أطباء جدة

أفضل دكتور جهاز هضمي في جدة: العنوان وسعر الكشف

يختص طبيب الباطنة بتشخيص وعلاج العديد من الأمراض كأمراض القلب والغدد الصماء والسكري والضغط وأمراض الجهاز الهضمي والكلى والكبد والجهاز التنفسي، ولهذا إن كنت تعاني من أعراض شتى في أعضاء مختلفة سيكون طبيب الباطنة مناسبًا لك، أما طبيب الجهاز الهضمي فهو متخصص في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي بالتحديد، وبالتالي فإن تخصص الجهاز الهضمي متفرع من تخصص الأمراض الباطنية، وسيكون مناسبًا لك في حال كنت تعاني من آلام الجهاز الهضمي.

من الضروري أن تحسن اختيار طبيب الجهاز الهضمي أو طبيب الباطنة لتضمن تشخيص المرض الذي تعاني منه بدقة شديدة باستخدام أجهزة التشخيص المناسبة، ومن ثم الحصول على خطة علاج ملائمة لتستعد عافيتك في وقت قصير، وسيكون من اللازم أن تذهب إلى أفضل دكتور جهاز هضمي في جدة عند التشخيص المبكر لأورام الجهاز الهضمي حتى تتلقى التشخيص والعلاج المناسب في الوقت المناسب قبل التعرض إلى مضاعفات خطيرة؛ لذا أحضرنا لك قائمة بأفضل أطباء الجهاز الهضمي والباطنة للبالغين والأطفال لتختار ما يناسبك من حيث سعر الكشف والعنوان الأقرب لك.

أفضل دكتور جهاز هضمي في جدة

إن كنت في حيرة من أمرك بشأن اختيار الطبيب المناسب لتشخيص ما تعانيه أو ما يعانيه أطفالك اطلع على أبرز خمسة عشر طبيبًا متخصصين في أمراض الباطنية والجهاز الهضمي والمناظير وحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه في التخصصات المختلفة كما يلي:

1. دكتور أمجد حامد محمد

هو أفضل دكتور جهاز هضمي ومناظير في جدة، مصري الجنسية، استشاري في الطب الباطني وأمراض الجهاز الهضمي والمناظير، ومتخصص في علاج عدة أمراض مثل: قرحة المعدة والاثنا عشر، السمنة من خلال تركيب بالون المعدة، توسيع ضيق المريء من خلال السفاري والبالون، وهو متخصص أيضًا في إجراء مناظير القولون والمعدة التشخيصية والعلاجية وحقن دوالي المريء والمعدة، وقد كان عضوًا في الجمعية الأوروبية لمناظير الجهاز الهضمي.

  • عنوان الدكتور: عيادات سابا الطبية (البوادي) الملك فهد، جدة.
  • سعر الكشف: 150 ريال.

2. دكتورة أسماء جمعه

دكتورة أسماء جمعه

أفضل دكتور باطنية وجهاز هضمي في جدة بعيادات أندلسية سنابل وفواز هي دكتورة أسماء جمعة، فقد حصلت على شهادة البورد السعودي في الأمراض الباطنية، وبذلك فهي متخصصة في علاج أمراض الجهاز الهضمي والباطنة، مثل: أمراض الكبد والكلى، الأمراض المعدية، فقر الدم، الأمراض الروماتيزمية، القولون العصبي وارتجاع المريء وقرحة المعدة، الأمراض الصدرية والربو، ضغط الدم والسكر، أمراض الغدد الصماء.

  • عنوان الدكتور: عيادات أندلسية سنابل وفواز (السنابل)، الشارع العام، حي السنابل، جدة.
  • سعر الكشف: 160 ريال.

3. دكتورة سلوى رشاد

هي طبيبة حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة جامعة الأزهر في عام 1999، وفي عام 2004 حصلت على درجة الماجستير من جامعة الأزهر في الأمراض الباطنية، وقد حصلت أيضًا على درجة الدكتوراه من جامعة الأزهر في الأمراض الباطنية عام 2009، فهي متخصصة في تشخيص وعلاج جميع أمراض الغدد الصماء والجهاز الهضمي كأمراض سوء الهضم والامتصاص والسكري، وقرحة الاثنا عشر والمعدة، والتهابات البنكرياس، والاضطرابات الهرمونية، والقولون العصبي، وتضخم البنكرياس، وبالتالي فهي أفضل دكتور جهاز هضمي في جدة متخصص في علاج جميع الأمراض الهضمية والوقاية منها.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة، جدة.
  • سعر الكشف: 337 ريال.

4. دكتور عزت كريمة

دكتور عزت كريمة

حصل دكتور عزت كريمة على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة بجامعة الإسكندرية سنة 1977، وقد نال درجة الماجستير من جامعة الإسكندرية في الأمراض الباطنية عام 1983، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات التدريبية الخاصة بمجال المناظير في عيادة ألما الفرنسية وهامبرج الألمانية ومستشفيات جامعات توبنجن، وبالتالي فهو متمكن من تشخيص وعلاج مرض السكري والأمراض الباطنية، مثل: تضخم الكبد والكبد الدهني، قرحة المعدة والاثنا عشر، التهابات البنكرياس، القولون العصبي، الاضطرابات الهرمونية، وأمراض الغدد الصماء.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية سنابل حي الجامعة، شارع السيرة العطرة، جدة.
  • سعر الكشف: 225 ريال.

5. دكتور إبراهيم العطار

أفضل دكتور جهاز هضمي بجدة متخصص في تشخيص وعلاج شتى الأمراض الباطنية، مثل: قرحة الاثنا عشر والمعدة، أمراض سوء الهضم والامتصاص، أمراض الكبد، حيث حصل دكتور إبراهيم العطار على بكالوريوس الطب والجراحة عام 1993 من جامعة بنها بتقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف، كما حاز على درجة الماجستير من جامعة بنها في طب المناطق الحارة عام 1998.

وقد حصل الدكتور أيضًا على درجة الدكتوراه من جامعة بنها في طب المناطق الحارة عام 2003، بالإضافة إلى أنه عمل في وزارة الصحة المصرية وفي عدة مستشفيات منها مستشفى بنها الجامعي.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة، جدة.
  • سعر الكشف: 337 ريال.

6. دكتور أحمد هشام

دكتور أحمد هشام

هو دكتور استشاري في الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي والمناظير للبالغين، كما أنه متخصص في علاج أمراض الكبد للبالغين، ويقوم بعمل المناظير العلوية والسفلية ومناظير للقنوات المرارية، حيث حصل على درجة الدكتوراه في الأمراض الباطنية المتوطنة.

  • عنوان الدكتور: مركز عيادات بيفرلي عضو السعودي الألماني الصحية حي الخالدية، شارع الأمير سعود الفيصل أمام سكن الخطوط السعودية بجانب بنك الراجحي، جدة.
  • سعر الكشف: 380 ريال.

7. دكتور أحمد أمين هيكل

طبيب متخصص في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي نحو قرحة الاثنا عشر والمعدة، وأمراض سوء الهضم والامتصاص، والتهابات البنكرياس، والقولون العصبي، وتضخم الكبد والكبد الدهني، بالإضافة إلى تشخيص أورام الجهاز الهضمي المبكر.

فقد حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة القاهرة سنة 1994، كما حاز على درجة الماجستير من جامعة القاهرة في الأمراض الباطنية عام 1999، وفي عام 2005 حاز على درجة الدكتوراه من كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة في الأمراض الباطنية.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة، جدة.
  • سعر الكشف: 337 ريال.

8. دكتور محمد موصلي

دكتور محمد موصلي

حصل دكتور محمد موصلي على البورد الكندي والأمريكي لأمراض الباطنة والجهاز الهضمي، وهو طبيب استشاري أمراض جهاز هضمي ومناظير وكبد.

  • عنوان الدكتور: عيادات انترميد (الشاطئ)، طريق الكورنيش، جدة.
  • سعر الكشف: 450 ريال.

9. دكتور علاء الشامي

أفضل دكتور جهاز هضمي في جدة من حيث تشخيص وعلاج أمراض الكلى، ومنها التهابات الكلى والفشل الكلوي، وتشخيص أورام الجهاز الهضمي المبكر ومرض السكر والوقاية منه، كما أنه متخصص في علاج القولون العصبي وقرحة الاثنا عشر والمعدة والكبد الدهني وتضخم الكبد، حيث حصل الدكتور علاء الشامي على الماجستير في أمراض الكلى والأمراض الباطنية، كما عمل في عدة مستشفيات، مثل: مستشفى الأحساء ومستشفى المواساة بالمملكة العربية السعودية، ووزارة الصحة في مصر.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة، جدة.
  • سعر الكشف: 225 ريال.

10. دكتور خالد عبد العزيز

دكتور خالد عبد العزيز

هو أخصائي أمراض الجهاز الهضمي وأمراض الباطنة والكلى للبالغين، فهو متخصص في متابعة وعلاج الأمراض الباطنية المختلفة، مثل: أمراض الغدد والكبد والسكر، أمراض القولون واضطرابات المعدة وارتجاع المريء، نقص تروية الشرايين، أمراض الصدر والحساسية، كما يقوم بإجراء فحوصات وظائف الغدد.

  • عنوان الدكتور: عيادات أندلسية سنابل وفواز، حي الأمير فواز الجنوبي – الشارع العام، جدة.
  • سعر الكشف: 125 ريال.

11. دكتور محمد حموصة

هو استشاري أمراض ومناظير الجهاز الهضمي والتغذية والكبد للأطفال، فهو أفضل دكتور جهاز هضمي في جدة لعلاج ضعف النمو والإمساك والإسهال المزمن وآلام المعدة المتكررة ونزيف الجهاز الهضمي، وحساسية الأطعمة والتهابات القولون، ومرض السيلياك، والتهابات المعدة وتقرحات الجهاز الهضمي، وحالات سوء التغذية لدى الأطفال، والميكروب الحلزوني، وحالات ما بعد زراعة الكبد، وأمراض البنكرياس، والتهابات الكبد.

  • عنوان الدكتور: مركز عيادات بيفرلي عضو السعودي الألماني الصحية حي الخالدية، شارع الأمير سعود الفيصل أمام سكن الخطوط السعودية بجانب بنك الراجحي، جدة.
  • سعر الكشف: 380 ريال.

12. دكتور فارس جرجس سكر

يختص دكتور فارس جرجس بعلاج أمراض الغدد الصماء والسكري وأمراض الجهاز الهضمي للبالغين، حيث حصل على بكالوريوس الطب والجراحة، ودبلوم الأمراض الباطنية من جامعة القاهرة سنة 1978.

  • عنوان الدكتور: عيادات سابا الطبية (السنابل)، طريق مكة القديم، جدة.
  • سعر الكشف: 45 ريال.

13. دكتور ياسر كمال ادريس

دكتور ياسر كمال ادريس

طبيب استشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير والكلى للبالغين والكبد للأطفال، يقوم بالتشخيص الدقيق لهذه الأمراض ووضع خطة علاج لها.

  • عنوان الدكتور: عيادات بايو لايف، حي الروضة، شارع الأمير سلطان، جدة.
  • سعر الكشف: 500 ريال.

14. دكتور بكر الحسيني

استشاري جهاز هضمي ومناظير للبالغين والأطفال وكبد البالغين؛ إذ حصل على درجة الدكتوراه من جامعة ليل الفرنسية في مجال الجهاز الهضمي، وهو عضو مجلس إدارة جمعية ساند لسرطان الأطفال وأمراض البنكرياس وأمراض الكبد وارتجاع المريء والإمساك والإسهال والحموضة والصفاري والسمنة وأمراض التغذية، وهو متخصص في تركيب البالونة المعدية لإنقاص الوزن.

  • عنوان الدكتور: مجمع عيادات القمر لالونا، شارع المغرب العربي، الحمراء، جدة.
  • سعر الكشف: 400 ريال.

15. دكتور محمد الرفاعي

دكتور محمد الرفاعي

حصل دكتور محمد الرفاعي على بكالوريوس الطب والجراحة ودرجة الماجستير في أمراض الباطنة، وهو متخصص في أمراض الباطنة العامة وأمراض الجهاز الهضمي والمناظير للبالغين.

  • عنوان الدكتور: مركز الدكتور صفطه الطبي، أحمد بن عسيب، جدة.
  • سعر الكشف: 100 ريال.

عرضنا لك قائمة بأفضل الأطباء الذين تمكنوا من تشخيص وعلاج أمراض الباطنة والجهاز الهضمي آملين لك الشفاء العاجل، فاختر أفضل دكتور جهاز هضمي في جدة وفقًا لما يناسبك من حيث الموقع الأقرب بالنسبة إليك، وكذلك سعر الكشف الملائم للميزانية الخاصة بك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى