أطباء مكة

أفضل دكاترة مسالك بولية في مكة مع التفاصيل

الجراحة البولية والتناسلية من الاختصاصات الطبية الرائعة والتي تحظى بإقبال واسع من قبل الأطباء بسبب قلة ضغط العمل وعدم الحاجة إلى المناوبات الليلية، وهذا التخصص مستقل ويشمل جراحة المسالك البولية عند البالغين والأطفال وزراعة الأعضاء وإزالة الأورام ومعالجة حالات العقم عند الذكور وإزالة الحصيات من الكلى والحالب.

ولقد تطور هذا الاختصاص بشكل كبير في المملكة العربية السعودية وتوزع الأطباء في مختلف المدن السعودية، وهناك تجمع لأفضل دكاترة مسالك بولية في مكة المكرمة، والذين نالوا شهرة واسعة ومعرفة كبيرة بمختلف أمراض الجهاز البولي والتناسلي، وفي هذا المقال سوف نذكر هؤلاء الأطباء بحسب تقييم المرضى.

أفضل دكاترة مسالك بولية في مكة

الجهاز البولي من الأجهزة التي تحافظ على صحة الجسم وتخليصه من السوائل الغير مرغوب بها، ومن المهم المحافظة على صحة المسالك البولية والتناسلية عند الأطفال والبالغين وعلاج الأمراض التي تصيبه، وتجد العديد من أفضل دكاترة مسالك بولية في مكة المكرمة والذين يمتازون بالعمل الجاد والتعامل الحسن مع كافة المرضى مع استخدام التقنيات الحديثة والمتطورة في العلاج، وسنسلط الضوء في مقالنا هذا على أشهر وأهم أطباء الجراحة البولية.

1- الدكتور محمد محمد القاضي

الدكتور محمد محمد القاضي

دكتور استشاري في جراحة المسالك البولية، ويتخصص في مجال جراحة المسالك البولية للبالغين ومشاكل الخصوبة والعقم عند الذكور، وهو من أفضل دكاترة مسالك بولية في مكة المكرمة، ويعود ذلك لخبرته الواسعة في العمل ضمن مجال أمراض الكلى والحالب والمثانة وعلاج الحصوات الكلوية والحالات الالتهابية التي تصيب الكلى والمثانة والتشنجات المؤلمة للحوالب.

ويستخدم الدكتور أساليب التقنية الحديثة في التنظير البولي والكشف عن أورام البروستات للذكور، ويتعاقد الدكتور مع عدد محدود من شركات التأمين الطبية في المملكة العربية السعودية وهي شركة العناية السعودية وسايكو واكسا والبوبا، ويشهد لهذا الطبيب بالعمل الجاد والسرعة في تشخيص المرض.

  • العنوان: مركز مكة الطبي، طريق المدينة، العمرة الجديدة.
  • رسم الكشف: 250 ريال سعودي.

2- الدكتور عصام عبد الجواد أحمد يوسف

من الاستشاريين المميزين في الجراحة البولية وأفضل دكتور مسالك بولية في مكة للبالغين، ولهذا الدكتور تاريخ طويل في علاج أصعب الحالات الالتهابية التي تصيب الجهاز البولي والتناسلي للرجال، وفي تفتيت الحصيات البولية باستخدام المنظار، ولقد تميز بعمله الجاد وتعامله اللطيف مع المرضى.

وتوجد عدة شركات تأمين متعاقدة مع هذا الدكتور والتي تساعد المرضى في تخفيف قيمة الكشف الطبي والعمليات الجراحية ومن هذه الشركات: التعاونية، المتحدة، الوطنية للتامين، تكافل الراجحي، الدرع العربي، التأمين العربية، ميدغلف، اتحاد الخليج، بوبا، الراجحي، وإن الخبرة الواسعة للدكتور عصام جعلته ضمن أفضل دكاترة مسالك بولية في مكة المكرمة حيث يأتي إليه المرضى من كافة أنحاء المدينة وأحيائها.

  • العنوان: عيادات الصاعدي الطبي العام، حي الزاهر.
  • رسم الكشف: 160 ريال سعودي.

3- الدكتور محمد بابطين

الدكتور محمد بابطين

الدكتور محمد أهم وأفضل طبيب مسالك بولية في مكة، ويتخصص في جراحة الكلى وزراعتها وفي معالجة المسالك البولية والمسالك التناسلية للذكور وحل مشاكل انخفاض الخصوبة الذكرية والعقم ومختلف الأمراض البولية التي تصيب الرجال من تضخم وورم البروستات وورم الكلية والتهاب المجاري البولية، ويعمل بتقنيات جراحية متطورة كاستخدام المنظار، وتم تصنيفه ضمن قائمة أشهر وأفضل دكاترة مسالك بولية في مكة للبالغين والذكور بسبب تعاونه ونشاطه وإعطائه كامل الوقت للمريض.

  • العنوان: مركز الخلود الطبي (العتيبية)، شارع الحج.
  • سعر الكشف: 70 ريال.

4- الدكتور مصطفى طلال ديب

يشتهر الدكتور مصطفى بكونه أفضل دكتور مسالك بولية في مكة، وهو استشاري في قسم الجراحة البولية وحاصل على شهادة البورد السعودي ودرجة الزمالة الكورية في اختصاص جراحة المسالك البولية، ويعالج الدكتور عدة حالات مرضية مثل حصوات الكلية والحالب والضعف الجنسي وتأخر الإنجاب عند الذكور وأورام الجهاز البولي والتناسلي والأمراض التي تصيب الذكورة من تضخم بروستات والتهاب مثاني وغيرها، ولقد أصبح من أهم وأفضل دكاترة مسالك بولية في مكة خلال السنوات الأخيرة، وتجد عيادته مزدحمة بالمرضى كونه يعالج الكثير من الأمراض.

  • العنوان: مركز مكة الطبي، العمرة الجديدة، طريق المدينة.
  • سعر الكشف: 300 ريال.

5- الدكتور هاشم بن هاجس محمد

الدكتور هاشم بن هاجس محمد

يختص الدكتور هاشم في علاج أمراض الجهاز البولي والتناسلي عند البالغين، وهو أفضل دكتور مسالك بولية أطفال في مكة حيث يقوم بالكشف عن حالات التهاب المسالك البولية من كلى وحوالب ومثاني عند الطفل، ويجري العمليات الجراحية المتعلقة بإزالة الأورام والحصى الكلوية مع إمكانية استخدام المنظار الطبي في المعالجة، إضافة إلى علاج العيوب الخلقية التي تصيب المسالك البولية للأطفال، وتخصصه المميز جعله ضمن أفضل دكاترة مسالك بولية في مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية ككل.

  • العنوان: مستشفى السعودي الألماني مكة، حي العوالي، شارع الخليل إبراهيم.
  • رسم الكشف: 300 ريال سعودي.

6- الدكتور تيسير إبراهيم

أهم دكتور مسالك بولية في مكة وضواحيها وبخاصة جراحة المسالك البولية بالنسبة للبالغين، إضافة إلى علاج حالات التهاب المجاري البولية والمثانة وتفتيت الحصيات، ويتعامل مع العديد من شركات التأمين مثل البوبا واسيج والاتحاد التجاري والمتحدة وسايكو واتحاد الخليج والعالمية والتعاونية وغيرها، وهو من أفضل دكاترة مسالك بولية في مكة بسبب أسعار الكشف المعقولة بالنسبة للمرضى.

  • العنوان: مستشفى محمد صالح باشراحيل، العمرة الجديدة، طريق المدينة المنورة.
  • سعر الكشف: 100 ريال سعودي.

7- الدكتورة ميرفت كمال

الدكتورة ميرفت كمال

تختص هذه الدكتورة في طب الأطفال وحديثي الولادة، وحاصلة على شهادة ماجستير في طب الأطفال من جامعة عين شمس، ولديها خبرة 15 سنة في علاج الحالات المرضية التي تصيب الأطفال ومتابعة النمو الطبيعي عندهم، ولقد كان لهذه الدكتورة أيضاً اهتمامات كثيرة في مجال الجراحة البولية مما جعلها من أفضل دكاترة مسالك بولية في مكة بالنسبة للأطفال، حيث تتابع صحة الجهاز البولي عند الطفل وتعالج مشاكل العيوب الخلقية الحالب أو الكلية وتخفف الحالات الالتهابية والجرثومية التي يتعرض لها هذا الجهاز.

  • العنوان: مركز مجمع سليمان القرشي الطبي العام، حي الشرائع، شارع الخضراء، مكة المكرمة.
  • سعر الكشف: 50 ريال سعودي.

8- الدكتور عادل عوض

دكتور أخصائي في جراحة المسالك البولية والكلى مع علاج حالات العقم وأمراض الذكورة عند الرجال، ويعد من أفضل دكاترة مسالك بولية في مكة للبالغين، ويشهد له بالخبرة الواسعة واحترافية العمل في هذه المهنة الشاقة.

  • العنوان: عيادات صرح في حي الشرائع لدى محمد صالح ابراهيم الخزامي.
  • سعر الكشف: 140 ريال سعودي.

9- الدكتور شادي اللحام

الدكتور شادي اللحام

الدكتور شادي من أرقى وأفضل دكاترة مسالك بولية في مكة المكرمة بالنسبة للبالغين، وله تاريخ مميز في علاج حالات التهاب الكلى والمثانة والكشف عن أورام الكلية وتضخم البروستات والحصيات الكلوية.

  • العنوان: مركز تجمع البدر الثامن العام، حي العدل، مكة المكرمة.
  • سعر الكشف: 120 ريال سعودي.

في نهاية المقال تم التعرف على أفضل دكاترة مسالك بولية في مكة، والذين يشهد لهم بالكفاءة والخبرة الواسعة والاحترافية في العمل والإلمام بعلاج مختلف الأمراض التي تصيب الجهاز البولي والتناسلي عند البالغين والأطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى