أطباء جدة

أفضل دكتور صدرية في جدة: العنوان وسعر الكشف

انتشر في الآونة الأخيرة الأمراض الصدرية مثل فيروس كورونا والذي انتشر في بداية عام 2020 ميلاديًا، ومع دخول الشتاء تبدأ الأمراض الفيروسية في الانتشار، التي بدورها تصيب منطقة الصدر والجهاز التنفسي والتي منها فيروس الإنفلونزا والفيروس الغدي والفيروس التنفسي المخلوي، ومن أكثر الفئات المعرضة للإصابة هم الأطفال، لذلك إذا كنت من قانطي جدة يجب المتابعة مع دكتور صدرية في جدة في حالة الشعور بأي ألم بمنطقة الصدر أو ارتفاع درجة الحرارة والارتشاح.

حيث نجد أن من تخصصات طبيب الصدرية علاج أمراض الرئة التداخلية واضطرابات التنفس خلال النوم وزراعة الرئة وأمراض الرئة الخلالية وأمراض الانسداد الرئوي، علاوة على حساسية الصدر والربو والأمراض الفيروسية التي تصيب الجهاز التنفسي، لذلك الذهاب إلى الطبيب يساعدك للرجوع إلى حياة صحية بإذن الله.

أفضل دكتور صدرية في جدة

إذا كنت مدخن شره أو من المصابين بأمراض الحساسية التنفسية أو نقص في المناعة فيجب ان تعرف انه من السهل إصابتك بالأمراض الفيروسية والبكتيرية المختلفة التي قد تصيب جهازك التنفسي، وفي تلك الحالة لابد من زيارة طبيب الصدرية من أجل المتابعة والحصول على العلاج الملائم لك، حتى تعيش بصحة وبشكل أفضل، لذلك من خلال التالي سنتعرف على أفضل دكتور صدرية في جدة، وكذلك أفضل دكتور رئة في جدة بشكل أخص.

1- دكتور عبد الخالق فرج

دكتور عبد الخالق فرج

هو دكتور صدرية في جدة بدرجة استشاري متخصص بأمراض الجهاز التنفسي والأمراض الصدرية، ويقدم مجموعة من الخدمات للمرضى والتي منها التالي:

  • علاج مشاكل الحساسية الصدرية بالإضافة إلى حالات الربو الشعبي.
  • تخصص فرعي: الباطنة العامة.

عنوان الدكتور: عيادات مجمع العالمية الطبي ومركز جراحة اليوم الواحد – عند طريق الأمير سلطان- حي النهضة – جدة.

سعر الكشف: مئتان ريال سعودي.

2- دكتور فارس الحجيلي

دكتور فارس أفضل دكتور صدرية في جدة، فهو استشاري في اضطرابات النوم والأمراض الصدرية، ومن تخصصاته الفرعية التالي:

  • علاج الأمراض الصدرية والجهاز التنفسي للبالغين.
  • الباطنة العامة.
  • كشف وعلاج حساسية الجهاز التنفسي.

الإنجازات التي حققها دكتور فارس الحجيلي، ما يلي:

  • حاصل على زمالة في اضطرابات النوم.
  • حاصل على شهادة البورد الأمريكي والكندي لأمراض الصدرية والباطنة.

عنوان الدكتور: عيادات انترميد- على طريق الكورنيش -حي الشاطئ- جدة- السعودية.

سعر الكشف: أربعمائة وخمسون ريال سعودي.

3- دكتور عادل السلمي

دكتور عادل السلمي

ينصح بزيارة دكتور صدرية ممتاز في جدة إذا كنت تعاني من الأمراض الصدرية، ودكتور عادل هو المناسب لذلك حيث انه استشاري في الأمراض الصدرية والتنفسية علاوة على الباطنية ومناظير الرئة، كما أنه يقوم كذلك بفحص وظائف الرئة، من أجل التعرف على الحالة المرضية وإلى أي مدى وصلت لدقة التشخيص الطبي، زيادة على التخصصات الفرعية للطبيب والتي منها علاج مشاكل الباطنة الراجع لتخصص الباطنة العامة، وكذلك تخصص الصدر والجهاز التنفسي للبالغين وعلاج حساسية الجهاز التنفسي.

عنوان الدكتور: مركز عيادات بيفرلي- عند شارع الأمير سعود عند أبراج البدرية بجانب بنك الراجحي في مقابل سكن الخطوط السعودية -حي الخالدية- جدة.

سعر الكشف: ثلاثمائة وثمانون ريال سعودي.

4- دكتور عبد الله أبو رزيزة

هو أشهر دكتور صدرية أطفال بجدة، حيث يعمل كاستشاري ربو ومناعة وحساسية للأطفال والبالغين، ويعالج الحساسية التي تسببها المخدرات أو المواد الغذائية المختلفة، الكشف عن الالتهابات الناجمة عن حساسية الأنف، القيام باختبارات وخز الجلد للأطعمة، استخدم طرق العلاج المناعي تحت اللسان، ومن التخصصات الفرعية لدكتور عبد الله، ما يلي:

  • حساسية الجلد.
  • أمراض المناعة الذاتية.
  • علاج أمراض الصدر والجهاز التنفسي لدى الأطفال.

عنوان الدكتور: عيادات بيفرلي – عند شارع الأمير سعود عند أبراج البدرية بجانب بنك الراجحي في مقابل سكن الخطوط السعودية -حي الخالدية- جدة- السعودية.

سعر الكشف: ثلاثمائة وثمانون ريال سعودي.

5- دكتور خورشيد توفيق

دكتور خورشيد توفيق

دكتور خورشيد أفضل دكتور صدرية أطفال بجدة من جنسية سعودية، ذلك لكونه استشاري صدريات أطفال والجهاز التنفسي والأمراض الرئوية، كذلك هو متخصص في مرض الرئة الخلالي، حيث يقوم بالكشف بشكل دقيق على المرضى وعلاجهم بشكل صحيح.

عنوان الدكتور: عيادات أندلسية لصحة الأطفال- الواقعة عند شارع الخطيب التبريزي في الدور الأرضي- حي البوادي- جدة- السعودية.

سعر الكشف: خمسمائة ريال سعودي.

6- دكتور ياسين سمان

هو أفضل دكتور صدرية بجدة، ذلك لكونه كان مدير للعيادات الملكية لخادم الحرمين الشرفين، كما أنه يعمل كاستشاري بتخصص الأمراض الصدرية والجهاز التنفسي، ومن التخصصات الفرعية الجهاز التنفسي والصدر لدى البالغين.

عنوان الدكتور: مركز المرجع الطبي- عند طريق الملك عبد العزيز- حي النهضة- جدة- السعودية.

سعر الكشف: أربعمائة ريال سعودي.

7- دكتور نجوى الحلواني

دكتور نجوى الحلواني

طبيب مصري الجنسية يعمل كدكتور صدرية في جدة بدرجة استشاري، وهو متخصص في الجهاز التنفسي والصدرية للبالغين، بالتالي من بداية من السعال يمكنك الذهاب لدكتور نجوى من أجل الحصول في العلاج.

عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية- عند شارع السيرة العطرة في مقابل الجامعة مول والجامعة بلازا- حي الجامعة- جدة- السعودية.

سعر الكشف: ثلاثمائة وسبعة وثلاثون ريال سعودي.

8- دكتور تركي الأحمدي

طبيب متخصص في الأمراض الصدرية ومشاكل الجهاز التنفسي للأطفال (استشاري)، كما انه حصل على الزمالة الكندية في الجهاز التنفسي لدى الأطفال، لذلك هو أفضل دكتور صدرية في جدة للأطفال، ويمكنك الذهاب إليه من خلال العنوان التالي:

عنوان الدكتور: عيادات عيادتي- الواقعة بشارع الأمير سلطان- جدة- السعودية.

سعر الكشف: أربعمائة ريال سعودي.

9- دكتور نبيل هيبة

دكتور نبيل هيبة

يتخصص دكتور نبيل في علاج الحساسية والمناعة لدى البالغين وكذلك الحساسية التي تصيب الجهاز التنفسي وعلاج أمراض المناعة الذاتية، كما انه حاصل على دكتوراه في التهاب الشعب الهوائية والكحة المزمنة والربو والتدرن والأمراض الصدرية، وعلاج جلطات وتلف الرئة والارتشاح البلوري.

من الخدمات الأخرى التي يقدمها الطبيب للمرضي ما يلي:

  • علاج مشاكل التنفس خلال فترة النوم.
  • الكشف على مرض السدة الرئوية المزمنة وعلاجها.
  • قياس وظائف التنفس والرئة.
  • علاج السل الرئوي.
  • يملك الطبيب معمل أبحاث النوم.
  • القيام بمناظير للشعب الهوائية.

عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية- عند شارع السيرة العطرة- حي الجامعة- جدة- السعودية.

سعر الكشف: ثلاثمائة ريال سعودي.

10- دكتور هاجد العتيبي

يمكنك الذهاب إلية في حالة المعاناة من الأمراض التي تصيب الجهاز التنفسي، فهو دكتور صدرية في جدة بدرجة استشاري، علاوة على علاجه للمشاكل المتعلقة بالصدر والجهاز التنفسي لدى البالغين، وكذلك يعمل كأخصائي معتمد من أجل الإقلاع عن التدخين، حيث إن التدخين من المسببات الرئيسة للأمراض الرئوية الخطيرة، كما أنه حاصل على البورد الأمريكي في كل مما يلي:

  • العلاج التنفسي.
  • اختبارات وظائف الرئتين.

عنوان الدكتور: عيادات كيور كير- الواقعة عند الأمير محمد بن عبد العزيز- حي الروضة- جدة- السعودية.

سعر الكشف: ستمائة ريال سعودي.

11- دكتورة إيمان شتله

 

دكتورة إيمان هي أفضل دكتور امراض صدرية في جدة تعمل بدرجة أخصائية وخبرة في أمراض الجهاز التنفسي والصدرية لمدة تزيد عن خمسة عشر عامًا، كما أنها حاصلة على درجة الدكتوراه في الصدر والجهاز التنفسي، فهي متخصصة في علاج الأمراض السابق ذكرها للبالغين، أمراض الباطنة العامة وعلاج مشاكل الجهاز التنفسي للأطفال ومشاكل الحساسية التي تصيبه.

عنوان الدكتورة: مركز السامرية الطبي- عند بي ذر الغفاري- حي النسيم- جدة.

سعر الكشف: مئة وخمسة عشر ريال سعودي.

12- دكتور رحمة السلمي

إن كنت تبحث عن دكتور صدرية بجدة ممتازة، فيجب عليك زياره دكتور رحمة فهي متخصصة في مشاكل الصدر والجهاز التنفسي لدى البالغين (استشارية)، وعلاج مشاكل الحساسية سواء التابعة للجهاز التنفسي أو بشكل عام، والأمراض المناعية والباطنة العامة، حصلت الطبيبة على العديد من الإنجازات الطبية والتي منها التالي:

  • البورد الكندي في أمراض الصدر.
  • البورد الأمريكي في طب الباطن.
  • الزمالة الكندية في تليف الرئة من ناحية الأمراض.

عنوان الدكتور: عيادات انترميد- على طريق الكورنيش- حي الشاطئ- جدة.

سعر الكشف: أربعمائة ريال سعودي.

13- دكتور أهداف عنان

دكتور أهداف عنان

هي أفضل دكتور جهاز تنفسي بجدة معروفة بالمهنية العالية، فهي استشاري في الجهاز التنفسي والصدر، كما أنها حاصلة على الدكتوراه في التدرن والالتهاب الرئوي والشعب الهوائية، علاوة على الجلطات الرئوية وتليفها، الارتشاح البلوي وأمراض الصدر والكحة المزمنة، المشاكل التنفسية التي تواجه المريض أثناء النوم، علاج السدة الرئوية المزمنة.

من التخصصات الطبية أمراض المناعة الذاتية والحساسية والمناعة للبالغين، بالأخص التي تصيب الجهاز التنفسي، وعلاج أمراض الصدر والجهاز التنفسي لدى البالغين، تقوم الطبيبة بعملية قياس وظائف التنفس والرئة، وتمتلك معمل للأبحاث السريرية، وتقوم أيضًا بإجراء مناظير الشعب الهوائية.

عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية- شارع السيرة العطرة- حي الجامعة- جدة.

سعر الكشف: ثلاثمائة ريال سعودي.

14- دكتور أحلام مازي

تعمل كدكتور صدرية بجدة، حيث أنها متخصصة في طب الأطفال والأمراض التنفسية والصدرية وكذلك حساسية الجهاز التنفسي فهي في درجة استشارية في الوقت الراهن، في حين أنها كذلك حاصلة على البورد الكندي في طب الأمراض التنفسية والنوم وطب الأطفال.

عنوان الدكتورة: عيادات انترميد- على طريق الكورنيش- حي الشاطئ- جدة.

سعر الكشف: أربعمائة ريال سعودي.

تخصص الأمراض الصدرية من التخصصات الهامة، والتي طالما جهلنا بمهامها حتى ظهر فيروس كورونا في الآونة الأخيرة، وكذلك مع مرور الوقت وإصابة منطقة الصدر والجهاز التنفسي بالأمراض المتنوعة من حساسية وربو وغيرها من الأمراض المزمنة، كان ولابد من المتابعة مع طبيب متخصص بالأمراض الصدرية والتنفسية مثل دكتور صدرية في جدة، التي تم ذكرهم من أجل الكشف المبكر والحصول على العلاج الملائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى