جدة

أفضل بقلاوة في جدة لعام 2024

هناك عدد لا يستهان به ممن يعشقون تناول البقلاوة بشكل خاص دونًا عن باقي أنواع الحلويات، وهم يبحثون بصورة مستمرة عن المحلات التي تقدم أفضل بقلاوة في جدة خاصة وفي المملكة العربية السعودية عامة، ولعلك أنت أيضًا من عشاق البقلاوة بأنواعها المختلفة ما دمت قد نقرت على رابط هذا المقال، ولهذا فسنعرض لك أفضل المحلات المتخصصة في صنع البقلاوة على اختلاف نكهاتها وأنواعها، وما يميز كل واحد منهم عن الآخر.

محلات تقدم أفضل بقلاوة في جدة

البقلاوة عبارة عن معجنات تتميز بطبقاتها الرقيقة من العجين، ويتم حشوها بالفستق والجوز، ثم يتم إضافة العسل أو القطر إليها لتصبح أكثر تماسكًا، ويختلف صنع البقلاوة من مكان لآخر، حيث يمكن إضافة نكهات جديدة ومكسرات متنوعة ليصبح مذاقها ألذ ما يمكن، وهذا ما يمكنك اختباره من خلال ثماني محلات يقدمون أفضل بقلاوة في جدة كما سنعرض في الآتي:

1. محل حلويات نبيل نفيسة جدة

هو أفضل محل حلويات في جدة المميز بحلوياته الدمشقية رائعة المذاق، حيث يقدم أنواع عدة من الحلويات كالهريسة والبسبوسة والحلويات الشرقية والكنافة والمعمول والبقلاوة، وهو يوفر مجموعة متنوعة من البقلاوة؛ إذ يتوفر البقلاوة المشكّلة التي تزن كيلوغرامًا بسعر 138 ريال سعودي، ويوجد بقلاوة مشكّلة بوزن 750 جرام بسعر 104 ريال سعودي، كما تتوفر بقلاوة مشكّلة تزن خمسمائة جرام بسعر 69 ريال، وأصغر كمية من البقلاوة المشكلة التي تزن 350 جرام تباع بسعر 49 ريالاً.

إن كنت تتبع نظامًا غذائيًّا فمحل حلويات نبيل نفيسة قد وفر لك بقلاوة دايت بدون إضافة السكر بسعر 69 ريالاً، وفي حال كنت تهوى تناول البقلاوة المفعمة بمكونات أخرى فيمكن إيجاد طلبك أيضًا، حيث يوفر لك المحل بقلاوة أصابع الكاجو وبقلاوة تركية بالفستق وبقلاوة تركية بالجوز وبقلاوة شوكولاتة وبقلاوة صدفية وبقلاوة القميري التركية.

معلومات عن محل حلويات نبيل نفيسة جدة

عنوان المحل: عبد الرحمن بن أحمد السديري، حي السلامة بجدة.

مواعيد عمل المحل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الواحدة مساءً حتى الثانية عشر صباحًا.

رقم هاتف المحل: 966920013422+

صفحة المحل على انستجرام: من هنا.

الموقع الإلكتروني: من هنا.

2. محل حلويات المهاوي

محل حلويات المهاوي

محل شهير يقدم مجموعة متنوعة من الحلويات الشرقية والحلويات المغربية، كما يقدم باقة من البقلاوة الشهية يبدأ سعرها من ثمانين ريالاً إلى مائة وعشرين ريالاً للكيلو الواحد على حسب نوع البقلاوة المختارة؛ إذ يتوفر البقلاوة المشكّلة والبقلاوة المشكلّة سوبر والبقلاوة المشكلّة اكسترا والبقلاوة الدايت والبقلاوة الماكس، ومن مميزات محل المهاوي أنه يوفر خدمة التوصيل إلى المنازل في مختلف مناطق وشوارع جدة.

معلومات عن محل حلويات المهاوي

عنوان المحل: أم القرى، الصفا بجدة.

مواعيد عمل المحل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية مساءً حتى الثانية عشر صباحًا.

رقم هاتف المحل: 966126178001+

صفحة المحل على الفيس بوك: من هنا.

صفحة المحل على الانستجرام: من هنا.

3. محل حلويات سلورة

تم تأسيس شركة سلورة عام 1858 في سوريا وانتشرت فروعها في الوطن العربي نتيجة لتقديمها الحلويات الغربية والشرقية بجودة عالية، وخاصة لأنها تقدم أجمل بقلاوة في جدة وفقًا لرأي العديد من العملاء، ولكنها مشهورة بحلاوة الجبن التي تقدمها بشكل خاص، وتتميز أسعارها بأنها في متناول الجميع.

معلومات عن محل حلويات سلورة

عنوان المحل: الفارسي، حي الشرفية بجدة.

مواعيد عمل المحل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر والربع صباحًا إلى الساعة الثانية عشر صباحًا.

رقم هاتف المحل: 966126516084+

صفحة المحل على الانستجرام: من هنا.

4. محل حلويات سعد الدين

محل حلويات سعد الدين

تأسست شركة سعد الدين عام 1919، وقد حصلت على لقب أفضل شركة لعمل الحلويات، ويتوفر بالمحل جميع الحلويات العربية والمقبلات والمعجنات ومنتجات الدايت والكعكات الخاصة والآيس كريم، كما يوفر تشكيلة مميزة من البقلاوة، حيث يوجد علب بقلاوة مشكّلة صغيرة بسعر 58 ريالاً سعوديًّا، وعلب بقلاوة مشكّلة متوسطة بسعر 68 ريالاً، وعلبة بقلاوة أصابع كاجو بسعر 49 ريالاً، وعلب بقلاوة مشكّلة دائرية اسبيشل بسعر 158 ريال، وعلب بقلاوة شفافة كبيرة بسعر 111 ريال، وعلب بقلاوة أصابع مشكّلة بسعر 48 ريالاً.

يعد محل سعد الدين أفضل محل بقلاوة في جدة نظرًا لتوفيره البقلاوة بنكهات عديدة، فلديه أصابع بقلاوة مغطسة بالشوكولاتة، وأصابع بقلاوة حدف، وأصابع بقلاوة لوتس، وأصابع بقلاوة أوريو ولوتس، وأصابع بقلاوة بحشوة الأوريو.

معلومات عن محل حلويات سعد الدين

عنوان المحل: صاري، حي السلامة بجدة.

مواعيد عمل المحل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر والنصف مساءً ماعدا يوم الجمعة الذي يعمل فيه من الساعة الواحدة مساءً حتى الحادية عشر والنصف مساءً.

رقم هاتف المحل: 966920017070+

صفحة المحل على الانستجرام: من هنا.

الموقع الإلكتروني: من هنا.

5. محل بكلافجي

محل متخصص في تقديم أفضل بقلاوة تركية في جدة بأكملها، ومن مميزات هذه البقلاوة أنها محلاة بالسكر أكثر من البقلاوة الشامية أو الشرقية فتمنحها مذاقًا رائعًا وتكسب الجسم طاقة لمقاومة البرد، ويتوفر بالمحل أنواع أخرى من البقلاوة، مثل: بقلاوة الجوز، بقلاوة الفستق، البقلاوة الجزرية أو الهاووش ديلييم، وتبدأ أسعار البقلاوة من ستين ريالاً سعوديًّا للنصف كيلو، ولكن ما ينقص المحل هو عدم وجود جلسات داخلية، وإنما يتم طلب الحلويات سواء كان من المقر أو من خلال وسائل التواصل.

معلومات عن محل بكلافجي

عنوان المحل: المروة، جدة.

مواعيد عمل المحل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الواحدة مساءً حتى الثانية عشر صباحًا ماعدا يوم الجمعة الذي يبدأ العمل فيه من الساعة الثانية مساءً حتى الثاني عشر صباحًا.

رقم هاتف المحل: 966535559891+

صفحة المحل على الانستجرام: من هنا.

صفحة المحل على تويتر: من هنا.

6. محل مملكة الصمدي

محل مملكة الصمدي

سادس محل متخصص في تقديم أفضل بقلاوة في جدة بجانب باقي الحلويات الأخرى؛ إذ يقدم الكعك والبسبوسة والكعك المصري والنوجا باللوز الفرنسية والكنافة وكعك الكنافة والكرواسون ومعمول السواريه ومعمول الأقراص، وقد حصل على تقييم عالٍ من العملاء الذين أكدوا على أن البقلاوة والمعمول من أفضل الحلويات التي يقدمها المحل.

معلومات عن محل مملكة الصمدي

عنوان المحل: سعود الفيصل، حي الروضة بجدة.

مواعيد عمل المحل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

رقم هاتف المحل: 966564768155+

صفحة المحل على تويتر: من هنا.

7. محل دار الحلقوم التركي

هل ترغب في الشعور بأنك في وسط إسطنبول تتناول البقلاوة التركية الشهية؟ إذن عليك بتجربة أفضل محلات البقلاوة في جدة وهو محل دار الحلقوم التركي، حيث يقدم حلويات تركية شهية مائة بالمائة بأسعار في متناول الجميع، ولكن يشكو العملاء من عدم قدرتهم على طلب كمية من الحلويات تقل عن الربع كيلو؛ لذا فإن شراء الحلويات منه يكون ملائمًا في أوقات المناسبات على وجه الخصوص.

معلومات عن محل دار الحلقوم التركي

عنوان المحل: شارع حراء حي النزهة بجوار أفران الحطب، جدة.

مواعيد عمل المحل: يعمل طوال أيام الأسبوع على فترتين من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر مساءً، ومن الساعة الرابعة والنصف مساءً حتى الحادية عشر مساءً.

رقم هاتف المحل: 966555948498+

صفحة المحل على الانستجرام: من هنا.

صفحة المحل على تويتر: من هنا.

8. محل بيت البقلاوة

محل بيت البقلاوة

يمكنك تذوق أفضل بقلاوة في جدة من هذا المحل الذي يوفر أنواع عديدة من البقلاوة كعش البلبل والمبرومة والبقلاوة بالقشطة وبقلاوة البصمة والبقلاوة البلورية وبقلاوة الصدفة وبقلاوة أصابع الفستق والبقلاوة التركي، كما يقدم حلويات أخرى سوى البقلاوة، مثل: حلاوة الجبن، كنافة القشطة، الهريسة، الكلير، الفيصليات، الوربات، ويتميز بأسعاره المعقولة مقارنة بمحلات الحلويات الأخرى.

معلومات عن محل بيت البقلاوة

عنوان المحل: عمرو بن مطعم، حي الفيصلية بجدة.

مواعيد عمل المحل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثالثة مساءً حتى الثانية عشر صباحًا ماعدا يوم الجمعة الذي يعمل فيه من الساعة الواحدة مساءً حتى الثانية عشر صباحًا.

رقم هاتف المحل: 966502461205+

صفحة المحل على الفيس بوك: من هنا.

الموقع الإلكتروني: من هنا.

اختر المحل المناسب الذي يوفر أفضل بقلاوة في جدة بالنسبة إليك من حيث النوع والنكهة التي تفضلها والأسعار الملائمة لك، وسارع بالتواصل وطلب ما تشتهيه عبر وسائل الاتصال التي قمنا بعرضها أعلاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى