جدة

أفضل شركة تصليح أفران في جدة لعام 2024

كثير منا يتعرض لحدوث أعطال في فرنه مما يعيق عملية إعداد الطعام، لذلك يرغب البعض في التواصل مع أفضل شركة تصليح أفران في جدة وذلك من أجل التخلص من تلك المشكلة العنيدة، لذلك متابعينا سنتعرف سويًا على قائمة تضم أفضل شركات صيانة أفران بجدة تمنح عملائها مجموعة من الخدمات رفيعة المستوى بداية من الأسعار المناسبة، مرورًا بالاعتماد على طاقم من أمهر الكوادر البشرية وصولًا إلى التمكن من إصلاح مختلف أنواع الأفران.

أفضل شركة تصليح أفران في جدة

تحتاج الأفران إلى عملية صيانة مستمرة لها سواء الغاز أو الأفران الكهربائية وذلك لتفادي التعرض لأعطال جسيمة، وغالبًا مع كثرة الاستعمال يصبح الفرن أكثر عرضه لحدوث تلفيات، لذلك عليكم الاستعانة بواحدة من أفضل شركات تصليح أفران في جدة للتخلص من تلك الأعطال بمهارة وحرفية شديدة.

1- شركة صيانة أفران الجفالي وقطع الغيار

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تصليح أفران في جدة عليك جعل شركة الجفالي لصيانة الأفران خيارك الأول وذلك لأنها من الشركات المميزة في مجال صيانة وإصلاح هذا النوع من الأجهزة، نظرًا لاحتوائها على العديد من المزايا ومنها تقديم أعلى مستوى من الخدمات، وتقديمها بأسعار مناسبة جدًا تتناسب مع مختلف الفئات المجتمعية، كما تحرص الشركة على الاعتماد على أحدث المعدات ومواكبة أحدث التطورات التي تطرأ في المجال.

معلومات شركة صيانة أفران الجفالي وقطع الغيار

  • عنوان الشركة: خديجة بنت خويلد، حي البوادي، جدة.
  • مواعيد عمل الشركة: تعمل الشركة بنظام الفترتين حيث تبدأ الفترة الأولى من الساعة السابعة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الثانية والنصف مساءً، بينما الفترة المسائية تبدأ من الساعة الواحدة والنصف مساءً، وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، بينما يوم الجمعة والسبت إجازة أسبوعية.
  • رقم هاتف الشركة: 966126129411+
  • عنوان الشركة على خرائط جوجل: اضغط هنا.

2- مؤسسة التوجه الأفضل لصيانة المنزلية وإصلاح الأفران بجدة

مؤسسة التوجه الأفضل لصيانة المنزلية وإصلاح الأفران بجدة

تعتبر مؤسسة التوجه من أفضل شركات صيانة أفران الغاز بجدة وقد نالت على رضا واستحسان من قبل عملائها وبالتالي منحوها أعلى التقييمات، وذلك لما تقدمه لعملائها من الخدمات المميزة حيث تحرص الشركة على الاعتماد على مجموعة من أمهر المهندسين والفنين ذوي الخبرة الواسعة في مجال إصلاح الأفران الكهربائية وأفران الغاز.

فضلًا عن ذلك فإن الشركة تحرص على تقديم خدماتها في أسرع وقت ممكن، وتنفرد الشركة بالتواصل المستمر مع العميل للتعرف على مدى رضاه عن الخدمة المقدمة.

معلومات عن مؤسسة التوجه الأفضل لصيانة المنزلية

  • عنوان الشركة: الأجواد، جدة.
  • مواعيد عمل الشركة: يبدأ العمل يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، بينما يبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة الواحدة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • رقم هاتف الشركة: 966549066233+
  • عنوان الشركة على خرائط جوجل: اضغط هنا.

3- شركة صيانة أفران جدة

تندرج شركة صيانة أفران جدة ضمن أفضل شركات تصليح أفران الغاز في جدة حيث تتعدد الخدمات التي تمنحها لعملائها ومنها خدمة إصلاح الأفران التي تعمل بالغاز أو الكهربائية بالإضافة إلى خدمة تنظيفها وإعادتها وكأنها جديدة، كما تشتهر الشركة بأنها من أرخص الشركات التي تعمل في المجال، وبالتالي فقد نالت على قبول ضخم من قبل الكثيرين.

معلومات شركة صيانة أفران جدة

  • عنوان الشركة: حراج الصواريخ، العين العزيزية، جدة.
  • مواعيد عمل الشركة: تعمل يوميًا على مدار الأربعة وعشرون ساعة.
  • رقم هاتف الشركة: 966554235853+
  • عنوان الشركة على خرائط جوجل: اضغط هنا.

4- الشركة المتحدة للصيانة صيانة وإصلاح افران الغاز بجدة

الشركة المتحدة للصيانة صيانة وإصلاح افران الغاز بجدة

لقبت الشركة المتحدة لصيانة وتصليح الأفران بأنها أفضل شركة صيانة أفران بجدة وذلك لما تقدمه لعملائها من خدمات مميزة، ولم يأتِ هذا اللقب من فراغ بل جاء نتاج ما تملكه الشركة من خبرة لأكثر من ثلاثون عام، حيث تعتمد الشركة على مجموعة من أمهر المهندسين المتخصصين في صيانة الأفران بمختلف أنواعها.

كما تمتلك الشركة عدة مقومات جعلتها تعتلي رأس قائمة الشركات التي تعمل في هذا المجال، وذلك لحرصها التام على مواكبة كافة التطورات التي تطرأ في مجال تصليح وصيانة الأفران بمختلف فئاتها.

معلومات الشركة المتحدة للصيانة

  • عنوان الشركة: بلديه الأربعين، حي الروابي، جدة.
  • رقم هاتف الشركة: 966546992686+
  • صفحة الشركة على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • عنوان الشركة على خرائط جوجل: اضغط هنا.

إلى هُنّا نكون وصلنا متابعينا إلى نهاية جولتنا المصغرة التي تعرفنا من خلالها على أفضل شركة تصليح أفران في جدة كما ذكرنا لكم مواعيد العمل وسبل التواصل، وذلك لتكون الملاذ الأول حين التعرض لأي أعطال في الفرن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى