أطباء مكة

أفضل دكاترة جلدية في مكة: العناوين وسعر الكشف

الأمراض الجلدية بحر واسع ومتنوع وتحتاج لخبرات كثيرة في هذا المجال حيث أنها ممكن أن تترك آثار وتشوهات لا تمحى عبر الزمن، كما أن آفات الجلد متشابهة نسبيًا بالأعراض لذلك يفترض أن يكون الطبيب ملمًا بها جميعها ليتمكن من وصف العلاج المناسب للحالة التي توجد أمامه، ومن هنا جاءت أهمية هذا التخصص ومعدلات القبول العالية التي يطلبها لينحصر ضمن أكثر شريحة ممتازة من الأطباء.

واليوم سنقدم لكم النخبة من أفضل دكاترة جلدية في مكة المتخرجين بتفوق من أحسن الجامعات وممن فاقت خبرتهم عشرات السنوات لتتمكن من معالجة أمراضك الجلدية وأنت في غاية الاطمئنان من نتيجة العلاج، لنشاهد التفاصيل القادمة.

أفضل دكاترة جلدية في مكة

تقتني أفضل عيادات جلدية في مكة مجموعة من الأطباء المهرة الذين ذاع صيتهم في كامل المدينة والمملكة العربية السعودية، لما لهم من إنجازات طبية كبيرة وعلاجات لحالات مستعصية ونادرة بالإضافة لحصولهم على امتيازات كثيرة من أماكن عملهم ومن جامعات ومشافي عربية وأجنبية؛ من هم أفضل دكاترة جلدية في مكة، هذا ما سنتعرف عليه الآن.

1. ساره عبد السلام

ساره عبد السلام

تنتمي لدكاترة جلدية في مكة مجموعة متميزة من الطبيبات الجلديات البارعات لعل إحداهن الدكتورة ساره الحائزة على شهادة الطب البشري والجراحة بامتياز مع مرتبة شرف، كما أنها حصلت على الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية وكذلك التجميل والليزر، خبرتها لا يستهان بها في معالجة الأمراض الجلدية والحالات التجميلية، كما أنها معنية بجلد الصغار فهي أفضل دكتور جلدية اطفال في مكة يمكن أنت تطبب أولادك عندها.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مركز شيار الطبي، ممشى التنعيم، مكة.
  • سعر الكشف: تتقاضى عند الكشف 50 ريال سعودي.

2. نورهان محمد الحنفي

بتغلب عدد الطبيبات الإناث عن الذكور في مجال الجلدية فهو نوعًا ما اختصاص نسائي، والدكتورة نورهان طبيب جلدية في مكة متمكنة في اختصاصها فهي عضو في الجمعية الأوروبية والأمريكية للجراحات التجميلية الجلدية، حاصلة على ماجستير في الأمراض الجلدية ويقصدها الكثير من المرضى لسمعتها الطيبة فهي ذو أخلاق عالية بتعاملها مع مرضاها.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: عيادات الجودة لطب الأسنان والجلدية، جبل الثور، حي العوالي، مكة.
  • سعر الكشف: تتقاضى عند الكشف 150 ريال سعودي.

3. سهام رمزي الكشاك

بالإسهاب عن أفضل دكاترة جلدية في مكة نصل للطبيبة سهام التي تشغل منصب طبيب نائب أمراض جلدية لمعالجة كافة الحالات المستعصية، كما أنها حصلت على الماجستير في تلك الأمراض بالإضافة للتناسلية، خبرتها كبيرة ومعلوماتها واسعة جدًا في تشخيص الحالة ووصف العلاج بدقة شديدة وهذا ماساهم في ازدحام عيادتها وكثرة مرضاها.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مركز مكة الطبي، العمرة الجديدة، طريق المدينة.
  • سعر الكشف: تتقاضى عند الكشف 150 ريال سعودي.

4. شماء بدر

شماء بدر

تعتبر هذه الطبيبة أفضل دكتور جلدية في مكة المكرمة للبالغين، حصلت على شهادات عالية في مجال الطب الجلدي وعلاج آفاته والتشخيص الدقيق والتوصيف الصحيح للحالة، فهي تتابع حالة مريضها منذ أن يقصدها إلى أن يتماثل للشفاء، أثنا عليها المرضى الذين زاروها وأشادوا بطيبتها وأخلاقها ونظافة عيادتها والتزامها بالمواعيد.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مركز البدر الطبي العام وجراحة اليوم الواحد، الشرائع، مكة.
  • سعر الكشف: تتقاضى عند الكشف 120 ريال سعودي.

5. فواز بن حمدي الجهني

إذا كنت تبحث عن أفضل طبيب جلدية في مكة استشاري فليس لك غنى عن الدكتور فواز الجهني، فهو شخص مثقف وخبير في مجال عمله حائز على اختصاص الأمراض الجلدية للأطفال والكبار بالإضافة لديناميكيته العالية وإمكانياته الهائلة في العلاجات التجميلية الجلدية من شد الأجفان والوجه وحقن الفيلر والبوتكس واستخدام الليزر لكل الجسم ولغايات مختلفة.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: المشفى السعودي الألماني، شارع الخليل ابراهيم، مكة.
  • سعر الكشف: يتقاضى عند الكشف 300 ريال سعودي.

6. رؤى السباعي

لا تحتاري بين دكتور جلدية في مكة وآخر إذا كانت النية للتجميل حيث أن الطبيبة رؤى السباعي ستكون من أوائل طبيبات الجلدية التجميلية المرشحة بقوة لذلك، فهي متخصصة في جراحة تجميل الوجه وحقن البلاسما للشعر والوجه وكذلك البوتكس والفيلر، وأيضًا معالجة الهالات السوداء وجلسات التقشير بالليزر وتنقية البشرة وتنظيفها من الرؤوس السوداء والشوائب، بالإضافة لمعالجة الآفات الجلدية.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: عيادات البشري الطبي، عتاب ابن اسيد، مكة.
  • سعر الكشف: تتقاضى عند الكشف 100 ريال سعودي.

7. مجدي عبد الكريم الطويل

مجدي عبد الكريم الطويل

آخر خيار في قائمة أفضل دكاترة جلدية في مكة نصل للطبيب مجدي المتخصص بمعالجة الأمراض الجلدية، والحروق عند البالغين بخبرة واسعة ومهارة في تشخيص الحالة ودرجتها واختيار العلاج الأنسب لها بدون أن تترك أي آثار مستقبلية واضحة للنظر، يقصده المرضى من شتى أنحاء مكة لشهرته الكبيرة.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: عيادات الصاعدي الطبي العام، حي الزاهر، مكة.
  • سعر الكشف: يتقاضى عند الكشف 100 ريال سعودي.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا بعد أن قدمنا لكم خيارات متنوعة من أفضل دكاترة جلدية في مكة، لتتمكنوا من اختيار ما يلائمكم منها عند تعرضكم لأي مرض جلدي أو أي تغيير تجميلي ترغبون بالقيام به، وبذلك وفرنا وقتكم وجهدكم في البحث الدؤوب والتحري من هذا وذاك، فمن خلف شاشة جوالكم تستطيعون اتخاذ القرار المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى