أطباء مكة

أفضل دكاترة أنف وأذن وحنجرة في مكة: العناوين وسعر الكشف

يعاني الكثير من الكبار والصغار من التهاب المجاري التنفسية العليا والسفلى، وتكثر هذه الأمراض والالتهابات في أوقات معينة من السنة أكثر من غيرها، ولأهمية هذه الحالات تعددت الأطباء المعنية بهذا القسم من الجسم وخاصة عند الأطفال فهم أكثر عرضة لالتهابات الأذن والزكام بشكل أكبر.

وبالحديث عن أفضل دكاترة أنف وأذن وحنجرة في مكة في هذا المقال سنتعرف سويةً على الأسماء التي انتشر صيتها في مكة المكرمة جراء تقييمات المرضى الذين جربوهم ونالوا رضائهم في طرق العلاج وسرعته، لنرى ما سيأتي معًا.

أفضل دكاترة أنف وأذن وحنجرة في مكة

عند بدء الحالة المرضية يبدأ البحث عن دكاترة أنف وأذن وحنجرة في مكة من هم على قدرٍ عالٍ من الخبرة والاطلاع على جميع المعلومات الطبية الحديثة، وبمبادرة منا هيئنا لكم أحسن الظروف في معرفة هؤلاء الأطباء وذلك عن طريق هذا المقال الذي عندما تقرؤونه للنهاية ستكونون قد وصلتم لمبتغاكم وتعرفتم على النخبة الموجودة من دكاترة أنف وأذن وحنجرة في مكة.

1. عفاف راضي

عفاف راضي

عند قيامك بالبحث عن طبيب انف واذن وحنجرة مكة يكون بمستوى عالي من المهنية ستجد الدكتورة عفاف أول الخيارات المرشحة، فهي قديرة وتعود خبرتها لأكثر من عشرين سنة في هذا المجال، فهي تعالج الالتهابات والأمراض التي تصيب الجهاز التنفسي العلوي بالإضافة لتطبيب الأذن وآفاتها وجراحاتها، تستقبل مرضاها حسب الموعد ولا يضطر المريض للانتظار طويلًا.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مركز البدر الطبي العام وجراحة اليوم الواحد، الشرائع، مكة.
  • سعر الكشف: تتقاضى عند الكشف 75 ريال سعودي.

2. تيسير محمد البيرص

هو طبيب سوري حائز على شهادة البورد السوري في أمراض الأذن والأنف والحنجرة وجراحتها، يعتبر من أفضل دكاترة أنف وأذن وحنجرة في مكة يستقبل مرضاه بكل رحابة صدر ويعاين حالتهم ليصف العلاج المناسب سواء دوائيًا أو جراحيًا، يتعامل مع عدة شركات تأمين وأشاد بشطارته ومعاملته جميع مرضاه فتقييمه عالي بين زملائه.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مركز مكة الطبي، طريق المدينة.
  • سعر الكشف: يتقاضى عند الكشف 150 ريال سعودي.

3. مصطفى عبد الباقي

مصطفى عبد الباقي

يمكننا القول أن الدكتور مصطفى أفضل دكتور انف واذن وحنجرة في مكة من حيث العلاج والجراحة، فقد تخصص في جراحة تلك المناطق فهو قادر على أجراء عمليات تجميل الأنف وانحراف الوتيرة، كما أنه يقوم بتجريف الناميات وتصغيرها ونزع اللوزتين عند البالغين عندما تستدعي الحاجة لذلك.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مركز مجمع الرحمة الطبي العام، الرصيفة، الشارع العام، مكة.
  • سعر الكشف: يتقاضى عند الكشف 80 ريال سعودي.

4. عمرو عبد العال

إنه أفضل طبيب انف واذن وحنجرة في مكة وجراحتهما، كما أنه متخصص في إجراء أي جراحات تابعة للرأس والعنق من استئصال أورام حميدة دهنية وعمليات الحبال الصوتية والحنجرة والغدد اللمفاوية، بالإضافة لعمليات تجميل الأنف وعلاج الزكام الحاد والأنفلونزا وغيرها من آفات الجهاز التنفسي العلوي، لا يقتصر مرضاه على البالغين فقط إنما هو طبيب معالج للأطفال أيضًا.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مركز الخلود الطبي، العتيبية، شارع الحج، مكة.
  • سعر الكشف: يتقاضى عند الكشف 70 ريال سعودي.

5. مؤمن ضياء الدين

هو من الأطباء القدامى الذين فاقت خبرتهم العملية 30 سنة حاز على اختصاص قليل وهو اكتشاف الأمراض المسببة لحساسية الأنف وعلاجها، كما أنه معالج ممتاز ومشخص من مستوى رفيع لحالات الدوار والطنين والرعاف والتهاب جيوب الأنف ولحمياته عند الكبار والصغار، بالإضافة لعلاج التهابات الأذن الداخلية والوسطى والخارجية وقدرته على استخراج أي جسم غريب من الأنف والأذن؛ كل ذلك جعل منه أفضل دكاترة أنف وأذن وحنجرة في مكة يمكن أن تقصده.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مركز مجمع عيادات الحياة الطبية العام، العتيبية، شارع الحجون.
  • سعر الكشف: يتقاضى عند الكشف 60 ريال سعودي.

6. خالد محمود بدر

الدكتور خالد من كبار الاستشاريين في جراحة الأذن والأنف والحنجرة في مكة، متخصص بكافة الحالات التي تصيب هذه المناطق الثلاث وعلاجها بالشكل الصحيح وبأحدث الوسائل، يعالج أيضًا اضطراب السمع والتوازن ويقوم بعمل تخطيط سمعي للأطفال وتركيب أنابيب التهوية في آذانهم لمن هم بحاجة، هو مرجع طبي يمكن الاعتماد عليه في هذا الاختصاص.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مستشفى السعودي الألماني في مكة، شارع الخليل إبراهيم، مكة.
  • سعر الكشف: يتقاضى عند الكشف 300 ريال سعودي.

7. عذاري القرشي

عذاري القرشي

بمتابعة حديثنا عن دكتور انف واذن وحنجرة في مكة متمرس نجد الطبيبة عذاري القرشي من الأسماء الوارد ذكرها بقوها على الساحة الطبية لهذا الاختصاص، لديها خبرة أكثر من 15 سنة في مداواة مرضى الأنفلونزا والزكام والتهاب المجاري التنفسية فهي استشارية في هذا المجال ويقصدها المرضى من كامل أنحاء المملكة العربية السعودية والأولوية لمن لديهم حجز مسبق.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مركز البدر الطبي العالم وجراحة اليوم الواحد، الشرائع، مكة.
  • سعر الكشف: تتقاضى عند الكشف 200 ريال سعودي.

لقد كان ختامها مسك مع الدكتور خالد بدر حيث وصلنا لنهاية مقالنا والذي قدمنا لكم فيه خيرة من أفضل دكاترة أنف وأذن وحنجرة في مكة مع المعلومات والتفاصيل الخاصة بكل دكتور لتستطيعوا زيارته بدون أي التباس أو تردد، فتقريرنا هذا بمثابة مرشد طبي ضمن هذا المجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى