أطباء جدة

أفضل دكتور أسنان في جدة: العنوان وسعر الكشف

لا يقل تخصص طب الأسنان أهمية عن باقي التخصصات الطبية، حيث يهتم بعلاج أمراض الأسنان والفم ليشمل علاج وجراحة أمراض الفم والوجه والفكين، وتقويم الأسنان غير السوية الذي يقي المريض من صعوبة الكلام والمضغ، والجدير بالذكر أن مهمة طبيب الأسنان لا تقتصر على فحص اللثة والأسنان، بل يكون مسئولاً عن عضلات الرقبة والوجه، واللسان، والغدد اللعابية، والجهاز العصبي للرقبة والوجه والفكين؛ لذا فهو يقوم بفحص جميع هذه الأجزاء للتحقق من صحتهم.

إن كنت تعاني من مشكلة في الأسنان أو في حال كنت مهتمًا بعمل كشف دوري للاطمئنان على صحة الفم والأسنان والوقاية من الأمراض الخطيرة، فهنا سيتعين عليك اختيار أفضل دكتور أسنان في جدة لتضمن اختصار وقت العلاج أو القيام بالعمليات الجراحية بشكل دقيق وآمن، فالطبيب الجيد هو الذي يهتم بتعقيم الأدوات المستخدمة في فحص وعلاج الأسنان، والذي بدونه تتفاقم لديك مشكلات الفم والأسنان، بل يمكن أن يسبب انتقال الأمراض الخطيرة الأخرى إليك كفيروس سي؛ نتيجة انتقال البكتيريا والفيروسات من الأدوات المستخدمة إلى الفم.

أفضل دكتور أسنان في جدة

يعاني معظم الناس من مشكلات الفم والأسنان التي تتراوح بين البسيطة والمتوسطة والحادة، ولكن يهمل البعض هذا الأمر حتى يصل إلى ذروته، والذي يؤدي إلى الخضوع للعمليات الجراحية في بعض الأحيان؛ لذا احرص على زيارة طبيب الأسنان بشكل دوري أو كلما شعرت ببعض الألم في الفم واللثة والرقبة، ويمكنك اختيار الطبيب المناسب من بين قائمة أفضل أطباء الأسنان في جدة، والتي سنعرضها في التالي:

1. دكتور محمد علوش

دكتور محمد علوش

إذا أردت زيارة دكتور أسنان في جدة ممتاز فيما يخص تركيبات الأسنان وعلاج اللثة وأسنان الأطفال والبالغين والمسنين، وإجراء تجميل الأسنان وحشو وعلاج الأعصاب والجذور، فما عليك سوى الذهاب إلى طبيب الأسنان العام الدكتور محمد علوش.

  • عنوان الدكتور: عيادات ابتسامة جدة لطب الأسنان، حي الصفا شارع الروضة، جدة.
  • سعر الكشف: 20 ريال.

2. دكتور محمد الطباع

يعمل دكتور محمد الطباع في أفضل عيادة أسنان في جدة وهو حاصل على بكالوريوس طب الأسنان، ولديه خبرة تزيد عن الثلاثين عامًا في علاج اللثة وأسنان البالغين والمسنين وأشعة الأسنان وجراحة الوجه والفكين وتجميل الأسنان وتركيبات الأسنان وحشو الأعصاب والجذور.

  • عنوان الدكتور: عيادات ابتسامة جدة لطب الأسنان، حي الصفا، شارع الروضة، جدة.
  • سعر الكشف: 20 ريال.

3. دكتور عنان الديبوس

هو طبيب حاصل على بكالوريوس في طب الأسنان من جامعة تشرين، ولديه خبرة تزيد عن سبعة وعشرين عامًا في مجال طب أسنان البالغين وحشو وعلاج الأعصاب والجذور، وتجميل الإنسان، وابتسامة هوليوود، وعلاج خراجات الأسنان، وسحب عصب لأضراس العقل، وترميم الأسنان المهشمة في جلسة واحدة، وعمل التركيبات المتحركة والثابتة.

  • عنوان الدكتور: عيادات مجمع التخصصي لطب وزراعة الأسنان، الأمير ماجد، جدة.
  • سعر الكشف: 50 ريال.

4. دكتورة بيان أبو عمارة

دكتورة بيان أبو عمارة

هي طبيبة متخصصة في تجميل الأسنان وعلاج أسنان الأطفال والبالغين والمسنين وإجراء أشعة الأسنان وحشو الجذور والأعصاب.

  • عنوان الدكتور: عيادات ابتسامة جدة لطب الأسنان، حي الصفا شارع الروضة، جدة.
  • سعر الكشف: 20 ريال.

5. دكتور نايف المكاوي

هو طبيب أسنان عام متخصص في أشعة الأسنان وتركيبات الأسنان وعلاج أسنان البالغين والمسنين وتجميل الأسنان وحشو وعلاج الأعصاب والجذور.

  • عنوان الدكتور: عيادات ابتسامة جدة لطب الأسنان، حي الصفا شارع الروضة، جدة.
  • سعر الكشف: 20 ريال.

6. دكتور وائل زياد

أفضل دكتور أسنان بجدة متخصص في علاج أسنان الأطفال تحت التخدير الكلي في جلسة واحدة، وهو متخصص في جميع أنواع تركيبات وحشو الأسنان وتطبيق الفلورايد وتنظيف الأسنان للأطفال، حيث حصل على بكالوريوس علوم الأسنان عام 2007 في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، كما حاز على درجة الماجستير من كلية طب الأسنان جامعة القاهرة في مجال طب أسنان الأطفال عام 2015، بالإضافة إلى حصوله على إجازة الهيئة السعودية للتخصصات الطبية.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة، جدة.
  • سعر الكشف: 130 ريال.

7. دكتور أسامه نابلسي

دكتور أسامه نابلسي

حصل دكتور أسامه نابلسي على بكالوريوس طب الأسنان، وهو مشرف في جامعة دمشق على التطبيقات العلمية بقسم التركيبات، لديه خبرة كبيرة في مجال طب أسنان البالغين وتركيبات الأسنان وحشو الأعصاب والجذور، ومعالجة فراغات الأسنان في جلسة واحدة، وعلاج مشكلات ضرس العقل، وتركيبات للأسنان الأمامية المهشمة، وتصحيح كسر الأسنان، وذلك فيما يزيد عن خمسة وعشرين عامًا.

  • عنوان الدكتور: عيادات مجمع التخصصي لطب وزراعة الأسنان، الأمير ماجد، جدة.
  • سعر الكشف: 50 ريال.

8. دكتور خالد عبد المنعم

يستحق دكتور خالد لقب أفضل دكتور زراعة أسنان في جدة فهو لديه مسيرة علمية حافلة بالإنجازات، حيث حصل على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة القاهرة سنة 1996، وفي عام 2004 حاز على درجة الماجستير من جامعة عين شمس في مجال زراعة الأسنان وجراحة الفم.

كما حصل على درجة الدكتوراه من جامعة عين شمس في مجال جراحة الفم والوجه والفكين، بالإضافة إلى أنه حصل على زمالة كلية الجراحين الملكية البريطانية عام 2009 في مجال جراحة الفم، ويشغل منصب أستاذ مساعد بجامعة عين شمس في قسم جراحة الفم والوجه والكفين حاليًّا، كما أنه عضو في الجمعية العلمية لغارسي الأسنان.

  • عنوان الدكتور: مركز أندلسية لطب الأسنان، حي الأندلس، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز (مركز لوشانو التجاري)، جدة.
  • سعر الكشف: 100 ريال.

9. دكتور علي عبد الحميد

هو أفضل دكتور أسنان في جدة وأخصائي تركيبات الأسنان، وهو ما يقوم به في عيادته بجانب حشو الأسنان وعلاج جذور الأسنان للبالغين والمسنين، فقد حصل على بكالوريوس جراحة الفم والأسنان سنة 1983، كما حاز على دبلومة طب الأسنان التحفظي سنة 1988.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة، جدة.
  • سعر الكشف: 130 ريال.

10. دكتور عصام المرواني

دكتور عصام المرواني

إن كنت ترغب في زيارة دكتور أسنان ممتاز في جدة فيما يتعلق بعلاج وزراعة الأسنان للبالغين والمسنين ما عليك سوى الذهاب إلى دكتور عصام المرواني، فهو متخصص في أشعة الأسنان وعلاج اللثة وحشو العصب والجذر، فلديه خبرة تزيد عن الاثنا عشر عامًا في هذا المجال، حيث عمل كطبيب جراحة وجه وفكين في مستشفى جامعة هامبورج بألمانيا من عام 2015 إلى 2017، بالإضافة إلى أنه عمل مدير طبي بعيادات إيات لطب الأسنان، كما شغل منصب طبيب أسنان بوزارة الصحة السعودية سابقًا، وقد كان عضوًا في الجمعية السعودية لطب الأسنان.

  • عنوان الدكتور: عيادات إيات التخصصية لطب الأسنان (الرويس)، طريق المدينة المنورة، جدة.
  • سعر الكشف: 40 ريال.

11. دكتور أحمد ياسين

هو طبيب أسنان سوري لديه خبرة لأكثر من ثلاثة عشر عامًا في أشعة الأسنان وعلاج وتجميل الأسنان للأطفال والبالغين والمسنين، بالإضافة إلى علاج اللثة وحشو الجذر والعصب وتركيبات الأسنان.

  • عنوان الدكتور: عيادات ابتسامة جدة لطب الأسنان، حي الصفا، شارع الروضة، جدة.
  • سعر الكشف: 20 ريال.

12. دكتور لؤي يونس

دكتور أسنان في جدة متخصص في علاج وحشو الجذور والأعصاب، ولديه خبرة في مجال طب الأسنان لعدة أعوام، كما أنه حاصل على درجة الماجستير في مداواة الأسنان.

  • عنوان الدكتور: عيادات السندس لطب وتقويم الأسنان بجانب فندق النباريس الماسي، شارع عبد الله سليمان، الفيحاء، جدة.
  • سعر الكشف: 80 ريال.

13. دكتورة ندى قنباز

أفضل دكتور أسنان في جدة متخصص في علاج أسنان النساء البالغات فقط، وما يتعلق بها من تركيبات وتجميل الأسنان وحشو الجذر والعصب، فدكتورة ندى قنباز حاصلة على البكالوريوس في مجال طب وجراحة الأسنان، والدراسات العليا في علاج العصب ومداواة الأسنان، كما أنها حصلت على دورات عديدة كدورة تصميم الابتسامة باستخدام الكمبيوتر ودورات علاج جذور الأسنان عن طريق الميكروسكوب، بالإضافة إلى خبرتها الكبيرة التي تزيد عن ثلاثة وثلاثين عامًا في مجال طب الأسنان.

  • عنوان الدكتور: عيادات مجمع التخصصي لطب وزراعة الأسنان، الصفا، الأمير ماجد، جدة.
  • سعر الكشف: 50 ريال.

14. دكتورة إلهام جمال الدين

دكتورة إلهام جمال الدين

هي أخصائية جراحة الفم وزراعة الأسنان؛ إذ حصلت على الماجستير في مجال جراحة الفم والوجه والفكين، حيث تقوم بعمل أنواع التركيبات الثابتة كافة وزراعة الأسنان وعلاج الأسنان بالتخدير الكلي في جلسة واحدة، كما تقوم بالعمليات التجميلية للأسنان كعدسات الفينير، وتجري جراحات الفم كافة نحو جراحات الخلع.

  • عنوان الدكتور: عيادات أندلسية سنابل وفواز، الشارع العام – حي السنابل، جدة.
  • سعر الكشف: 65 ريال.

15. دكتور سعيد عنجاري

أفضل دكتور تقويم أسنان في جدة بإحدى عيادات الأسنان التخصصية هو دكتور سعيد عنجاري، فقد حصل على البكالوريوس في مجال طب وجراحة الأسنان، وحاز على درجة الماجستير في تقويم الأسنان، كما نال رخص تطبيق القنية اللسانية الانفوغنيتو ورخص تطبيق تقنية انفزلاين، ولديه خبرة تزيد عن الخمسة وعشرين عامًا في مجال تقويم الأسنان.

  • عنوان الدكتور: عيادات مجمع التخصصي لطب وزراعة الأسنان، الصفا، الأمير ماجد، جدة.
  • سعر الكشف: 50 ريال.

اختر أفضل دكتور أسنان في جدة بالنسبة إليك من بين نخبة الأطباء المتخصصين في علاج شتى أمراض الفم والأسنان والفكين وتجميل وتقويم الأسنان، والتي قمنا بعرضها بالتفصيل في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى