استراحات مكة

أفضل 5 استراحات مكة في الراشدية لعام 2024

إن كنت محتارًا بين الاستراحات الموجودة في مكة والمتوزعة بكامل أحيائها فسنرشدك ضمن هذا المقال على استراحات مكة في الراشدية، حيث توفر لك تجربة متميزة ومليئة بالجمال، لصنع ذكريات جديدة مع أقرب للأشخاص لقلبك، وستنعم بجو عائلي أو شبابي بامتياز حسب المناسبة التي ستختار الاستراحة على أساسها، لنتابع معا ما سيأتي.

أفضل استراحات مكة في الراشدية

تتوفر في مكة أفضل استراحات الراشدية، وهي منتجعات يمكنك الاختيار من بينها لقضاء يوم ممتع أو حجز برنامج عائلي لإجازة سعيدة لا تُنسى، ومن أكثر الاستراحات في مكة الراشدية تميزًا ما يأتي أدناه.

1. شاليه VIP الراشدية

شاليه VIP الراشدية

من استراحات مكة في الراشدية التي تشتهر بوجود الكثير من الشقق المؤجرة في العطلات وهو من أحسنها، فهو يتفوق على مثيلاته بالنظافة الدائمة والموقع الجيد فهو خيار ممتاز ضمن استراحات للمناسبات في مكة المكرمة المعروفة برقيها، وبنظرة على معظم آراء العملاء نجد أن الجميع أثنوا على جمال المكان وهدوء موقعه ونظافته، كما أكدوا على الراحة بالمكان ورقى التعامل مع المسؤولين هناك، ومن مميزاته أيضًا أن السعر ضمنه مناسب مقابل الخدمات المقدمة فهو محط للنصيحة بزيارته واستئجاره لأي مناسبة كانت؛ ولكن لا بد من ذكر سلبيات المكان البسيطة التي تمثلت صعوبة الوصول هن طريق خرائط جوجل.

معلومات استراحة VIP

عنوان الاستراحة: يقع شاليه vip بالراشدية، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: يمكن الاتصال والحجز للاستراحة عبر 966538405337+

2. استراحة النعاشى

تعد استراحة النعاشى أحد أفضل استراحات في مكة الراشدية التي تتميز بجودتها لمن يبحث عن الهدوء والاستجمام، فلها سمات عديدة من موقع مميز فهي من الاستراحات الجديدة التي تقدم خدمة وتعامل راقي من العاملين والمالك، ولذلك تم تقييمها على أنها افضل استراحة في مكة، كما تتمتع بالهدوء والنظافة والترتيب الجيد، واتخاذ الاحتياطات اللازمة للأطفال حيث يوجد مسبح لهم منفصل بسياج لدواعي الحماية مع توفر السلالم الآمنة.

معلومات استراحة النعاشي

عنوان استراحة النعاشي: تقع في الراشدية مكه المكرمة.

هاتف استراحة النعاشي: 966542216779+

3. استراحة ومنتجع الريف بمكة

استراحة ومنتجع الريف بمكة

تعد استراحة ومنتجع الريف بمكة أحد الاستراحات الجيدة من جهة السعر، والمناسبة من حيث الموقع؛ كما أنها تناسب الأعداد الضخمة والعائلات الكبيرة، وتناسب التجمعات التي تحتوى على أشخاص كثر، تتميز استراحة ومنتجع الريف بمكة بعدة خصائص، فهي كبيرة تتسع ل 1400 شخص حيث تنقسم إلى قسمين أحها للرجال والآخر للنساء كل منهما يسع 700 شخص، تتوافر فيها مجالس خارجية نظيفة ومريحة وأهم سماتها هو سعرها المناسب للجميع ونظافتها، من مرافقها وجود مسبح واسع للكبار وألعاب مائية للأطفال.

وبالنسبة لآراء العملاء كانت إيجابية فقد أشادوا بالمساحة المتوفرة وحسن المعاملة، كما أكدوا على النظافة والإضاءة وفرش الغرف والسعر المناسب لطبقة كبيرة من المجتمع؛ أما السلبيات التي نوهوا عليها كانت تتمثل بوعورة الطريق وعدم وضوحه وتم تقديم اقتراحات للتحسين كإضافة أدوات السلامة في مسبح الكبار وتغيير بعض الأثاث القديم.

معلومات عن استراحة الريف بمكة

العنوان: الراشدية مكه المكرمة.

الهاتف: 96655558520+

4. استراحة اسوار

هناك الكثير من مستخدمي الاستراحات يقومون بالبحث عن افضل استراحة وأكثرها وفرةً للأنشطة لكي يستمتعوا بالعطلة والاستجمام ضمن مرافقها الترفيهية، فهو مكان راقي جدًا وجميل، كما أن النظافة هناك مثالية، ومالك الاستراحة دمث الخلق وراقي في التعامل، تتوزع فيها الأشجار المتنوعة والهواء العليل وتضم مكان للعب كرة القدم، ويوجد بها عدد من الحمامات مختلفة المقاسات لاختلاف احتياجات زائريها.

وأسوار من استراحات الراشديه في مكة المناسبة للأفراح العائلية وأعياد الميلاد، وكذلك حفلات التخرج، وقد نصح العملاء بزيارتها مؤكدين على نظافتها والتعامل الراقي من قبل المالك، كما أنها فرصة لتجربة ممتعة وظريفة، فهي الأجمل من بين الاستراحات في مكة الراشدية ولا ننسى ذكر مواقف السيارات المتوفرة ضمن المكان.

معلومات عن استراحة أسوار

عنوان استراحة اسوار: تقع في الراشدية مكه المكرمة.

رقم الهاتف: 966566361000+

5. استراحة السمو

استراحة ومنتجع السمو في أبحر شمالية

أفضل مكان مناسب للعائلة، يمكنك استئجارها للفترة التي ترغبها مع أسعار مناسبة، حيث يمكنكم الاستمتاع بها في الإجازة، فقد اندرجت ضمن استراحات مكة في الراشدية العائلية الفخمة والراقية، تتألف من غرف واسعة ومجالس عربية للرجال تخدم عدد كبير من الأفراد لذلك تعتبر أجود استراحات مكة الشرائع الراشدية، كما أنها مزودة بحمامات على البخار من أجل الاستجمام والراحة وقد أقر زائريها بكثير من المميزات التي جذبتهم إليها.

صرح بعض الزائرين أن استراحات الراشديه في مكة الاستراحة بها بعض العيوب، مثل أنها غير مجهزة بأدوات الطعام وأن مستوى النظافة فيها يمكن أن يكون أفضل بكثير.

معلومات عن استراحة السمو

العنوان: الراشدية، الشرائع، مكة.

رقم الهاتف: 966554329059+

تعتبر استراحات مكة في الراشدية الأقرب إليك لاستغلال إجازة رائعة، وذلك من أجل توطيد العلاقات الأسرية والاستمتاع بالتقارب بين أفراد الأسرة، نرجو أن نكون قد وفقنا في تلك القائمة التي تم ذكرها في الأعلى مع التفاصيل الخاصة بكل استراحة من ميزات وعيوب لتنتقي من بينها ما يحلو لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى