شاليهات جدة

أفضل 9 شاليهات شمال جدة لعام 2024

هل تود تغيير روتين حياتك اليومي الممل في أفضل الأماكن القريبة من الخدمات كافة؟ هل تود قضاء وقت ممتع مع شريك حياتك في ليلة العمر بمكان مناسب للاستجمام والراحة؟ يمكنك استئجار أحد أفضل شاليهات شمال جدة من ضمن قائمة الشاليهات التي سنقوم بعرضها بجانب مميزاتها وبيانات التواصل مع الإدارة في حال أردت الحصول على مزيد من المعلومات، فتابع قراءة هذا المقال.

أفضل شاليهات شمال جدة

قد يكون من الصعب الاختيار بين بدائل الشاليهات العديدة المتاحة في شمال جدة، وخاصة حينما تجد أن جميع الشاليهات تشمل مواصفات مماثلة، فلا ترهق نفسك في البحث واطلع على قائمة الشاليهات التالي عرضها بجانب بعض الفروقات الجوهرية بين كل شاليه وآخر:

1. شاليهات دارين

شاليهات دارين

تعد شاليهات دارين أفضل شاليهات عائلية في جدة لأنها توفر العديد من وسائل الترفيه المخصصة لجميع أفراد العائلة متوفرة في أنواع الشاليهات المتاحة التي تجمع بين الرقي والفخامة، كما يتوفر داخل كل شاليه مرافق تمكّن الزوار من ممارسة عدة أنشطة للترفيه والاسترخاء مع إضفاء جو من الهدوء والخصوصية، حيث يوجد مسبح مفتوح مع ألعاب مائية للأطفال وجلسات خارجية وسط المسطحات الخضراء، كما يوجد منطقة مخصصة للشواء في الهواء الطلق، ويتميز موقعها بقربه من محطات النقل العام والمطاعم والمطار؛ مما يجعله موقعًا استراتيجيا.

يمكنك التأكد من أن شاليهات دارين تعد من أفضل شاليهات شمال جدة بعد الاطلاع على مميزات كل شاليه على حدة، فيتميز الشاليه الأول بمساحته الشاسعة التي تبلغ نحو ثلاثمائة متر لتسع عشرين شخصًا، كما يتميز باحتوائه على مجلس للرجال به دورة مياه وفناء خاص مزود بمسبح شبه عميق ليناسب الأطفال والكبار، بجانب الجلسات الخارجية المطلة على المسبح، وغرفتي نوم بها مكيف خاص، ويحتوي مجلس النساء على مطبخ وثلاجة وفرن وغلاية وأربع دورات مياه ومكان مخصص للشواء، ويتمتع الشاليه الثاني بالمميزات نفسها ولكن يختلف في وجود ألعاب مائية داخل المسبح.

معلومات عن الشاليهات

  • العنوان: من هنا.
  • رقم الهاتف: 966550155047+

2. شاليهات السمو

ثاني أفضل شاليهات شمال جدة شاليهات السمو التي حصلت على تقييم عالٍ من قبل الزوار الذين استمتعوا بقضاء وقت ممتع في الشاليهين المتاحين على السواء في عطلة نهاية الأسبوع، فهما مناسبان للعائلات أو الأصدقاء، وتتمتع الشاليهات بوجود قسم خارجي به ملاعب مخصصة للأطفال وجلسة خارجية ومسبح به سخان لتدفئة المياه في الأجواء الباردة، وفي القسم الداخلي يوجد غرفة نوم ومطبخ وصالون ودورة مياه في الشاليه الصغير، أما الشاليه الأكبر يوجد به غرفتي نوم ومطبخ وصالون ودورة مياه بجاكوزي ومستلزماته.

يحتوي كل جزء من الشاليه على أثاث أنيق مساير لديكور الشاليه، وما يزيده رقيًّا وأناقة إطلالة جميع الغرف على المسبح في الفناء الخارجي، كما يتميز بموقعه القريب من بعض الخدمات، ونظافة غرفه وترتيب أثاثها، ورخص ثمنه مقارنة بباقي الشالهيات؛ إذ يعد من أرخص شاليهات جدة وأكثرها أناقة، ولكن ما يعيبه هو عدم وجود ألعاب مائية في المسبح وعدم توفر أواني في المطبخ وسخانات في دورات المياه.

معلومات عن الشاليهات

  • العنوان: من هنا.
  • رقم الهاتف: 966581844442+.

3. شاليهات مادلن

شاليهات مادلن

تتميز شاليهات مادلن بخدماتها الممتازة التي تجعلها ضمن أفضل شاليهات بشمال جدة التي تناسب العائلات الصغيرة، حيث تحتوي على فناء خارجي مزود بمساحات خضراء ومسبحين أحدهما خاص بالأطفال وبه ألعاب مائية والآخر خاص بالكبار، كما يتوفر بها صالون وغرفة نوم ومجلس أرضي ودورة مياه كبيرة وطاولة صغيرة لتناول الطعام، وتتمتع بتصميمها وخدماتها الفندقية، فهي مجهزة بجميع المرافق التي يحتاجها الزوار، كما تتوفر معايير النظافة والراحة فيها، وما يعيبها هو طريقها غير الممهد والذي يصعب الوصول إليه.

معلومات عن الشاليهات

  • العنوان: من هنا.
  • رقم الهاتف: 966560013232+.

4. شاليهات ميكونوس

حصلت شاليهات ميكونوس على لقب أفضل الشاليهات في جدة من قبل الزائرين الذين أعجبوا بتصميم الشاليهات الرائع المفعم بطابع سانتوريني وميكونوس، وكذلك ألوان ديكوراتها المتناسقة مع ألوان الأضواء التي تضفي شاعرية على الصالون وغرفتي النوم المزودين بأثاث ذي جودة عالية، حيث تحتوي الغرفة الأولى على حمام زجاجي وسرير كينج، والغرفة الأخرى مزودة بسريرين،

يوجد بالشاليهات مطبخ رائع ذو النظام المفتوح على الصالون الشاسع، والذي يتوفر به الأدوات الضرورية، كما تتسم الجلسة الخارجية بجمالها؛ إذ تقع أمام المسبح الكبير المزود بالحاجز الزجاجي لحماية الأطفال، والشلال البديع للاسترخاء، كما يتوفر موقف خاص لسيارة واحدة داخل كل شاليه.

معلومات عن الشاليهات

  • العنوان: من هنا.
  • رقم الهاتف: 966537777623+

5. شاليهات جي لوكيشن

شاليهات جي لوكيشن

تتمتع شاليهات جي لوكيشن بالأجواء المريحة التي تجعلك تشعر وكأنك في منزلك، وخاصة بسبب مساحته الشاسعة ومرافقه المتكاملة ونظافته التي لا مثيل لها؛ إذ يحتوي على صالونين مزودين بشاشة تلفاز كبيرة ومكيف وطاولة لتناول الطعام إحداهما مطل على الفناء الخارجي الذي يشتمل على المسبح، وهناك دورة مياه نظيفة مزودة بالشامبو والصابون والمناديل والمنظفات ومطبخ مزود بغسالة وثلاجة وفرن، بالإضافة إلى غرفتي نوم كبيرتين.

تعد شاليهات جي لوكيشن أفضل شاليهات في شمال جدة التي تتميز بديكوراتها الدافئة وأثاثها الراقي الفخم ونظامها الصوتي الرائع الذي يناسب الشباب والعائلات، ناهيك عن الجلسة الخارجية أمام المسبح المتوفر به ألعاب مائية ليناسب الأطفال، وتتميز إدارة الشاليهات بمرونتها وتعاونها في تلبية احتياجات الزائرين كافة.

معلومات عن الشاليهات

  • العنوان: من هنا.
  • رقم الهاتف: 966546990062+

6. شاليهات ميرال

إذا أردت تجربة الراحة النفسية الحقيقية لا تفوت فرصة استئجار شاليهات ميرال التي تعد من أفضل شاليهات شمال جدة المشتملة على مسبح داخلي وآخر خارجي لتحقيق الخصوصية والاستجمام، وتعتبر من الشاليهات المناسبة للعائلات الكبيرة التي تبحث عن الهدوء والمرح في عطلات نهاية الأسبوع، حيث تتميز بخدماتها الفندقية الفاخرة.

تتوفر مرافق عديدة داخل شاليهات ميرال من مكيف ممتاز وأثاث فاخر وجديد وغرف نوم بها ثلاثة أسرة وتتمتع بإطلالة جيدة، كما تتمتع الشاليهات بموقع مميز لكل من يرغب في زيارة المعالم السياحية والتجول وتناول الطعام اللذيذ في أرقى المطاعم.

معلومات عن الشاليهات

  • العنوان: من هنا.
  • رقم الهاتف: 966550044774+

7. شاليهات اوستن الفندقية

شاليهات اوستن الفندقية

تحظى شاليهات اوستن الفندقية بمساحتها الشاسعة التي تبلغ ثلاثمائة متر باهتمام كبير من قبل القائمين عليها، حيث توفر لك خدمات تفوق الخدمات الفندقية بدرجة كبيرة لتنعم بليلة هادئة وممتعة مع شريك حياتك، فهي مخصصة لليلة العمر ومجهزة بأفخم الأسرة والأثاث وجميع المستلزمات المتكاملة، فتجد في القسم الداخلي غرفتي نوم إحداهما بها سرير كبير وسط الإضاءات الخافتة الشاعرية، ويوجد في الأخرى سريران صغيران، وتتميز دورات المياه بنظافتها واشتمالها على جميع المستلزمات، وكذلك المطبخ.

يتميز القسم الخارجي بوجود مسبح كبير يتمتع بنظافة فائقة وجلسة فاخرة أمامه لقضاء ليلة فريدة لا تستطيع محوها من الذاكرة، ولهذا يصف العديد من الزوار شاليهات اوستن الفندقية بأنها أفخم شاليهات في شمال جدة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

معلومات عن الشاليهات

  • العنوان: من هنا.
  • رقم الهاتف: 966505737740+

8. شاليه البشائر

يناسب شاليه البشائر العائلات كثيرًا، حيث يتميز بتصميمه البسيط والرائع في الوقت نفسه، كما يتمتع بمساحة كبيرة أدت إلى إضفاء مظهر مريح مع تباعد العناصر عن بعضها البعض بتناسق، ويحتوي الشاليه على صالة داخلية بها مطبخ أمريكي مزود بجميع الأدوات والأجهزة الكهربائية من أواني تقديم وإبريق شاي وسكاكين ومغارف ومفارش سفرة، كما يوجد دورات مياه في الغرف متوفر بها غسالة وجميع مستلزمات الاستحمام.

يتوفر في القسم الخارجي من الشاليه مسبحان؛ إحداهما به ألعاب مائية وقارب تجديف مخصص للأطفال، والآخر مناسب للكبار ومحاط بسياج للأمان، ويتوفر في هذا الفناء الرائع جلسة كبيرة للجلوس أمام المسبح وتناول الطعام وسط الأضواء الساحرة التي يتم تشغيلها في المساء، فإن كنت تود قضاء يوم لا يُنسى مع عائلتك في شاليهات بشمال جدة لا تتردد في زيارة شاليه البشائر.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: من هنا.
  • رقم الهاتف: 966505351890+

9. شاليه دار غ

شاليه دار غ

قد لا يكون شاليه دار غ من الشاليهات المعروفة بالنسبة للكثيرين إلا أنه شاليه في شمال جدة حصل على تقييم عالٍ من قبل جميع فئات الزائرين، وخاصة العائلات، فمن إيجابياته مساحته الكبيرة وأثاثه الراقي وتوفر المكيفات المركزية في جميع أرجائه، بالإضافة إلى نظافة جميع أجزائه وجودة النظام الصوتي العالية مع الاهتمام بأدق التفاصيل حتى كاد يخلو من العيوب كما أشار العديد من الزوار.

يحتوي الشاليه على صالون به جلسة عربية كبيرة وأرائك فاخرة لاحترام التنوع بين الفئات المختلفة، وحمام ومطبخ بهما جميع المستلزمات الضرورية، ويوجد مسبح كبير في القسم الخارجي مع مجلس صغير أمامه.

معلومات عن الشاليه

  • العنوان: من هنا.
  • رقم الهاتف: 966550725999+

قد عرضنا لك أفضل شاليهات شمال جدة التي توفر جوًا من الراحة والاستجمام لتحظى بوقت ممتع مع الأصدقاء أو العائلة أو مع شريك حياتك، فانتقي منهم ما يناسبك من حيث الديكورات والمرافق المتوفرة والخدمات المقدمة وقم بالتواصل مع الإدارة من خلال أرقام الهواتف المعروضة أعلاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى