استراحات مكة

أفضل 10 استراحات مكة في النوارية لعام 2024

يمكنك أخذ قسط من الراحة والاستجمام مع أفضل استراحات مكة في النوارية التي تمنحك قسط من السعادة بعد العناء مع صخب وإزعاج الحياة اليومية، كما أنها الخيار الأمثل للمتزوجين حديثًا الباحثين عن المتعة في أجواء فريدة من نوعها تشعرهم بجمال الحياة في أماكن أشبه ما يكون بجنة الله على أرضه، تلبي احتياجات الزوار بشكل يفوق التوقعات.

أفضل استراحات مكة في النوارية

تعددت استراحات مكة في النوارية بالشكل الذي يتيح للزوار اختيار ما يروق لهم من بينها، وسط زحام من المرافق والخدمات الرائعة التي تخدم جميع الفئات المجتمعية من الباحثين عن السعادة وقضاء أوقات رائعة، فلنبحث سويًا من خلال ما يلي عن الأفضل من بينها.

1- استراحة الريم

من أجمل استراحات مكة في النوارية للعوائل، التي يغلب عليها طابع الترتيب والنظام وسط خدمات ومرافق تلبي احتياجات الزوار، كما أنها لم تنسى الأطفال أيضًا من تلك الخدمات حيث وفرت لهم المسبح الراقي المزود بالألعاب المائية المثيرة، إنها حقًا استراحة تستحق الزيارة.

معلومات استراحة الريم

عنوان الاستراحة: العمرة الجديدة، مكة المكرمة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف الاستراحة: 966548714715+

2- استراحة القمة للإيجار اليومي

من أروع استراحات مكة في النوارية ذات المميزات والخدمات المثالية التي جعلتها الملاذ الأول لمن يبحث عن المتعة الحقيقية مع الأهل والأصدقاء بأوقات مميزة للغاية، حيث موقع المكان الاستراتيجي وجمال الديكورات والتصاميم الداخلية للمكان التي تلبي حاجة النزلاء، لذا تم تصنيفها كأفضل استراحات النوارية بمكة للإيجار اليومي.

معلومات استراحة القمة للإيجار اليومي

عنوان الاستراحة: محطة القرارة، النوارية، مكة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف الاستراحة: 966559807262+

3- استراحة ميرال

استراحة ميرال

تعد استراحة ميرال من أفضل استراحات مكة في النوارية ذات المساحة التي تناسب العائلات الصغيرة وسط الأشجار والأزهار المثمرة التي تضفي على المكان جو من المتعة والسحر، كما أن الأطفال يلقون سعادتهم مع الألعاب المائية المميزة، ولكن يؤخذ عليها بعض السلبيات التي من الضروري تداركها لكي يحظى المكان برضاء جميع الزوار.

معلومات استراحة ميرال

عنوان الاستراحة: العمرة الجديدة، مكة المكرمة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف الاستراحة: 966540913187+

4- استراحة زلامسي

تعد أفضل استراحات للمناسبات في مكة التي حازت على إعجاب كل من تعامل معها من زوار، لما بها من مناظر طبيعية خلابة ومسبح رائع الجمال، كما أن مساحة الاستراحة كبيرة تتسع لأكثر من عائلة، ناهيك عن النظافة والنظام الذي يستهوي من يبحث عن مكان متكامل الخدمات لا ينقصه سوى صيانة للمكيفات التي لا يكتمل الجلوس في المكان إلا بها.

معلومات استراحة زلامسي

عنوان الاستراحة: العمرة، الجديدة، مكة المكرمة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف الاستراحة: 966537429826+

5- استراحة ومنتجع لارا

واحدة من أفضل استراحات في النوارية بمكة يوجد بها أقسام مختلفة لكل من النساء والرجال ومسابح مختلفة المساحة مع الجلسات العائلية الخارجية المتميزة وأماكن مخصصة تتسم بالأمان للعب الأطفال، كما أن المكان يحظى بتعقيم دائم ضد الفيروسات والجراثيم الضارة.

معلومات استراحة ومنتجع لارا

عنوان الاستراحة: العمرة الجديدة، مكة المكرمة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف الاستراحة: 966555550110+

6- استراحة ليالي

استراحة ليالي

أفضل استراحة في مكة بشهادة زوارها الدائمين، ممن اعتمدها بشكل دائم دون غيرها من الكثير من استراحات مكة في النوارية، تعد من أحسن الخيارات من حيث الأثاث الراقي وترتيبه والنظام الذي يغلب على المكان وتلبية احتياجات النزلاء بشكل يفوق التوقعات، كما أن الجلسات بها مميزة إلى حد كبير وتدخل البهجة والسرور على نفوس الأطفال، لذا هي اختيار موفق بلا منافس.

معلومات استراحة ليالي

عنوان الاستراحة: العمرة الجديدة، مكة المكرمة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف الاستراحة: 966558483646+

7- استراحة النخلتين

من أفضل الاستراحات ذات المسابح والجلسات الرائعة والغرف ذات التصاميم الخلابة التي تبهج النفس، من أفضل التجارب التي يمكن خوضها مع الأهل والأصدقاء لاقتطاع لحظات فريدة من نوعها في مكان حقًا مميز للغاية للكبار والصغار على حد سواء حيث المسابح والألعاب المائية المثيرة.

معلومات استراحة النخلتين

عنوان الاستراحة: أبو مراغ، مكة المكرمة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف الاستراحة: 966555513671+

8- استراحة الفواز

أفضل استراحات مكة النوارية رخيصه ذات الأسعار التي تناسب كافة الفئات المجتمعية، على الرغم من نظافة المكان وموقعه الممتاز وتعامل فريق العمل بروح الود والإخلاص مع الزوار.

معلومات استراحة الفواز

عنوان الاستراحة: محطة القرارة، النوارية، مكة المكرمة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم الهاتف: 966531242016+

9- استراحة طل القمر

من أجمل استراحات مكة في النوارية بأسعارها المميزة بالرغم من مرافقها وخدماتها التي لا تعد ولا تحصى، وتعامل العاملين بها باحترام وإخلاص يجعلها الوجهة الأولى لمن يرغب في زيارة فريدة بكل ما بها من لحظات.

معلومات استراحة طل القمر

عنوان الاستراحة: العمرة، الجديدة، مكة المكرمة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف الاستراحة: 966581474462+

10- استراحة لايف

استراحة لايف

من ضمن أفضل استراحات مكة في النوارية التي حازت على إعجاب الكثير من الزوار، بما فيها من مرافق وخدمات يبحث عنها الزائر، على رأسها النظافة الفائقة والسعر الملائم للكثير من الفئات.

معلومات استراحة لايف

عنوان الاستراحة: العمرة الجديدة، مكة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف الاستراحة: 966555831088+

بهذا نكون قد تفقدنا سويًا عدد كبير من استراحات مكة في النوارية واخترنا لكم الأفضل من بينها، حتى يتثنى لكم اختيار الأمثل من حيث المساحة والمرافق والخدمات والسعر أيضًا الذي يلبي احتياجاتكم مع الأهل والأصدقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى