أطباء جدة

أفضل دكتور قلب في جدة: العنوان وسعر الكشف

أمراض القلب من أكثر الأمراض خطورة وأكثرها حساسية، وأغلب ممن يعانون بهذا الأمراض لا يعرفون ذلك، فمع تقدم العُمر تبدأ أجهزة الجسم بالضعف وتكون بحاجة إلى اهتمام وفيتامينات، لهذا من الضروري المتابعة مع طبيب مختص، وإيجاد أفضل دكتور قلب في جدة ليس أمرًا سهلا، لهذا ستجد في هذا المقال قائمة من أمهر الأطباء ذوي الخبرة الطويلة والشهادات المعتمدة؛ لتتمكن من اختيار الأنسب لك.

أفضل دكتور قلب في جدة

يُعد تخصص أمراض القلب والأوعية الدموية من أكثر التخصصات أهمية على مستوى العالم، فهو يرتكز على أهم عضو في جسم الإنسان وتشخيص وعلاج كل الأمراض المتعلقة به وسبل الوقاية منها، وتتعد الاختصاصات وطرق العلاج به، إذ تختلف إذا كان الشخص بالغ أم طفل، منها ما يحتاج إلى رعاية ووصفات طبية، ومنها ما يحتاج إلى تدخل جراحي، واختيار أفضل دكتور قلب في جدة من الأمور المهمة؛ لأن الطبيب لابد أن يكون لديه خبرة طويلة في هذا المجال.

تعجّ المملكة العربية السعودية خاصة مدينة جدة بالعديد من الأطباء الماهرين في جميع التخصصات، كما أنهم يمتلكون شهادات واعتمادات دولية، وتزخر مدينة جدة بوجود أمهر أطباء القلب والأوعية الدموية للبالغين والأطفال، يعتمدون في علاجهم على أحدث الأجهزة، ستجد في السطور التالية أبرز هؤلاء الأطباء.

1- دكتور أحمد جابر

دكتور أحمد جابر هو أخصائي أمراض قلب وأوعية دموية، متخصص في الأوعية الدموية والقلب للبالغين، حصل على العديد من الشهادات، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية عام 1990، حاصل على دبلومة في أمراض القلب عام 1997، تلك الشهادات مع الخبرة الطويلة التي اكتسبها جعلته أفضل دكتور قلب في جدة.

يقدم الدكتور أحمد جابر العديد من الخدمات في عيادته مثل رسم القلب 24 ساعة (هولتر)، رسم القلب سواء العادي أو بالمجهود، القسطرة التشخيصية والعلاجية، كما أنه يتابع الحالات التي تُعاني من أي أمراض متعلقة بالقلب والأوعية الدموية مثل أمراض صمامات القلب، أمراض القلب الروماتيزمية، عدم انتظام ضربات القلب، ضغط الدم وتصلب الشرايين.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة.
  • سعر الكشف: 225 ريال.

2- دكتورة إيمان عبد الحفيظ عبد العال

دكتورة إيمان عبد الحفيظ عبد العال

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل دكتورة قلب في جدة لطفلكِ، فإن دكتورة إيمان عبد الحفيظ عبد العال هي الخيار الأنسب لكِ، حيث أنها أخصائية طب أطفال، متخصصة في قلب الأطفال وحديثي الولادة، وأمراض صدر وحساسية ومناعة الأطفال وحديثي الولادة، وقد حصلت على العديد من الشهادات الدولية والمعتمدة.

حصلت الدكتورة إيمان على بكالوريوس في الطب والجراحة عام 1988، حصلت على درجة الماجستير في طب الأطفال وحديثي الولادة من جامعة الزقازيق عام 1991، حصلت على شهادة في تخصص علاج حساسية الصدر في الأطفال من جامعة هارفرد، عملت كعضو هيئة التدريس في جامعة الزقازيق.

  • عنوان الدكتور: عيادات سابا الطبية (الجامعة)، عبد القدوس الأنصاري.
  • سعر الكشف: 90 ريال.

3- دكتور صالح الغامدي

دكتور صالح الغامدي هو استشاري تصوير قلب وأوعية دموية، متخصص في قلب بالغين وأوعية دموية بالغين فقط، خبير في مشاكل صمامات القلب، أمراض الشرايين التاجية، آلام الصدر، ضيق التنفس، الخفقان، ارتفاع الدهون، ارتفاع ضغط الدم، ويُعد أفضل استشاري قلب في جدة.

  • عنوان الدكتور: مركز طب العائلة المتخصص (الفيحاء)، طريق الملك عبد الله.
  • سعر الكشف: 375 ريال.

4- دكتور جمال العطار

دكتور جمال العطار

دكتور جمال العطار هو استشاري أمراض القلب والإيكو واضطرابات عضلة القلب، متخصص في قلب وأوعية دموية بالغين فقط، ما جعله أفضل دكتور قلب في جدة هي الشهادات المعتمدة التي حصل عليها، حيث أنه حاصل على درجة الدكتوراه في أمراض القلب، حاصل على الزمالة الأمريكية في كهربية القلب الفسيولوجية، يقوم بعلاج أمراض القلب، واضطرابات القلب لدى البالغين، ودراسة كهربية القلب الفسيولوجية، وزراعة أجهزة منظم ضربات القلب والصدمات الكهربية.

  • عنوان الدكتور: مركز عيادات بيفرلي عضو السعودي الألماني الصحية حي الخالدية، (الروضة).
  • سعر الكشف: 380 ريال.

5- دكتورة عبيرة محمد

في حال كنت تبحث عن دكتور قلب ممتاز في جدة، فأنصحك بزيارة دكتورة عبيرة محمد فهي استشارية أمراض القلب والأوعية الدموية، متخصصة في قلب بالغين وأوعية دموية بالغين، لديها خبرات سابقة في علاج أمراض القلب للكبار، تخطيط القلب بالمجهود، فحص القلب بالموجات الصوتية (إيكو)، فحص القلب بالمجهود الدوائي (هولتر).

  • عنوان الدكتور: مستشفى السعودي الألماني (الزهراء)، شارع البترجي.
  • سعر الكشف: 380 ريال.

6- دكتور محمد قطب

دكتورة محمد قطب هو استشاري أمراض قلب والقسطرة التداخلية، متخصص في قلب بالغين وأوعية دموية بالغين، يُقال عنه أنه أفضل دكتور قسطرة قلب في جدة، ولديها خبرات طويلة في هذا المجال، كما أنه حصل على الكثير من الاعتمادات الدولية، فهو حاصل على الزمالة الكندية، حاصل على البورد الكندي، حاصل على البورد الأمريكي لأمراض القلب والقسطرة التداخلية.

  • عنوان الدكتور: عيادات انترميد (الشاطئ)، طريق الكورنيش.
  • سعر الكشف: 450 ريال.

7- دكتور محمد المراعي

دكتور محمد المراعي

دكتور محمد المراعي هو استشاري أمراض القلب، متخصص في قلب وأوعية دموية بالغين، يقدم في عيادته بما يملك من خبرة العديد من الخدمات مثل رسم القلب 24 ساعة (هولتر)، القسطرة التشخيصية والعلاجية، رسم القلب سواء العادي أو بالمجهود، إلى جانب أنه يقوم بعلاج وتشخيص كل الأمراض المتعلقة بالقلب والأوعية الدموية مثل أمراض صمامات القلب، أمراض القلب الروماتيزمية، عدم انتظام ضربات القلب، ضغط الدم وتصلب الشرايين.

حصل الدكتور محمد على لقب أفضل دكتور قلب في جدة بسبب خبرته الطويلة والشهادات المعتمدة التي حصل عليها، حيث أنه حاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة القاهرة (القصر العيني) عام 1991، حاصل على بكالوريوس العلوم في أمراض القلب من جامعة عين شمس عام 1999.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة.
  • سعر الكشف: 337 ريال.

8- دكتورة أمال عليوة

إذا كنتِ تبحثين لطفلك على دكتور قلب ممتاز بجدة، فإن دكتورة أمال عليوة هي الخيار الأفضل، فهي أخصائية أطفال، متخصص في القلب، والكلى، والحساسية والمناعة، وتخسيس وتغذية للأطفال، وأيضًا متابعة الرضاعة الطبيعية وحديثي الولادة، لديها خبرة تزيد عن 20 عامًا، تُجيد التعامل مع الأطفال وحديثي الولادة بحكم ما تملكه من الخبرة.

  • عنوان الدكتور: مركز السامرية الطبي (النسيم)، ابي ذر الغفاري.
  • سعر الكشف: 115 ريال.

9- دكتورة منال أبو سمرة

دكتورة منال أبو سمرة هي استشارية أمراض القلب والأوعية الدموية، متخصصة في قلب الأطفال، حصلت على العديد من الشهادات التي جعلتها أفضل دكتور قلب في جدة للأطفال، حيث أنها حصلت على البكالوريوس ودرجة الماجستير ودرجة الدكتوراه في أمراض القلب والأوعية الدموية في إحدى الجامعات المصرية عام 2003.

  • عنوان الدكتور: مركز السامرية الطبي (السامر)، الأجواد
  • سعر الكشف: 130 ريال

10- دكتور إيهاب أبو الوفا

دكتور إيهاب أبو الوفا

دكتور إيهاب أبو الوفا هو استشاري أمراض القلب، متخصص في القلب والأوعية الدموية للبالغين، حصل على العديد من الشهادات من العديد من الجامعات المصرية التي أهلته ليكون أفضل دكتور للقلب في جدة، حيث أنه حاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة القاهرة (القصر العيني)، حاصل على ماجستير العلوم في أمراض القلب من جامعة عين شمس عام 1998، حاصل على درجة الدكتوراه في أمراض الطب من جامعة بنها عام 2009.

يقوم الدكتور إيهاب أبو الوفا بعلاج وتشخيص كل الأمراض المتعلقة بالقلب والأوعية الدموية لدى البالغين مثل أمراض صمامات القلب، أمراض القلب الروماتيزمية، عدم انتظام ضربات القلب، ضغط الدم وتصلب الشرايين، إلى جانب ذلك أنه يقدم عدة خدمات في عيادته مثل رسم القلب 24 ساعة (هولتر)، القسطرة التشخيصية والعلاجية، رسم القلب سواء العادي أو بالمجهود.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة، شارع السيرة العطرة.
  • سعر الكشف: 337 ريال.

11- دكتور ولاء منصور

دكتور ولاء منصور هو أخصائي أمراض القلب والأوعية الدموية، متخصص في قلب وأوعية دموية بالغين، حصل على العديد من الاعتمادات والشهادات الدولية فهو حاصل على درجة الماجستير في أمراض القلب والأوعية الدموية من جامعة عين شمس، عضو بالجمعية المصرية والأوروبية لأمراض القلب، أخصائي أمراض القلب بالهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بوازرة الصحة المصرية، حاليًا أصبح يعمل دكتور قلب بجدة بعيادات سابا الطبية.

  • عنوان الدكتور: عيادات سابا الطبية (البوادي) الملك فهد
  • سعر الكشف: 125 ريال

12- دكتور عثمان متولي

دكتور عثمان متولي هو استشاري أمراض القلب، متخصص في قلب بالغين وأوعية دموية بالغين، لديه خبرة كبيرة في علاج وتشخيص القلب التداخلي والقسطرة، وكل الأمراض المتعلقة بالقلب والأوعية الدموية، ولهذا هو أفضل دكتور قلب في جدة في هذا التخصص.

  • عنوان الدكتور: مركز المرجع الطبي (النهضة) طريق الملك عبدالعزيز.
  • سعر الكشف: 400 ريال.

13- دكتور أحمد محمود

دكتور أحمد محمود

هو استشاري أمراض القلب والقسطرة التداخلية والأوعية الدموية، ومتخصص في قلب وأوعية دموية بالغين، لديه خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج أمراض القلب والقسطرة التداخلية والايكو، حصل على العديد من الشهادات، حتى وصل إلى درجة الدكتوراه من جامعة عين شمس، أصبح أستاذ القلب والأوعية الدموية في جامعة عين شمس والمستشفى السعودي الألماني، نال رضا العديد من مرضاه مما جعله يُعرف بأفضل دكتور قلب بجدة.

  • عنوان الدكتور: مركز عيادات بيفرلي عضو السعودي الألماني الصحية حي الخالدية، (الروضة).
  • سعر الكشف: 380 ريال.

14- دكتور ممدوح عبد العاطي

دكتور ممدوح عبد العاطي يُعد أخصائي أطفال، متخصص في قلب، حساسية ومناعة، جهاز هضمي ومناظير للأطفال وحديثي الولادة، وهو طبيب مصري حصل على العديد من الشهادات والاعتمادات من الجامعات المصرية، فهو حاصل على البكالوريوس من جامعة الإسكندرية عام 1987، وحاصل على دبلوم في طب الأطفال من جامعة الزقازيق عام 1993، لديه خبرة كبيرة في طب الأطفال، الأطفال المبسترين، يعمل علي تشخيص وعلاج النزلات المعوية وحساسية الصدر لدى الأطفال، بعد كل تلك الخبرات التي حصل عليها أصبح أفضل دكتور قلب في جدة للأطفال وحديثي الولادة.

  • عنوان الدكتور: عيادات سابا الطبية (السنابل)، طريق مكة القديم.
  • سعر الكشف: 45 ريال.

15- دكتور أحمد إبراهيم

دكتور أحمد إبراهيم

دكتور أحمد إبراهيم هو نائب أول متخصص في قلب بالغين وأوعية دموية بالغين، لديه خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج أمراض القلب للكبار، تخطيط القلب بالمجهود، فحص القلب بالموجات فوق الصوتية (ايكو)، الصمام الميترالي بالقسطرة، علاج أمراض الشرايين التاجية بالقسطرة.

  • عنوان الدكتور: مستشفى السعودي الألماني (الزهراء)، شارع البترجي.
  • سعر الكشف: 380 ريال.

إلى هنا تكون قادر على اختيار أفضل دكتور قلب في جدة تبعًا للتخصص الذي تبحث عنه، وسعر الكشف الملائم لك، فقد ذكرنا أمهر الأطباء الرجال والنساء في جدة والشهادات والخبرات التي حصلوا عليها إلى جانب عنوان العيادة التي يعملون بها، نتمنى لكم الشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى