أطباء جدة

أفضل دكتور جلدية في جدة: العنوان وسعر الكشف

المشاكل الجلدية واحدة من الأمور التي تستدعي سرعة معالجتها لكي لا تتفاقم، فهي ليست أمر بسيط يمكنك معالجته ببعض الحلول المنزلية، بل تدخل دكتور جلدية في جدة قريب منك هو الحل الصحيح، حيث هناك سببين فقط لحدوث المشاكل الجلدية، الأول هو ما يحدث نتيجة تغيرات بيولوجية في جسم الإنسان، أشهرها الاضطراب الهرموني، والسبب الثاني هو الناتج عن العوامل الخارجية كالتدخين مثلاً، أو سوء التغذية وغير ذلك من العوامل التي يكون سببها عوامل أو عادات خارجية.

وسواء السبب بيولوجي أو مؤثرات خارجية فإن الإصابة تستوجب منك التوجه إلى أفضل دكتور جلدية في جدة لأن التأخر في علاج المشاكل الجلدية يزيد الأمر سوء، ولنذكر أحد الأمراض الجلدية الشائعة وهو الوردية، هذا المرض يحتاج الذهاب إلى دكتور جلدية لأنه مرض تتوسع فيه الأوعية الدموية الصغيرة وتظهر بوضوح على الأنف والوجنتين.

وحرصاً منا علي راحتكم قمنا بوضع قائمة تحتوي على أفضل دكتور جلدية في جدة متخصص في شتى الأمراض الجلدية داخل جدة.

أفضل دكتور جلدية في جدة

قبل التوجه إلى دكتور جلدية في جدة ينبغي العلم أنه يوجد تخصصات في الجلدية، والحالة التي يعاني منها الفرد هي ما تُحدد من سيحتاج من أطباء الجلدية، ولأن الأمر قد يبدوا صعباً على المرضى، أعددنا مجموعة أفضل دكتور جلدية في جدة يُقدم خدماته الطبية من خلال العيادة الخاصة به، ومرفق مع كل طبيب عنوان عيادته وسعر الكشف، وقرار الاختيار من بينهم مسؤولية المريض.

1- الدكتور عادل السنتلي

أفضل استشاري للأمراض الجلدية والتجميل، تخصصه شامل الكبار والأطفال، وعليه تم تصنيفه كأفضل دكتور جلدية بجدة يقوم بعلاج الحالات الجلدية كاملة حتى التي تستدعي جراحة، هذا بالإضافة إلى أنه طبيب جلدية بجدة متخصص في التجميل والليزر، بجانب تخصصه كطبيب جراحة تجميل الوجه تحديداً، دكتور عادل حاصل على الزمالة في زراعة الشعر وأمراض الشعر من خلال جامعة بريتش كولومبيا فانكوفر في كندا عام 2009.

كما أنه حصل مسبقاً على الزمالة العربية في الأمراض التناسلية والجلدية في عام 2004، ولديه زمالة من جامعة الملك سعود في الأمراض الجلدية في عام 2004، بالإضافة إلى أنه حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة عن طريق جامعة الملك عبد العزيز عام 1996م، بجانب تخصصه الأساسي في الأمراض الجلدية فهو يشمل التخصصات الفرعية للأمراض الجلدية المتعثرة للأطفال.

كل ما تحتاج إليه النساء من فيلر وبوتكس وتجميل بواسطة البلازما، أو خيوط شد الوجه وحتى الميزو ثيرابي يُقدمه دكتور عادل بما في ذلك علاج الندبات وحب الشباب، وجميع امراض الشعر وتكسير الدهون وحتى ليزر إزالة الشعر متوفر داخل العيادة.

  • عنوان العيادة: طريق الأمير سلطان حي النهضة.
  • سعر الكشف: 300 ريال.

2- الدكتورة إيمان عبد العزيز

الدكتورة إيمان عبد العزيز

كثيرة هي الأمراض الجلدية، والتخصص يُمثل خط الفيصل في مدى تطلعات سرعة العلاج، وايمان دكتورة جلدية في جدة متخصصة في الأمراض الجلدية والتجميل، مقر عيادتها داخل مستشفى أندلسية، حاصلة على بكالوريوس في طب الجراحة بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف من جامعة الإسكندرية في عام 2002، وحاصلة على درجة الماجستير في كلاً من الأمراض الجلدية والتناسلية بتقدير امتياز عام 2013 من ذات الجامعة المذكورة.

خبرتها عميقة حيث كانت تحرص على حضور الورش والكورسات الخاصة بالأمراض الجلدية، هذا بالإضافة إلى حضور الإجراءات التجميلية كالفيلر والليزر والميزوثيرابي، البوتكس، بالإضافة إلى تقشير الجلد، ولذلك هي دكتورة جلدية ممتازة في جدة وعملت لدى العديد من المستشفيات والمراكز في جدة، مثل مستشفى السعودي الألماني فرع المدينة المنورة.

  • عنوان العيادة: جدة – مستشفى أندلسية حي الجامعة – شارع السيرة العطرة.
  • سعر الكشف: ٢٢٥ ريال سعودي.

3- دكتورة صفاء أبو العزم

التوجه إلى طبيبة تفهم مشكلة البشرة خاصةً للنساء أمر في غاية الأهمية، والأهم منها إعطاء العلاج الفعال والآمن، وهذا يتوفر في د. صفاء فهي دكتورة جلدية ممتازة في جدة تُعالج جميع الأمراض الجلدية بناءً على خبرة واسعة في المجال، بالإضافة إلى تخصصها في التجميل، الطبيبة بالفعل أفضل دكتور امراض جلدية في جدة خبرة في هذا المجال، فهي حاصلة على بكالوريوس في الطب والجراحة عام 2002، بالإضافة إلى حصولها على الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة عين شمس، لديها دبلومة في الأمراض الجلدية والتناسلية.

تُقدم الدكتورة من خلال عيادتها في جدة كافة الإجراءات المتعلقة بالتحميل والليزر، مع عملية التقشير الكيميائي للبشرة ومعالجة تصبغات الجلد، من لديهم رغبة في التجميل بواسطة الميزوثيرابي فالطبيبة توفر ذلك، مع الحلول التجميلية الأخرى مثل البوتكس أو الفيلر وغيرهم.

  • عنوان العيادة: جدة – مستشفى حي الجامعة – شارع السيرة العطرة.
  • سعر الكشف: 225 ريال سعودي.

4- دكتورة دينا الإمام

دكتورة دينا الإمام

ماجستير في الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، وهي أفضل طبيب جلدية في جدة يمكنك الاعتماد عليها في علاج المشاكل المتأثر بها الجلد، لديها خبرة في مجال علاج الحالات الجلدية المختلفة، خبرتها هي سبب زيادة إقبال المرضى عليها، تستخدم أسلوب مبسط مع الأطفال بحيث لا يشعرون بالخوف قبل أو أثناء العلاج، كما أنها تستخدم أسلوب آخر يتناسب مع الكبار، أيضًا بدوره لا يسبب قلق لديهم خاصةً عند وجود مشكلة كبيرة يعاني منها الجلد.

  • عنوان العيادة: جدة – عيادات البشرة الجديدة الأولى (الزهراء) – شارع الأمير سلطان.
  • سعر الكشف: 100 ريال.

5- دكتورة غادة عبد الرحمن المشد

علاج المشاكل الجلدية البسيطة منها والخطيرة بالإضافة إلى المشاكل التي تستوجب العلاج التجميلي، مع غادة عبد الرحمن أفضل دكتور جلدية في جدة سوف يتم العلاج بأحدث الوسائل الآمنة والسريعة في التخلص من المشكلة، الطبيبة تعمل أخصائي أمراض جلدية وتجميل لدى عيادات الأندلسية لصحة الأسرة، يمكنها علاج حساسية الجلد وعلاج الالتهابات والحكة الجلدية، هذا بالإضافة إلى علاج الصدفية، وحالات السماك والبهاق.

كما يتوفر في العيادة خدمة علاج حب الشباب. الآثار الناتجة عنه، ولكن يعانون من مشاكل فروة الشعر أو ظهور الفطريات في الجلد أو على الأظافر، يستطيعون علاجها في عيادتها لأنها أفضل دكتور جلدية في جدة تمتلك جميع الأدوات التي تساعد في ذلك، وبالنسبة إلى البشرة تستخدم الطبيبة حقن البشرة بواسطة PRP مع جلسات خلايا جذعية وميزوثيرابي، والتقشير الكيميائي للبشرة.

  • العنوان: جدة – عيادات أندلسية سنابل وفواز (السنابل) – الشارع العام – حى السنابل.
  • سعر الكشف: 130 ريال سعودي.

6- الدكتورة رشا محمود إبراهيم الفيشاوي

الدكتورة رشا محمود إبراهيم الفيشاوي

هي أخصائية أمراض جلدية تقوم بعلاج المشاكل الجلدية والتجميل والليزر لكلاً من البالغين والأطفال، ويعتبرها الكثيرون أفضل دكتور جلدية في جدة حصلت على الماجستير في التجميل والأمراض الجلدية والتناسلية، معها بكالوريوس في الطب والجراحة، في عيادة دكتورة رشا يتم تقديم جميع الخدمات فيما يتعلق بمشاكل الجلد المختلفة، كل مشكلة يتم حلها بشكل مختلف عن الآخر، ويتم التشخيص أولاً ثم إعطاء العلاج المناسب للحالة.

الأجهزة المستخدمة لدى الطبيبة حديثة ونسبة الأمان فيها مرتفعة، لذلك كل من يبحث عن الوسائل السريعة وفي ذات الوقت معدل الأمان الخاص بها جيد في علاج المشكلة التي يواجهها الجلد، يستطيع أن يجدها لدى عيادتها كأفضل دكتور جلدية في جدة بسعر منخفض في قيمة العلاج لا سيما سعر التشخيص للمريض.

  • عنوان العيادة: جدة – عيادات سابا الطبية (البوادي) الملك فهد.
  • سعر الكشف: 90 ريال.

7- دكتورة فايزة الغامدي

من الأطباء ذات الخبرة الطويلة في هذا المجال، فهي أفضل دكتور جلدية في جدة للاستشارات الجلدية والتجميل والليزر، متخصصة في الأمراض الجلدية والتجميل للكبار فقط، تُقدم خدمة ممتازة في عيادتها، كانت تعمل دكتور استشاري في مدينة الملك عبد العزيز للحرس الوطني سابقاً، لها خبرة عدة أعوام في تخصص التجميل والليزر والأمراض الجلدية.

ليس هذا فقط بل إنها متخصصة في علاج مشاكل الشعر والأظافر، كما أنها كانت تشغل منصب أستاذ مساعد في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، بالإضافة إلى عملها السابق كنائبة رئيس قسم الترم اض الجلدية لدى مدينة الملك عبد العزيز الطبية، كل ذلك بالإضافة إلى أنها حاصلة على الزمالة الأمريكية في طب التجميل والزمالة العربية في جراحة الجلد والأمراض الجلدية.

  • عنوان العيادة: جدة – المحمدية – شارع الامير سلطان.
  • سعر الكشف: 400 ريال.

8- الدكتور هاني نعمان

البحث عن أفضل دكتور جلدية في جدة يتم بناءً على عدة معايير من بينهم الخبرة، والدكتور هاني نعمان خبرة طويلة في مجال الجلدية بشكل عام، فهو عضو لدى السعودي الألماني الصحبة في حي الخالدية بجدة، بجانب التخصص العام في الأمراض الجلدية، فهو يمتلك تخصص فرعي وهو أمراض الذكورة، عيادته ضمن العيادات الشاملة لكل ما يخص الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، بجانب أمراض الذكورة، كل ذلك للبالغين، كما يكشف عن سرطان الجلد ويعالجه.

يعالج الأمراض التناسلية والأمراض الجلدية وجميع امراض الذكورة، بالإضافة إلى حل جميع المشاكل الجلدية التي يعاني منها المرضى، وعلاج فرط الاصبع وفرط التعرق، ومن ضمن الأجهزة التي يستخدمها الطبيب داخل العيادة ” جهاز الكربوكس “، والذي يتم من خلاله علاج حالات حول العين، وجهاز ليزر مخصص لعلاج أنواع التصبغات المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية الدكتور وتخصصه الطويل في علاج الوحدات الدموية، وعلاج جميع آثار الحروق الظاهرة على الجلد.

  • عنوان العيادة: مركز عيادات بيفرلي عضو السعودي الألماني الصحيه حي الخالدية – جدة (الروضة) – شارع الأمير سعود الفيصل امام سكن الخطوط السعوديه بجوار بنك الراجحي ابراج البدريه.
  • سعر الكشف: 380 ريال سعودي.

9- دكتورة سمر عبد الوهاب

دكتورة سمر عبد الوهاب

أخصائية جلدية وتجميل وليزر، بالإضافة إلى العناية بالبشرة والشعر، الدكتورة تقضي تماماً على المشاكل الجلدية للكبار، بجانب تخصص التجميل والليزر، ولذلك لم يكن تصنيفها ضمن أفضل دكتور جلدية في جدة ليس من فراغ، حيث تُعالج كافة المشاكل التي يُعاني منها الجلد من صدفية وتصبغات وحتى الوردية وغيرها من المشاكل الجلدية المختلفة، أخصائية الجلدية والتجميل سمر لديها جميع الإمكانيات الضرورية في علاج الأمراض الجلدية الخطيرة.

خبرة في هذا المجال منذ عدة سنوات، تُقدم خدمات متعددة من بينها تفتيح البشرة والتخلص من تصبغات الجلد عن طريق مساعدتها في توحيد البشرة والوصول إلى اللون الأفتح دون وجود بقع داكنة، وأحدث أجهزة الليزر يتم استخدامها في عيادة الطبيبة.

  • عنوان العيادة: جدة – عيادات مجمع العالمية الطبي ومركز جراحه اليوم الواحد (النهضة) – طريق الأمير سلطان حي النهضة.
  • سعر الكشف: 160 ريال سعودي.

10- دكتورة هبة الله يونس

افضل اخصائية امراض الجلدية موجودة في جدة، لديها تخصص في تجميل الجلد بالإضافة إلى جراحة وتجميل الأنف للكبار والأطفال، دكتورة هبة متخصصة وخبرة في مجال علاج الجلدية والليزر، جميع الخدمات التجميلية للجلد توفرها الطبيبة لجميع المرضى داخل العيادة، فهي خبرة أكثر من خمس أعوام في مجال الجراحة الجلدية وعلاج وتجميل الجلد، متخصصة في الأمراض الجلدية وتُعالج كل مشاكل الشعر والبشرة بتقنيات حديثة، تتناسب مع البالغين والأطفال.

معها تخصص عام امراض جلدية، وتخصصات فرعية أخري وهي: جراحة وتجميل الوجه، ليزر الوجه للأطفال والكبار، تحميل الأنف، تعمل الطبيبة هبة على بدء التشخيص ومن ثم اتخاذ إجراءات العلاج المناسبة، والتي تختلف من مريض لآخر، بالإضافة إلى تعليمات الدكتورة والتي باتباعها يصل المريض إلى أفضل حالة صحية للجلد.

  • عنوان العيادة: جدة – النسيم – مركز السامرية الطبي (النسيم) أبي ذر الغفاري.
  • سعر الكشف: ١١٥ ريال.

11- الدكتور تامر نعماني

متخصص في الأمراض الجلدية والأمراض التناسلية كبار وأطفال، وهو أفضل أخصائي جلدية في جدة يُقدم في عيادته كافة التخصصات الفرعية الخاصة بالجلدية، والتي من بينها ليزر التخلص من الشعر الزائد بأفضل الأجهزة التي لا تسبب أي إشكالية في الجلد، الطبيب حاصل على الماجستير في الأمراض الجلدية والليزر.

يُصنف ضمن قائمة أفضل دكتور جلدية في جدة لأنه خبرة أكثر من 10 أعوام في علاج الأمراض الجلدية، حصل على بكالوريوس طب جامعة الأزهر، ثم الماجستير في الأمراض الجلدية، خبرته الواسعة في هذا المجال الطبي جعلته واحد من أفضل الأطباء الموجودين في جدة، فهو متخصص في التجميل والليزر أطفال وكبار، بجانب علاج الأمراض التناسلية والأمراض الجلدية المختلفة.

  • العنوان: عيادات سابا الطبية (المروة) – عبد الرحمن الخزاعي.
  • سعر الكشف: 90 ريال سعودي.

12- دكتور ممدوح سرحان

دكتور ممدوح سرحان

الأفضلية للطبيب تُقاس بمدى سنوات الخبرة في التخصص، ودكتور ممدوح خبرة ثلاثون عام في المملكة السعودية، عيادته داخل مركز هبة آسيا الطبي ولديه خبرة كبيرة في الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى تخصص الدكتور في أمراض الذكورة والأمراض التناسلية وجلدية العين، هذا بجانب تخصصه في التجميل والليزر، لديه سمعة طيبة في المجال ومدى سرعة الاستشفاء من المشاكل الجلدية فور تلقي المريض علاجه من داخل عيادته نتيجة أسلوب العلاج المستخدم.

يستقبل الدكتور أكبر قدر ممكن من المرضى يومياً، تخرج الدكتور ممدوح من جامعة القاهرة، ثم سافر إلى السعودية ومنها عمل طبيب جلدية قرابة أكثر من 30 عام من خلال عيادته في جدة.

  • عنوان العيادة: جدة – مركز هبة آسيا الطبي 3 – شارع عبدالله جاسر.
  • سعر الكشف: 200 ريال.

13- دكتور على الزهراني

أكفأ استشاري أمراض الجلدية والليزر، حاصل على الدكتوراه والماجستير في علاج الأمراض الجلدية، وعلاج تشوهات الأوعية الدموية، بالإضافة إلى كونه اخصائي تجميل وليزر وأمراض جلدية، لدى الطبيب خبرة كبيرة في مجال الأمراض الجلدية وعلاجها، هذا بالإضافة إلى العلاج التجميلي والذي يعد من صميم تخصص الدكتور، بجانب الحقن التجميلي بالفيلر واستخدام الخيوط للوجه والتجميل بواسطة البوتوكس.

كما تشمل التخصصات التي يعمل بها الطبيب الليزر لإزالة الشعيرات الزائدة، والتجميل الجلدي وتفتيح تصبغات البشرة.

  • عنوان العيادة: جدة الروضة – مركز عيادات بيفرلي عضو السعودي الألماني الصحيه حي الخالدية – شارع الأمير سعود الفيصل امام سكن الخطوط السعوديه بجوار بنك الراجحي ابراج البدريه.
  • سعر الكشف: 380 ريال سعودي.

14- الدكتور أحمد إسماعيل

إذا ظهرت لديك أي مشكلة على الجلد غير طبيعية، ينبغي علاجها لدى طبيب متخصص جلدية، حتى يتمكن من حل المشكلة بسرعة، فهناك أكثر من دكتور جلدية ذو خبرة واسعة في المجال، من بينهم الطبيب أحمد إسماعيل استشاري أمراض جلدية وتناسلية في جدة.

خبرة كبيرة في مجال الطب التجميلي وطب الأمراض الجلدية، من مزايا الطبيب أن تخصصه في علاج الأمراض الجلدية شامل الأطفال والكبار، فهو طبيب جلدية بجدة يعمل في عيادة داخل مستشفى باقدو، يستقبل جميع المرضى حسب ما يتناسب مع توقيت الحجز وعدد ساعات عمل الدكتور.

  • عنوان عيادة الدكتور: جدة شرق الاستاد شارع الأمير فهد حى البوادى.
  • سعر الكشف: 350 ريال سعودي.

15- الدكتورة سحر أبو الفضل

الدكتورة سحر أبو الفضل

اخصائي جلدية وتجميل للبالغين، خبرة منذ عدة سنوات في مجال الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، وهي دكتورة جلدية بجدة ممتازة تخصص عام وفرعي في الأمراض الجلدية، الطبيبة عضو أصيل من أعضاء الجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية، كما أنها خبرة في علاج التصبغات الجلدية وعلاج علامات الكلف، بالإضافة إلى علاج حب الشباب والآثار الناتجة عنه، لا سيما التخلص من علامات الاسمرار الناتجة عن وجود هالات سوداء تحت العين.

الدكتورة يُمكنها علاج تورم الجفن، خبرة منذ عدة سنوات في مجال الأمراض الجلدية والتجميل والليزر لذا هي واحدة من أفضل دكتور جلدية في جدة تمتلك جميع المؤهلات والخبرات التي بدورها تساعد المريض على سرعة حل العرض الذي يواجهه مهما كانت درجة حجم المشكلة الجلدية، كما يتوفر داخل عيادة الطبيبة جلسات بلازما وميزوثيرابي.

  • عنوان العيادة: جدة – عيادات سابا الطبية (البوادي) الملك فهد.
  • سعر الكشف: 90 ريال سعودي.

كان هذا دليل أفضل دكتور جلدية في جدة مرفق معه عنوان العيادة وسعر الكشف، يستطيع الشخص الذي يعاني من أي مرض جلدي أن يختار إحدى الأطباء المذكورين من خلال الخبرة والمعلومات المذكورة عن كل دكتور أو دكتورة جلدية في جدة حتى لا تتفاقم المشكلة التي يعاني منها المريض، وننوه على عدم التقاعس عن أي مشكلة جلدية تظهر عليكم، لان العلاج المبكر من أسباب التعافي السريع من المشكلة الجلدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى