شاليهات جدة

أفضل 10 شاليهات أبحر بمسبح خاص لعام 2024

إن معرفة عناوين وتفاصيل شاليهات أبحر بمسبح خاص لهي رغبة ضرورية عند البعض، خاصةً مع حالة الجو الجافة التي تميل للحرارة تصبح الأهمية للذهاب إلى أحد تلك الشاليهات أمرًا لابد منه، وكي تتمتع أسرتك بجو لطيف، وحرية في نزول الماء لممارسة السباحة فأنت بحاجة لشاليه ملحق به مسبح خاص لا تشترك مع أحد في استخدامه، أما عن المنطقة المحيطة بالشاليه من الخارج ستجد بها كثير من المرافق الأخرى التي سوف نحدثك عنها بالتفصيل حسب اسم الشاليه وموقعه، وكذلك الخدمات والمرافق المتوفرة به للنزلاء.

أفضل شاليهات أبحر بمسبح خاص

إن كنت تسكن بالقرب من منطقة أبحر سواء الشمالية أو الجنوبية فأنت تريد بالطبع الاطلاع على تفاصيل أفضل شاليهات أبحر بمسبح خاص في جدة، ووجود حمام سباحة خاص ملحق بالشاليه الذي ترغب في استئجاره أمرًا مميزًا للغاية، ويؤمن لك الحصول على مساحة من الخصوصية أنت بحاجة إليها لتتمتع بعطلتك مع عائلتك بعيدًا عن الفضوليين، لكن المسبح في الأماكن التي سنذكرها بعد قليل ليست الرفاهية الوحيدة التي ستجدها هناك، بل ستجد المزيد من الخدمات التي تحتاجها لتكون رحلتك أروع مما تتخيل، وبقية التفاصيل المتعلقة بـشاليهات أبحر بمسبح خاص كالتالي:

1- منتجع وسبا نارسس أبحر

منتجع وسبا نارسس ابحر Narcissus Obhur Resort & Spa

المنتجع يتوفر به غرف فندقية بالإضافة إلى مجموعة من شاليهات أبحر بمسبح خاص، حيث يتضمن المنتجع فيلات أنيقة بحجم صغير بعض الشيء، وبداخلها سوف تلاحظ توفر كافة الإمكانيات والمرافق، مع وجود حمام سباحة خاص في غرفة واسعة بعيدًا عن أعين الغرباء، وبداخل تلك الغرفة ستجد سور معدني أنيق يحيط بالمسبح الصغير، مع وجود مقاعد مريحة بجانبه، ومنضده منخفضة.

أما بخصوص بقية أجزاء الشاليه ستجد أن غرف النوم مفروشة بفخامة تليق بكم، مع وجود خدمة الواي فاي المجانية، وكذلك وجود خدمات تساعد ذوي الإعاقة، كما يتوفر في حيز المنتجع موقف سيارات يمكنك استخدامه دون دفع أي رسوم، والمكان كما سترى في الصور يناسب العروسين، كما يمكن للعائلات استئجاره كذلك، حيث يتوفر أماكن للترفيه عن الأطفال، ويوجد أيضًا عدة أنشطة يمكنك القيام بها أثناء إقامتك هناك لتشعر بالتسلية أكثر لذلك يعتبر أفضل شاليهات بجدة فعليًا.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: شارع عبد الله الفيصل، منطقة أبحر الشمالية، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 966920000777+.
  • الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.

2- منتجع بقشان

منتجع بقشان

يعتبر بقشان من أفضل شاليهات عوائل بجدة على الإطلاق، حيث تطل كافة الشاليهات هناك على شاطئ البحر، ويصبح بإمكان المستأجرين التمتع بمياه البحر المتجددة مباشرة، والتي تعتبر أكثر صحة من مياه المسابح، لكن تتوفر بعض الوحدات التي يوجد بداخلها مسبح خاص لتصبح بذلك مصنفة من ضمن أفضل شاليهات أبحر بمسبح خاص.

وعلى الرغم من قدم الشاليهات في هذا المنتجع إلا أنها من الداخل تُشعرك بالراحة، وكل جزء فيها يجعلك تشعر كأنك في منزلك فعلًا ولست في مكان غريب، وهذا ما يجعلك تنام بهدوء ويبعد عنك إحساس الغربة، ووجود تلك الشاليهات على طول شاطئ خاص يوفر الخصوصية اللازمة التي يبحث عنها بعض الأشخاص.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: شارع الأمير عبد الله الفيصل، منطقة أبحر الشمالية، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 966541363937+.
  • الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.

3- شاليهات ماجستيك أبحر

شاليهات ماجستيك أبحر

عندما تزور ماجستيك سوف تنبهر حرفيًا بمدى فخامة الشاليهات، ومدى رقي التعامل، فهي تستحق لقب أفضل شاليهات أبحر الشمالية بمسبح خاص، وتنقسم وحداتها إلى شاليهات تقليدية نسبيًا، وشاليه ماجستيك الماسي، ونوعية أخرى اسمها شاليه ماجستيك الذهبي، وكل منها يختص بخصائص ومميزات تختلف عن النوع الآخر.

والمكان به مجالس رجالية فخمة متنوعة الطراز، منها ما هو حديث الفرش مثل الركنات والمناضد الفخمة المصقولة، وتوجد مجالس أخرى بفرش عربي فاخر، وكل المجالس بها شاشة تلفاز كبيرة الحجم معلقة على الحائط، مع وجود مسابح خاصة في بعض الشاليهات حسب رغبة العميل.

أما عن المرافق العامة المتوفرة داخل المنتجع ستجد مسبح كبير وعميق للكبار مزود بشلال صناعي، وبعض الألعاب المائية، أما بخصوص الأطفال فإن لهم مسابح أخرى تشبه الأكواريوم المائية بألعاب لطيفة وحماسية، وفيما يخص المساحات الخضراء فهي متوفرة بكثرة، مع وجود نباتات لطيفة، وأشجار صغيرة الحجم.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: حي الصواري، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 0554272489.
  • الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني للحجز ومشاهدة الصور: اضغط هنا.

4- شاليه السعادة

شاليه السعادة

شاليهات باللون الأبيض النقي لا يتخطى الواحد منها الطابقين، وكل وحدة سكنية منها تلتصق بالمجاورة لها في نظام بديع، وإطلالة شاليهات أبحر بمسبح خاص من منتجع السعادة كلها على مسبح لطيف، مزود بعدد من الجلسات الخارجية، والمقاعد والمناضد، كما توجد منطقة ألعاب تم إعدادها بكل ما يلزم من ألعاب للأطفال.

وتتوفر خدمات عديدة داخل شاليهات السعادة مثل المطبخ المجهز على أعلى مستوي، والذي توجد به سفرة صغيرة تكفي لـ5 أشخاص، وكذلك الحال فإن الحمام تم تجهيزه بالشراشف والمناشف اللازمة التي سوف تحتاجها طوال فترة إقامتك هناك، وحرصهم الشديد على نظافة المكان يجعل المكان هناك مريح، والحاضرين يشعرون بالراحة والهدوء.

ومن المريح أن تشعر أن المكان بأكمله مجهز بإعدادات الأمان اللازمة، حيث تم توزيع كاميرات المراقبة في أنحاء الأماكن العامة بمنطقة الشاليهات، كما تم وضع سور من أسياخ الحديد حول المسابح حتى لا يقع الصغار.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: منطقة أبحر الشمالية، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 966502332776+.
  • الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.

5- شاليهات العسيرى

شاليهات العسيرى

هي واحدة من شاليهات أبحر بمسبح خاص وهي ذات ديكور مميز يجمع بين فخامة الكلاسيك، وبساطة الحديث، وغرفة النوم والمعيشة مزودة بسجاد جيد، والمطبخ به الأجهزة الضرورية لطهي الأطعمة، كما توجد غلاية للقهوة والشاي، والحمام به مناشف نظيفة، وغرفة المجلس بها تلفزيون متصل بالقمر الصناعي، كما يتوفر واي فاي، وخدمة الرد على العملاء والحجز وغيرها متاحة على مدار اليوم.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: منطقة أبحر الشمالية، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 966566632300+.
  • الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.

6- استراحة أكليل أبحر

استراحة أكليل أبحر

أما تلك الاستراحة فهي تتضمن مسبح خاص في بعض شاليهاتها لذلك تم ضمها في قائمة شاليهات أبحر بمسبح خاص، ومن أهم مميزات الاستراحة كما صرح نزلائها أنها يتوفر بها حمام سباحة لطيف، كما يتواجد غرفة مجلس كبيرة، وغرفتي نوم، كما يتوفر بداخلها معطرات جو فخمة، ومطبخها تم إعداده بالكامل، والحمام مجهز أيضًا.

كما يتواجد الحارس في الجوار لمن يرغب الاستعانة به، وسعرها مرتفع بعض الشيء لكنها تشبه كثيرًا جناح عروسين لما فيها من أثاث فخم، وديكورات رائعة، وثريات تتدلي من السقف لتكتمل أناقة الاستراحة، كما يتوفر بها موقف سيارات لا تحتاج لدفع رسوم له، ومنطقة ألعاب للصغار، لكن يعاب على الاستراحة عدم وجود شبكة نت مجانية، وغير مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: حي اللؤلؤ، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 966545355353+.
  • الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.

7- شاليهات الشاطئ الأزرق

شاليهات الشاطئ الأزرق

من اسمها تستطيع تخمين مدى روعتها كواحدة من شاليهات أبحر بمسبح خاص، وهذا لأنها تطل كلها على شاطئ خاص سُمي بالأزرق بسبب مياه البحر الأحمر الزرقاء الذي تطل عليه مدينة جدة، وهي تشجعك على النزول إليها والسباحة في مياهها النظيفة.

ويتميز الشاطئ بنظافته الشديدة، وكبائنه أو شاليهاته تطل بشكل مباشر على البحر كما سبق وذكرنا، وهو مناسب جدًا للعائلات، وتستطيع التمتع بمنظر شروق الشمس وغروبها من خلال شرفة الشاليه الذي سوف تستأجره فيه.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: منطقة أبحر الشمالية، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 057 095 5549.
  • الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني للحجز ومشاهدة الصور: اضغط هنا.

8- شاليهات صن ست

شاليهات صن ست

هذه الشاليهات المميزة معروفة بأناقتها، ويصفها الكثيرون بأنها شاليهات على الطراز العربي الكلاسيك الفخم، وبها مظاهر التطور والحداثة في نفس الوقت، حيث يتوفر منها شاليهات بمسبح مشترك ومنطقة ألعاب عامة، وبعضها يُصنف من شاليهات أبحر بمسبح خاص، حيث يتواجد بداخلها مسبح متوسط الحجم في غرفة كبيرة الحجم ومجهزة بالكامل.

وهو منتجع راقي يضمن لنزلائه خدمة غرف طوال اليوم، كما يتوفر هناك مطعم ومقهى لخدمة النزلاء، بالإضافة إلى منطقة للعب الأطفال، والمسبح العام به يحتوي على ألعاب مائية مثيرة ومسلية للغاية، وعلى الرغم من ارتفاع السعر فإن تلك الشاليهات يقبل على استئجارها عدد كبير من الأثرياء ومتيسري الحال للتمتع بالأجواء الساحرة.

ومن الخارج تم تغطية مبنى الشاليهات بأحجار فرعونية فخمة يميل لونها للبني الفخم، والإضاءة موزعة بالكامل داخل وخارج الشاليه بأشكال وألوان متنوعة لتزيد من سحر المكان أكثر، وغرف النوم نظيفة جدًا، وتحتوي شراشف أخرى جاهزة للاستخدام في أي وقت.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: منطقة أبحر الجنوبية، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 056 248 0556.
  • الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني للحجز ومشاهدة الصور: اضغط هنا.

9- شاليهات دارين

شاليهات دارين

الآن سوف نحدثكم عن شاليهات دارين الفخمة، وموقعها في حي اللؤلؤ بمنطقة أبحر الشمالية، وهذا المكان تحديدًا حيوي جدًا حيث يتواجد بالقرب منه مطار الملك عبد الله، وكذلك مولات هامة مثل ريد سي مول، والمكان غاية في الروعة، حيث يمتاز الشاليه بكثير من المميزات غير أنه من شاليهات أبحر بمسبح خاص، فمساحته الكبيرة، وغرفتي نومه المجهزة بشكل عصري، مع وجود 4 حمامات في الشاليه من الأمور المغرية كثيرًا لاستئجاره.

هذا بالإضافة إلى موقف السيارات المجاني، مع إمكانية استقبالك وتوصيلك للمطار دون رسوم، أما عن منطقة المسبح الخاص فهي بحد ذاتها لوحة فنية تستحق التأمل، حيث تحيط به المساحات الخضراء من كل ناحية، مع وجود مقاعد ملونة، وأرجوحة لاستخدام الكبار، وأخرى تناسب الأطفال، وهؤلاء بالذات من أجلهم تم وضع مزيد من الألعاب المسلية في الفناء الخلفي للشاليه، وكل من زاره سعد كثيرًا طوال مدة إقامته هناك.

ومن الأمور المريحة المتعلقة بشاليهات دارين وجود ثلاث فئات من الشاليهات بمستويات من الخدمة مختلفة، وهذا يمنحك الحرية في اختيار الأنسب لك من ناحية مبلغ الاستئجار، وكذلك من حيث المساحة.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: حي اللؤلؤ، أبحر الشمالية، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: ‪055 015 5047
  • الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني للحجز ومشاهدة الصور: اضغط هنا.

10- شاليهات لاقونا

شاليهات لاقونا

إن شاليه لاقونا مساحته الضخمة تتضمن بداخلها مرافق مبهرة للزوار، حيث يحتوي على مسبح خاص من أجل هذا تم تصنيفه كأحد شاليهات أبحر بمسبح خاص، فإن رغبت في أن تتجول في الشاليه ستجد هناك غرفة كبير للأطفال مجهزة بالكامل بمجموعة ألعاب هي المفضلة لهم، كما تتواجد رسومات كرتونية تغطي حائط كامل بداخلها.

أما غرفة النوم الأخرى فهي تحتوي على ثلاثة أسِرة متراصة بشكل أنيق في الغرفة، ثم الغرفة الرئيسية للنوم تحتوي على سرير كبير الحجم مزدوج، والمطبخ بأكمله مجهز، ثم نأتي في جولتنا إلى غرفة المجلس والتي تحتوي على حائط زجاجي يطل على الحديقة بأناقة، وتوجد مجموعة أرائك منجدة بألوان لطيفة.

والسقف مزود بإضاءة ساحرة، مع وجود حمامين في الشاليه، وتلفاز كبير الحجم، ومزيد من الأجهزة الكهربائية التي تيسر لك الإقامة داخل الشاليه بالأخص تكييف الهواء، وعلى الرغم من عدم اعتباره واحدًا من أرخص شاليهات في جدة إلا أن سعره أقل من بعض الشاليهات الأخرى التي تعادله في المستوى والخدمات.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: حي اللؤلؤ، أبحر الشمالية، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 0533121314.
  • الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني للحجز ومشاهدة الصور: اضغط هنا.

عندما كتبنا لكم موضوع شاليهات أبحر بمسبح خاص حرصنا كثيرًا على جمع أكبر عدد من المعلومات الأساسية لكل شاليه منهم على حدة، مع توضيح كيفية الاتصال والحجز، بالإضافة لتوفير لينك خاص بكل منهم يعرض مرافق الشاليه على الطبيعة، لكننا نتفق على أن سعر الاستئجار يختلف من مكان لآخر، وأنه مهما ارتفع الثمن فإنه بجانب المرافق والخدمات المتاحة ليس شيء يذكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى