أطباء المدينة المنورة

أفضل دكتور أطفال في المدينة مع العنوان وسعر الكشف

كثيراً ما تتكرر عمليات البحث عن أفضل دكتور أطفال في المدينة، وكثرة عمليات البحث ليست ناتجة عن صعوبة إيجاد المطلوب، ولكنها نتجت عن وجود الكثيرين ممن يستحقون لقب أفضل دكتور أطفال بالمدينة، فأينما ذهبت تجد طبيب أطفال متمرس وخبير في تشخيص الداء وتحديد الدواء، فتظن انه الأفضل ثم تضعك الظروف مع طبيب آخر وهكذا، حتى تجد أنه من الصعب أن تقوم بترشيح أفضل دكتور أطفال بالمدينة المنورة لأحدهم، وتكتفي فقط بترشيح بعض الأسماء، وهذا تماماً ما سوف نفعله الآن، حيث سنرشح لكم نخبة من الأطباء الذين استحقوا لقب أفضل طبيب أطفال في المدينة المنورة.

أفضل دكتور أطفال في المدينة

كثيراً ما نسمع من أحدهم أن هذا هو دكتور أطفال بالمدينة ممتاز، ولكن يجب أن ندرك أن ذلك الامتياز وتلك الأفضلية وجودهم مرتبط بعدة عوامل، مثل الحصيلة العلمية في مجال طب الأطفال، والخبرة في التشخيص والمتابعة والعلاج أيضاً، وكلما زادت حصيلة العلم وفترة الخبرة كلما وجدنا أنفسنا أمام طبيب ماهر مثل هؤلاء الأطباء التالي ذكرهم.

1- دكتور حنان حلمي

دكتور حنان حلمي

تستحق دكتور حنان حلمي لقب أفضل طبيب أطفال بالمدينة المنورة، وذلك لكثرة ما تحصلت عليه من علم وخبرة، حيث أنها طبيبة ماهرة في طوارئ الأطفال وأمراض الجهاز الهضمي، والتطعيمات والفحوصات العامة، بالإضافة إلى خبرتها في أمراض الجهاز التنفسي والصدر، وعلاج الكساح وفقر الدم، بجانب خبرتها في أمراض الحساسية والمناعة، وكبد وكلى الأطفال، بالإضافة إلى السكر والغدد الصماء وروماتيزم وقلب الأطفال، ومشاكل الرضاعة الطبيعية وتخسيس وتغذية الطفل، وجراحات المناظير والجهاز الهضمي.

عنوان الدكتور: مستشفى السعودي الألماني – المدينة المنورة.

سعر الكشف: ٢٠٠ ريال.

2- دكتور أحمد صبحي

هو طبيب أطفال بارع، ونائب أول في طب وأمراض الطفولة، ولديه خبرة كبيرة في علاج الحالات الخاصة بالصرع والتشنج وأمراض الجهاز العصبي للطفل، ولديه الخبرة في التعامل مع الحالات الحرجة وطوارئ الأطفال، ومتابعة النمو والتغذية ومشاكل حديثي الولادة، بالإضافة إلى خبرته في أمراض المناعة والدم للأطفال، والأمراض والاضطرابات النفسية أيضاً.

عنوان الدكتور: مستشفى السعودي الألماني – المدينة المنورة.

سعر الكشف: ١٥٠ ريال.

3- دكتور أحمد الدسوقي

دكتور أحمد الدسوقي من الأطباء الذين يستحقون لقب أفضل دكتور أطفال في المدينة، وذلك لخبرته الكبيرة في حصوات الجهاز البولي، وجراحات البروستاتا، ومناظير الجهاز البولي، بجانب خبرته في علاج مشاكل الخصيتين والدوالي، ولديه خبرة كبيرة في أمراض وجراحات المسالك البولية للأطفال ذكور وإناث.

عنوان الدكتور: مستشفى السعودي الألماني – المدينة المنورة.

سعر الكشف: ١٥٠ ريال.

4- دكتور أحمد المصري

دكتور أحمد المصري

يعد دكتور أحمد المصري واحد من أفضل أطباء المدينة المنورة، وذلك بشهادة كل من ترددوا عليه، وهو طبيب مختص بالأمراض الصدرية للأطفال، ولديه خبرة كبيرة في علاج التهابات الصدر، وانسداد الرئة واضطرابات التنفس، ولديه خبرة في علاج جلطات الشرايين الرئوية، وعلاج مشاكل النوم المتعلقة بالتنفس، بالإضافة إلى خبرته في أمراض الربو والحساسية المزمنة، بجانب خبرته في أمراض الباطنة والمناعة.

عنوان الدكتور: أم خالد – طريق الجامعات – حي الدعيثة.

سعر الكشف: ٢٠٠ ريال.

5- دكتور سلطان الحربي

دكتور سلطان الحربي هو أفضل دكتور أسنان أطفال بالمدينة، حيث أنه حاصل على بكالوريوس طب وجراحة الأسنان، ولديه خبرة تجاوزت ٣ سنوات في حشو وتركيب الأسنان، بالإضافة إلى خبرته في عمل تقويم الأسنان، والجراحات التجميلية، ولديه خبرة في متابعة كافة مشاكل الأسنان للأطفال، ويعد من الأطباء المشهود لهم بالخبرة والبراعة في مركز شركة الطب المتميز، وذلك بشهادة كافة من تلقوا العلاج على يديه، ويستطيع تقديم الخدمات الطبية للكبار أيضاً.

عنوان الدكتور: مركز شركه الطب المتميز للخدمات الطبيه DMC.

سعر الكشف: ١٢٠ ريال.

6- دكتور أحمد عبد العاطي

دكتور أحمد عبد العاطي

هو أفضل دكتور أطفال في المدينة عندما يتعلق الأمر بمشاكل العظام، حيث حصل الدكتور أحمد عبد العاطي على لقب نائب أول، ولديه الخبرة في جراحات العظام والمفاصل والعمود الفقري، وعلاج مشكلات عظام الكف والكتف والقدم والكاحل، ولديه أيضاً خبرة في علاج لين العظام وعمليات التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى خبرته في حالات الكسور والتواء العظام.

عنوان الدكتور: مستشفى السعودي الألماني- المدينة المنورة.

سعر الكشف: ١٥٠ ريال.

7- ماجد أبو جبل

يعتبر أفضل طبيب أطفال في المدينة المنورة من حيث الدرجة العلمية، حيث حصل على درجة الماجستير في طب الأطفال، بالإضافة إلى درجة الدكتوراه أيضاً، ولديه سنوات خبرة عديدة تجاوزت ١٤ عام، ولديه خبرة كبيرة في مجال الطب العام للأطفال، وهو على دراية بالعديد من الجراحات، ولديه خبرة في حالات الطوارئ.

عنوان الدكتور: مركز شركة الطب المتميز.

سعر الكشف: ١٢٠ ريال.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن أفضل دكتور أطفال في المدينة المنورة، وذلك بعد أن ذكرنا لكم نخبة من أفضل الأطباء في كافة التخصصات الطبية المتعلقة بالأطفال، كما ذكرنا لكم العناوين الخاصة بهم، بالإضافة إلى السعر الخاص بالكشف، ونرجو أن يكون ما ذكرناه مفيداً لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى