شاليهات جدة

أفضل 10 شاليهات خليج سلمان في جدة لعام 2024

تعد منطقة خليج سلمان من أشهر المناطق الترفيهية في جدة، ولهذا الأمر نالت على اهتمام بالغ من قبل السلطات السعودية وزودت بالعديد من المرافق الترفيهية الرائعة، وقد شهدت منطقة خليج سلمان إقبال ورواج ضخم سواء من قبل الوافدين أو المقيمين في المملكة، ولهذا يرغب الكثيرين في التعرف على أفضل شاليهات خليج سلمان في جدة وذلك للاستمتاع بأوقات ترفيهية تحمل ذكريات مميزة لا تمحى من الذاكرة.

أفضل شاليهات خليج سلمان في جدة

تعتبر مدينة جدة الواجهة الترفيهية الأولى في المملكة وقد نالت على شهرة سواء على المستوى المحلي أو العالمي، وذلك بسبب ما تحتوي عليه من أماكن ترفيهية وسياحية مميزة للغاية، ولاسيمّا شاليهات خليج سلمان في جدة التي تقدم لروادها الكثير من المرافق الترفيهية المميزة حيث تحتوي على الكثير من المزايا، لذا سنصحبكم متابعينا في جولة ترفيهية مميزة ستنتقل فيها بين أرجاء شاليهات خليج سلمان التي نالت على الأفضلية وأعلى التقييمات.

1- شاليه سي سايد

شاليه سي سايد

تمكن شاليه سي سايد أن يحصل على لقب أفضل شاليهات خليج سلمان بجدة وذلك لما يحتوي عليه من مزايا رائعة تجعله الواجهة المثالية للاستمتاع بأوقات ترفيهية ساحرة، حيث يحتوي الشاليه على أنظمة متنوعة من الغرف سواء الفردية أو المزدوجة وذلك لتلبيه جميع متطلبات النزلاء، كما يمنح النزلاء مجموعة من الخدمات المميزة والاستجابة الفورية لمتطلباتهم، وبالنسبة لتصميم المكان فهو يمتاز بالفخامة والرقي وزود بحديقة خارجية تتمتع بإطلالة ساحرة على الساحل.

كما زودت بأماكن مخصصة للشواء للاستمتاع بأوقات رائعة، كما تميز الشاليه بموقعه الاستراتيجي الرائع حيث يقع بالقرب من مجموعة من المرافق الخدمية والترفيهية الرائعة حيث يقترب من أشهر مولات جدة، وكذلك أشهر المعالم السياحية ومنها شلالات موكوت وقمم التوأم، كما يقع بالقرب من مجموعة من أشهر المطاعم والكافيهات العالمية.

معلومات عن شاليه سي سايد

  • العنوان: خليج سلمان، جدة، للوصول عبر خرائط جوجل من هنا.
  • رقم الهاتف: 966542516760+
  • صفحة الشاليه على انستغرام: اضغط هنا.

2- شاليهات توت الريفية خليج سلمان

تعتبر شاليهات توت الريفية خليج سلمان من أفضل الشاليهات بجدة وقد نالت على أعلى التقييمات من قبل روادها، وذلك لما تحتوي عليه من مقومات المكان المثالي للاستمتاع بوقت ترفيهي يحمل ذكريات لا تمحى من الذاكرة، حيث صُمم المكان بعناية فائقة ليمنح رواده أعلى مستوى من الرفاهية، ويمتاز الشاليه بالإطلالة الساحرة على شاطئ البحر ولمزيد من الرفاهية زود بحديقة خارجية بها منطقة مخصصة للمسابح والألعاب المائية.

وبالنسبة لأنظمة الغرف فهي متنوعة وبالتالي تتناسب مع متطلبات جميع النزلاء، كما يتمتع الشاليه بمستوى عالي من النظام والنظافة، ولهذا فهو واجهة مثالية للباحثين عن الرفاهية والاستمتاع بأوقات ترفهيه يضفو عليها طابع من الهدوء والفخامة.

معلومات عن شاليهات توت الريفية خليج سلمان

  • العنوان: الحزارات، جدة، وللوصول عبر خرائط جوجل من هنا.
  • رقم الهاتف: 966508020191+
  • صفحة الشاليه على انستغرام: اضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني لشاليهات توت الريفية: اضغط هنا.

3- شاليه البيت الأزرق Blue house chalet

شاليه البيت الأزرق Blue house chalet

يعتبر Blue house chalet من ضمن أفضل شاليهات جدة في خليج سلمان حيث يتمتع الشاليه بالكثير من المقومات المميزة بداية من الديكورات الفخمة والأثاث الراقي، والإطلالة المميزة على الساحل، بالإضافة إلى احتوائه على حديقة مميزة تضم مسبح متفاوت العمق ومجموعة مميزة من الألعاب المائية المميزة، كما زودت جميع الغرف بخدمة إنترنت مجاني، ويحتوي الشاليه على ملعب لكرة الطائرة.

معلومات عن شاليه البيت الأزرق

  • العنوان: خليج سلمان، جدة وللوصول عبر خرائط جوجل من هنا.
  • رقم الهاتف: 96650673138+

4- منتجع وشاليهات تان

يندرج منتجع وشاليهات تان ضمن أفضل شاليهات خليج سلمان في جدة حيث يتمتع بالكثير من المزايا الغير مسبوقة ويدعم كافة سبل الراحة والرفاهية لرواد المكان، كما يتميز الشاليه بمساحته الشاسعة والنظام الشديد، كما يحتوي على مجموعة فاخرة من الديكورات الفخمة، ولتوفير مزيد من الراحة للنزلاء تم تزويد الغرف بمطبخ به ماكينة لصنع القهوة وميكروويف وغلاية للشاي، وبالنسبة للجزء الخارجي من الشاليه فهو يحتوي على حديقة مميزة، وجزء خاص به مسبح متفاوت العمق ومجموعة من الألعاب المائية المميزة.

معلومات عن منتجع وشاليهات تان

  • العنوان: شارع الحزم، جدة، ولتسهيل الوصول عبر خرائط جوجل من هنا.
  • رقم الهاتف: 966 557887520+
  • صفحة شاليهات تان على انستغرام: اضغط هنا.

5- شاليهات رواني الفندقية

شاليهات رواني الفندقية

إذا كنت تبحث عن مكان مميز لقضاء نزهة عائلية مميزة، فعليك جعل شاليهات رواني الفندقية ملاذك الأول وذلك لأنها من أفضل شاليهات عوائل بجدة حيث تحتوي على مجموعة من المزايا الرائعة والتي تجعل النزهة الترفيهية داخل المكان لها طابع فريد من نوعه، حيث زودت الغرف بأنماط عدة وذلك لتتلاءم مع كافة الاحتياجات الأسرية.

كما تحتوي على إطلالة مميزة جدًا، وبفضل الموقع الاستراتيجي للشاليه فهو يقترب من مجموعة من المرافق الخدمية والترفيهية، بالإضافة لذلك فإن الشاليه يحتوي على حديقة خارجية ومسبح للكبار وآخر للأطفال، وبالنسبة لمستوى الخدمات المقدمة لرواد المكان فهي تتسم بالجودة والرقي، كما يتسم المكان بالنظافة والنظام الشديد.

معلومات عن شاليهات رواني الفندقية

  • العنوان: الالفية، جدة، وللوصول عبر خرائط جوجل من هنا.
  • رقم الهاتف: 966508598338+
  • صفحة الشاليه على انستغرام: اضغط هنا.

6- شاليهات لافاند للأكواخ الريفية

لُقبت شاليهات لافاند للأكواخ الريفية بأنها من أفضل شاليهات جدة في خليج سلمان، وقد أشاد جميع رواد المكان بمدى رقي مستوى الخدمات المقدمة، حيث يحرص القائمين على المكان بتوفير كافة متطلبات النزلاء والاستجابة الفورية لهم، بالإضافة إلى الحرص الشديد على نظافة المكان، وبالنسبة لديكورات وغرف الشاليه فهي مصممة بأحدث التقنيات وتتميز بالفخامة والرقي.

كما تتوفر أنماط مختلفة من الغرف سواء الفردية أو المزدوجة، كما زود الشاليه بمطبخ متكامل واستراحة خارجية بها حديقة مصممة على الطراز الريفي الساحر، بالإضافة لذلك يحتوي الشاليه على منطقة بها مسبح وألعاب مائية.

معلومات عن لافاند للأكواخ الريفية

  • العنوان: ابن اللبودي، حي الزمرد، جدة، وللوصول عبر خرائط جوجل من هنا.
  • رقم الهاتف: 966550734488+
  • صفحة شاليه لافاند للأكواخ الريفية على انستغرام: اضغط هنا.

7- شاليهات الساحل الغربي

شاليهات الساحل الغربي

لُقب شاليهات الساحل الغربي بانه من أفضل شاليهات خليج سلمان في جدة والتي تحتوي على العديد من المزايا الغير مسبوقة والتي تمنح زواره شعور غير مسبوق بالرقي والرفاهية، حيث يحتوي الشاليه على عدة أنظمة من الغرف سواء كانت غرف مزدوجة أو فردية ويمتاز بالنظافة وحسن الاستقبال.

بالإضافة إلى ذلك فإن الشاليه يحتوي على حديقة مميزة للغاية بها جلسات في الهواء الطلق، بالإضافة إلى تخصيص أماكن للشواء، كما يحتوي الشاليه على مسبح متفاوت العمق يناسب الأطفال من سن عشرة سنوات فيما فوق، ومسبح آخر للأطفال وبه مجموعة من الألعاب المائية المسليّة.

معلومات عن شاليهات الساحل الغربي

  • العنوان: خليج سلمان، جدة، وللوصول عبر خرائط جوجل من هنا.
  • للتواصل عبر الواتساب: من هنا.
  • صفحة شاليهات الساحل الغربي على انستغرام: اضغط هنا.

8- شاليهات التوباد

الوصول للقمة ليس بالأمر الصعب ولكن الحفاظ عليها هو الأصعب وقد تمكنت شاليهات التوباد أن تحصل على لقب أفضل شاليهات خليج سلمان بجدة حيث نالت على أعلى التقييمات من قبل زوار المكان، حيث يتميز الشاليه بمساحته الرائعة والتي تقدر بحوالي 450 متر، كما زود بمسبح للكبار وآخر للصغار بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الألعاب المائية، بالإضافة إلى منطقة خاصة لألعاب الأطفال بها طاولة هوكي وجاكوزي وغيرها، كما يحتوي الشاليه على صالة لتناول الطعام وزود بحديقة خارجية بها جلسات وأماكن مخصصة للشواء.

معلومات عن شاليهات التوباد

  • العنوان: طريق المئة، طريق الملك عبدالعزيز، جدة، ولتسهيل الوصول من جوجل من هنا.
  • رقم الهاتف: 966505180690+
  • صفحة الشاليه على خرائط جوجل: اضغط هنا.

9- شاليهات ترند

شاليهات ترند

المعرف عن شاليهات ترند بانها من أرخص شاليه في جدة ورغمًا من ذلك فقد اشتهر الشاليه بتقديم أعلى مستوى من الخدمات لرواده، حيث يمتاز الشاليه بالنظافة الشديدة، وقد زود بأحدث الديكورات، كما يحتوي على حديقة خارجية ومسبح خارجي به مجموعة من الألعاب المائية، كما يتميز الشاليه بموقعه الاستراتيجي حيث يقترب من الكثير من المرافق الهامة سواء أماكن ترفيهية أو مولات تجارية.

معلومات عن شاليهات ترند

  • العنوان: شارع العام، حي الحرازات، جدة، ولتيسير الوصول عبر خرائط جوجل من هنا.
  • رقم الهاتف: 966566339952+
  • صفحة شاليهات ترند على الانستغرام: اضغط هنا.

10- شاليه أفتاليا الريفي

حاز شاليه أفتاليا الريفي على لقب أفضل شاليهات خليج سلمان في جدة وذلك لما يتمتع به من مزايا أكثر من رائعة، حيث يجمع بين التمييز والفخامة وانعكس ذلك على مستوى الديكورات التي تحتوي عليها الغرف، ويحتوي على أنماط مختلفة من الغرف تلبي كافة الاحتياجات، كما يحتوي على حديقة خارجية بها جلسات مصممة على الطراز الريفي الأنيق، وتحتوي أيضا على منطقة للمسابح التي تتناسب مع جميع الأعمار، كما تم تخصيص منطقة للشواء، كما يحتوي الشاليه على صالة داخلية مزودة بشاشات عرض للاستمتاع بأوقات مميزة للغاية برفقه الأهل أو الأصدقاء.

معلومات عن شاليه أفتاليا الريفي

  • العنوان: الحرازات، جدة، وللوصول عبر خرائط جوجل من هنا.
  • رقم الهاتف: 966506744495+

إلى هنا نكون وصلنا لختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مجموعة مميزة من أفضل شاليهات خليج سلمان في جدة وتطرقنا إلى أدق التفاصيل الخاصة به سواء المتعلقة بالموقع أو أرقام التواصل، كما تعرفنا على أبرز المزايا التي يحتوي عليها كل شاليه كي يتسنى لكم متابعينا اختيار المكان الأنسب والاستمتاع بأوقات ساحرة بها ذكريات تخلد في الذاكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى