أطباء المدينة المنورة

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في المدينة المنورة

يوجد في المدينة المنورة عدد كبير من الأطباء الذين يمارسون مهنة الطب بكل شرف وإنسانية، فالطبيب مهمته معاينة جسم الإنسان المريض واكتشاف مرضه من أجل وصف الدواء المناسب لحالته المرضية، وتتنوع الاختصاصات في مجال الطب البشري وتتميز جميعها بالدقة والتحلي بالصبر من قبل الطبيب.

ويعد اختصاص الأنف والأذن والحنجرة من الاختصاصات القديمة في المدينة من حيث جراحة ومعالجة أمراض الأنف والحلق والأذن، فأفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في المدينة المنورة قادر على معالجة مشاكل الأذن من ناحية السمع أو الالتهابات، كما أنه يختص بالطرق التنفسية العلوية وحل أي خلل طبي يمكن أن يصيبها عن طريق تقديم الدواء المناسب للمريض أو من خلال إجراء العمليات الجراحية؛ فهيا بنا لنرى القائمة المتوفرة أدناه.

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في المدينة المنورة

يزداد عدد الأطباء الذين يختصون في معالجة أمراض الأذن والأنف والحنجرة في المدينة المنورة، ويحتاج هذا المجال الطبي إلى دراسة علمية وعملية طويلة يخوضها الطبيب ليصبح متمكناً من ممارسة اختصاصه بكل ثقة وبقدرة بدنية عالية، وأفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في المدينة المنورة يعنى بمعالجة أمراض التهاب الحلق والحنجرة والحبال الصوتية والتهابات الأذن وتضخم اللوز والزكام.

فيقوم الطبيب بوصف الدواء المناسب للمريض بعد أن يفحصه ضمن عيادته الخاصة أو في المستشفى، كما يجري طبيب الأذن والأنف والحنجرة الكثير من العمليات الجراحية، كاستئصال اللوزتين أو الأورام الخبيثة من الحنجرة أو إجراء عمل جراحي للجيوب الأنفية والناميات، وفي مقالنا هذا سنتعرف على أفضل دكتور أذن وأنف وحنجرة في المدينة المنورة وعلى أهم ميزاته وخبراته في مجال الطب.

1- الدكتور أحمد عدلي

الدكتور أحمد عدلي

طبيب ماهر معروف بأخلاقه العالية وخبرته الواسعة، ويعتبر أفضل دكتور اذن وأنف وحنجرة بالمدينة المنورة، فهو يختص في إجراء عمليات جراحية للجيوب الأنفية لتوسيع مجرى التنفس ولتسهيل عملية دخول وخروج الهواء ويعالج أمراض التهاب البلعوم والأحبال الصوتية في الحنجرة، كما أنه يعتمد على تقنية التنظير الحديثة بحيث يتم إدخال المنظار في أذن المريض لمعرفة أسباب الالتهاب والتي تؤثر بشكل سلبي على السمع وتسبب دوخة متكررة للمريض.

ولهذا يعد أفضل دكتور اذن في المدينة المنورة، لأنه يعالج المشكلات المرضية الموجودة في كل أجزاء الأذن ويصف لكل حالة الدواء المناسب والشافي، ويتعاون الدكتور أحمد عدلي مع شركات تأمين متعددة، كالتعاونية، وبوبا، وميدغلف، وإتحاد الخليج، والدرع العربي، والتأمين العربية.

عنوان العمل: مستشفى السعودي الألماني، طريق الجامعات، حي الدعيثه، المدينة المنورة.

سعر الكشف: 150 ريال سعودي.

2- الدكتور ياسر عبد الفتاح

الدكتور ياسر عبد الفتاح أفضل طبيب أنف واذن وحنجرة في المدينة المنورة، وهو اختصاصي في معالجة التهاب الأذن الداخلية والوسطى، ويقوم بتنظيفها من الصملاخ الذي يمنع السمع بشكل جيد ويعالج أيضاً التهاب البلعوم واللوزتين بسبب نزلات البرد، ويعرف الطبيب بمهاراته الجراحية، كترميم غشاء الطبل في الأذن واستئصال الأورام الخبيثة من الحنجرة وإجراء عمل جراحي للجيوب الأنفية واللحميات، ويتعاقد الدكتور مع شركات تأمين عديدة، كالتعاونية، وبوبا، والتأمين العربية.

عنوان العمل: مستشفى المدينة الوطني، المدينة المنورة.

3- دكتور وليد مندور

الدكتور وليد مندور أهم استشاري أنف واذن وحنجرة في المدينة المنورة، وأفضل دكتور جيوب أنفية بالمدينة، لأنه يمتلك خبرة واسعة في معالجة أمراض الأذن والأنف والحنجرة من خلال قيامه بعمليات جراحية كثيرة للجيوب الأنفية والتي تعد من أكثر العمليات الجراحية حساسية وتحتاج إلى إتقان ودقة عالية من قبل الطبيب، ويتصف الطبيب وليد مندور بأنه متعاون بشكل كبير مع المرضى من خلال وضع خطة علاجية للمريض وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة سبب مرضه والدواء المناسب له.

عنوان العمل: مركز مغربي للعيون والأذن، المدينة المنورة.

4- الدكتور يحيى شرف

الدكتور يحيى شرف

يختص في إجراء عمليات جراحية للجيوب الأنفية والناميات ومعالجة التهاب اللوزتين والبلعوم والتهاب الأذن الوسطى، وهو يعد أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في المدينة المنورة، ويتميز بخبرته المهنية الواسعة في ممارسة العمل الجراحي واستخدامه الوسائل العلاجية الشاملة، ويقصده المرضى من كافة أنحاء المدينة المنورة والمناطق القريبة منها.

عنوان العمل: مستشفى الأنصار، المدينة المنورة.

5- دكتور يوسف عطية

استشاري في أمراض الأذن والأنف الحنجرة وفي معالجة مشكلات السمع والتهاب الحلق والغدد اللعابية، كما أنه يختص في إجراء العمليات الجراحية، كعملية الجيوب الأنفية والناميات لتسهيل عملية التنفس، واستئصال الحنجرة بشكل كامل أو بشكل جزئي عند وجود أورام خبيثة أو حميدة فيها، ويشهد لهذا الطبيب بالأخلاق العالية وحسن المعاملة مع المرضى والوجدانية في العمل.

عنوان العمل: مستشفى الملك فهد العام، المدينة المنورة.

6- دكتور نعيم مخدوم

من أهم دكاترة الأذن والأنف والحنجرة في المدينة المنورة، ويمتاز بتقديمه أفضل الطرق العلاجية للمرضى الذين يعانون من التهاب الأذن الحاد ومشاكل في الحنجرة والبلعوم والجيوب الأنفية، وللطبيب نعيم مخدوم خبرة كبيرة في إجراء عملية إزالة اللوز المتضخمة للأطفال والبالغين بعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة للمريض قبل العملية الجراحية ويعرف بمعاملته الرائعة والإنسانية للمرضى.

عنوان العمل: مستشفى المدينة الوطني، المدينة المنورة.

7-دكتور محمود عبد الرحمن

أرقى وأفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في المدينة المنورة من حيث خبرته الواسعة في مجال عمله ومعاملته الراقية للمرضى وحسن أخلاقه لكونه يمارس مهنة تتصف بالإنسانية، ويعالج الطبيب الحساسية الأنفية والتهاب الأذن الوسطى والتهاب الحلق والزكام وسيلان الأنف بسبب التعرض للبرد الشديد، وذلك من خلال تقديم المضادات الحيوية للتخلص من الالتهابات المتعددة، ويتعاون الدكتور محمود عبد الرحمن مع عدد من شركات التامين، كإتحاد الخليج، والتأمين العربية، والتعاونية.

عنوان العمل: مستشفى الأنصار، المدينة المنورة.

8- الدكتور عبد المحسن سعود

الدكتور عبد المحسن سعود

أخصائي في معالجة أمراض الأذن والأنف والحنجرة وإعطاء العلاج المناسب بحسب الحالة المرضية، فهو يعالج مشاكل الأذن الداخلية والتهاب الأذن الوسطى بسبب تراكم الصملاخ بكميات كبيرة داخل الأذن فيحدث ألم شديد داخل الأذن وصعوبة في السمع، كما يعالج الطبيب عبد المحسن سعود التهاب الأحبال الصوتية والذي يحدث غالباً للمريض بعد شرب المياه الباردة أو بسبب الكلام الكثير وبصوت عالي.

عنوان العمل: مستوصف الدخيل الطبي، طريق الملك فهد، المدينة المنورة.

9- الدكتور طاهر عبد الرزاق

الدكتور طاهر عبد الرزاق أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في المدينة المنورة، لأنه خبير في ممارسة مهنة الطب وتقديم العلاج المناسب للمرضى، فهو يمتلك شهادات عالية في مجال معالجة أمراض الأذن والأنف والحنجرة حصل عليها بعد دراسة علمية طويلة وتدريب عملي كثيف على إجراء العمليات الجراحية وإتقان المهنة بشكل محترف، ويعالج الطبيب كافة التهابات الأذن والبلعوم والغدد اللعابية ومشاكل الحنجرة وبحة الصوت، ويتعاقد الطبيب مع شركات تأمين عديدة، كالتأمين العربية، والميدغلف، والتعاونية، والدرع العربي.

عنوان العمل: المستشفى السعودي الألماني، المدينة المنورة.

وفي نهاية مقالنا تم تسليط الضوء على أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في المدينة المنورة، وعلى الوسائل المتبعة من قبل الأطباء لمعالجة المرضى سواء عن طريق الجراحة أو عن طريق تقديم الأدوية المناسبة وأسلوب تعامل كل طبيب مع المرضى وخبرته في ممارسة مهنة الطب، مع تحديد سعر الكشف وعنوان المشفى الذي يعمل فيها كل طبيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى