جدة

أفضل حلاق أطفال في جدة لعام 2024

تعدّ مهمة إيجاد حلاق مناسب للأطفال واحدة من المهمات الصعبة التي تواجه الأهالي بشكل مستمرّ، فبالإضافة إلى الخبرة والمهارة في فن الحلاقة التي يجب على حلاق الأطفال أن يتمتّع بها، ينبغي أن يكون أيضاً متمرّسًا في التعامل مع شعر الأطفال بالذات، وأن يكون أيضاً قادرًا على مراعاة خصوصيات التعامل مع الأطفال، والصبر على نشاطهم وحركتهم الكثيرة، وأن يتفاهم معهم بشكل جيد؛ إذا كنت من أهالي جدّة أو المقيمين فيها، وتبحث عن الحلاق المثالي لحلاقة ولدك فأنت في المكان الصحيح، لأنّنا في مقالنا لليوم سنعرض لك أفضل صالونات الحلاقة المخصصة للأطفال في جدّة، والتي تستحق أن يطلق عليها لقب أفضل حلاق أطفال في جدة.

أفضل حلاق أطفال في جدة

يقدّم عدد جيد من الحلاقين في مدينة جدّة خدمات ممتازة في صالوناتهم المخصصة للأطفال، ويظهرون مزايا تنافسية من ناحية النظافة وحسن التواصل مع الأطفال، والخبرة الممتازة في مجال الحلاقة، إن كنت تبحث عن أفضل حلاق في جدة لأطفالك هذه الخيارات المتاحة أمامك.

1- صالون رواد الأطفال للحلاقة

يعتبر الكثيرون من الأهالي صالون رواد أفضل حلاق أطفال في جدة، فهو صالون يملك العديد من الميزات أهمّها طاقم العمل المتعاون والمتمرس في التعامل مع الأطفال، والمكون من 6 حلاقين، بالإضافة إلى التنظيم الجيد ضمن الصالون، والذي يضمن (رفقة عدد العاملين الكبير) تخفيف أوقات الانتظار حتى في أوقات الزحام والمناسبات، مع اهتمام جيد بالنظافة العامة للمحل؛ يعتبر صالون رواد للأطفال من الصالونات ذات الأسعار المعتدلة والمناسبة، مع تقديم خدمات متميّزة لحلاقة الأطفال (الذكور والإناث منهم) من سنّ الولادة، وحتى الثالثة عشر من العمر.

معلومات عن صالون رواد الأطفال للحلاقة

العنوان: المنار، جدّة.

ساعات العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً عدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

الهاتف: +966558899227

2- صالون حنان للأطفال

صالون حنان للأطفال

يعتبر صالون حنان للأطفال واحدًا من أفضل صالونات الحلاقة المتخصصة بالأطفال في جدّة، حيث يمتاز بخبرة العاملين فيه الكبيرة في العمل مع الأطفال في عمر السنة وما دون، بالإضافة إلى كون الصالون يقع على الشارع بشكل مباشر مما يسهل الوصول إليه، إضافة إلى عمل طاقم ممتاز فيه يستحقون حمل لقب أفضل حلاق أطفال في جدة.

العنوان: أبي حبيب الأنصاري، المروة، جدة.

ساعات العمل: يوميًا من الرابعة عصرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

الهاتف: +966558663517

3- دنيا الطفل للحلاقة

صالون دنيا الطفل للحلاقة يعتبره معظم من زاروه أفضل صالون أطفال في جدة، لما وجدوا فيه من حرفية عالية من قبل الطاقم العامل به في حلاقة مختلف أنواع شعر الأطفال على اختلاف الأعمار، كما يحظى على الكثير من الثناء في سياق قدرته على التعامل الممتاز مع الأطفال، وعدم تنفيرهم من فكرة الحلاقة بالمجمل.

معلومات عن صالون دنيا الطفل للحلاقة

العنوان: حي الروضة، جدة.

ساعات العمل: يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

الهاتف: +966563242798

4- صالون kids barber shob.M&I

صالون kids barber shob.M&I

 

واحد من أفضل صالونات حلاقة الأطفال في جدّة، يتميّز بالاحترافية العالية في الحلاقة مع خبرة ممتازة للطاقم وثبات مستواه منذ سنوات مكّنه من حفر اسمه كأفضل حلاق أطفال في جدة في أذهان الكثيرين من الأهالي، يهتمّ الصالون بشكل كبير بترفيه الأطفال، حيث يحتوي كراسي حلاقة مصممة بشكل جذاب لهم، كما أنّه يقدّم لهم شاشات تعرض أفلام كرتونية بشكل مستمرّ.

معلومات عن صالون kids barber shob.M&I للحلاقة

العنوان: الرحاب شارع الأمير متعب، مركز الأربعين التجاري الذانوب بوابة رقم 1 خلف البيك في شارع الأربعين، جدة.

ساعات العمل: يوميًا من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

الهاتف: +966502803685

5- صالون أطفال القصة الجميلة

يتميّز صالون القصة الجميلة المتواجد في مول العرب بالحرفية العالية في التعامل مع حلاقة الأطفال، والقدرة على تنفيذ قصّات الشعر المطلوبة للطفل سواء الذكور منهم أو الإناث، حيث حاز معظم العاملين في الصالون على رضا أغلب زوار الصالون لما يتسمون به من بشاشة في التواصل مع الأطفال، ومهارة في تنفيذ التصاميم المختلفة للأطفال، ما جعل الكثيرين من زوار الصالون يعتبرونه أفضل حلاق أطفال في جدة.

معلومات عن صالون أطفال القصة الجميلة للحلاقة

العنوان: مول العرب، النزهة، جدة.

ساعات العمل: يوميًا من الساعة الثانية ظهرًا إلى الساعة 12 منتصف الليل عدا يوم الجمعة يفتح الصالون من الساعة الثالثة ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

الهاتف: +966560733669

6- صالون طفلي الرائع

صالون طفلي الرائع

يعتبر الكثير ممّن زاروا صالون طفلي الرائع الصالون أحسن حلاق أطفال في جدة، حيث يقدّم خدمات الحلاقة للأطفال الذكور والإناث بمختلف أعمارهم، ويتميّز بالنظافة الممتازة التي يحافظ عليها العاملون في الصالون، والخبرة التي يتميزون بها على صعيد مهنة الحلاقة وحسن التواصل مع الأطفال، والاحترام الذي يملكه الطاقم للأطفال وأهاليهم.

معلومات عن صالون طفلي الرائع للحلاقة

العنوان: طريق الملك عبد الله، السليمانية، جدة.

ساعات العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل عدا يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرًا إلى الساعة 12 منتصف الليل.

الهاتف: +966558873510

7- صالون الطفل المبدع

يمتاز صالون الطفل المبدع في جدة بطاقم ممتاز يجعله مصنفا من قبل الكثيرين كأفضل حلاق أطفال بجدة، حيث يقدّم الصالون عناية ممتازة للأطفال بمختلف أنواع شعرهم، وللذكور منهم والإناث، كما يتمتّع باهتمام عالٍ بنظافة الصالون، وإن كان يحتاج إلى بعض العناية بتصميم الصالون وديكوره العام.

معلومات عن صالون الطفل المبدع للحلاقة

العنوان: سلطان مول، الزهراء، جدة.

ساعات العمل: يوميًا من الواحدة ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

الهاتف: +966565339295

8- صالون Banana Kid

صالون Banana Kid

يتميّز صالون Banana kid بكونه يضمّ أفضل حلاق أطفال في جدّة، والذي يتميّز بحرفية عالية وإتقان لقصّات الشعر المختلفة للأطفال، وإجادة التعامل مع من هم في مختلف الأعمار بداية من عمر الأشهر، كما يحظى الصالون بتصميم لطيف وديكورات ملائمة للأطفال، ولكنّه يعاني في بعض الأحيان من الزحام وزيادة عدد الزبائن.

معلومات عن صالون Banana kid

العنوان: بندة، الحمدانية، جدة.

ساعات العمل: يوميًا من الساعة الخامسة مساءً إلى الساعة الحادية عشرة مساءً.

الهاتف: +966504936311

9- صالون الأدهم

يحوي صالون الأدهم طاقمًا تزيد خبرته على 10 أعوام في مجال الحلاقة، ويقدّم بالإضافة للحلاقة الرجالية، خدمات الحلاقة للأطفال بمختلف أعمارهم، حيث يتميز الصالون بالجودة الممتازة التي يقدّمها، والتعامل الراقي والمحترم الذي يتصف به مع زبائنه، لكن ما يعاب عليه كما ذكرنا، هو عدم اختصاصه بالأطفال فقط.

معلومات عن صالون الأدهم

العنوان: الربوة، جدة.

ساعات العمل: يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة 11:45 مساءً، عدا يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة 11:45 مساءً.

الهاتف: +966501822160

10- صالون الخدمة الذهبية للحلاقة

صالون الخدمة الذهبية للحلاقة

يشتهر صالون الخدمة الذهبية للحلاقة بأنّه اسم على مسمّى، فهو يقدّم خدمات الحلاقة المختلفة بأعلى جودة ممكنة، بالإضافة إلى تقديمه لخدمات تنظيف الوجه باستخدام البخار، وخدمات الحلاقة للأطفال على مختلف أعمارهم، مع طاقم موظفين مميز وخدمة لساعات متأخرة من الليل.

معلومات عن صالون الخدمة الذهبية للحلاقة

العنوان: جدة حي الحمراء شارع فلسطين مقابل مركز الجمجوم.

ساعات العمل: يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل عدا يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

الهاتف: +966546538374

وبذلك نكون قد ألقينا نظرة شاملة على أهم الصالونات التي قد تنطبق عليهم صفة أفضل حلاق أطفال في جدة، وبيّنا المزايا التي يتمتّع بها كل صالون منهم، مع عناوينهم ومواعيد العمل وأرقام الهواتف، لتكون جميع الخيارات أمامكم مفتوحة لاختيار الصالون الأفضل الذي يناسب أطفالكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى