أطباء مكة

أفضل دكاترة نساء وتوليد في مكة مع العناوين

يجب ألا تغفل كل امرأة عن الذهاب إلى طبيب أو طبيبة متخصصة في النساء والتوليد إذا كانت تعاني من مشكلات متعلقة بالدورة الشهرية أو المهبل أو في حال ظهور تكتلات الثدي أو في حال تأخر الحمل، ولا بد من المتابعة الدورية في فترة الحمل لإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على الحالة الصحية للجنين، ولا شك أن إجراء عمليات تجميل المهبل الاحترافية تندرج تحت هذا التخصص ويقوم به بعض الأطباء المتخصصين، ولهذا حرصنا على تجميع أفضل دكاترة نساء وتوليد في مكة المكرمة بهذا المقال.

أفضل دكاترة نساء وتوليد في مكة

البحث عن أطباء أو طبيبات في مجال طب النساء والتوليد في مكة ليس صعبًا، ولكن تكمن المشكلة في تعدد المتخصصين، ولهذا يجب عليكِ اختيار أفضل الأطباء والطبيبات اللاتي يزداد لديهن إقبال السيدات والفتيات من مختلف الأعمار، وإليكِ قائمة بأفضل 10 أطباء في مكة.

1. دكتور حسام منصور

دكتور حسام منصور

إن كنتِ تبحثين عن أفضل دكاترة نساء وتوليد في مكة فإن الخيار الأول أمامك سيكون الدكتور الاستشاري حسام منصور الحاصل على درجة الدكتوراه في تخصص أمراض النساء والتوليد وجراحة المناظير، فلديه خبرة كبيرة في فحص وعلاج أمراض النساء كافة وإجراء عمليات الولادة.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان الدكتور: مستشفى آية شارع الأمير سلطان، حي المحمدية بمكة.
  • سعر الكشف: 300 ريال.

2. دكتورة أمل شهوان

في حال كنتِ تفضلين الذهاب إلى طبيبات فإن أول خيار بالنسبة لكِ هو زيارة دكتورة أمل شهوان أخصائية طب النساء والتوليد في إحدى مراكز مكة الشهيرة التي تقبل شركات التأمين التالية: بويا، اتحاد الخليج، اكساب، ميدغلف.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان الدكتورة: مركز البدر الطبي العام وجراحة اليوم الواحد، شارع الخضراء، الشرائع بمكة.
  • سعر الكشف: 120 ريال.

3. دكتورة مشاعل الشريف

دكتورة مشاعل الشريف

ليس من السهل العثور على طبيبة مختصة بتجميل وجراحة الأعضاء التناسلية النسائية ولديها خبرة كبيرة في هذا المجال كالدكتورة مشاعل الشريف استشارية طب النساء والتوليد والتجميل النسائي، فقد حصلت على درجة الماجستير في جراحة الأعضاء التناسلية والتجميل النسائي، كما حصلت على البورد السعودي في تخصص أمراض النساء، بالإضافة إلى خبرتها التي تتجاوز التسع سنوات في المجال.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان الدكتورة: مركز البدر الطبي العام وجراحة اليوم الواحد، شارع الخضراء، الشرائع بمكة.
  • سعر الكشف: 236 ريال.

4. دكتورة رجاء فكري

أفضل دكتورة نساء وولادة في مكة المكرمة، فهي أخصائية طب النساء والولادة ومتخصصة في إجراء جراحات الأورام النسائية، ولديها خبرة في تشخيص وعلاج أمراض النساء.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان الدكتورة: عيادات البشري الطبي، عتاب ابن اسيد، بطحاء قريش بمكة.
  • سعر الكشف: 100 ريال.

5. دكتورة رحاب عبد الخالق أحمد

دكتورة رحاب عبد الخالق أحمد

خامس أفضل دكتورة نساء وتوليد في مكة المكرمة، فهي استشارية متخصصة في تشخيص وعلاج أمراض النساء كتأخر الإنجاب والكشف المبكر عن أورام الرحم والثدي، كما أنها مختصة بمتابعة الحمل والتبويض باستخدام أجهزة الأشعة التلفزيونية الحديثة، بالإضافة إلى اختصاصها بإجراء عمليات التوليد الطبيعية والقيصرية وعمليات التجميل النسائية.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان الدكتورة: مركز نخبة التداوي الطبي العام، شارع إبراهيم الجفالي، العوالي بمكة.

6. دكتورة رشا الرداد

أفضل دكتورة ولادة في مكة المكرمة، فهي استشارية طب النساء والولادة وحاصلة على دبلوم في العقم والحقن المجهري، وحاصلة على دبلوم الجمعية الأمريكية في التجميل النسائي، وهي متخصصة في إجراء فحوصات وتحاليل تأخر الحمل والإنجاب.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان الدكتورة: مستشفى الصاعدي، الجموم طريق الملك عبد الله النسيم، العمرة الجديدة بمكة.
  • سعر الكشف: 150 ريال.

7. دكتورة رجاء فكري

دكتورة رجاء فكري

ما يجعل الدكتورة رجاء فكري من أفضل دكاترة نساء وتوليد في مكة المكرمة خبرتها الكبيرة في علاج أمراض النساء، فهي أخصائي أول طب النساء والتوليد، وهي مختصة بعلاج العقم والأورام النسائية باستخدام الجراحة، بجانب خبرتها الكبيرة في تخصص أطفال الأنابيب والحقن المجهري.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان الدكتورة: عيادات البشري الطبي، بطحاء قريش، عتاب ابن اسيد بمكة.
  • سعر الكشف: 100 ريال.

8. دكتورة قمري الهندي

هي استشارية طب النساء والتوليد متخصصة في متابعة التبويض وعلاج العقم لدى النساء وإجراء الحقن المجهري وإجراء العمليات الجراحية لإزالة الأورام النسائية، كما أنها مختصة بمجال أطفال الأنابيب.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان الدكتورة: عيادات البشري الطبي، بطحاء قريش، عتاب ابن اسيد بمكة.
  • سعر الكشف: 300 ريال.

9. دكتورة حسناء الموافي

دكتورة حسناء الموافي

هي أخصائية طب النساء والتوليد وواحدة من أفضل دكاترة نساء وتوليد في مكة المكرمة، فهي متخصصة في متابعة الحمل وإجراء فحوصات عديدة كفحص الثدي وفحص عنق الرحم وفحص الجنين الداخلي، فإن كنتِ عزباء أو متزوجة ولديكِ مشكلات صحية نسائية لا تترددي في زيارة الطبيبة.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان الدكتورة: مستشفى السلام، طريق الملك فيصل، العزيزية بمكة.
  • سعر الكشف: 100 ريال.

10. دكتورة أماني سلامة

من الطبيبات الجديرات بالذكر نظرًا لخبرتها الكبيرة في مجال طب النساء والتوليد، حيث إنها متخصصة في علاج أمراض النساء والأورام النسائية بالجراحة، بالإضافة إلى رحلة دراستها الطويلة التي أكسبتها مزيدًا من الخبرة والتميز، فهي حاصلة على دبلوم الدراسات العليا في مجال النساء والولادة.

معلومات عن الطبيب

  • عنوان الدكتورة: عيادات مجمع رعاية درياق الطبية، شارع الحمدانية العام بمكة.
  • سعر الكشف: 95 ريال.

قدمنا لكِ قائمة تحوي أفضل دكاترة نساء وتوليد في مكة المكرمة، فعليكِ بتحديد ما هو المناسب لكِ من حيث اختصاصات الأطباء وقرب موقعهم منكِ وسعر الكشف المناسب لكِ من بين المجموعة التي قمنا بعرضها في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى