أطباء المدينة المنورة

أفضل العيادات البيطرية في المدينة المنورة

الفحص الطبي الدوري للحيوانات الأليفة يعد من الأمور الهامة، لذا حظيت المملكة العربية السعودية بوجود أفضل العيادات البيطرية في المدينة المنورة والتي تخدم قطاع كبير من هواة تربيتهم فهم مخلوقات لا تستطيع التحدث والإفصاح عما تعاني من آلام وأوجاع، ولهذا انوجد نخبة من أمهر الأطباء البيطريين القادرين على فهم لغتهم عندما يشيرون إلى بعض الأعضاء من جسدهم دون كلام، ومن ثم توفير العلاج المناسب لجميع الحالات، لذا عند رغبتك في الاطمئنان على حيوانك المدلل يمكنك على الفور الذهاب به لأقرب عيادة بيطرية للعرض علي الطبيب واتخاذ اللازم.

أفضل العيادات البيطرية في المدينة المنورة

يمكنك الآن ومن خلال هذا المقال التعرف على أفضل العيادات البيطرية في المدينة المنورة والتي تعد يد العون لك في رعاية حيوانك الأليف فيما يحتاج من خدمات، حيث من الصعب التعامل مع الحيوانات دون تفهم ما يفعلون من سلوكيات إلا من خلال أطباء متخصصين ودارسين كيفية التعامل مع الحيوانات بشكل أكاديمي، فقط تعرف على عنوان العيادة ورقم الهواتف والمواعيد لكي تختار أيهما أقرب إليك لتستعين بها على الفور.

1- عيادة مسك الطبيعة البيطرية

عيادة مسك الطبيعة البيطرية

أفضل عيادة بيطرية في المدينة المنورة يمكن الاعتماد عليها في علاج الحيوانات الأليفة بأنواعها المختلفة التي يعشق تربيتها الكثير، حيث أن فريق العمل بالكامل في العيادة أشخاص ودودين متعاونين، والأطباء من أكفأ الكوادر الطبية القادرين على التعامل مع الحالات المصابة بعناية فائقة وجودة غير مسبوقة، هذا بخلاف الأسعار المناسبة لجميع الفئات المجتمعية.

  • عنوان العيادة: أمام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، عاصم بن سليمان، الخالدية، ويمكن الوصول عبر خرائط جوجل اضغط هنا.
  • موعد العمل: العيادة تعمل من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11.30 مساءً، أما يوم السبت فيبدأ العمل من الساعة 9 صباحًا وحتى 11.30 مساءً، ويوم الجمعة يبدأ من الساعة 5 مساءً وحتى 10 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966590096900+

2- عيادة دلي البيطرية

تعد أفضل عيادة بيطرية بالمدينة المنورة القادرة على تقديم أفضل الخدمات الطبية البيطرية في ظل ندرة تلك الخدمات بمثل هذا الحد من النظافة والرقي الذي تحكمه الرحمة والرفق بالحيوان، يمكن أن تكون الأسعار مرتفعة في العيادة بعض الشيء ولكنها مناسبة إلى حد كبير مع الخدمات المقدمة من قبل أفضل الأطباء.

  • عنوان العيادة: طريق البحر الأحمر، قيس بن مثينب، وللوصول من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.
  • مواعيد العمل: العيادة تعمل فترتين أحداهما صباحية تبدأ من الساعة 9 صباحًا وحتى 12.30 ظهرًا، والأخرى مسائية وتبدأ من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة تعمل العيادة الفترة المسائية فقط.
  • رقم الهاتف: 966590505463+

3- عيادة نبض الفرح البيطرية

من العيادات المتميزة بشهادة من تعامل معها من عملاء، حيث تخصصت في مجال الطب البيطري الذي يعد من أسمى المجالات الطبية على الإطلاق، حيث أن التعامل مع الحيوان غير القادر على النطق أصعب من التعامل مع من يستطيع قول ما يشعر به من آلام، وفرت خدمة الرد على الأسئلة والاستفسارات وترحب بكافة المقترحات والآراء عبر الحسابات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي على الأنترنت.

  • عنوان العيادة: شارع المبعوث، المدينة المنورة، يمكن الوصول إلى العيادة من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.
  • مواعيد العمل: العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 2 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً، فيما عدا يوم السبت يبدأ العمل الساعة 3 عصرًا.
  • رقم الهاتف: 966566596026+

4- عيادة وصيدلية أطباء العصر البيطرية

عيادة وصيدلية أطباء العصر البيطرية

ليست فقط من أفضل العيادات البيطرية بالمدينة المنورة بل أيضًا من أصدق العيادات في إعطاء المعلومات الطبية والاهتمام البالغ بحالة الحيوان الذي بين أيدي الأطباء، حقًا إنهم يتعاملون مع كائن حي له كل التقدير، ناهيك عن الأسعار المناسبة للغاية والتعامل الراقي من أكفأ الأطباء في العيادة.

  • عنوان العيادة: طريق صلاح الدين الأيوبي، الغراء، يمكن الوصول إليها من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.
  • مواعيد العمل: العيادة تعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة حيث يبدأ العمل في فترة مسائية فقط من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966570561176+

5- العيادة البيطرية الحكومية

تخصصت العيادة البيطرية الحكومية بالمدينة المنورة في العناية الفائقة بجميع الحيوانات الأليفة وبالأخص الإبل والخيول والحيوانات الصغيرة مثل الطيور بأنواعها والقطط والكلاب وغيرها، حيث أنها من أفضل العيادات البيطرية في المدينة المنورة التي يمكنك ترك حيوانك بين أيدي طاقمها الطبي وأنت مطمئن أنه في يد أمينة، حيث أنهم متعاونين ودودين يتقنون العمل بشكل كبير، ولكن يعاب على المكان الحاجة إلى النظافة والتعقيم بشكل أكبر.

  • عنوان العيادة: طريق الخالدية، للوصول إلى مكان العيادة عبر خرائط جوجل اضغط هنا.
  • مواعيد العمل: العيادة تعمل طوال الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 2:15 ظهرًا، أما يومي الجمعة والسبت العطلة الأسبوعية للعيادة.

بهذا نكون قد تعرفنا سويًا على أفضل العيادات البيطرية في المدينة المنورة، وأهم ما تقدم من خدمات للحيوانات الأليفة والإبل والخيول وغيرها من الحيوانات التي بحاجة إلى رعاية طبية متكاملة على أيدي أطباء متخصصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى