شاليهات جدة

أفضل 10 شاليهات جنوب جدة لعام 2024

تمتلك السعودية بعضًا من أجمل الشاليهات في العالم خاصةً في مدينة جدة الساحلية التي تجذب عددًا كبيرًا من السياح من مختلف أنحاء العالم كل عام، ولتوفير سهولة الوصول إلى الشاطئ وتجربة الاسترخاء الفاخرة، تقدم شاليهات جنوب جدة في المملكة العربية السعودية خدمات ومرافق استثنائية تُوفر لك كافة وسائل الراحة الحديثة جنبًا إلى جنب مع الحفاظ على الهدوء والراحة في جميع الأوقات، كما تقع معظم شاليهات جنوب جدة بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي لتوفير تجربة عطلة شاملة.

أفضل شاليهات جنوب جدة

تقع جدة على طول ساحل البحر الأحمر وتتميز بشواطئها الخلابة، مما يجعلها المكان المثالي للاستمتاع بأشعة الشمس والاستمتاع بالرياضات المائية وقضاء يوم هادئ ينتهي بغروب الشمس المذهل وأفضل طريقة للقيام بذلك هي الحجز في أحد أفضل شاليهات جنوب جدة، وسنُساعدك في السطور التالية على التعرف على كل ما يخص شاليهات جنوب جدة بالتفصيل.

1- شاليهات كيان

شاليهات كيان

أصبح بإمكانك الآن الاستمتاع بتجربة فاخرة كليًا ومستوى جديد تمامًا عندما تحجز شاليه كيان لقضاء عطلتك، حيث يُعتبر أحد أفضل شاليهات جدة للعوائل الفريدة، فلقد حاز شاليه كيان على إعجاب العديد من الزوار نظرًا لتصميمه الأنيق وموقعه الذي لا يُضاهى بالقرب من المناظر الطبيعية الخلابة التي تسر الأنظار وتجعلك تنسى كل ما تمر به من ضغوطات ومشاكل في حياتك اليومية.

كما يُمكنك الاستمتاع بالعديد من المرافق الاستثنائية مثل أحواض سباحة وغرف واسعة مزودة بكافة الخدمات التي قد تحتاجها لتُسهل عليك رحلتك. ليس هذا فقط؛ على بعد خطوات منك يُمكنك ممارسة الأنشطة الترفيهية المثيرة مثل صيد الأسماك وركوب الأمواج أو ركوب الخيل على الشاطئ وركوب الدراجات وغيرها من الأنشطة الممتعة.

معلومات عن شاليه كيان

  • عنوان الشاليه: حي الأجاويد، حي الألفية منطقة الاستراحات، جدة
  • رقم الهاتف: 966552357073+
  • الموقع الإلكتروني للشاليه على الانستقرام: اضغط هنا
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

2- شاليهات نيوم

شاليهات نيوم

يصف العديد من زوار شاليهات نيوم انها أفضل شاليهات في جنوب جدة، وهو منتجع جميل يضم غرفًا كبيرة مُصممة بأحدث الديكورات والألوان العصرية مع إطلالات ساحرة على البحر، حيث تطل الشرفات في الغرف على البحر الأحمر. بالإضافة إلى ذلك؛ شاليه نيوم يتبع كافة الإجراءات التي تُحافظ على أمان وخصوصية عائلتك حتى تقضي عطلتك دون أن تُواجه أي مشكلة.

كما يمتاز شاليه نيوم بالحفاظ على مستوى عالي من النظافة وتوفير كل ما يلزم من أدوات المطبخ وموقف مجاني للسيارات وأيضًا ستجد غرفة خاصة للأطفال تحتوي على الكثير من الألعاب الشيقة للمزيد من المتعة.

معلومات عن شاليه نيوم

  • عنوان الشاليه: الأجاويد، الالفية، جدة
  • رقم الهاتف: 966551090903+
  • الموقع الإلكتروني للشاليه على الانستقرام: اضغط هنا
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

3- شاليه ووترلاند

شاليهات واستراحات ووترلاند جدة

هل تبحث عن أفضل شاليه في جدة لقضاء وقت ممتع مع عائلتك وأصدقائك؟! حسنًا؛ ستجد في شاليه ووترلاند المعنى الحقيقي للاسترخاء والراحة حيث يحتوي الشاليه على العديد من الأنشطة الترفيهية التي تُجعلك تستمتع بوقتك وتنسى الملل والرتابة التي تتعرض له في حياتك اليومية، مثل مكان مُخصص لركوب الدراجات والمشي والركض، هذا بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي يتم تعقيمه أول بأول لحمايتك وحماية عائلتك ومجموعة متنوعة من الألعاب المائية المُخصصة للأطفال.

هذا بالإضافة إلى أن شاليه ووترلاند يضم العديد من الغرف ذات مساحات واسعة مع إطلالات خلابة للغاية وهكذا تستطيع اصطحاب عائلتك بالكامل والاستمتاع برحلتك، مع مطبخ مزود بكافة الأدوات والأجهزة التي تُساعدك في تحضير طعامك المفضل بكل سهولة.

معلومات عن شاليه ووترلاند

  • عنوان الشاليه: الأجاويد، جدة
  • رقم الهاتف: 966530444300+
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

4- شاليهات سما

شاليهات سما

هناك العديد من شاليهات جنوب جدة التي انتشرت مؤخرًا وحازت على اعجاب العديد من الزوار، ويُعد شاليه سما من أفضل الشاليهات التي تم تصميمها لتناسب أذواق الجميع من حيث التصميم والديكور الرائع لكافة الغرف والإطلالات المثيرة والخدمات التي تُضيف المزيد من المتعة والراحة إلى رحلتك. يُمكنك أيضًا مشاركة أطفالك في الألعاب المائية وقضاء وقت ممتع معهم، وعلى بعد خطوات منك؛ ستجد العديد من المطاعم التي تُقدم أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية، وبعد انتهاء يومك الطويل من النشاط والحيوية؛ تسطيع مشاهدة فيلمك المفضل على شاشة تليفزيون مسطحة وكبيرة.

معلومات عن شاليه سما

  • عنوان الشاليه: الهدا، جدة
  • رقم الهاتف: 966560801066+
  • الموقع الإلكتروني للشاليه على انستقرام: اضغط هنا
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

5- شاليه قمرا

شاليه قمرا

أحد شاليهات جنوب جدة التي تتمتع بشهرة وشعبية كبيرة بين العديد من السائحين حيث يضم شاليه قمرا على العديد من الخدمات الرائعة التي قد تحتاجها للحصول على المزيد من المتعة في رحلتك. يمتاز شاليه قمرا باحتوائه على العديد من الغرف وكل منها يحتوي على حمام خاص وشاشة تليفزيون كبيرة، هذا بالإضافة إلى أن المطبخ يحتوي على كافة الأدوات التي قد تحتاجها، يُوجد أيضًا في شاليه قمرا موقف سيارات مجاني وغرفة خاصة لممارسة الرياضة ومسبح داخلي معقم بأحدث الأدوات.

معلومات عن شاليه قمرا

  • عنوان الشاليه: حي الأمير، الأجاويد في الألفيه، جدة.
  • رقم الهاتف: 966502621916+
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

6- شاليهات خيال

شاليهات خيال

هل تخطط لقضاء إجازة مع عائلتك وأصدقائك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية؟! أنت محظوظ لأن جدة هي واحدة من أكبر المدن السياحية في العالم، ويُمكنك الاستمتاع بالإقامة في شاليهات جدة رخيصة التي تمنحك كل ما تبحث عنه بأسعار خياليه كما يُمكنك مشاهدة سحر وجمال المدينة عن قرب من خلال شاليه خيال الذي يُقع بالقرب من العديد من أماكن الجذب السياحية في المدينة.

يمتاز شاليه خيال بإطلالاته الرائعة، يجب على السياح الذين يزورون جدة تجربة بعض المأكولات العالمية الرائعة، وستجد بالقرب من شاليه خيال مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تُتيح لك تجربة أشهى الأطباق والمأكولات، لذا مع شاليه خيال؛ سيحظى السياح بإقامة مريحة لا تُنسى.

معلومات عن شاليهات خيال

  • عنوان الشاليه: حي الأجاويد، جدة
  • رقم الهاتف: 966535377044+
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

7- شاليه النخيل

شاليه النخيل

يحتوي شاليه النخيل على غرف مكيفة ومُصممة بديكورات مثالية تتناسب مع أذواق الجميع، كما يُوجد في جميع الغرف في الشاليه تكييف وأريكة وشاشة تليفزيون كبيرة مُسطحة، وهناك العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في جدة للاستمتاع بوقتك مثل لعب الاسكواش أو التنس وركوب الدراجات ولعب الألعاب المائية مع أصدقائك وعائلتك، استمتع بالعديد من الأنشطة وقم بزيارة العديد من مناطق الجذب التي تُوفرها المدينة.

معلومات عن شاليه النخيل

  • عنوان الشاليه: الهدا، جدة
  • رقم الهاتف: 966545684850+
  • الموقع الإلكتروني للشاليه: اضغط هنا
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

8- شاليه ورد جاردن

شاليه ورد جاردن

شاليه ورد جاردن وجهة رائعة وأحد أفضل شاليهات في جنوب جدة لكل من السكان المحليين والسياح من مختلف أنحاء العالم، إذا كان الاستمتاع تحت أشعة الشمس مدرجًا في قائمة هوايتك، فاستمتع بمجموعة من الأنشطة في هذا الشاليه الموجود بالقرب من الشاطئ. لقضاء وقت هادئ، استمتع بلعبة شطرنج هادئة أو اقرأ كتابك المفضل بينما تحتسي مشروبك الخاص.

و إذا كنت تبحث عن يوم أكثر نشاطًا، فقم بممارسة الأنشطة الرياضية أو الاستحمام في المياه النقية أو حتى بناء قلعة من الرمال مع أطفالك. يحتوي الشاليه على مسبح خاص ومسبح خارجي وشاطئ ممتاز لتوفير تجربة إقامة رائعة، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوقتهم في التراس الشمسي والحديقة. بعض الأنشطة التي يمكن أن تُضاعف عامل المرح هي مشاهدة عروض الرياضة والموسيقى، وقضاء ليالي مميزة، ومرافق الرياضات المائية وركوب الأمواج.

معلومات عن شاليه ورد جاردن

  • عنوان الشاليه: الهدا، حي الأجاويد، جدة الجنوبية
  • رقم الهاتف: 966506108954+
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

9- شاليهات ريڤون

شاليهات ريڤون

يحتوي شاليه ريفون على جميع الميزات اللازمة لإقامة فاخرة وتجربة عطلة فريدة من نوعها، من الغرف المُصممة بأحدث الديكورات ذات الإطلالات البانورامية على البحر وحمامات السباحة الخلابة، كما يتمتع الشاليه بأجواء مفعمة بالحيوية والاسترخاء. مع إطلالة على الحديقة وزيارة شاطئ الرمال الفضية، لن يشعر الزوار بالملل أبدًا وسيحظون بإقامة لا تُنسى. كما يمكن للضيوف الحصول على تجربة رائعة مع المسبح الداخلي والصالة الرياضية والإنترنت عالي السرعة في غرفهم.

كما تطل شاليهات ريفون على البحر وهي مكان ممتاز للاسترخاء والاستمتاع بعيدًا عن صخب المدينة، خاصةً أن الغرف واسعة جدًا وتحتوي على كل ما يحتاجه المرء لإقامة ممتعة ومريحة، ولذلك يُعتبرها الكثير من السائحين ضمن أفضل شاليهات جنوب جدة على الإطلاق. كما يمكن للضيوف أيضًا استخدام مرافق الشواء لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، في حين يمكن للضيوف الذين يحبون أنشطة مثل صيد الأسماك والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الاستمتاع بها جميعًا في شاليه ريفون.

معلومات عن شاليه ريفون

  • عنوان الشاليه: الأجاويد، جدة
  • رقم الهاتف: 966547939014+
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

10- شاليهات ارام

شاليهات ارام

شاليهات ارام أصبحت من أفضل شاليهات بجنوب جدة وأكثرها شهرة، حيث يمتاز الشاليه بمساحته الواسعة مع مجموعة رائعة من المرافق الحصرية التي تشمل غرف رياضية، وغرف مزودة بألعاب أطفال شيقة، ومسبح داخلي حيث يمكنك الاسترخاء إلى أقصى حد.

كما يتوفر للضيوف مواقف مجانية خاصة للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لمساعدتك. ويحتوي الشاليه على غرف مجهزة بتلفزيون مع قنوات الكابل وقنوات فضائية ومرافق كي الملابس بالإضافة إلى ميكروويف وغلاية كهربائية وغسالة أطباق، كما أن المناظر الطبيعية من الغرف مذهل للغاية.

معلومات عن شاليهات ارام

  • عنوان الشاليه: حي الأجاويد، جدة
  • رقم الهاتف: 966509753948+
  • الموقع الإلكتروني للشاليه: اضغط هنا
  • موقع الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا

إذا كنت ترغب في زيارة مدينة جدة وتبحث عن أفضل شاليهات جنوب جدة لقضاء وقت ممتع مع عائلتك، يُمكنك الاختيار من القائمة السابقة ما يتناسب مع ذوقك دون أن تشعر بالقلق، خاصةً وأن جميع الشاليهات التي ذكرناها تحتوي على كافة الخدمات التي قد تحتاجها للاستمتاع برحلتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى