أطباء المدينة المنورة

أفضل دكتور باطنية في المدينة المنورة مع العناوين

تشير الأمراض الباطنية إلى كل الحالات المرضية التي تؤثر على الأعضاء الداخلية بالجسم، كالكبد والمعدة والأمعاء الدقيقة والقولون، لذلك يحتاج هذا التخصص بالتحديد لأطباء على وعي كبير بالحالة ومسبباتها لتقديم العلاجات الصحيحة، وإذا كنت من سكان المدينة وتبحث عن أفضل دكتور باطنية في المدينة المنورة فقد أصبحت المملكة رائدة في المجالات الطبية ككل، والتخصص الباطني والقلب تحديدًا، وفي هذا المقال سنذكر أفضل 7 أطباء في مجال الطب الباطني بالمدينة المنورة.

أفضل دكتور باطنية في المدينة المنورة

يحتاج طبيب الباطنة إلى المعرفة الواسعة والشاملة، وتقديم الحلول العلاجية السريعة والآمنة؛ لأن أي ألم يصيب الجزء الداخلي بالجسم، يؤثر على النشاط البدني والعقلي للمريض فيكون في حاجة إلى أفضل دكتور باطنية بالمدينة المنورة خاصةً من يخضعون لمراحل العلاج طويلة الأمد، هم في حاجة دائمة للمتابعة الدورية لتوفير الرعاية الكاملة لهم، وأنت أيضًا تحتاج للرعاية والاهتمام والكشف المبكر مع أفضل المتخصصين بالمدينة والمملكة ككل!

1- الدكتور جعفر محمد الشنقيطي

الدكتور جعفر محمد الشنقيطي

يهتم الدكتور جعفر الشنقيطي بالتوعية الصحية والصحة العامة للمرضى، هو خيارك الأنسب عند البحث عن أفضل دكتور باطني في المدينة لأنه لا تقتصر مهمته على الفحوصات وتقديم العلاجات فقط، لكنه يهتم بتقديم التوعية اللازمة للمرضى خاصةً في حالة الإصابة بالأمراض المُعدية.

يمتلك خبرة تعود لأكثر من ست سنوات في مجال الطب الباطني، وتخرج الشنقيطي من جامعة أم القرى وعمل 3 سنوات في مجال الطب النفسي مع الطب الباطني، لتقديم الاستشارات العامة والتوعية الصحية للمرضى من خلال اتباع إجراءات السلامة والحفاظ على الصحة العامة.

  • عنوان العيادة: المركز الطبي، المدينة المنورة.

2- الدكتور بسمة جابر

تخصصت الدكتورة بسمة جابر أفضل دكتور باطنية في المدينة المنورة في علاج أمراض الكبد للبالغين والباطنة العامة مع أمراض الغدد الصماء والسكري، وطبيبة استشارية لعلاج أمراض الذاكرة عند كبار السن، والأمراض الباطنية والتنفسية والعصبية.

طبيبة متخصصة في علاج أمراض سوء التغذية عند البالغين، والسلس البولي وأمراض السكري من النوعين الأول والثاني، مع تميزها باللُطف والبشاشة في التعامل مع المرضى ما يجعلها المُرشح الأهم لدى الكثير من كبار السن داخل المدينة وخاصةً أصحاب الأمراض المزمنة كارتفاع ضغط الدم والسكري.

  • عنوان العيادة: منطقة أم خالد، طريق الجامعات، حي الدعيثة المدينة المنورة.
  • سعر الكشف: 150 ريال.

3- الدكتور أحمد المصري

الدكتور أحمد المصري

طبيب متخصص في علاج أمراض الكلى وجلطات الشرايين الرئوية وأمراض الكبد ومناظير الشعب الرئوية والمري، يستخدم الدكتور أحمد المصري أفضل طبيب باطنية في المدينة المنورة أحدث التقنيات العلمية الحديثة في إجراء مناظير المعدة والإثني عشر وتشخيص أمراض المناعة الذاتية وحساسية الصدر والرئتين للبالغين.

استشاري أمراض صدرية وباطنة عامة، يعالج التهابات الصدر والسدة الرئوية وتليف الرئتين، يعتمد على استخدام المخدر الموضعي والكلي في إجراء مناظير الشعب الهوائية والكلى، وتشخيص الأورام الصدرية الحميدة والخبيثة.

  • عنوان العيادة: طريق الجامعات، حي الدعيثة المدينة المنورة.
  • سعر الكشف: 200 ريال.

4- الدكتور محمد عادل

تعاني من مشكلات الجهاز الهضمي وتحديدًا الأمعاء الغليظة أو القولون بسبب الالتهابات المزمنة أو مشكلات القولون العصبي؟ يقدم الدكتور محمد عادل احسن استشاري باطنية في المدينة المنورة الحلول الجذرية للقضاء على مشكلات القولون العصبي؛ فهو أخصائي الطب الباطني ومناظير القولون والمعدة اعتمادا على أحدث الطرق المُعتمدة عالميا.

  • عنوان العيادة: شارع الراية، حي الأزهري المدينة المنورة.
  • سعر الكشف: 100 ريال.

5- الدكتورة إسراء قسم السيد

تخرجت الدكتورة إسراء قسم السيد من كلية الطب جامعة شندي بالسودان عام 2010، وعملت في قسم الباطنة بمستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، لديها خبرة في علاج أمراض الكبد وقصور الكلى والفشل الكلوي تمتد لأكثر من تسع سنوات.

حصلت الدكتورة إسراء على الزمالة البريطانية للطب الباطني، أخصائي جراحة المناظير العام ومناظير الرئة والمريء، للكشف المبكر عن مشكلات ارتجاع المريء وأورام المعدة والإثني عشر، وأورام الرئتين.

  • عنوان العيادة: حي بني حارثة، خلف بلدية أُحد المدينة المنورة.

6- الدكتور طارق منصور

الدكتور طارق منصور

يتخصص الدكتور طارق منصور في علاج مشكلات الكلى لمرضى الضغط المرتفع والسكري في مراحل متأخرة، ويعد أفضل استشاري باطنية في المدينة المنورة بسبب مراقبته ومتابعته للحالة في حالة الإصابة بارتفاع نسب الكرياتينين في الدم ما يسبب ارتفاع نسبة قصور الكلى وعدم قدرتها على تنقية الدم بصورة سليمة.

يأتي دور الدكتور طارق منصور في الاستعانة بالتقنيات الحديثة في إجراء مناظير الكلى والكبد والأمعاء الدقيقة، ومتابعة مرضى السكري من النوع الثاني والتهابات البنكرياس المزمن.

  • عنوان العيادة: مستشفى الأنصاري، المدينة المنورة.

7- الدكتور كمال عناني

تخصص الدكتور كمال عناني في علاج مشكلات الكوليسترول وآلم تنميل الأطراف في حالات التهابات الأعصاب لمرضى السكري في المراحل المتقدمة. يعالج أفضل دكتور باطنية في المدينة المنورة أمراض الغدة الكظرية والغدة النخامية والهرمونات الجنسية.

يتابع بدقة حالات الفشل الكلوي الناتج عن مرض السكر وارتفاع ضغط الدم، الكشف المبكر عن التهابات المعدة والإثني عشر، والتغذية العلاجية لمرضى السكري وفقر الدم “الأنيميا”.

  • عنوان العيادة: مستوصف الدخيل، المدينة المنورة.

ختامًا يجدر بنا الإشارة إلى أن علاج الأمراض الباطنية يتطلب الدقة والسرعة في الفحص والكشف المبكر الذي يعد نصف العلاج، وتواصلك مع أفضل دكتور باطنية في المدينة المنورة يضمن لك التشخيص السليم والمتابعة المستمرة للحالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى