال والنساء، ويضم قسم الرجال مجلس كبير بمساحة( 9*10 ) وفيه طقم كنبايات فخم مع طاولة خشبية في المنتصف وأرضية خشبية وديكورات جدارية وسقفية وثريا ضخمة معلقة في منتصف السقف، بينما مجلس النساء فهو أصغر في المساحة( 6*8 ) وله إطلالة على الحديقة والمسبح.

وتضم الاستراحة غرفتين للنوم الرئيسية كبيرة وفيها سرير مزدوج مع شراشف نظيفة والثانية فيها ثلاث أسرة فردية، ولكل منهما حمام خاص فيه كافة لوازم الاستحمام من دوش ومناشف وصابون وشامبو مع مغسلة صغيرة ومرحاض، وهناك 4 دورات مياه إضافية موزعة في باقي أنحاء الاستراحة وهي معقمة ونظيفة، ويوجد في قسم النساء مطبخ متكامل يضم كافة الأجهزة الكهربائية من براد وغسالة وميكروويف لتسخين الأطعمة وأدوات مطبخ للطبخ، وفيه طاولة طعام كبيرة مع 8 كراسي خشبية.

ومن الخارج تطل عليك المسطحات الخضراء الجميلة بجلسة خارجية مكونة من كراسي خشبية مع طاولة ومكيف صحراوي كبير وتغطيها مظلة لتخفيف أشعة الشمس، وهناك مسبح كبير في منتصف الحديقة متدرج في العمق للكبار والصغار بمساحة( 9*14 ) مع وجود زحليقة مائية كبيرة.

ويضم قسم الرجال ملعب كبير لكرة القدم وكرة الطائرة، وتمتاز الاستراحة بوجود توزيع مميز للإضاءة الداخلية والخارجية مع الترتيب والأناقة والفخامة في الأثاث، وهي من أفضل استراحات جدة في ابحر الشمالية بالنسبة للموقع والمساحة الكبيرة التي تصلح لإقامة المناسبات والحفلات الضخمة، ويمكن اعتبارها مركز ترفيهي بامتياز.

معلومات عن استراحة ومنتجع السمو:

  • العنوان: طريق الملك سعود، أبحر شمالية، جدة ويمكن تتبع موقع الاستراحة على الخريطة من خلال الضغط على الرابط التالي.‪
  • رقم الهاتف: 966544471900+
  • موعد العمل: مفتوح كافة أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • صفحة الاستراحة على التويتر: اضغط هنا.
  • صفحة الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا..

8- استراحة أبو ماهر في أبحر شمالية:

استراحة أبو ماهر في أبحر شمالية

استراحة أبو ماهر من الاستراحات الهادئة والجميلة، وهي ذات مساحة مناسبة حيث تنقسم إلى قسمين رجال ونساء مع إمكانية فتح القسمين ودمجهما مع بعض، وقسم الرجال مكون من غرفة جلوس كبيرة بمساحة (4*12) مفروشة بأثاث فخم من كنبات وطاولات وإنارة جدارية وسقفية مميزة، بينما قسم النساء فهو عبارة عن صالة جلوس متوسطة بأرضية خشبية وستائر رائعة وشاشة تلفزيون مسطحة وهي مفتوحة على مطبخ أمريكي مجهز بكامل التجهيزات من ميكرويف وغسالة وبراد وغلاية كهربائية وأواني وصحون وطناجر للطبخ وهناك صالة مشتركة بين القسمين مخصصة لتناول الطعام فيها طاولة طعام كبيرة مع كراسي وأرضية مغطاة بالسجاد.

وهذه الاستراحة من استراحات جدة في ابحر الشمالية المناسبة للعوائل والمجموعات وإقامة الحفلات الصغيرة، ويمتاز الحوش الخارجي بمساحة خضراء مميزة مع أحواض لزراعة النباتات، وبزاوية معينة نجد جلسة خارجية مكونة من كنب وطاولة وبجانبها مجموعة ألعاب للأطفال من زحاليق ومراجيح، وفي وسط الحديقة يوجد مسبح كبير بمساحة( 11*5 ) ويتدرج بالعمق من 1 متر إلى مترين ويصلح للكبار والصغار وله سور دائري لحماية الأطفال، وهناك مرفق خاص بالشوي لتناول وجبات اللحم المشوية الشهية، وهناك ملعب كبير بمساحة مناسبة يصلح لكرة القدم والطائرة ويطل على قسم الرجال.

معلومات عن استراحة أبو ماهر:

  • العنوان: طريق الملك سعود، أبحر شمالية، جدة ويمكن تتبع موقع الاستراحة على الخريطة من خلال الرابط التالي.
  • موعد العمل: مفتوح 24 ساعة كافة أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 966504494111+
  • صفحة الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا.

9- استراحة نور أبحر في أبحر شمالية جدة:

استراحة نور أبحر في أبحر شمالية جدة

استراحة نور أبحر من أرقى وأجمل الاستراحات فهي من استراحات جدة في ابحر الشمالية المخصصة للعائلات والتي تجمع كافة وسائل الترفيه والفخامة وأعلى مستويات النظافة مع وجود الخصوصية، والاستراحة عبارة عن طابقين فيهما قسمين منفصلين واحد للرجال وواحد للنساء ولكل منهما مدخل خاص ويتضمن قسم الرجال صالون كبير مفتوح مفروش بأثاث فاخر بأرضية دائرية شعبية، وغرفة طعام تتسع لحوالي 12 شخص بإطلالة على المسبح وإطلالة على مساحة خضراء كبيرة تضم ملعب لكرة القدم وملعب لكرة الطائرة.

بينما قسم النساء فهو عبارة عن صالة جلوس مع شاشة تلفزيون مسطحة ومنطقة خاصة بالطعام مكونة من كراسي وطاولة طعام مع مطبخ جانبي متكامل التجهيزات وينفتح القسمان على بعضهما بصالة مشتركة واسعة.

وتوجد غرف النوم في الطابق الأرضي بعدد 2 والرئيسية منها مزودة بسرير مزدوج والثانية بأسرة فردية ولها إطلالات على الملاعب والحديقة والمسبح، وتوجد دورات مياه لكل غرفة نظيفة ومعقمة، والدور العلوي فيه صالة ألعاب رياضية متنوعة تضم أجهزة رياضية وطاولة بلياردو وتنس، وعند دخولك من باب الاستراحة ستشاهد مسطح أخضر كبير يضم نباتات متنوعة، وجلسة خارجية مع تراس ومنطقة الملاعب، إضافة إلى مجموعة ألعاب صغيرة للأطفال من مراجيح وزحاليق، ومسبحين للكبار والصغار مع ألعاب مائية جميلة.

معلومات عن استراحة نور أبحر:

  • العنوان: اللؤلؤ، أبحر شمالية، جدة ويمكن الوصول إلى الموقع الخاص بالاستراحة من خلال الضغط على الرابط التالي.
  • موعد العمل: على مدار 24 ساعة كافة أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 966598524332+
  • صفحة الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة الاستراحة على التويتر: اضغط هنا.

10- استراحة الريف في أبحر شمالية جدة:

استراحة الريف في أبحر شمالية جدة

تعتبر من الاستراحات الترفيهية والهادئة وهي من استراحات جدة في ابحر الشمالية التي تمتاز بموقعها المميز وقربها من العديد من المطاعم العالمية والمحلية، ولقد صممت استراحة الريف بطريقة رائعة وعصرية بمساحة تبلغ 1200 متر مربع، وعند دخولك من باب الاستراحة الخارجي سوف تبهرك المساحة الخضراء الواسعة والمفروشة بالعشب الجميل مع وجود زوايا مزروعة بأزهار ملونة ومرجيحة كبيرة تتسع لأكثر من طفل وزحليقة صغيرة، وهناك مسبح للأطفال والكبار فيه مجموعة من الألعاب المائية ويحاط المسبح من جميع الجوانب بسور لحماية الطفل، وهناك ملعب كرة طائرة يطل على القسم الخاص بالرجال.

واستراحة الريف من الاستراحات التي نجد فيها خصوصية وراحة حيث قسمت الاستراحة إلى قسمين للرجال والنساء، ويتألف مجلس الرجال من فرش أرضي فخم مع إنارة داخلية مميزة بينما قسم النساء يتضمن صالون صغير فيه شاشة تلفزيونية مسطحة وكنب حديثة وديكورات سقفية وجدارية رائعة وبإطلالة رائعة على المسبح والحديقة، ونجد في قسم النساء أيضاً مطبخ صغير مجهز بكامل أدوات الطبخ والأجهزة الكهربائية.

وبالنسبة لقسم النوم توجد غرفتين للنوم بأسرة فردية ومزدوجة وأغطية وشراشف نظيفة ومعقمة مع دورات مياه تحتوي على كامل أدوات التنظيف من مناديل وصابون ومعقمات، وتتسع الاستراحة لحوالي 50شخص، ويمكن إقامة الحفلات وأعياد الميلاد فيها فهي من الاستراحات الآمنة بالنسبة للأطفال.

معلومات عن استراحة الريف:

  • العنوان: يمكن تتبع موقع استراحة الريف من خلال زيارة الرابط التالي.‏
  • رقم الهاتف: 966566601488+
  • صفحة الاستراحة على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا.

في ختام مقالنا قمنا بجولة سياحية تعرفنا من خلالها على أفضل استراحات جدة في ابحر شمالية مع وصف كامل للاستراحات من الداخل والخارج، وطبيعة الأنشطة والخدمات الترفيهية الموجودة بداخلها، وتم ذكر مواعيد عملها ورقم الهاتف وموقع الاستراحات الإلكتروني ليتمكن الزائر من الحجز بسهولة في حال رغب بزيارة إحدى هذه الاستراحات، والاستمتاع بأوقات مميزة بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى