استراحات جدة

أفضل 10 استراحات جدة في حي الحرازات لعام 2024

حي الحرازات أحد أحياء الجنوب الشرقي لمدينة جدة، ويتبع الحي لبلدية أم السلم الفرعية في منطقة مكة المكرمة، وهو من الأحياء الواسعة والمنظمة والتي تمتلك شوارع فسيحة، ويضم الحي العديد من المراكز الخدمية والمساجد ومحطات الإنارة والمياه والمستوصفات والمراكز الصحية، ويقع على طريق مكة القديم ويجاور عدة أحياء مثل الفصل والعزيزية والفاروق، وللاستفادة من المساحة الواسعة لهذا الحي تم بناء العديد من الاستراحات وقاعات المناسبات والاحتفالات.

وتعتبر استراحات جدة في حي الحرازات من أشهر وأجمل الاستراحات في المدينة، وتمتاز هذه الاستراحات بمبانيها الحديثة والفخمة ومرافقها الخدمية المتطورة والحديثة، إضافة إلى وجود صالات خاصة لإقامة حفلات الأعراس وغيرها من المناسبات، وتتكفل هذه الاستراحات بتوفير الكراسي والطاولات مع توفير فريق عمل يخدم هذه الحفلات من صبابين قهوة وعاملات تنظيف، وتوفر بوفيه مفتوح للأطعمة وتنسيق الزهور وكوشات الأفراح الخاصة بالعروس مع تأمين أجهزة الصوت والليزر والبخار للعرس، وهذا المقال خيار مناسب للجميع وفيه ذكر لأهم الاستراحات الموجودة في حي الحرازات فكونوا معنا.

أفضل استراحات جدة في حي الحرازات:

يرغب الكثير من الناس في فترة الإجازات الأسبوعية والعطل السنوية والصيفية الذهاب إلى أماكن ترفيهية بقصد المتعة والتسلية بصحبة الأصدقاء أو العائلة، والاستراحات أحد الوجهات الترفيهية في مدينة جدة وتضم مرافق خدمية متعددة من مسابح وملاعب وسينما وألعاب مائية وألعاب أطفال، إضافة إلى الجلسات الخارجية المميزة.

واستراحات جدة في حي الحرازات كثيرة ومتنوعة وبعضها مخصص للعوائل والمجموعات وبعضها يضم قاعات احتفالية وإقامة الحفلات مثل الزفاف والخطوبة وأعياد الميلاد وحفلات المواليد الجديدة والتخرج وغيرها، وتتراوح أسعار هذه الاستراحات بين الرخيصة والمرتفعة.

وتتوفر فيها كافة الخدمات مع أماكن مخصصة للنوم ودورات مياه نظيفة وحراسة أمنية مشددة، إضافة إلى مراعاة مسألة الخصوصية فأغلبها بقسمين منفصلين للنساء والرجال بغرض أخذ الحرية الكاملة دون أي تقييد، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل استراحات حي الحرازات وأهم مميزاتها فانضموا إلينا.

1- استراحة كيان Vip الحرازات:

شاليهات كيان

استراحات الكيان من استراحات في جدة حي الحرازات، وتمتاز هذه الاستراحة بالمساحة الواسعة وتصلح للحجز من قبل العائلات الكبيرة، ولها موقع ممتاز وقريب من الكثير من الخدمات، وهي من أرخص استراحات في جدة حيث لها أسعار معقولة ومناسبة للجميع، وتتألف استراحة الكيان من قسمين منفصلين واحد للرجال والآخر خاص بالنساء.

ويضم قسم الرجال مجلس بمساحة 5*15 متر مربع مكون من جلسة أرضية مميزة مفروشة بأثاث فخم مع سجاد من أجود الأنواع وبإطلالة رائعة على مسبح كبير مشترك بين القسمين بمساحة 7*4متر مربع، ويتوفر ضمن قسم الرجال ملعب كبير من الإنجيل الصناعي مخصص لكرة القدم والطائرة وهناك مطبخ متكامل فيه كامل التجهيزات من الأدوات والأجهزة الكهربائية مع دورة مياه نظيفة ومغاسل معقمة.

بينما قسم النساء يتكون من مجلس كبير بمساحة 5*15 يضم طقم فاخر من الكنب المغربية المميزة مع ديكورات سقفية وجدارية وإضاءة فخمة وهناك تكييف ممتاز ضمن المجلس وفيها غرفة عروس بمدخل منفصل مع أجهزة صوتية وسماعات كبيرة وأجهزة ليزر متنوعة الأشكال، وكوشة للفرح مع دورات مياه.

ويضم القسم مطبخ نسائي مجهز بكل شيء، والمساحة الخارجية التابعة لقسم النساء فيها ألعاب أطفال جميلة من زحاليق ونطاطات هوائية ومراجيح وجلسة خارجية بكراسي وطاولات مميزة، والقسمين مفتوحين على صالة طعام مشتركة بمساحة 5*11متر مربع.

وتعتبر استراحة كيان من استراحات جدة في حي الحرازات ذات التقييم الممتاز حيث تصنف ضمن الاستراحات الخمس نجوم بسبب الجودة في الخدمات والنظافة العالية، ويتم حراسة الاستراحة من قبل حارس أمين ونشيط، وإن كنت ترغب في حجز استراحة مميزة للعائلة لقضاء أوقات ترفيهية جميلة، فإن استراحة كيان من استراحات جدة في الحرازات المناسبة والرخيصة.

معلومات عن استراحة كيان Vip الحرازات:

  • عنوان الاستراحة: تقع الاستراحة في حي الحرازات الرئيسي على بعد 200م من محطة مكة باتجاه اليمين مقابل مجمع بن سنان، جدة ويمكن الوصول إلى موقع الاستراحة على الخريطة بالضغط على الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966566692125+
  • صفحة الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا..

2- استراحة الميعاد:

استراحة الميعاد هي استراحة في جدة الحرازات وتصلح هذه الاستراحة للعوائل والمجموعات الشبابية، وهي من استراحات جدة في حي الحرازات المنظمة والنظيفة والمخصصة للإيجار اليومي والأسبوعي، وتتكون الاستراحة من مساحة خارجية مفروشة بالعشب الصناعي الأخضر مع نباتات مزروعة في حوش وأحواض جميلة، وفي إحدى زوايا الاستراحة ينحدر شلال مياه جميل.

وهناك مساحة خارجية مرصوفة بالبلاط تضم جلسة خارجية جميلة مكونة من كراسي وطاولات، ويوجد مسبح كبير مع منطقة لألعاب الأطفال مكونة من زحاليق ومراجيح، وبالنسبة لداخل الاستراحة فنجد مجلس شعبي بجلسة عربية فاخرة دائرية مفروشة بالسجاد الفاخر مع ديكورات سقفية مميزة وديكورات جدارية وتكييف بمراوح وهي مخصصة للرجال.

ويوجد مجلس آخر خاص بالنساء يضم جلسة أرضية مع ستائر ووسائد مريحة وملونة وإضاءة وتكييف، وهناك غرف للنوم بسرير مزدوج وأسرة فردية مع دورات مياه معقمة ونظيفة، ويوجد مطبخ كبير فيه كامل الأجهزة الكهربائية من ثلاجة وغسالة وميكروويف وغلاية قهوة وشاي، وتتوفر صالة مشتركة تضم طاولة الطعام وشاشة تلفزيون مسطحة وأثاث فخم مكون من كنبات فاخرة وديكورات مميزة وأرضية خشبية.

واستراحة الميعاد من استراحات في جدة الحرازات رخيصة حيث أسعار الحجز فيها مقبولة ومناسبة، وهي من الاستراحات المصنفة ضمن الخمس نجوم بسبب الخدمة الممتازة والمرافق العالية الجودة والأجواء الممتعة التي تقدمها هذه الاستراحة للعوائل والشباب.

معلومات عن استراحة الميعاد:

  • العنوان: حي الحرازات، جدة ويمكن تتبع موقع الاستراحة على الخريطة بالضغط على الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966556556050+

3- قاعة القمة الحرازات:

قاعة القمة الحرازات

هي استراحة كبيرة وواسعة ويعتبرها الكثيرين أجمل استراحة في جدة حيث تصنف ضمن استراحات جدة للمناسبات في الحرازات، ويتم فيها إقامة الحفلات والمناسبات الخاصة كالأعراس وحفلات الخطوبة وأعياد الميلاد وحفلات التخرج، وتتكون من قاعة ضخمة بإطلالة ساحرة على المدينة كونها تقع في مكان مرتفع.

وفيها صالة خاصة بقسم الرجال تتسع لحوالي 750 ضيف وقاعة خاصة بالسيدات تتسع لحوالي 550 سيدة، وهناك صالة خاصة بالطعام واستقبال للضيوف تتسع لحوالي 400 ضيف، وتمتاز الصالات بالديكورات المميزة والراقية مع الأناقة في توزيع الطاولات والكراسي المغطاة بالمفارش البيضاء النظيفة، ونجد أطباق خاصة بالحلويات موزعة على الطاولات في قسم النساء، بينما يأخذ قسم الرجال طابعاً عربياً مميزاً بوجود طقم فخم من الكنبات مع الكراسي المذهبة وهناك دورات مياه حديثة ونظيفة.

وبالنسبة إلى المساحة الخارجية من الاستراحة فهي تضم مسبح كبير وعصري مع ملعب لممارسة كره القدم، وتوجد جلسات خارجية مميزة في الهواء الطلق بكراسي وطاولات، وخدمة بوفيه مفتوح يضم أفضل الأطباق العربية الشهية مع أصناف مميزة من الحلويات الشرقية والمشروبات الباردة والساخنة، وخدمة خاصة بالضيافة.

وبالنسبة للخدمات المقدمة في قسم الرجال فهناك فريق متكامل يتكون من مشرف عام على الصالة مع قهوجي للرجال، و6 أشخاص مباشرين يقدمون خدمات القهوة والشاي، ويوجد صابون ومناديل في المغاسل بينما قسم النساء نجد فيه مسؤولة خاصة بالعبايات، ومشرفة على الصالة، ومفتشة للجوالات وعاملات تنظيف وصبابات ومباشرات بعدد 7 يقومون بتقديم الشاي والقهوة والعصير.

وهناك أجهزة ليزر وكشاف وبخار خاص بالزفة، والصالة فيها مسرح كبير توضع فيها كوشة العروس، وتعتبر استراحة القمة من استراحات جدة في حي الحرازات المرتفعة الأسعار حيث يتراوح الإيجار اليومي بين 15000 ريال-17500 ريال سعودي.

معلومات عن استراحة وقاعة القمة في جدة:

  • العنوان: مجمع النعيم للأواني المنزلية، خلف بن مالك، الشارع العام، حي المستقبل، حي الحرازات، جدة ويمكن تتبع موقع الاستراحة على الخريطة بزيارة الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966557258594+
  • صفحة الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا.

4- استراحة أحلى الليالي في الحرازات جدة:

استراحة أحلى الليالي هي استراحة بجدة الحرازات، وتمتاز هذه الاستراحة بالمساحة الكبيرة وتصلح للعوائل والشباب، وتتكون الاستراحة من قسمين منفصلين، قسم خاص بالعوائل يتكون من مسبح كبير وسداسي الأبعاد داخلي يضم ألعاب مائية للأطفال من زحاليق ورشاشات، وجلسة خارجية مميزة مع مظلة وكراسي وطاولات مع أماكن خاصة بالشواء وحفرة مندي للطبخ، وملعب كبير لكرة القدم وكرة الطائرة، وغرفتين للنوم واحدة مكونة من سرير مزدوج والثانية مكونة من 3 أسرة فردية مع ستائر وحمام خاص لكل منهما، وفيها مجلس كبير مفروش بأثاث فخم من الكنب الفاخرة مع شاشة تلفزيون ضخمة وديكور سقفي وجداري مميز وإضاءة رائعة.

وهناك مجلس آخر بجلسة عربية فاخرة بأرضية مفروشة بالسجاد وتكييف ممتاز، ويوجد مطبخ كبير متكامل يضم كافة التجهيزات الكهربائية من ثلاجة وموقد وغسالة مع رفوف مصنوعة من الألمنيوم، وتعتبر من استراحات جدة في حي الحرازات رخيصة حيث يبلغ الإيجار للشباب في الإجازات الأسبوعية حوالي 1000 ريال و850 ريال في وسط الأسبوع للقسم الواحد، وكذلك الأمر بالنسبة لقسم العوائل.

معلومات عن استراحة أحلى الليالي في الحرازات:

  • العنوان: مثلث العمال، حي الحرازات، جدة ويمكن تتبع موقع الاستراحة على الخريطة بزيارة الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966561163065+
  • موعد العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 9ص-11,30م.
  • صفحة الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا.
  • موقع الاستراحة الالكتروني: اضغط هنا.

5- استراحة ديالا في الحرازات:

استراحة ديالا في الحرازات

استراحة ديالا من استراحات في جدة في الحرازات الخاصة بحفلات استقبال المواليد الجدد وليلة الغمرة وحفلات أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والخطوبة والتخرج وحفلات الملكة، وتضم الاستراحة مساحات خارجية خضراء منظمة ومرتبة مناسبة للتجمعات الاحتفالية مع التنسيق الرائع للطاولات والكراسي والأناقة في الديكور.

وتتكون الاستراحة من قسمين منفصلين واحد للرجال وواحد للنساء، ويتكون قسم الرجال من مجلس خيمة بإطلالة مميزة على مسبح كبير خاص بهم بمساحة 4*8 متر مربع وعمق 3م، وهناك مطبخ متكامل مع صالة كبيرة لتناول الطعام، وتضم المساحة الخارجية التابعة لقسم الرجال ملعب لكرة القدم والطائرة مع حوش كبير ببلاط أرضي فخم، وجلسات خارجية مفروشة بأثاث فخم وأنيق.

بينما قسم النساء يتكون من مجلس كبير بإطلالة على مسبح النساء الذي تبلغ مساحته 4*7 متر مربع وعمق 130 سم مع مجموعة ألعاب مائية كبيرة من زحاليق ومراوش سباحة، وهناك مجلس إضافي بمساحة أصغر مع دورات مياه، ويتوفر مطبخ فيه كامل التجهيزات من أدوات وأجهزة كهربائية.

وهناك صالة خاصة بالطعام وتتوفر في الخارج جلسات خضراء وممرات واسعة مع مجموعة ألعاب خاصة بالأطفال من نطيطات ومراجيح، وتوجد شلالات مياه مع نوافير مميزة بإضاءة ملونة، وتتوفر في الاستراحة خدمات الكراسي والطاولات الخاصة بالمناسبات مع توفير الإضاءة وأجهزة الليزر والكشاف والبخار الخاص بالعروس، وتعتبر من استراحات جدة في حي الحرازات المميزة من ناحية الديكورات العصرية الحديثة والمساحات الواسعة والموقع المتميز.

معلومات عن استراحة ديالا في الحرازات:

  • العنوان: مخطط الأمير، حي الحرازات، جدة ويمكن الوصول إليها على الخريطة من خلال زيارة الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966533543353+
  • صفحة الاستراحة على التويتر: اضغط هنا.

6- استراحة أحبتي الحرازات:

استراحة أحبتي من الاستراحات المميزة والواسعة وتمتاز بجمالها وترتيبها، وتقسم الاستراحة إلى قسمين ويتألف القسم الخاص بالرجال من مجلس كبير بديكورات حديثة وأثاث فخم وإضاءة مميزة، ومطبخ متطور فيه كل التجهيزات الكهربائية مع غرفتين للنوم واحدة صغيرة الحجم والثانية متوسطة الحجم مع أسرة فردية، إضافة إلى دورات المياه النظيفة والمعقمة، وفي المساحة الخارجية من القسم تجد مسطحات خضراء مع جلسات خارجية ومسبح كبير وملعب لكرة القدم وكرة الطائرة.

بينما قسم النساء فتجد فيه مجلس كبير مفروش بكنبات فاخرة مع أرضية رخامية لامعة وستائر ووسائد ملونة، وديكورات عصرية في السقف والجدران، وفيه شاشة تلفزيون مسطحة، وهناك ثلاث غرف نوم كبيرة ومتوسطة وصغيرة الحجم مع دورات مياه لكل منها، وفي الخارج تجد مسطحات خضراء واسعة فيها طاولات وكراسي مريحة مع مسبح خاص بالنساء والأطفال فيه ألعاب مائية متنوعة كالزحاليق والرشاشات.

وهناك ملعب صابوني خاص بالأطفال، وتتوفر في المساحة الخارجية ألعاب صغيرة مثل المراجيح والنطاطات الهوائية، ويوجد داخل قسم النساء مطبخ حديث فيه ثلاجة وغسالة وموقد غاز وغلاية شاي وقهوة، إضافة إلى أدوات للطبخ من صحون وطناجر وكايات وغيرها، وتعتبر استراحة أحبتي من استراحات جدة في حي الحرازات الخاصة بالعوائل المتوسطة، حيث تتوفر فيها المساحة الكافية للاستقبال والخدمات الممتازة.

معلومات عن استراحة أحبتي في الحرازات:

  • العنوان: حي الحرازات، جدة ويمكن تتبع موقع الاستراحة على الخريطة بزيارة الرابط التالي.‏
  • ساعات العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966599112254+

7- استراحة العائلة في حي الحرازات:

استراحة العائلة

استراحة العائلة هي استراحة في جدة حي الحرازات، وتعتبر مكان مناسب للعوائل والتجمعات وإقامة الحفلات البسيطة والصغيرة، وتتكون الاستراحة من غرف نوم عديدة مع حمامات منفصلة، وفيها مجلس كبير تم تجهيزه وفرشه بأحدث وأفخر أنواع المفروشات من أفضل الماركات مع تناسق الألوان ويتسع المجلس لحوالي 50-100 شخص وفيه مكيفات وأنظمة إضاءة سقفية وجدارية مميزة، وتضم الاستراحة قاعة داخلية مخصصة للنساء تقام فيها الحفلات الصغيرة، وتتسع لحوالي 50-100شخص، وتضم كراسي وطاولات مغطاة بقماش أبيض فاخر مع تزيينات أنيقة.

ويتوفر مطبخ فيه رفوف من الألمنيوم ويحتوي على كامل الأجهزة الكهربائية، وعند الخروج إلى ساحة الاستراحة الخارجية ستجد مسبحاً كبيراً في الوسط مع مساحات كبيرة مهيأة لإقامة الحفلات، وتعتبر استراحة العائلة من استراحات جدة في حي الحرازات المعقولة في أسعارها، ويبلغ الأجار اليومي بين 500-2000 ريال سعودي للشخص الواحد، وتتميز الاستراحة بكونها نظيفة ومرتبة وتخضع لحراسة أمنية مشددة.

معلومات عن استراحة العائلة في حي الحرازات:

  • العنوان: حي الحرازات، جدة ويمكن تتبع موقع الاستراحة على الخريطة بزيارة الرابط التالي.‏
  • رقم الهاتف: 966532236655+
  • صفحة الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا.

8- استراحة لوجين في الحرازات:

استراحة لوجين من الاستراحات الجميلة والصغيرة والهادئة في حي الحرازات في جدة، وتتكون الاستراحة من قسمين منفصلين، ويضم القسم الأول المخصص للرجال مجلس كبير فيه كنبات فخمة مع ديكورات مميزة وإنارة سقفية جميلة، ومطبخ كبير مجهز بكامل أدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية الأساسية، ودورات مياه حديثة ونظيفة، ويطل القسم على مساحات خضراء في الخارج تضم جلسات متنوعة بمواقع جميلة وقريبة من مسبح كبير، وهناك مكان مخصص للشواء وحفرة خاصة بطبخ المندي اللذيذ.

بينما يضم قسم النساء مجلساً واسعاً فيه شاشة تلفزيون مسطحة، ومفروش بكنبات فاخرة مع أرضية رخامية لامعة، وهناك مقلط خاص بالنساء، ومطبخ واسع فيه كافة مستلزمات الطبخ والأدوات الكهربائية، وتتوفر عدة دورات مياه نظيفة، وفي الخارج يطل القسم على مسبح النساء والأطفال فيه ألعاب مائية صغيرة من منزلقات ورشاشات.

إضافة إلى منطقة ملاهي للأطفال مثل المراجيح والزحاليق، وهناك جلسات خارجية بإطلالة مميزة على المسبح، وإن كنت ترغب بالاستمتاع بأوقات مرحة بصحبة الأصدقاء أو العائلة مع وجود الخصوصية والخدمات المميزة، فإن استراحة لوجين من استراحات جدة في حي الحرازات التي توفر لك كل هذه الأمور وبأسعار معقولة ومناسبة لدخلك.

معلومات عن استراحة لوجين في الحرازات:

  • العنوان: حي الحرازات، جدة ويمكن تتبع موقع الاستراحة على الخريطة بزيارة الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966555649339+

9- استراحة وشاليهات رؤيتي في جدة:

استراحة وشاليهات رؤيتي في جدة:

استراحة وشاليهات رؤيتي من استراحات جدة في حي الحرازات المخصصة للإيجار اليومي والأسبوعي والشهري للعائلات الكبيرة، وتمتاز الاستراحة بالمساحة الكبيرة والتجهيزات الحديثة، وتتألف من قسمين واحد للنساء وآخر للرجال، ويتألف قسم النساء من مجلس كبير بجلسة أرضية فاخرة، وفيه صالة كبيرة للاستقبال ومطبخ كبير ومتكامل مجهز بأحدث التجهيزات.

وهناك مجلس آخر كبير بمساحة 8*9 متر مربع أرضيته رخامية مفروشة بالسجاد الفاخر وفيه كنبات فخمة مع ستائر ووسائد وإضاءة وديكور مميز، وتتوفر غرف نوم ودورات مياه نظيفة، وفي الخارج نجد مسبحين واحد مخصص للنساء وآخر صغير مخصص للأطفال مع ألعاب مائية، وهناك جلسات خارجية مميزة بإطلالة على المسبح.

بينما قسم الرجال فهو عبارة عن مجلس كبير بمساحة 5*9 متر مربع مفروش بأثاث فخم وأنيق مع تكييف وإضاءة مميزة، ودورات مياه نظيفة، وفي الخارج تجد مساحات خضراء وواسعة ومكان مخصص لملعب كرة قدم وطائرة، ومسبح خاص بالرجال، وفيه مرافق خاصة بالشواء وحفرة لطبخ المندي، واستراحة رؤيتي من استراحات جدة في حي الحرازات التي تناسب أيضاً تجمعات الأصدقاء بسبب مرافقها الخدمية الممتازة وموقعها المميز القريب من عدة أماكن معروفة.

معلومات عن استراحة وشاليهات رؤيتي في جدة:

  • العنوان: حي الحرازات، شرق مدينة جدة ويمكن تتبع موقع الاستراحة على الخريطة عبر الضغط على الرابط التالي.‏
  • رقم الهاتف: 966556643055+
  • صفحة الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا.

10- استراحة وشاليه البوليفارد في الحرازات:

استراحة وشاليه البوليفارد من استراحات جدة في حي الحرازات المخصصة للأجار اليومي والأسبوعي للعائلات والمجموعات، وللاستراحة قسمين منفصلين إحداهما مخصص للنساء والآخر مخصص للرجال، ويضم قسم النساء مجلس بمساحة 10*6 متر مربع مزود بكنبات فخمة ومميزة مع وجود أجهزة ليزر وسماعات وتلفزيون بشاشة مسطحة، وغرفة نوم فيها سرير مزدوج وحمام خاص، وغرفة أطفال تتسع ل 4 أسرة فردية مع مطبخ يضم كامل التجهيزات من ثلاجة وغسالة وفرن وغلاية.

وقسم النساء الداخلي مقسوم بواجهات زجاجية مع إطلالات بانوراميه مميزة على الخارج، وفي المساحة الخارجية التابعة لقسم النساء تجد حديقة خضراء مزروعة بالنباتات والأزهار الجميلة مع جلسة خارجية مميزة، ومنطقة لألعاب الأطفال من عمر 1-6 سنوات وهناك شلال مائي ينحدر من إحدى الزوايا يضيف لمسة جمال على المكان، ويتوفر مسبح بمساحة 4*7 متر مربع وعمق متر ونصف مع ألعاب مائية ونوافير مميزة.

بينما يضم قسم الرجال مجلس كبير بأثاث فخم مع فناء خارجي منفصل فيه خيمة شعر بجلسة أرضية أنيقة يتسع لحوالي 60 شخص، ودورات مياه نظيفة، وفي الخارج تجد مسطحات خضراء يتوسطها مسبح كبير بعمق 2م مع مرافق خاصة بالشوي وحفرة للمندي، وجلسة خارجية مطلة على المسبح، واستراحة البوليفارد من استراحات جدة في حي الحرازات الهادئة، والتي تتوفر فيها كافة أجواء المتعة والفرح لكل من الشباب والأطفال مع الحفاظ على الخصوصية، حيث لكل قسم مدخل منفصل عن الآخر.

معلومات عن استراحة وشاليه البوليفارد في الحرازات:

  • العنوان: طريق مكة جدة السريع، الحرازات، جدة ويمكن الوصول إلى موقع الاستراحة على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966558559152+
  • صفحة الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة الاستراحة على التويتر: اضغط هنا.

في ختام المقال تم التعرف على أفضل استراحات جدة في حي الحرازات، مع الوصف الكامل لداخل وخارج الاستراحات وما تحتويه من مرافق خدمية مميزة، إضافة إلى ذكر عنوان كل استراحة مع مواعيد العمل الخاصة بها، ورقم الهاتف ومواقعها على التواصل الاجتماعي ليستطيع الزائر معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بها في حال رغبته بالحجز الفوري من دون أي تأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى