شاليهات جدة

أفضل شاليهات جدة في حي الحرازات لعام 2024

تمنحك جدة عاصمة المملكة السعودية فرصة الحصول على أكبر قدر من المتعة والاسترخاء مع أفضل شاليهات جدة في حي الحرازات والتي تضم العديد من المرافق الاستثنائية حتى تستمتع بإجازتك مع أفراد عائلتك وأصدقائك إلى أقصى حد، ستجد في شاليهات جدة في حي الحرازات مسبح خاص للحفاظ على الخصوصية مع العديد من المطاعم الفاخرة وإمكانية الوصول للشاطئ بسهولة خاصةً أن فكرة الوصول إلى الشاطئ مباشرة من الشاليه تُوفر الراحة على أعلى مستوى.

تقع هذه الشاليهات بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي مما يُوفر وصولاً سهلاً ومريحًا لكافة الخدمات التي قد تحتاجها، وسنتعرف فيما يلي على كافة التفاصيل المتعلقة بأفضل شاليهات جدة في حي الحرازات وكيفية التواصل معهم، لذا تابع معنا.

أفضل شاليهات جدة في حي الحرازات

هل تبحث عن أفضل شاليهات جدة في حي الحرازات بأسعار تنافسية وخدمات على أعلى مستوى؟! حسنًا؛ تضم جدة مجموعة واسعة من الشاليهات مع خدمات ووسائل راحة متميزة مثل مسبح خاص وفرصة مشاهدة العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وتجربة أشهى الأطباق، كل هذه الخدمات متوفرة بأسعار تنافسية حتى تقضي أجازتك دون أن تشعر بالقلق فيما يلي قائمة بأفضل شاليهات جدة في الحرازات والتي يمكن أن تكون خيارًا مثاليًا لقضاء عطلة.

1- شاليهات الروز

إذا كنت تبحث عن خدمات وأنشطة ترفيهية تُساعدك في التغلب على الضغوطات اليومية والروتين والملل الذي تشعر به في حياتك اليومية، يُمكنك تجربة شاليه الروز الذي يُعد الملاذ الآمن حيث يُوفر الهدوء والسكينة ويمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر، ليس هذا فقط؛ ستجد أيضًا مجموعة من الألعاب الشيقة التي تُناسب أطفالك.

كما أن شاليهات الروز معروفة بمستوى عالي من النظافة حتى لا تشعر بالقلق على عائلتك، ولذلك يعتبره البعض أحد أفضل شاليهات جدة في حي الحرازات. ويحتوي شاليه الروز على العديد من المرافق الاستثنائية مثل حمامات السباحة المذهلة والشواطئ الرملية وغرف خاصة بالتمارين الرياضية، كما يُوفر الشاليه مرافق طعام ممتازة تُقدم مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة والشهية.

معلومات عن شاليهات الروز

  • عنوان الشاليه: مخطط الأمير بعد الدفاع المدني، حي الحرازات، جدة.
  • رقم الهاتف: 966540367658+
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

2- شاليهات الأمير

شاليهات الأمير

يُعتبر شاليه الأمير أحد أفضل شاليهات جدة للعوائل للاستمتاع بإجازة رائعة ومميزة حيث يحتوي الشاليه على مسبح في الهواء الطلق وحديقة وتراس ومساحة خاصة مجانية لوقوف السيارات، ويُسهل إدارة الشاليه التي تعمل على مدار الساعة على الزوار عملية الحجز في أي وقت. كما يحتوي شاليه الأمير أيضًا على نادي للأطفال يحتوي على مجموعة من الألعاب الشيقة، تحتوي جميع الغرف على الميزات والتسهيلات اللازمة للحصول على إقامة فاخرة ومستوى عالي من الراحة. توفر بعض الغرف المتميزة إطلالات على الحديقة، وهي مُجهزة بتصميمات رائعة تُسر النظر.

معلومات عن شاليهات الأمير

  • عنوان الشاليه: مخطط الامير، حي الحرازات، جدة 22393، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: 966563488345+
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

3- شاليه فلور

باعتباره أحد أقدم شاليهات الحرازات في جدة، يجذب شاليه فلور العديد من الزوار سنويًا، حيث يُعتبر شاليه فلور رائداً في توفير العديد من المرافق والخدمات الفاخرة، ولذلك يمكن للزوار قضاء وقتهم في الاستمتاع بتجربة مبهجة للغاية مثل ممارسة الألعاب مع الأطفال، وقضاء الوقت في المنتزه الترفيهي، وصيد الأسماك على الشاطئ الخاص، وركوب الدراجات، يُوفر شاليه فلور أيضًا مرافق الرياضات المائية لمضاعفة عامل المرح لأولئك الذين يحبون بعض المغامرة في إجازتهم، كل هذه الخدمات بأسعار حصرية ينفرد بها أفضل شاليهات جدة في حي الحرازات عن الشاليهات الآخرى.

يُمكنك أيضًا ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل المشي لمسافات طويلة والغطس والتجديف والاسترخاء في منطقة الشاطئ الخاص، وتشمل مصادر الترفيه الأخرى الموسيقى الرائعة وحضور البرامج الترفيهية المسائية.

معلومات عن شاليه فلور

  • عنوان الشاليه: حي الحرازات، جدة 22393، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: 966550115122+
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

4- شاليه نجم الحرازات

شاليه نجم الحرازات

يطل شاليه نجم الحرازات على البحر وهو مكان ممتاز للاسترخاء والاستمتاع بعيدًا عن الصخب والضوضاء والضغوطات اليومية، الغرف واسعة جدًا وتحتوي على كل ما يحتاجه المرء للحصول على إقامة ممتعة ومُريحة. ويُعتبر شاليه نجم أحد أفضل شاليهات بجدة لتجربة ورحلة لا تُنسى. يحتوي الشاليه على مسبح خارجي وحديقة وشاطئ خاص.

كما تُوفر غرف الشاليه إطلالات بجانب المسبح وفناء ومنطقة لتناول الطعام ومنطقة جلوس، ويمكن للضيوف أيضًا استخدام مرافق الشواء لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. وإذا كنت تُحب ممارسة أنشطة مثل صيد الأسماك والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات، يُمكنك الاستمتاع بها جميعًا في شاليه نجم الحرازات بكل سهولة.

معلومات عن شاليه نجم الحرازات

  • عنوان الشاليه: حي الحرازات، جدة 22393، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: 966506991126+
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

5- شاليه ترند

يقع هذا الشاليه الذي حاز على اعجاب العديد من الزوار في شارع العام من حي الحرازات، ويطل على الواجهة البحرية الرائعة للبحر الأحمر، كما يتميز هذا الشاليه بديكور عصري وفاخر يتناسب مع أذواق الجميع، في حين تم تجهيز جميع الغرف ذات المساحات الشاسعة بكافة الخدمات التي تُسهل عليك رحلتك مثل تلفزيون بشاشة مسطحة وماكينة صنع القهوة ومطبخ مزود بكافة الأجهزة التي قد تحتاجها.

بالإضافة إلى ذلك تتميز غرف الشاليه بإطلالات بانورامية على البحر حتى تستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تجعلك تشعر بالاسترخاء. ويحتوي شاليه ترند أيضًا على العديد من المرافق العامة مثل موقف سيارات مجاني ومسبح خاص بالشاليه للحفاظ على خصوصية عائلتك وأيضًا هناك مساحة خاصة مزودة بألعاب أطفال شيقة للغاية.

معلومات عن شاليه ترند

  • عنوان الشاليه: شارع العام، حي الحرازات، جدة 22284، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: 966566339952+
  • صفحة الشاليه على الانستقرام: اضغط هنا
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

6- شاليهات الوجيه

شاليهات الوجيه

يوفر شاليه الوجيه لضيوفه وسائل راحة استثنائية وغرفًا فسيحة مزودة بأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية، ولجعل إقامتك أفضل، تشمل المرافق في أفضل شاليهات الحرازات في جدة مسبحًا خاصًا وشاطئًا وناديًا للأطفال وحديقة مثالية للاسترخاء.

يقع هذا الشاليه الرائع بالقرب من البحر، ويُوفر لضيوفه إطلالة بانورامية رائعة على المحيط من الغرف الخاصة، مما يجعله مثالي للاستمتاع بالبحر وغروب الشمس. يمكن لهذا الشاليه المكيف والمجهز بخدمة الواي فاي أن تستوعب العديد من الأشخاص خاصةً وأنه يحتوي على مطبخ مزود بكافة الأجهزة وحمام ومنطقة غسيل خاصة، يمكن لعشاق السباحة أيضًا الوصول إلى شاطئ قريب والاستمتاع بوقتهم.

معلومات عن شاليهات الوجيه

  • عنوان الشاليه: جدة 22393، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: 966535856678+
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

7- شاليه العز

يُعد شاليه العز من أفضل شاليهات جدة في حي الحرازات حيث تم تجهيز هذا الشاليه المكيفة بمطبخ عملي وحمام ومنطقة غسيل لراحة الضيوف، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقهوتهم من شرفة الشاليه الخاصة أثناء الاستمتاع بإطلالة بانورامية رائعة على البحر والمدينة.

هذا الشاليه مثالي للضيوف أو العائلات الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامة بسيطة ولكن رائعة، خاصةً وأنه يقع في مكان يسهل الوصول فيه إلى المطاعم عالية الجودة وأماكن الترفيه حتى يستطيع الضيوف الاستمتاع في مدينة جدة.

معلومات عن شاليه العز

  • عنوان الشاليه: حي الحرازات، جدة، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: 966500673448+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

8- شاليهات ندو

شاليهات ندو

هل تبحث عن شاليهات جدة في حي الحرازات لقضاء عطلة مميزة؟! لا داعي لمزيد من البحث حيث أن شاليه ندو يُوفر إقامة مُريحة وفاخرة لك ولأحبائك، يحتوي الشاليه على صالة كبيرة مُصممة بديكورات وألوان جميلة تخطف الأنظار، كما يستطيع الضيوف الاستمتاع بفيلمهم المفضل على شاشة تلفزيون مسطحة كبيرة، وبعد يوم طويل من استكشاف شوارع جدة، يمكنك الاسترخاء في المسبح الداخلي للشاليه. كما تتوفر مرافق غسيل الملابس ومطبخ مجهز بالكامل حتى تقضي عطلتك دون أن تُواجهك أي مشكلة.

معلومات عن شاليهات ندو

  • عنوان الشاليه: حي الحرازات، جدة.
  • رقم الهاتف: 966567599066+
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

9- شالهيات توق

يُعتبر شاليه توق خيارًا ممتازًا للعائلات التي تبحث عن الإقامة الفاخرة في مدينة جدة، خاصةً أن الشالية مُجهز بمرافق استثنائية مميزة تُساعد أسرتك في الحصول على أكبر قدر من المتعة، ستجد في شاليه توق منطقة لعب للأطفال ومسبح خارجي خاص كبير مع العديد من غرف النوم والحمامات المجهزة بالكامل، ولا تتردد في إعداد وجباتك المفضلة في المطبخ الذي يحتوي على كافة الأجهزة التي قد تحتاجها، كما يتوفر للضيوف مواقف مجانية للسيارات في مكان الإقامة.

معلومات عن شالهيات توق

  • عنوان الشاليه: حي الحرازات، جدة، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: 966544771156+
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

10- شاليهات كوين لولو Queen Lulu

شاليهات كوين لولو Queen Lulu

تُعتبر شاليهات كوين لولو Queen Lulu أحد أفضل شاليهات بجدة رخيصة التي تمنحك فرصة تجربة ضيافة جدة في أفضل حالاتها. يتكون الشاليه من عدة غرف واسعة مع إطلالات خلابة على البحر، كما يحتوي الشاليه على مسبح داخلي خاص حتى يمكنك السباحة في أي وقت تريده دون أن تتعرض للإزعاج من الآخرين.

أيضًا يمكنك قضاء وقت ممتع مع أطفالك في غرفة الألعاب وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية أثناء مشاهدة الأفلام على شاشة التلفزيون المسطحة الكبيرة، يمكنك أيضًا لعب تنس الطاولة بجانب المسبح بينما يستمتع أطفالك في حوض السباحة.

معلومات عن شاليهات كوين لولو Queen Lulu Chalets

  • عنوان الشاليه: حي الحرازات، جدة.
  • رقم الهاتف: 966502408882+
  • الواتس اب: اضغط هنا
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا
تعد جدة موطنًا للعديد من المعالم التاريخية والحياة الليلية المفعمة بالحيوية مع أصناف متنوعة من المأكولات اللذيذة والشهية، لذا هي واحدة من أكبر المدن في المملكة السعودية التي يحب الناس زيارتها، وتضمن لك شاليهات جدة في حي الحرازات قضاء وقت ممتع، حيث تضم هذه الشاليهات مسبح خاص وإمكانية الوصول إلى الشاطئ بسهولة وغرف مفروشة جيدًا لتوفير إقامة ممتازة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى