أطباء مكة

أفضل دكاترة عظام في مكة: العناوين وسعر الكشف

كما نعلم أنه يوجد الكثير من الاختصاصات الطبية الهامة والأساسية في عالم الصحة، ولعل واحد من أهمها هو اختصاص العظمية لما له من شأن كبير، فالهيكل العظمي هو محيط الإنسان ومحركه وأي خلل في هذه المنظومة العظمية تؤدي لعواقب كثيرة قد تكون خطيرة، ومن هنا جاءت أهمية هذا التخصص.

واليوم في مقالنا سنسلط الضوء على أفضل دكاترة عظام في مكة، حيث سنقدم لكم باقة من أجود الأطباء الكفؤ في هذا المجال لتختاروا أحدهم في حال تعرضتم لأي مرض أو كسور أو جراحة تصيب عظامكم، لنرى معًا ماذا ستقدم لنا الفقرات التالية القادمة.

أفضل دكاترة عظام في مكة

تنتشر دكاترة عظام في مكة وتتوزع في مختلف أحيائها وتتراوح بين الأشخاص المعروفة بمهارتها وآخرين مغمورين، ولكي لا تقع في فخ الطبيب الغير ناجح بحثنا كثيرًا لنقدم لك في التالي مجموعة من أفضل دكاترة عظام في مكة، في حال تعرضت لأي أذى في الجهاز العظمي تستطيع ببساطة وعناية معرفة وجهتك، لنرى الآن ماذا تخبئ فقراتنا.

1. سامر ابراهيم السلمان

سامر ابراهيم السلمان

عند التقصي عن طبيب عظام في مكة حائز على عدد كبير من الشهادات العربية والأجنبية في مجال عمله، بالطبع سيكون الدكتور سامر السلمان في المقدمة، فهو حاصل على شهادة البورد الأردني والعربي في جراحة العظام والمفاصل، كما أنه نال على مرتبة الزمالة من كوريا الجنوبية في التخصص نفسه في مشفى قوى الأمن بمكة، وعمل رئيس قسم العظام والمفاصل واشتهر باختصاصه الدقيق وهو جراحة عظام الطفل.

نال على استحسان العدد الأكبر من مرضاه بأسلوب تعامله ودقة تشخيصه ومعالجة لآلامهم العظمية المختلفة والناجمة عن أسباب كثيرة مثل الالتواء الرياضي وكذلك التشوهات الخلقية.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مركز مكة الطبي، طريق المدينة.
  • سعر الكشف: يتقاضى عند الكشف 250 ريال سعودي.

2. ياسر حسني

من الأسماء الموجودة بقوة في ساحة أفضل دكاترة عظام في مكة، يتصدر اسمه محركات البحث جراء تقييمات المرضى الكثر ممن تعالجوا عنده، يعود ذلك إلى الاختصاصات الذي حاز عليها من جراحة عظام بالغين وأطفال، وتصحيح التشوهات الخلقية العظمية ومعالجة الترقق والتعظم الغضروفي، يتعامل مع شركات التأمين وهو شخص خلوق وإنساني في معاملة مرضاه.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مركز الخلود الطبي، شارع الحج، مكة.
  • سعر الكشف: يتقاضى عند الكشف 70 ريال سعودي.

3. محمد بشير العمر

يعد أفضل دكتور عظام في مكة المكرمة من ناحية الجراحة سواء للبالغين أو للأطفال، فهو أحسن من عالج التشوهات العظمية والروماتيزم لجميع الأعمار، فخبرته الواسعة جعلت منه استشاري كبير في هذا المجال، يقصده المرضى من داخل مكة وخارجها وذلك لسمعته الطبية الجيدة في معالجة الحالات التي صادفته ودقة جراحته في العمليات.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مركز مجمع الرحمة الطبي العام، الرصيفة، الشارع العام، مكة.
  • سعر الكشف: يتقاضى عند الكشف 100 ريال سعودي.

4. خالد أحمد

خالد أحمد

هو من الأطباء المتميزين في معالجة أمراض العظام وجراحتها، حائز على شهادة الطب بتقدير جيد جدًا، عمل في مشافي وعيادات عديدة حيث انضم لقائمة أفضل دكاترة عظام في مكة، وذلك بناءً على تجارب مرضاه الذين اعتمدوا عليه بالدرجة الأولى في العمليات الجراحية العظمية وتبديل المفاصل، يمكن زيارته بموعد مسبق ويتعامل مع شركتي تأمين.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مستشفى محمد صالح باشراحيل، العمرة الجديدة، مكة.
  • سعر الكشف: يتقاضى عند الكشف 100 ريال سعودي.

5. ابراهيم بيومي نصار

طبيب مصري من كبار الاستشاريين الذين لمع اسمهم بين مجتمع الأطباء، فهو دكتور عظام في مكة حائز على شهادة الدكتوراه في جراحة العظام مهما كانت الحالة صعبة ومعقدة، ذاع صيته على نطاق واسع وقصده الجميع ممن لديهم أمراض في المفاصل والعظام، وأشادوا بحكمته وتشخيصه الدقيق وعلاجه.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مركز مكة الطبي، العمرة الجديدة، مكة.
  • سعر الكشف: يتقاضى عند الكشف 150 ريال سعودي.

6. حسين العشري

عندما تقصد أفضل طبيب عظام في مكة ستجد من الأوائل الدكتور حسين العشري، فهو استشاري مهم بين زملائه وجراح عظام من الطراز الرفيع لعظام اليد والقدم والكاحل، كما أنه مشهور في معالجة الخلوع الناتجة عن الولادة أو الحوادث، والكسور الصعبة والحساسة، كذلك هو طبيب متمكن من علاج الالتواءات وحالة النفق الرسغي والوتر الصليبي، ويستخدم طرق متقدمة في التشخيص كالمنظار لعلاج تمزق الأوتار.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: مجمع الكفاءات الطبية العامة، مكة المكرمة.
  • سعر الكشف: يتقاضى عند الكشف 250 ريال سعودي.

7. أحمد البدوي محمد رزق

أحمد البدوي محمد رزق

سابع أفضل دكاترة عظام في مكة وكذلك من أحسن الجراحين في هذا المجال، فهو أخصائي أول جراحة عظمية لذلك تبقى عيادته مزدحمة ويحتاج المريض إلى موعد مسبق للمعاينة، يتعامل مع شركات كثيرة من التأمين الصحي لمرضاه، هو نصيحة جيدة لمن يعانون من الأمراض العظمية أو ممن يحتاجون لعملية في عظامهم.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان العمل: عيادات الصاعدي الطبي العام، حي الزاهر، مكة.
  • سعر الكشف: يتقاضى عند الكشف 120 ريال سعودي.

بعد أن قرأت هذا المقال يجب عليك الاطمئنان في حال كنت مضطرًا لعملية جراحية عظمية لا قدر الله أو محتاجًا لعلاجات صعبة في العظام، فقد قدمنا لك 7 من أفضل دكاترة عظام في مكة مع كافة البيانات التفصيلية من التخصصات الفرعية وسعر الكشف عنهم لتكون على بينة بكل شيء قبل الإقدام على أي خطوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى