شاليهات جدة

أفضل 10 شاليهات رخيصة في جدة لعام 2024

توجد العديد من شاليهات رخيصة في جدة توفر لك وحدة سكنية مخصصة لك ولعائلتك بأسعار مناسبة وخدمات عالية تفوق سعرها، وتختلف إطلالة الشالية حسب موقعه، فبعض تلك الوحدات تطل على الحديقة، والبعض الآخر يطل على المدينة، بينما وحدات أخرى تطل على حمام سباحة، أو له إطلالة بحرية مباشرة على شاطئ البحر الأحمر، والإيجار اليومي يختلف بطبيعة الحال عن تأجير الشاليه عدة أيام فكلما زادت مدة التأجير كلما قل السعر، لذلك موضوعنا اليوم سوف يكون عن أفضل تلك الشاليهات وأرخصها في جدة.

أفضل شاليهات رخيصة في جدة

إن الحصول على فرصة استئجار أحد شاليهات رخيصة في جدة بسعر بسيط لهو فرصة لا تعوض، حيث يصبح بإمكانك قضاء عطلتك في مكان جيد على سبيل التغيير، والخروج عن روتين العمل، وكما ذكرنا فإن الأسعار تختلف حسب الموقع والمساحة، والخدمات المتوفرة في الشاليه، وبما أننا اخترنا لكم عدد من شاليهات جدة رخيصة ومرافقها ممتازة، وإطلالاتها ساحرة، ومن بينها ما يلي:

1- منتجع المرجان

منتجع المرجان

عندما تذهب إلى منتجع المرجان الذي يمكن اعتباره واحدًا من أفضل شاليهات عائلية في جدة، حيث تجد الوحدات متراصة بجانب بعضها البعض، ولونها جميعًا بالأبيض المبهج، ويفصل بين الجانبين ممر أرضيته مرصوفة بالإنترلوك الملون، وكل شاليه به شرفة أرضية مميزة، ومن خلال الممر سابق الذكر تستطيع الوصول لبقية المرافق التي سنتحدث عنها بعد قليل.

وإرضاءً لكافة الظروف المادية فإن المنتجع يوفر عدة أنواع من الفيلات والشاليهات مختلفة السعر، حيث تجد بعضها يُصنف كنوع من شاليهات رخيصة في جدة مساحتها صغيرة نسبيًا تحتوي على غرفة واحدة، ومطبخ وحمام وتلفزيون، كما يوجد في ذات المنتجع ما يمكن اعتباره أفخم شاليهات جدة لكنها تحتوي على مسبح خاص بها عميق بعض الشيء، وبه بعض الألعاب المائية.

أما عن المرافق المتاحة بشكل عام للجميع فهي تتلخص في مسابح خارجية مياهها دافئة، وكذلك أكثر من ملعب لممارسة رياضة كرة القدم والتنس، ويتوفر موقف للسيارات، كما يتم توفير وجبات على مدار اليوم لمن يرغب من الزائرين، وهناك مقهى لطيف داخل حيز المنتجع، أما خدمة الغرف فهي متاحة طوال اليوم.

معلومات عن المنتجع

  • العنوان: طريق الملك عبد الله الفيصل، منطقة أبحر، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 966126560666+.
  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.

2- منتجع بهادار ريزورت

داخل منتجع بهادار ريزورت ستجد أرخص شاليهات جدة، لكن ما يعيب المكان حسب أقوال الزائرين أن الغرف صغيرة الحجم، وتحتاج إلى مزيد من التهوية، لكن في المجمل ستجد في الخارج مساحات واسعة مشتركة مع الآخرين للجلوس في أحضان الطبيعية، وأطفالك الصغار يلعبون بجوارك.

وينقسم الشاليه إلى غرفة نوم واحدة، وصالة صغيرة، وحمام صغير أيضًا ومطبخ بذات الحجم، كما يتوفر أيضًا فيلات بحجم أكبر من الشاليه حيث تتكون من 3 غرف وحمامين، ومطبخ متوسط، وصالة حجمها جيد، مع شرفة تطل على منظر رائع على الحديقة أو المسبح.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: شارع عبد الله الفيصل، حي اللؤلؤ، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 966122344400+.
  • الموقع على خرائط جوجلمن هنا.
  • الموقع الإلكترونيمن هنا.

3- شاليهات البارو

شاليهات البارو

بخصوص الوحدات السكنية والفيلات الصغيرة من البارو فهي أيضًا متنوعة من حيث السعر والمساحة والمرافق في كل فئة منها، لكن بما أننا نبحث عن أرخص شاليهات في جدة فإننا سوف نركز على فئة شاليهات رخيصة في جدة يوفرها منتجع البارو، حيث ستجد أن غرفة النوم تحتوي على الأثاث الضروري للحصول على الراحة أثناء النوم، وفي ذات الوقت يتميز الأثاث بأنه عصري ونظيف للغاية.

أما عن المطبخ الملحق بالشالية فستجد بداخله ثلاجة وبوتاجاز وغلاية لصنع الشاي والقهوة، بينما الحمام جدرانه من السيراميك بالكامل بألوان جذابة، ويحتوي على دش حديث، كما أن الشاليه يتضمن شرفة تطل على منظر رائع بالحديقة، والبعض يطل على المسبح.

كما توجد منطقة عامة مخصصة للعب الأطفال، وملعب للجميع، وتوجد مفارش وشراشف نظيفة في كل وحدة سكنية، وتتوفر أيضًا خدمة الغسيل، وتنظيف الغرف بشكل يومي.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: شارع النقل، منطقة بريمان، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 966566803734+.
  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.
  • للاستفسار عن السعر ومشاهدة صور الشاليهات: اضغط هنا.

4- شاليهات السعادة

أما إن كنت تبحث عن شاليهات جدة على البحر فنحن ننصحك بشاليهات السعادة، حيث أنها تمنحك إطلالة ولا أروع منها على مياه البحر الأحمر الخلابة، ويتوفر لديهم وحدات من شاليهات رخيصة في جدة والبعض الآخر أعلى سعرًا لزيادة الخدمات والمرافق.

الشكل العام عبارة عن شاليهات مكونة من طابقين بالطبع الأرضي أقل سعرًا، وكلاهما له شرفة واسعة تطل على حمام سباحة عظيمة المساحة، وتوجد منطقة واسعة خضراء بها ألعاب أطفال، مع وجود طريق يؤدي إلى شاطئ البحر مباشرةً، وأماكن مخصصة للجلسات الخارجية، وتوجد شاليهات بها مساحة من الخصوصية لمن يرغب لكن بسعر مختلف.

أما عن مستوى النظافة فهو عالِ، وتتوفر شراشف نظيفة ومفارش دومًا، والمطابخ بها الأدوات اللازمة للطبخ من ثلاجة وغلاية وميكروويف، كما توجد منطقة بها طاولات وكراسي للجلوس في الخارج، وممرات للتنزه وممارسة رياضة المشي أو الركض، كما يتوفر مرافق لمساعدة ذوي الهمم، وحمام سباحة غير عميق للأطفال.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: منطقة أبحر الشمالية، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 966502332776+.
  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.
  • للحجز ومزيد من التفاصيل: اضغط هنا.

5- استراحة صن ست

استراحة صن ست

الآن سوف نصف لك شاليهات جدة رخيصة وحلوة متاحة في استراحة صن ست، حيث ذكر الكثيرون أن هناك ستجد شاليهات مميزة جيدًا، ونظيفة للغاية وبأسعار لا يمكن مقارنتها بالأماكن المنافسة لكونها أرخص منهم، لذلك هي تستحق أن نضمها لقائمة شاليهات رخيصة في جدة، أما عن الوصف العام للمكان فهو عبارة عن شاليهات متراصة بجانب بعضها، وأمام كل منها مجموعة مقاعد للجلوس، وتشترك جميعها في إطلالتها على حمام السباحة الخارجي، والذي يتواجد بالقرب منه مسبح آخر صغير الحجم وأقل عمقًا للصغار.

كما توجد خدمة ركن السيارات في موقف مجاني، وخدمة الغرف تعمل على قدم وساق طوال ساعات اليوم، وكذلك خدمة الاستقبال والحجز، وغرف النوم تحتوي على أسرة بمراتب مريحة، وشراشف نظيفة، والديكور لطيف جدًا وعصري، ويوجد مطبخ صغير يتضمن كل ما يلزمك للطهي وتناول الأطعمة، والحمام مجهز لإشعارك بالراحة.

وبشكل عام يميل طراز الشاليهات إلى الطابع الريفي المريح للنفس، وهذا من العوامل التي تساعد على جعل عطلتك هناك مميزة جدًا وغير تقليدية.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: منطقة أبحر الجنوبية، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 056 248 0556.
  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.
  • للحجز والاستفسار ورؤية الصور: اضغط هنا.

6- شاليهات كيان

هل زرت يومًا مكانًا أشعرك أنه قطعة من الجنة حرفيًا؟ تلك المواصفات تنطبق على شاليهات كيان حيث أن كل من ذهب إليه لقضاء عطلته اشتكي من مرور الوقت سريعًا بسبب جمال المكان وروعته، وعلى الرغم من كافة المميزات سابقة الذكر والمرافق التي سوف نتحدث عنها إلا أن وحدات كيان تعتبر من شاليهات رخيصة في جدة بدون مبالغة.

وبه ستجد شبكة للإنترنت متاحة في جميع الأنحاء لكنها ليست بالقوة الكافية، كما توجد ملاعب للصغار، ومساحات خضراء للتنزه والتمشية، والتمتع بالهواء النظيف المفيد للرئتين، أما بداخل الشاليه ستجد النظافة تحيط بك من جميع النواحي، وكل غرفة لها ديكور يختلف عن الأخرى، ويتوفر مطبخ وحمام خاص بكل شاليه، كما يوجد مسبح خارجي.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: الألفية، بحي الاستراحات، منطقة الأجاويد، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 966552357073+.
  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

7- شاليهات ريف أماسينا

شاليهات ريف أماسينا

نوعية أخرى من شاليهات رخيصة في جدة على الطراز الريفي الجميل، حيث يتميز كل شاليه بنظافة أرجائه، وتوفر المطبخ والحمام كعادة بقية الشاليهات، ويتوفر مسبحين أحدهما للأطفال، والآخر تم إعداده للبالغين، لهذا نجد أن أماسينا أرخص شالية في جدة عند مقارنة السعر بالخدمات المتاحة للزائرين.

كما أن الأشخاص الذين قضوا عطلتهم هناك أكدوا على نظافة المكان، وروعة الاستقبال، وتوفر الحارس طوال الوقت، بالإضافة إلى وجود مرافق جيدة للمعاقين، وكل وحدة تشبه المنازل الريفية الفخمة التي نراها في التلفاز، وخدمة الحجز ومساعدة الزائرين متوفرة على مدار اليوم.

والغير تقليدي في المكان وجود عدة أكواخ بأسماء مختلفة مثل كوخ هايدي، وكوخ الجوري، وكوخ بليسان، وبالبطبع كل منهم يختص بديكور يختلف عن الآخر، وتوجد ممرات بأرضيات من الرخام اللامع فاتح اللون، يصل بين الأكواخ بعضها بعضًا، وكذلك يفصل بين الشاليهات وبين المسبح الضخم.

أما عن الجلسات الخارجية فلن تجد أروع منها في أي مكان آخر، كما أن الغرف تم تجهيزها لاستقبال الزائرين بشكل جذاب يليق بهم، وتتخلل المساحات الخضراء عدة مناطق بين الشاليهات، بالإضافة لعدد من الشجيرات الصغيرة التي تمنح المكان بهجة تسر العين.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: أبرق الرغامة، بالمنطقة الشمالية للحرازات، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 0560908032.
  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

8- شاليه النخيل

يتوفر لدى النخيل عدة شاليهات رخيصة في جدة تطل على البحر، بالإضافة إلى توفيرهم لخدمة نقل الزائرين للمطار، مع وجود مسبحين أحدهما للأطفال، والثاني بمساحة أكبر للكبار، أما من الخدمات الإلكترونية المتاحة فإن خدمة الواي فاي متاحة بشكل مجاني داخل المنتجع.

فإن كنت أنت أحد محبي الألعاب المائية فإنه يوجد بعض الأنشطة المائية على شاطئ البحر والذي هو جزء من منتجع النخيل، من أجل هذه الأسباب فإن النخيل شاليهات حلوة ورخيصة في جدة معروفة بين الكثير من المنتجعات الأخرى، وهو يشبه القرية السياحية الصغيرة متكاملة المرافق، حيث يتوفر بها ساونا، وكذلك مركز لياقة.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: منطقة الهدى، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 966545684850+.
  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.
  • للحجز: اضغط هنا.

9- استراحات ليالي نجد

استراحة نجد في جدة

تعتبر تلك الاستراحات من ضمن أفضل شاليهات رخيصة في جدة وفي نفس الوقت وجهة لكثير من المشاهير وطبقة الأثرياء، حيث تقام فيها مجموعة من الفاعليات والأنشطة الترفيهية لتسلية الحضور، أما عن وصف الشاليهات فيها فالفخم فيها مكون من مجلس في مدخل الشالية، مع وجود صالة داخلية يفتح فيها غرفتين للنوم، كل منهما ذات أثاث فخم ودهانات جميلة، مع مفارش ملكية لكل سرير.

وهناك توجد حديقة متوسطة الحجم بها عدة ألعاب للصغار، مع مسبحين أحدهما للنساء والأطفال، والآخر للذكور، والمكان نظيف للغاية، وخدمة الضيوف على أعلى مستوي، وبذهابك إلى هناك ستشعر أنها بالفعل شاليهات جدة حلوة ورخيصة بإجماع الآراء.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: طريق الملك سعود، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 966565271291+.
  • الموقع على خرائط جوجل: من هنا.
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

10- شاليهات الشروق

تعتبر شاليهات الشروق من ضمن شاليهات بجدة رخيصة ومن واقع آراء العملاء الذين زاروا هذه الشاليهات فقط لاحظنا أنهم جميعًا اجمعوا على جمال طراز الشاليه، وكذلك على اكتمال مطبخه بالأدوات والأجهزة اللازمة، ثم أن الوحدات تطل على حديقة رائعة مليئة بالنباتات الخضراء التي تجعل الهواء نقيًا، كما يتوفر مسبح مزود بالألعاب المائية اللطيفة التي يمكن استخدامها من الصغار أو الكبار أيضًا.

كما توجد مقاعد تم فرشها في الحديقة بشكل متناسق للاستمتاع بالجلسات الخارجية، ومن ضمن تلك المقاعد أرجوحة لطيفة، والأرضية من الرخام والسيراميك الملون، كما أن الحمامات نظيفة وحديثة، والحارس متواجد طوال مدة الاستئجار كي يلبي رغبات الحاضرين إن رغبوا في ذلك.

أما من الداخل فإن كل شاليه يحتوي على غرفتين نوم أحدهما رئيسية والأخرى مزودة بسرير وأرائك تتحول لإسرة، ثم في المنطقة الخلفية للشاليه توجد مساحة واسعة خضراء يمكن لعب كرة القدم بها، وتوجد نطاط كبير كذلك.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: حي الحرازات، مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 9660591434603+.
  • الموقع على خرائط جوجلمن هنا.
  • لمشاهدة صور الشاليهاتمن هنا.

أصبح بإمكانك الآن استئجار واحد من شاليهات رخيصة في جدة ليلة أو أكثر حسب ميزانيتك ووقت عطلتك، ومن خلال المواقع التي وفرنا لك روابطها تستطيع الدخول ومشاهدة صور الشاليهات على الطبيعة، ورؤية المرافق والمكان بشكل عام لتكون فكرة جيدة تساعدك على اختيار المكان الذي يناسبك ماديًا ومرفقيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى