مكة

أفضل خياط رجالي في مكة لعام 2024

الوصول إلى المظهر المثالي يبدأ من تنسيق الملابس ومناسبتها لشكل الجسم، ولكي تضمن الحصول على هذه المميزات سيكون الحل هو تفصيل ملابسك بقياسات مناسبة وبالتصميم الذي ترغب فيه عند أفضل خياط رجالي في مكة بشكل خاص، وذلك لتوفر باقة من محلات خياطة المنافسة لبعضها البعض، والتي يصعب عليك الاختيار من بينها لجودة الخدمات المقدمة، تعرف عليها في هذا المقال.

أفضل خياط رجالي في مكة

هل تبحث عن محل خياطة يوفر لك خدمة تفصيل الثياب الرجالية الكاجوال أو الرسمية أو الكلاسيكية بأعلى جودة وأقل سعر؟ ستجد ما تطمح إليه في القائمة التالي عرضها:

1. محل لومار

هو اسم شهير في عالم التفصيل والتصميم، فهو أفضل محل تفصيل ثياب في مكة المكرمة؛ نظرًا لجودة وخامة الأقمشة الممتازة ودقة تفصيل الملابس وتنوع الموديلات، حيث يمكن تصميم الملابس الكاجوال والكلاسيك، يتميز المعرض بآليته غير المعهودة في خدمة التفصيل، فكل ما عليك فعله هو اختيار قطعة الملابس التي تود تصميمها، ومن ثم يتم تحديد القماش المناسب لها من قبل القسم المختص، ولا يمكن تغيير نوع القماش حسب الطلب، ثم يتم أخذ قياساتك لتبدأ عملية التفصيل، ما يعيب المحل أسعاره المبالغ فيها.

معلومات محل لومار

عنوان المحل: الطريق الدائري الثالث، الخالدية بمكة.

رقم هاتف المحل: 966125312981+

2. محل برنس

محل برنس

يمتلك المحل خبرة لأكثر من خمس سنوات في مجال تفصيل الملابس بجودة عالية وبتصميم مبتكر على يد أفضل خياط ثياب رجالي في مكة وبضمان ضد عيوب الصناعة لإرضاء العميل، ولعل من أبرز ما يميزه عن غيره دقة تفصيل الملابس وفق المقاسات المناسبة للعميل، فضلاً عن خامات الأقمشة القطنية الفاخرة والأسعار المعقولة بفضل توفير خصومات بشكل دوري على التصميم، كما يتيح تفصيل ملابس أنيقة للأطفال الذكور أيضًا.

معلومات محل برنس

عنوان المحل: الشوقية بمكة.

رقم هاتف المحل: 966920027070+

3. محل شمسان للخياطة الرجالية

 

لا يمكننا الحديث عن أفضل خياط رجالي في مكة دون ذكر محل شمسان الذي يوفر خدمة تفصيل الملابس من أحدث أنواع الأقمشة بمقاسات مناسبة للعميل وبجودة عالية وبأسعار في متناول الجميع، كما يتم التسليم بمواعيد دقيقة على حسب الاتفاق مع العميل، وهي ميزة غير متوفرة في العديد من محلات الخياطة، ناهيك عن خدمة الاستقبال الراقية التي تشعرك بأنك عميل مميز ودائم لديهم، ولكن ما يعيبه عدم تنوع الأقمشة المتاحة للتفصيل.

معلومات محل شمسان للخياطة الرجالية

عنوان المحل: عبد الله بن العباس، الشوقية بمكة.

رقم هاتف المحل: 966596659989+

4. محل خياط خان

أفضل خياط رجالي في مكة المكرمة مخصص لتفصيل البدل العسكرية وبدل الأطفال بجودة عالية، كما يوفر جميع المستلزمات العسكرية الأخرى بأسعار معقولة، يتميز بتوفير خدمات التفصيل السريعة، ولديه خبرة تصل إلى أكثر من ثلاث سنوات في المجال.

معلومات محل خياط خان

عنوان المحل: طريق المسجد الحرام أمام قصر الأمير سلطان، حي العزيزية بمكة.

رقم هاتف المحل: 966535874118+

5. محل الفرسان للخياطة الرجالية

محل الفرسان للخياطة الرجالية

عندما تجتمع الأمانة والدقة في التفصيل على أيدي أفضل خياط ثياب في مكة وتنوع أنواع الأقمشة الفاخرة المخصصة للتصميم والأسعار المنافسة تصبح حينها خصائص محل الفرسان التي لا مثيل لها، وذلك وفقًا لآراء العملاء الذين أقروا باستلامهم للملابس بدون خطأ واحد، وفي حال حدوث أي خطأ يتم التعديل على الفور دون دفع مبلغ إضافي، كما أكدوا على التزام طاقم العمل بالمواعيد وصدقهم في النصائح التي يقدمونها بشأن اختيار أفضل أنواع القماش، فلا يوجد أي عيب سوى ازدحامه في أوقات الذروة نحو الأعياد ورمضان، وفي هذه الحالة يُفضل الحجز مقدمًا.

معلومات محل الفرسان للخياطة الرجالية

عنوان المحل: شارع إبراهيم الجفالي بمكة.

رقم هاتف المحل: 966502116832+

6. محل الفاخرة للخياطة الرجالية

ما يجعل القائم على العمل في هذا المحل أفضل خياط رجالي في مكة هو توفيره لخدمات التفصيل بشكل احترافي، حيث يتم قص القماش في المصنع الخاص بمدينة الرياض بشكل آلي، ويتم التفصيل والتسليم في مدة لا تزيد عن ثمانية أيام، تتوفر خدمات أخرى كخدمة التوصيل المجانية، والتي يُطلق عليها الفرع المتنقل، فيمكنك طلب تفصيل الملابس، ويتم أخذ المقاسات الخاصة بك في أي مكان قريب منك، ثم يتم التوصيل لأي بقعة داخل أو خارج المملكة العربية السعودية، وبالتالي تتعدد خدمات الدفع، وتتوفر خدمة الطلب المستعجل التي يمكنك طلبها من خلال التواصل على رقم الهاتف المخصص أو من خلال التطبيق الرسمي.

معلومات محل الفاخر للخياطة الرجالية

عنوان المحل: طريق المسجد الحرام، العزيزية بمكة.

رقم هاتف المحل: 966125544441+

7. محل تصاميم سعودية للثياب الرجالية

محل تصاميم سعودية للثياب الرجالية

محل مخصص لتفصيل الملابس بجودة عالية وفقًا للأذواق الراقية، يتم توفير أقمشة يابانية متنوعة وبخامات رائعة لإرضاء العملاء، فضلاً عن توفير أفضل خدمة لما بعد البيع، ففي حال ظهور أي مشكلة في الملابس يتم إصلاحها في وقت قصير، وعلى الرغم من كل تلك المميزات فالمحل يوفر خدمة التفصيل بأسعار منافسة مع المحلات الأخرى من المستوى نفسه.

معلومات محل تصاميم سعودية للثياب الرجالية

عنوان المحل: محمد صالح خزامي إبراهيم، الخضراء بمكة.

رقم هاتف المحل: 966502727170+

يمكنك الآن اختيار أفضل خياط رجالي في مكة وفقًا للمميزات التي جذبت انتباهك، ومن ثم التواصل على رقم الهاتف المخصص المرفق بعد كل محل من المحلات التي عرضناها في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى