جدة

أفضل شركات المقاولات في جدة لعام 2024

لعلك تبحث يا عزيزي عن أفضل وأقوى شركات المقاولات في جدة، حيث تمثل شركات المقاولات دوراً رئيسياً وهاماً في مجال الأعمال، نظراً لدورها الرائع في توفير الجهد الذي يتطلبه إنجاز الأعمال والمشاريع المختلفة سواء كانت صغيرة أو كبيرة، حيث تقوم شركات المقاولات بإدارة المشروعات واختيار المواد والموردين المناسبين، ويمكن تحديد أفضل هذه الشركات وأكثرها تميزاً وذلك لاتخاذ قراراً بالتعامل معها والاستفادة من ما تقدمه من خدمات لعملائها ومستوى جودتها، وأيضاً ما تقدمه لهم من تسهيلات، حيث تقدم نموذجًا عن أعمالها السابقة التي قدمتها كل شركة لتكتسب ثقة العملاء، لذا سنقدم لكم خلال السطور القادمة من مقالنا دليل شركات المقاولات في جدة، فتابعوا.

أفضل شركات المقاولات في جدة

يرغب كثير من الناس في التعرف على أفضل شركات المقاولات في جدة، فدائماً يفضل العملاء التعامل مع الشركات التي توفر الجهد والوقت وتوفر كل ما يسهل عملية البناء، فالشركة الرائدة في أي مجال هي التي تتمكن من كسب ثقة عملائها دائماً بتوفير أعلى جودة من الخدمات المطلوبة لهم وبأسعار تنافسية، فهناك العديد من الشركات في مدينة جدة تمتاز بهذه المواصفات لذا يفضل العملاء التعامل معها، وإليكم المعلومات التفصيلية المتعلقة بكل شركة حتى يتسنى لكم اختيار الشركة التي يناسبكم التعامل معها من بينهم، فتابعوا لنتعرف عليها سوياً.

1- شركة البركة للإنشاءات

تعد شركة البركة للإنشاءات واحدة من أكبر شركات المقاولات في جدة، ويرجع تاريخ هذه الشركة إلى عام 1996 من الميلاد، حيث تم افتتاحها على يد سالم سعيد الحربي رئيس الشركة، وتقوم الشركة بتقديم جميع الخدمات الإنشائية لعملائها، بشكل يضمن أعلى مستوى ممكن من معايير السلامة والجودة.

وقد حصلت شركة البركة للإنشاءات على رضا عملائها بشكل ملحوظ، فدائماً ما تقوم بتسليم الأعمال المطلوبة منها في الوقت المحدد والمتفق عليه مع العملاء دون أي تأخير، وتتميز أيضاً بأن أسعارها ليست عالية على الإطلاق عند مقارنتها بالجودة العالية للخدمات التي تقدمها.

معلومات شركة البركة للإنشاءات

  • عنوان الشركة: طريق المدينة المنورة المحمدية بمدينة جدة.
  • مواعيد عمل الشركة: جميع أيام الأسبوع بدءاً من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف باستثناء يوم الجمعة.
  • رقم هاتف الشركة: 966555666764+

2- شركة سالكو السعودية للمقاولات

شركة سالكو السعودية للمقاولات

تعد شركة سالكو السعودية للمقاولات واحدة من أفضل شركات المقاولات في جدة، وذلك بناء على أراء عملائها، ويرجع تاريخ هذه الشركة إلى عام 1982من الميلاد حيث تم تأسيسها كشركة مقاولات، ومنذ اللحظة الأولى من تأسيسها أصبحت من أهم وأقوى شركات المقاولات، ثم استطاعت في فترة قصيرة من الزمن أن تتحول إلى مقاول عام في العديد من الأقسام في البنية التحتية والأعمال المدنية والإلكتروميكانية، وشبكات المياه والصرف الصحي، وأعمال تطوير المواقع.
ويعد مشروع كورنيش جدة الجديد واحداً من أهم وأشهر المشاريع التي تم بواسطة شركة سالكو، وبالنسبة لأسعار هذه الشركة فهي مناسبة تماماً بالنسبة للجودة العالية التي تتميز بها الخدمات التي تقدمها الشركة، والأعمال الميكانيكية والكهربائية، ومحطات معالجة المياه والصرف الصحي.

معلومات شركة سالكو للمقاولات

  • عنوان الشركة: حي الحمراء، شارع فلسطين، خلف فندق الحمراء بمدينة جدة.
  • مواعيد عمل الشركة: جميع أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً باستثناء يوم الجمعة والسبت فمواعيد العمل يوم السبت تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءً ويوم الجمعة عطلة رسمية.
  • رقم الهاتف للشركة: 966920007252+
  • كما يمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة: من هنا.

3- شركة السعد للمقاولات العامة

شركات المقاولات في جدة كثيرة ومتعددة، واختيار الشركة المناسبة للحصول على الخدمات بأعلى جودة وأقل سعر ممكن ليس بالأمر السهل على الإطلاق، لذا نقدم لكم أعزائي معلومات تفصيلية حول شركة السعد للمقاولات العامة، فهي من الشركات الرائدة في مجال المقاولات العامة.

حيث قد تمكنت من تحقيق نجاحات عملاقة على مدار ثلاثون عاماً، فكل مشاريع شركة السعد تتميز بحسن الأداء ودقة الإبداع والجودة العالية، فضلاً عن احترافيتها العالية في في الأعمال المدنية والبحرية، والطاقة والمنشآت الصناعية وأعمال التجريف، والمنتجعات والفنادق، والمباني السكنية والتصاميم الداخلية، والمرافق العامة والمباني المكتبية، فتابعوا.

معلومات عن شركة السعد

  • عنوان الشركة: تقع الشركة في شارع قريش الموجود في حي السلامة بمدينة جدة.
  • مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى السادسة مساءً ما عدا يوم الجمعة إجازة.
  • رقم هاتف الشركة: 966126830306+
  • كما يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني للشركة: من هنا 

4- شركة إمسكو للمقاولات العامة

شركة إمسكو للمقاولات العامة

لا تهدر وقتك الثمين يا عزيزي في البحث عن أفضل شركات المقاولات في جدة، فقد وفرنا لك الكثير من المعلومات التي تهمكم حول شركة إمسكو للمقاولات العامة، فهي من أفضل شركات المقاولات في المملكة ويرجع تاريخها إلى عام 1391 من الهجرة النبوية، حيث كانت في بداية الأمر شركة فردية تقتصر أعمالها على أعمال الطرق والتسوية والردم، فضلاً عن عدد قليل من أعمال المباني البسيطة، وبعد ذلك بدأت في تطوير أسطولها وتزويده بالمعدات الثقيلة.

وقد نجحت الشركة في فترة زمنية وجيزة في أن تكون واحدة من الشركات الرائدة في مجال المقاولات، وهنا تم تسجيلها كشركة وطنية بشكل رسمي، وتم إسناد الكثير من المشروعات الحيوية والسياحية إليها، وتمكنت الشركة من تقديم هذه المشروعات بجودة عالية وبشكل مبهر، ولم تقف شركة إمسكو للمقاولات العامة عند ذلك، بل استمرت في التطوير وإدخال المعدات الحديثة حتى تمكنت من منافسة أقوى الشركات الموجودة في المملكة.

وفي عام 1430 من الهجرة بدأ أصحاب الشركة في توسيع نشاطاتها ليضم مجالات المقاولات العامة من مباني سكنية وطرق ومنشآت ترفيهية، ومجمعات رياضية وقرى سياحية، فضلاً عن أعمال الشبكات بأنواعها المتعددة وأعمال الشركات، كما تم إنشاء أقسام جديدة بالشركة لأعمال الشبكات والبنى التحتية، وإليك التفاصيل.

معلومات عن شركة إمسكو

  • عنوان الشركة: تقع الشركة شارع أحمد الخزرجي الموجود بحي البساتين في مدينة جدة.
  • مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع ماعدا الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءً.
  • رقم هاتف الشركة: 966122345858+

5- شركة رزيق الجدراوي

في سياق الحديث عن شركات المقاولات في جدة، لابد وأن نقدم لكم معلومات تفصيلية عن شركة رزيق الجدراوي، التي تعد من أفضل المؤسسات المتخصصة في مجال المقاولات في هذه المدينة، حيث يتوفر لدى هذه الشركة الكثير من المقومات من فنيين مدربين ومعدات حديثة تجعلها مؤهلة لإنجاز المشاريع الإنشائية المختلفة بأعلى جودة ممكنة فضلاً عن الالتزام بتسليم المشروعات في الأوقات المتفق عليها، ويشمل ذلك مشروعات التشطيب أو الترميم، سواء كانت مشاريع صناعية أو تجارية.
وتقدم الشركة لعملائها خدمات شاملة ومتكاملة في التصميم والتخطيط والإنشاء والهندسة، وتشمل نشاطات الشركة أعمال الطرق وتخطيط المدن، وتنفيذ الأعمال الميكانيكية والتي تتمثل في شبكات الصرف الصحي، والتكييفات، ومحطات المعالجة، كما تقدم الشركة خدماتها في أعمال المباني والإنشاءات، وتشييد القصور والفلل والأبراج، وإليكم كافة التفاصيل فتابعوا لتعرفوها.

معلومات عن شركة رزيق الجدراوي

  • عنوان الشركة: تقع الشركة في الدور الرابع بمركز الصباح الموجود في طريق الأمير سلطان تقاطع التحلية، بحي الخالدية بمدينة جدة.
  • مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.
  • رقم هاتف الشركة: 966126927692+
  • كما يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: من هنا.

6- شركة الخريجي للتجارة والمقاولات

شركة الخريجي للتجارة والمقاولات

تعد شركة الخريجي للتجارة والمقاولات واحدة من أهم وأفضل شركات المقاولات في جدة، فقد استطاعت وبكل براعة أن تكتسب ثقة عملائها نظراً لما توفره لهم من خدمات متعددة في مجال المقاولات وبجودة عالية وأسعار تنافسية، فضلاً عن التزامها في تنفيذ الأعمال التي تم إسنادها إليها في الموعد المتفق عليها، بالإضافة إلى استخدام شركة الخريجي للتجارة والمقاولات أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات.

ويرجع تاريخ تأسيس هذه الشركة إلى عام 1993 من الميلاد والذي يوافق عام 1403هـ، كشركة مساهمة مغلقة، وبعد فترة زمنية بسيطة بدأت الشركة عملها كمقاول عام، وأصبحت من أكثر الشركات شهرة في مجال البناء، وذلك لقدرتها على تلبية احتياجات العملاء بشكل احترافي، وقد قامت وزارة الشؤون البلدية والقروية بتصنيف هذه الشركة كمقاول درجة أولى.

معلومات عن شركة الخريجي

  • عنوان الشركة: تقع الشركة في شارع سعود الفيصل الموجود بحي الروضة في مدينة جدة.
  • مواعيد العمل بالشركة: جميع أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.
  • رقم هاتف الشركة: 966126674453+
  • كما يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني: من هنا.

7- شركة الأمانة السعودية للمقاولات

بناء على أراء العملاء تعد شركة الأمانة السعودية للمقاولات واحدة من أقوى وأكبر شركات المقاولات في جدة، فهي شركة إنشاء متميزة قد تمكنت من تنفيذ الكثير من المشروعات بأعلى جودة وأقل تكلفة، فضلاً عن الدقة الملحوظة في مواعيد التسليم.
وهناك أقسام عديدة في مجال المقاولات تقوم هذه الشركة بتغطيتها ومنها تقديم استشارات هندسية مدنية، وعمل إنشاءات خرسانية، فضلاً عن خدمة تسليك البالوعات، تشييد أبنية جديدة، وبناء منازل، تشييد مباني فولاذية، وقد استطاعت هذه الشركة كسب ثقة عملائها نظراً للمميزات المتعددة في الخدمات التي توفرها، وإليك معلومات تفصيلية عنها فتابع.

معلومات عن شركة الأمانة السعودية

  • عنوان الشركة: تقع الشركة في شارع الأمير سلطان بحي الزهراء في مدينة جدة.
  • مواعيد العمل بالشركة: جميع أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً باستثناء يومي الجمعة والسبت.
  • رقم هاتف الشركة: 966124222266+
  • الموقع الإلكتروني للشركة: من هنا.

8- شركة سبكو

تعد شركة سبكو من أهم وأقوى شركات المقاولات في جدة، وتوفر الشركة لعملائها خدمات البنات في الكثير من المجالات ومنها الكهربائية والبنية التحتية والمدنية والكهروميكانيكية، والطاقة النفط والغاز، وقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات التي حققت أرباح تزيد عن 150 مليون دولار في سنة 2007، فضلاً عن ما تقدمه من خدمات البناء، فشركة سبكو هي الوكيل المعتمد للمصنعين على مستوى العالم، حيث يقوم بتوفير الدعم وتقديم الخدمات الميدانية المتصلة به، فهي شركة يمتلكها القطاع الخاص، وقد تمكنك من بناء سمعة جيدة خلال السنوات الماضية.
وما زالت شركة سبكو للمقاولات تبذل قصارى جهدها للعمل على تعزيز نموها من خلال زيادة الخدمات التي توفرها للعملاء والعمل الدائم على تحسين جودتها، ويرجع تاريخ عمل شركة سبكو في مجال الأعمال التجارية إلى سنة 1977 من الميلاد، وإليكم التفاصيل.

معلومات عن شركة سبكو

  • عنوان الشركة: تقع الشركة في شارع السيدة خديجة في حي الفيصلية في مدينة جدة.
  • مواعيد العمل بالشركة: جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.
  • رقم هاتف الشركة: 966920002536‬‏+

9- شركة المباني مقاولون عامون

لكل من يبحث عن أفضل شركات المقاولات في جدة، دعونا نقدم لكم معلومات تفصيلية عن شركة المباني مقاولون عامون، وذلك نظراً لما تتمتع به هذه الشركة من مركز مرموق، فقد شاركت في تنفيذ الكثير من المشروعات الهامة والمشهورة في المملكة العربية السعودية.

ويرجع تاريخ هذه الشركة إلى عام 1972 من الميلاد، حيث قام معالي الشيخ كمال أدهم عليه رحمة الله بتأسيسها كشركة محدودة المسؤولية، وتوفر الشركة خدماتها في الكثير من مجالات المقاولات مثل بناء الجسور وتشييد الأبراج والطرق والأنفاق التي يتم حفرها بشكل آلي، والأبنية العالية ومدرجات المطارات، والمختبرات الحساسة ومشروعات الصرف الصحي، ومراكز الأبحاث.

ومع حلول عام 1982 من الميلاد قامت الشركة بتوسيع نشاطها خارج حدود المملكة العربية السعودية عن طريق مشاركتها في تجديد شبكة الطرق في لبنان، وتعد مشاركة شركة المباني في مشروع ترسيم الحدود بين جمهورية اليمن والمملكة العربية السعودية من أهم المشروعات التي ساهمت فيها الشركة، فتابعوا لتتعرفوا على التفاصيل الخاصة بها.

معلومات عن شركة المباني مقاولون عامون

  • عنوان الشركة: تقع الشركة في حائل الرويس بمدينة جدة.
  • مواعيد العمل بالشركة: كل أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وإلى الساعة السادسة مساءً.
  • رقم هاتف الشركة: 966126147800+
  • كما يمكنكم الذهاب إلى الموقع الإلكتروني للشركة: من هنا.

10- شركة محمد وسليمان العساف للتجارة والمقاولات المحدودة

شركة محمد وسليمان العساف للتجارة والمقاولات المحدودة

إذا كنت ترغب يا عزيزي في التعرف على أفضل شركات المقاولات في جدة فننصحك بالتعامل مع شركة محمد وسليمان العساف التي تم تأسيسها في عام 2001 من الميلاد، وقد كان لهذه الشركة دور فعال في حركة تطوير البنية التحتية والنهضة الإنشائية التي شهدتها المملكة، وتقوم شركة محمد وسليمان العساف بتقديم العديد من الخدمات المتنوعة في مجال المقاولات.

وبمرور الأعوام امتلكت الشركة الخبرات التقنية والفنية التي مكنتها من كسب ثقة عملائها، حيث قامت الشركة بتنفيذ كافة المشاريع التي تم إسنادها إليها بأعلى جودة ممكنة وبناء على المواصفات الفنية المطلوبة، وما زالت الشركة مستمرة في تقديم خدماتها إلى العلاء في مجالات الطرق والمباني، وتنظيم المواقع، وتشجير الحدائق، وأعمال المياه والصرف الصحي، والأعمال الكهروميكانيكية، وتنظيف المدن وإزالة النفايات.

كل ذلك تقوم بتوفيره بأعلى جودة، ودائماً تقوم الشركة بتطوير ما لديها من كفاءات تقنية وبشرية وفنية حتى تتمكن دائماً من إتمام المشاريع التي يتم إسنادها إليها مهما بلغت صعوبتها ودقتها في مختلف مجالات الصيانة والإنشاء، وإليك التفاصيل المتعلقة بالشركة.

معلومات عن شركة محمد وسليمان العساف

  • عنوان الشركة: تقع الشركة في شارع الأحوص في حي الصفا بمدينة جدة.
  • مواعيد العمل بالشركة: جميع أيام الأسبوع من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً ما عدا يوم الجمعة.
  • رقم هاتف الشركة: 966122712299+

11- مؤسسة حاتم الحربي للمقاولات 

تعد مؤسسة حاتم الحربي للمقاولات هي أفضل ما ننصح به لكل من يبحث عن أقوى شركات المقاولات في جدة في المشروعات الطبية ومجال تجهيز المستشفيات ومباني الرعاية الصحية، حيث تبذل هذه الشركة دائماً قصارى جهدها لتكون دائماً الخيار الأول لعملائها لذا تقدم خدماتها بأعلى جودة ممكنة وبأقل سعر ممكن.

حيث تمتلك الشركة فريقاً مدرباً من المتخصصين والفنيين والمهندسين لكي يساعدها في توفير خدماتها في المجال الطبي وما يتعلق به من أعمال ميكانيكية وكهربائية ومدنية وأعمال الغازات الطبية، فمؤسسة حاتم الحربي للمقاولات هي واحدة من أفضل المؤسسات التي يمكنك اللجوء إليها لتجهيز مباني الرعاية الصحية والمستشفيات.

كما تقوم الشركة بتركيب وتوريد الأجهزة الطبية الخاصة بغرف العناية المركزة وغرف العمليات وغرف العزل مع ضمان تشغيلها، وإليك معلومات تفصيلية عن الشركة فتابع.

معلومات عن مؤسسة حاتم الحربي

  • عنوان الشركة: تقع المؤسسة في شارع الملك عبد الله بحي الشرفية بمدينة جدة.
  • مواعيد العمل بالشركة: جميع أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً.
  • رقم هاتف الشركة: 966565725503+
  • كما يمكنكم الوصول إلى صفحة الفيس بوك: من هنا.
  • وأيضاً زيارة الموقع الإلكتروني: من هنا.

12- شركة الرك للمقاولات فرع جدة

شركة الرك للمقاولات فرع جدة

لا داعي لإرهاق نفسك يا عزيزي بالبحث عن أفضل شركات المقاولات في جدة وأكثرها تميزاً، حيث تعد شركة الرك للمقاولات من الشركات الرائدة في الأعمال الإنشائية وأعمال المقولات، فهي مختصة في مجال البنى الإنشائية والتعمير، حيث تبذل الشركة قصارى جهدها في تطوير إمكانياتها وإدخال المعدات الحديثة والمتطورة.

فضلاً عن امتلاكها لمجموعة من الفنيين المحترفين لذا فهي مؤهلة لتسليم المشروعات بأعلى جودة ممكنة وبأفضل سعر مع الالتزام بالتسليم في المواعيد المحددة، ففريق شركة الرك مؤهل لتنفيذ العديد من المشروعات الضخمة، ومنها مشاريع الصرف الصحي، ومشاريع المياه، ومحطات الضخ، وتصريف السيول ومحطات التقنية، فتابعوا لنتعرف سوياً على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الشركة.

معلومات عن شركة الرك للمقاولات

  • عنوان الشركة: تقع الشركة في شارع الأمير سلطان بحي المحمدية في مدينة جدة.
  • مواعيد العمل بالشركة: جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة بدءاً من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً.
  • رقم هاتف الشركة: 966122388777+
  • صفحة الشركة على الفيس بوك: من هنا.
  • كما يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للشركةمن هنا.

13- مؤسسة الزهراني للمقاولات العامة

لا يوجد أي خلاف على أن مؤسسة الزهراني للمقاولات العامة واحدة من أفضل شركات المقاولات في جدة، حيث تقوم هذه الشركة بكافة أعمال تشكيل الحديد وإنشاء المعادن بما يتناسب مع المعايير الهندسية للحصول على منتجات بأعلى جودة ممكنة.

وأهم ما يميز هذه الشركة هو اختلافها الواضح عن غيرها من شركات المقاولات فهي دائماً تسعى لابتكار كل ما هو جديد في مجال المقاولات، وذلك بإشراف مجموعة مميزة من أصحاب الخبرات من المهندسين، وذلك تماشياً مع التطور الملحوظ الذي يشهده عالم العقارات، لذا استطاعت وبكل جدارة أن تناول ثقة العملاء وبشكل خاص الراغبين منهم بالحصول على كل ما هو جديد، فتابع.

معلومات عن مؤسسة الزهراني

  • عنوان الشركة: تقع المؤسسة في شارع عبد الرحمن الخزاعي بحي المروة بمدينة جدة.
  • مواعيد العمل بالشركة: جميع أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً باستثناء يوم الجمعة عطلة رسمية.
  • كما يمكنكم الوصول إلى الموقع الإلكتروني للشركة: من هنا.

14- شركة المتقدمة الغيثى بلازا

شركة المتقدمة الغيثى بلازا

تعد شركة المتقدمة الغيثى بلازا واحدة من أفضل شركات المقاولات في جدة، وقد تخصصت في مجال إنشاء أعمال البنى التحتية وتطويرها، مثل الأنفاق والجسور والطرق، فضلاً عن أعمال المباني التجارية والسكنية والأعمال البحرية، أعمال إنشاء خزانات المياه، وأعمال المياه والصرف الصحي.

ويرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1996، وقد استطاعت الشركة منذ اللحظة الأولى أن تلعب دوراً فعالاً في دعم النهضة العمرانية في المملكة العربية السعودية وبشكل خاص مدينة جدة، فقد حققت الشركة إنجازات عديدة تميزت بجودتها العالية.

حيث تمتلك الشركة فريقاً مدرباً من الفنيين ذات مستوى عالي من الخبرة والكفاءة والإبداع، لذا تمكنوا من جعلها واحدة من أقوى الشركات، فسمعة الشركة في سوق المقاولات جيدة للغاية نظراً لالتزامهم بتحقيق المواصفات الفنية المطلوبة فضلاً عن إنجاز الأعمال المطلوبة دون تجاوز المواعيد المحددة للتسليم، وإليكم التفاصيل.

معلومات عن شركة المتقدمة

  • عنوان الشركة: تقع الشركة في شارع أمير الشعراء بحي الرويس بمدينة جدة.
  • مواعيد العمل بالشركة: جميع أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً باستثناء يوم الجمعة.
  • رقم هاتف الشركة: 966126501555+
  • الموقع الإلكتروني للشركة: من هنا.

15- شركة تماس السعودية للإعمار المحدودة

لا شك أن شركة تماس السعودية للإعمار المحدودة واحدة من أقوى شركات المقاولات في جدة، فلهذه الشركة قدرة كبيرة على إنجاز الأعمال في المجالات المختلفة للمقاولات ومنها تشييد المباني، كإنشاء المباني السكنية وغير السكنية مثل المدارس والفنادق والمستشفيات والمطارات وترميم المباني السكنية وغير السكنية.

والهندسة المعمارية كعمل وترميم الشوارع والأرصفة والطرق ومستلزماتها وخطوط السكك الحديدية، والأنفاق والجسور، وبناء المشاريع الخاصة بالمنافع، وتشييد مشاريع الصرف الصحي والمضخات وشبكات المجاري وإصلاحها، وإزالة وهدم المباني، وعمل التركيبات الكهربائية، فضلاً عن أعمال التدفئة وتكييف الهواء والسباكة، وخدمات صيانة الأبنية، وأنشطة دعم المرافق، وإليكم التفاصيل.

معلومات عن شركة تماس

  • عنوان الشركة: تقع الشركة في الطابق الخامس بمركز مصادر التجاري في شارع البلدية الموجود بحي العزيزية بمدينة جدة.
  • مواعيد العمل بالشركة: جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحاٌ وحتى الخامسة والنصف مساءً.
  • رقم هاتف الشركة: 966126616529+

16- مجموعة شركات آلـ مرطان

مجموعة شركات آلـ مرطان

تعد شركة آل مرطان واحدة من الشركات الرائدة في مجال المقاولات بمدينة جدة، ويرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1394 من الهجرة، على يد صاحبها محمد إبراهيم آل مرطان الغامدي، وقد استطاعت الشركة تنفيذ العديد من عمليات التشييد والإنشاء في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، على مدار 35 عام وقد جاوزت تكلفة ذلك مليار ونصف ريال سعودي، وقد شمل ذلك مشاريع الإنارة والطرق والتشجير وصيانة المنتزهات والحدائق وتنظيف المدن وإزالة النفايات بالإضافة إلى مشروعات الصرف الصحي والمياه، وقد تمكنت الشركة من تنفيذ العديد من مشاريع القطاع الخاص، والمشروعات التابعة لوزارة الشئون البلدية والقروية ووزارة المواصلات.

وقد نفذت هذه المشروعات طبقاً لمعايير الجودة بإشراف فريق مدرب من المهندسين والإداريين والمراقبين والمساحين ويتم تنفيذ هذه المشروعات بأعلى جودة وفي الموعد المتفق عليه وبأسعار مناسبة، ويساهم في تحقيق ذلك ما تتمتع به الشركة من معدات ثقيلة وكسارات وخلاطات الأسفلت، فضلاً عن الخطط المستقبلية الطموحة من توسيع النشاطات وزيادة المعدات، وبهذا استطاعت وبكل جدارة كسب ثقة العملاء وإليكم التفاصيل.

معلومات عن مجموعة شركات آل مرطان

  • عنوان الشركة: تقع الشركة في شارع سعود بن عبد المحسن حي الأندلس بمدينة جدة.
  • رقم هاتف الشركة: 966920014424+

17- شركة فيرسينة السعودية العربية للعقارات

تعد شركة فيرسينة السعودية العربية واحدة من أقوى شركات المقاولات في جدة وقد تم تأسيسها في عام 1978 من الميلاد كشركة ذات مسؤولية محدودة، وذلك بواسطة الشيخ كمال أدهم عليه رحمة الله، وقد تمكنك الشركة من إنجاز العديد من المشروعات في مجال الإنشاءات بأعلى جودة وبأقل أسعار ممكنة والتي بلغت قيمتها إلى أكثر من مليار سعودي، وقد طورت الشركة من خبراتها وأدخلت الكثير من المعدات الثقيلة التي تجعلها مؤهلة لأن تكون الرائدة في مجال المقاولات، فضلاً عن ما تمتلكه من أسطول مدرب من الخبراء ذات الكفاءات من المهندسين والإداريين والفنيين وبهذا تمكنت الشركة من كسب ثقة العملاء.

وقد أصبح للشركة خبرة واسعة في إنشاء المراكز التجارية، والمرافق الصحية والمستشفيات والمرافق الصحية وبناء المكاتب والمرافق التعليمية والمدارس، مرافق الإنتاج والبث الإذاعي والتلفزيوني وتأسيس المشاريع الحكومية، وتشييد الأنفاق والطرق والجسور، وبناء المباني السكنية والفلل والقصور، وإليكم التفاصيل.

معلومات عن شركة فيرسينة

  • عنوان الشركة: تقع الشركة في شارع الأمير سلطان بحي النعيم في مدينة جدة.
  • مواعيد العمل بالشركة: جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً.
  • رقم هاتف الشركة: 966126602365+
  • كما يمكنكم الوصول إلى الموقع الإلكتروني للشركة: من هنا.

18- شركة ديم للمقاولات

شركة ديم للمقاولات

تعد شركة ديم للمقاولات واحدة من أكبر شركات المقاولات في جدة، وهي إحدى أملاك الشيخ عبد الله رقبان، وقد نجحت هذه الشركة في تنفيذ العديد من المشروعات بأعلى جودة وبالمعايير المطلوبة وفي الوقت المحدد للتنفيذ، فضلاً عن الأسعار التنافسية للخدمات التي توفرها الشركة للعملاء، وإليكم التفاصيل.

معلومات عن شركة ديم للمقاولات

  • عنوان الشركة: تقع الشركة في حي النهضة بمدينة جدة السعودية.
  • مواعيد العمل بالشركة: جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً ويوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.
  • رقم هاتف الشركة: 966126946501+
  • الموقع الإلكتروني للشركة: من هنا.
وهنا نكون قد وصلنا أعزائي إلى ختام هذا المقال بعد أن تعرفنا سويا على شركات المقاولات في جدة، حيث يوجد في مدينة جدة السعودية العديد من الشركات المتخصصة في مجال المقاولات، ولكل شركة منهم نشاطات معينة تبدع في تنفيذ المشروعات بها، ولأن اختيار العملاء لإحدى شركات المقاولات للتعامل معها ليس بأمر سهل على الإطلاق قمنا بجمع معلومات تفصيلية عن كل شركة وأهم ما يميزها عن غيرها، ومدى التزامها بمعايير الجودة ومواعيد تسليم المشروعات، وطرق التواصل المتاحة مع كل شركة، نرجو أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى