أطباء جدة

أفضل دكتور ركبة في جدة: العنوان وسعر الكشف

مع تقدم العُمر يبدأ شبح الشيخوخة يُلوّح للمرء حاملًا بين ثنياه العديد من الأمراض، يأتي على رأسها خشونة الركبة التي تُعد من أكثر الأمراض شيوعًا لدى كبار السن؛ يرجع السبب إلى تحلل أو تفتت الغضاريف التي توفر دعامة مرنة لمفصل الركبة، الأمر الذي يسبب آلامًا مبرحةٌ، ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن دكتور ركبة في جدة، حيث أن التغاضي عن العلاج اللازم يجعل الأمر يتفاقم إلى إعاقة حركة الجسم والنشاط، لهذا ينبغي اللجوء إلى أفضل دكتور لعلاج خشونة الركبة في جدة، ستجد في هذا المقال أفضل الأطباء في هذا المجال.

أفضل دكتور ركبة في جدة

آلام العظام والمفاصل عامة والركبة خاصةً تُعد إحدى الآلام الأكثر إزعاجًا لما تُضفيه على المرء من ألم شديد إلى جانب تأثيره السلبي على الحركة، وفي حالات معينة قد تُعيق الحركة تمامًا، لهذا تندرج ضمن الأمراض الحساسة التي لابد ألا نتهاون فيها، واستشارة دكتور ركبة في جدة ومتابعة العلاج معه.

لهذا دائمًا ما يُنصح باختيار أفضل دكتور عظام في جدة ذو خبرة وكفاءة عالية لتقديم العلاج اللازم والرعاية والاهتمام للمريض خاصة عند حدوث أي إصابة، والذهاب إلى الطبيب واجبة حتى إذا كانت الإصابة بسيطة، وفي السطور التالية سنذكر قائمة بأمهر الأطباء بجدة من ذوي الخبرة الكبيرة والمتخصصين مع عنوان العيادة وسعر الكشف.

1- دكتور أسامة يوسف

دكتور أسامة يوسف هو استشاري جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري، متخصص في جراحة عظام بالغين، هو طبيب مصري حصل على العديد من الشهادات منها: حاصل على شهادة البكالوريوس، حاصل على درجة الماجستير، حاصل على درجة الدكتوراه في جراحة العظام والعمود الفقري.

عمل الدكتور أسامة يوسف في العديد من المستشفيات منها: مستشفى ساندويل، ست برومتش، بريطانيا، ويلز، برمنجهام، إنجلترا ومستشفى برونجليز، إلى جانب ذلك أنه أستاذ جراحة العظام في جامعة عين شمس بمصر، لديه خبرة كبيرة في هذا التخصص، وأصبح يُعرف بأفضل دكتور ركب في جدة.

  • عنوان الدكتور: عيادات سابا الطبية (البوادي)، الملك فهد.
  • سعر الكشف: 150 ريال.

2- دكتور السيد شاهين

دكتور السيد شاهين

دكتور السيد شاهين هو استشاري أمراض العظام، متخصص في عظام أطفال وبالغين، تشوهات العظام، إصابات ملاعب ومناظير مفاصل، تغيير مفاصل، جراحة عظام أطفال وبالغين، عظام القدم والكاحل، عظام اليد والكتف، روماتيزم بالغين، حصل على العديد من الشهادات منها: سنة 2000 حاصل من جامعة الأزهر على بكالوريوس في الطب والجراحة، سنة 2005 حاصل من جامعة الأزهر على ماجستير في جراحة العظام، حاصل على دكتوراه في طب وجراحة العظام من جامعة الأزهر عام 2013، أيضًا حصل على إجازة للتخصصات الطبية من الهيئة السعودية.

بعد ذلك بدأ الدكتور السيد شاهين مسيرته لاكتساب الخبرات بالعمل في العديد من المستشفيات منها: وزارة الصحة المصرية، مستشفى الجهراء بالكويت، مستشفيات القوات المسلحة بقطر، إلى جانب أنه عضو بالجمعية الطبية المصرية ونقابة الأطباء المصرية، لُقب بأفضل دكتور ركبة في جدة، لما يملكه من خبرات كبيرة وشهادات كثيرة في هذا المجال.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة.
  • سعر الكشف: 337 ريال.

3- دكتور عبد الكريم نايف فايق

إذا كنت تبحث عن دكتور ركبة بجدة متخصص في حقن البلازما، فإن دكتور عبد الكريم نايف فهو استشاري جراحة العظام والمفاصل والإصابات الرياضية، متخصص في عظام بالغين وأطفال، إصابات ملاعب ومناظير مفاصل، جراحة عظام بالغين وأطفال، تغيير مفاصل، عضو جمعية الـ AO لجراحة العظام، حصل على العديد من الاعتمادات، حيث أنه حاصل على البورد السعودي لجراحة المفاصل والعظام، وقيل عنه أنه أفضل دكتور ركبة في جدة.

  • عنوان الدكتور: مركز المرجع الطبي (النهضة)، طريق الملك عبدالعزيز.
  • سعر الكشف: 400 ريال.

4- دكتور محمد علي

دكتور محمد علي هو أخصائي جراحة عظام، متخصص في عظام بالغين وأطفال، روماتيزم بالغين، تشوهات عظام، جراحة عظام أطفال وبالغين، يُعد الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور لعلاج الركبة في جدة، فهو مختص بكافة الأمراض المتعلقة بأمراض العظام والمفاصل وأمراض الروماتيزم، لديه خبرة كبيرة في علاج الأوتار العضلية وحقن PRP.

  • عنوان الدكتور: مركز السامرية الطبي (السامر)، الأجواد.
  • سعر الكشف: 95 ريال.

5- دكتور عبد الظاهر ساعاتي

دكتور عبد الظاهر ساعاتي

دكتور عبد الظاهر ساعاتي هو استشاري أول في جراحة عظام، متخصص في عظام بالغين، مناظير مفاصل، إصابة ملاعب، تغيير مفاصل، جراحة عظام بالغين، حاصل على الزمالة الكندية من جامعة تورنتو بكندا في كسور الحوض والكسور المعقدة والأطراف العلوية والطب الرياضي والمفاصل الصناعية إلى جانب خبرته كدكتور ركبة في جدة.

  • عنوان الدكتور: مركز عيادات بيفرلي عضو السعودي الألماني الصحية حي الخالدية، (الروضة).
  • سعر الكشف: 380 ريال.

6- دكتور وائل فتحي

دكتور وائل فتحي هو أخصائي جراحة عظام، متخصص في عظام أطفال وبالغين، تشوهات عظام ومناظير مفاصل، إصابة ملاعب، جراحة عظام أطفال وبالغين، لديه خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج كافة الأمراض المتعلقة بأمراض العظام وأمراض الروماتيزم المزمنة وآلام المفاصل والركب إلى جانب تشخيص وعلاج الأوتار العضلية وحقن PRP، وقيل عنه أنه أمهر دكتور ركبة في جدة.

  • عنوان الدكتور: مركز السامرية الطبي (النسيم)، ابي ذر الغفاري.
  • سعر الكشف: 115 ريال.

7- دكتور إيهاب البدوي

دكتور إيهاب البدوي هو أخصائي طب وجراحة العظام، متخصص في عظام بالغين وأطفال، روماتيزم أطفال وبالغين، عظام القدم والكاحل، عظام اليد والكتف، مناظير مفاصل، تغيير مفاصل، إصابة ملاعب، جراحة عظام أطفال وبالغين، حصل على العديد من الشهادات والاعتمادات حتى تمكن من أن يكون أفضل دكتور ركب بجدة، وحصل على رضا العديد من المرضى.

لدى الدكتور إيهاب البدوي خبرة طويلة في تشخيص وعلاج تأخر النمو الحركي عند الأطفال، القيام بعمليات الخزل بكل أنواعه، وخدمات تأهيل ملخ الولادة، وتأهيل ما بعد العمليات الجراحية، وتأهيل ما بعد إصابات المخ مثل مصابي الحوادث ومرضى الأورام، وعلاج التهابات الأوتار والتواء الكاحل، والكشف المبكر عن نقص فيتامين د وهشاشة العظام، وحالات الكسور وخلع المفاصل، وعلاج قطع الأربطة والغضاريف بالمنظار، وعلاج إصابات الملاعب، وحالات آلام المفاصل والعمود الفقري.

  • عنوان الدكتور: عيادات أندلسية سنابل وفواز (الجامعة)، حي الأمير فواز الجنوبى – الشارع العام.
  • سعر الكشف: 125 ريال.

8- دكتور محمود طاحون

دكتور محمود طاحون

دكتور محمود طاحون هو استشاري أمراض العظام، متخصص في عظام بالغين فقط، كعظام القدم والكاحل، وعظام اليد والكتف، ومناظير مفاصل، وتغيير مفاصل، وإصابات ملاعب جراحة عظام بالغين، وتشوهات عظام، وروماتيزم، وحاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة المنوفية عام 2006، حاصل على ماجستير في جراحة العظام من جامعة المنوفية عام 2012، وحاصل على دكتوراه في طب وجراحة العظام من جامعة المنوفية عام 2019.

اكتسب الدكتور محمود طاحون العديد من الخبرات أثناء عمله في مستشفيات كثيرة منها: مستشفى جامعة دكسوس في برشلونة بأسبانيا، مستشفى دلمار، مستشفى جامعة المنوفية، لديه خبرة تزيد عن 13 عام في هذا المجال، مما أصبح يُلقب بأفضل دكتور ركبة في جدة.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة.
  • سعر الكشف: 337 ريال.

9- دكتور محمد شوقي

مع تقدم التكنولوجيا والتقنية الطبية والأبحاث، نجد كل يوم طُرق مستحدثة للعلاج، وهذا النهج الذي يتبعه دكتور محمد شوقي أفضل دكتور للركبة في جدة، متخصص في عظام بالغين، مناظير مفاصل، إصابة ملاعب، جراحة عظام بالغين، وحاصل على الزمالة البريطانية في جراحة العظام، لديه خبرة كبيرة في علاج الركبة بطرق حديثة وفعالة، وهي جراحة الركبة من خلال الروبوت.

  • عنوان الدكتور: مركز عيادات بيفرلي عضو السعودي الألماني الصحية حي الخالدية، (الروضة).
  • سعر الكشف: 380 ريال.

10- دكتور أحمد علي السيد

هل تبحث عن أفضل دكتور لخشونة الركبة بجدة؟ إليك دكتور أحمد علي فهو أخصائي أمراض عظام، متخصص في عظام أطفال وبالغين، عظام القدم والكاحل، عظام اليد والكتف، روماتيزم، تغيير مفاصل، مناظير مفاصل، جراحة عظام أطفال وبالغين، إصابة ملاعب، حاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة، حاصل على ماجستير في جراحة العظام، يقدم العديد من الخدمات في عيادته، ولابد الحجز مسبقًا قبل الذهاب.

لدى الدكتور أحمد علي خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بأمراض العظام مثل علاج العيوب الخلقية لعظام اليد، تثبيت الكسور وعمليات الشرائح والمسامير، عمليات تسليك الأعصاب والأوتار، عمليات العمود الفقري، الطب الرياضي، التهابات وخشونة المفاصل، هشاشة العظام، عملية منظار الركبة ومناظير المفاصل، الاستبدال الكلي لمفصل الركبة والكوع، حقن البلازما للركبة، آلم القدمين، الكسور ومضاعفاتها (بطء الالتحام والاعوجاج)، خشونة الركبة، تغيير مفصل الركبة، جراحات استبدال المفاصل والمفاصل الصناعية، علاج الخلع المتكرر لمفصل الكتف، إصابات غضروف الركبة، تمزق الأربطة، تمزق الرباط الصليبي الأمامي والخلفي، خلع المفاصل.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة.
  • سعر الكشف: 225 ريال.

11- دكتور علي الغفيلي

دكتور علي الغفيلي

دكتور علي الغفيلي هو استشاري جراحة العظام والمفاصل، متخصص في عظام أطفال وبالغين، عظام اليد والكتف، عظام القدم والكاحل، تقويم عظام، مناظير مفاصل، إصابة ملاعب، جراحة عظام أطفال وبالغين، حاصل على الكثير من الشهادات والاعتمادات الدولية منها: الزمالة الكندية في زراعة مفاصل الركب والورك.

لديه خبرة كبيرة في عمل العديد من العمليات الجراحية، على سبيل المثال، عمليات إرخاء العصب الكفي في معصم اليد، عمليات إرخاء الوتر الزنادي، عمليات ترميم وإصلاح الأوتار العضلية، تقويم وترميم كسور العظام، مناظير مفاصل الركب وإصابات الرباط الصليبي والغضروف الهلالي في الركبة، زراعة مفاصل الركب والورك، وأصبح الآن أفضل دكتور ركبة في جدة.

  • عنوان الدكتور: مركز نيرا التخصصي الطبي (الشهداء)، طريق الإمام مخرج ٩ تقاطع خالد بن الوليد.
  • سعر الكشف: 300 ريال.

12- دكتور محمود حرب

دكتور محمود حرب هو أخصائي أمراض عظام، متخصص في عظام أطفال وبالغين، عظام القدم والكاحل، عظام الكتف واليد، روماتيزم، مناظير مفاصل، تغيير مفاصل، جراحة عظام أطفال وبالغين، إصابة ملاعب، لديه خبرة كبيرة في هذا المجال، يقوم بتقديم العديد من الخدمات في عيادته مثل تشخيص وعلاج تمزق الرباط الصليبي الأمامي والخلفي، إصابات غضروف الركبة، خلع المفاصل، تمزق الأربطة، التهابات المفاصل.

تمكن الدكتور محمود حرب من الحصول على العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية، حيث أنه حاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة بتقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف عام 2010، حاصل على ماجستير في جراحة العظام عام 2015، حاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في المملكة العربية المتحدة، عمل في العديد من المستشفيات مثل مستشفى قليوب المركزي بمصر، مستشفى الحرية، وحاليًا أصبح يعمل كدكتور ركبة في جدة بمستشفى حي الجامعة.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة.
  • سعر الكشف: 225 ريال.

13- دكتور خالد أسعد

دكتور خالد أسعد هو أخصائي عظام، متخصص في تقويم العظام، عمود فقري، تشوهات عظام، مناظير مفاصل، إصابة ملاعب، روماتيزم، جراحة عظام، جراحة عمود فقري بالغين فقط، حاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة عين شمس، حاصل على ماجستير في جراحة العظام من جامعة عين شمس، حاصل على عضوية كلية الجراحين الملكية بإنجلترا، عضو الأكاديمية الطبية العسكرية، عضو جمعية جراحة العظام بسويسرا ومصر والسعودية.

يملُك الدكتور خالد أسعد خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج تشوهات العظام لدى الأطفال، إصابات الملاعب والرباط الصليبي، الانزلاق الغضروفي، الروماتيزم، النقرس، هشاشة العظام، عمليات تركيب المفاصل الصناعية، عمليات تقويم العظام، عمليات تصحيح وتثبيت الكسور وأورام العظام، عمليات تسوس وأورام العظام، عمليات خلع الولادة، وقد نال رضا مرضاه، وقيل عنه أنه أفضل دكتور ركبة في جدة.

  • عنوان الدكتور: عيادات تالة (الزهراء)، علقمة الحضرمي.
  • سعر الكشف: 300 ريال.

14- دكتور محي الدين عزو

دكتور محي الدين هو استشاري جراحة العظام ومتخصص في عظام بالغين، روماتيزم، تشوهات عظام، عظام القدم والكاحل، تغيير مفاصل، مناظير مفاصل، إصابة ملاعب، جراحة عظام، جراحة عمود فقري بالغين، لديه خبرة تزيد عن ثلاثون عامًا في تشخيص وعلاج كافة الأمراض التي تتعلق بأمراض العظام ومشاكلها والمفاصل مثل خشونة الركبة، آلام الرقبة والكتف، الانزلاق الغضروفي، الاحتكاك، خبرته الطويلة منحته لقب أفضل دكتور لعلاج خشونة الركبة في جدة، كما أن سعر الكشف الخاص به بسيط جدًا، وهذا إحدى أسباب شهرته والإقبال عليه.

  • عنوان الدكتور: عيادات الجمال والرفاهية، حي الأندلس، شارع نور الجهاد.
  • سعر الكشف: 100 ريال.

15- دكتور هاني محمد العزوني

دكتور هاني محمد العزوني

إذا كنت تبحث عن طبيب متمكن في علاج الأمراض العصبية والحركية، فإن دكتور هاني محمد العزوني غني عن التعريف، فهو أخصائي في جراحة المخ والأعصاب، متخصص في جراحة عمود فقري، جراحة مخ وأعصاب بالغين، حاصل على البورد الكندي في جراحة الأعصاب، يُعد أفضل دكتور ركبة في جدة، لديه خبرة تزيد عن ثلاثون عامًا.

يُعد دكتور هاني متمكنًا في تشخيص وعلاج إصابات الأعصاب بالبلازما والخلايا الجذعية، آلام الفقرات والتشنج بالبوتوكس، تحرير العصب الجراحي، يستخدم وسائل حديثة مثل الحقن والموجات الكهرومغناطيسية في علاج آلام المفاصل والأعصاب، علاج إصابات الغضروف بدون جراحة، ألم موضعي ومنتشر، إصابات العمود الفقري (الرقبة والظهر)، الشقيقة، الصداع المزمن، إصابات الدماغ، علاج الأمراض العصبية والحركية.

  • عنوان الدكتور: عيادات الأطباء الخمسة الطبي (النعيم)، أحمد بن عسيب.
  • سعر الكشف: 150 ريال.

إلى هنا نكون قد ذكرنا أمهر أطباء جدة في تخصص أمراض العظام، ولكن بات الحيرة بين معرفة أفضل دكتور ركبة في جدة؛ وذلك لكثرة الأطباء الماهرين ذوي الخبرة والكفاءة في مستشفياتها، لهذا أصبح الخيار لك، فيمكنك الاختيار تبعًا لأقرب عيادة ولأنسب سعر كشف بالنسبة لك، نتمنى لكم الشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى