جدة

أفضل صالة بولينج في جدة لعام 2024 عليكم زيارتها الآن

رياضة البولينج من أكثر الرياضات تشويقاً وإثارة بين الرياضات الأخرى، وهي لعبة قائمة على دحرجة كرة ثقيلة تسمى بالبولينج عبر ممرات ضيقة وطويلة، والهدف منها هو إسقاط أكبر عدد من قطع خشبية على صورة أعمدة أو أوتاد تم وضعها وترتيبها في نهاية تلك الممرات، ويعود تاريخ اللعبة إلى زمن الفراعنة وانتشرت رياضة البولينج في كافة أنحاء العالم، ولعبة البولينج لعبة فردية ويمكن لعبها بشكل جماعي، وتحتاج إلى وجود صالات مجهزة بكامل المعدات والأدوات الخاصة بهذه الرياضة.

ولقد حرصت المملكة العربية السعودية على توفير صالات بولينج لكافة الزوار في كل المدن الكبرى منها، ومدينة جدة من المدن التي حظيت بالحصة الأكبر منها، وسوف تجد أفضل صالة بولينج في جدة في الملاهي والمراكز الترفيهية وبجوار الصالات الترفيهية الأخرى، وصالات البولينج في جدة كثيرة وتتيح للجميع من أطفال وعوائل وشباب بالدخول إليها وقضاء أحلى الأوقات وأجملها كونها تحظى بجمهور واسع وكبير، وبسبب أجواء المنافسة والحماس التي يعيشها كل من اللاعبين والمشاهدين لهذه الرياضة.

 أهم وأفضل صالة بولينج في جدة

مدينة جدة من مدن المملكة العربية السعودية التي برزت في مجال الترفيه والسياحة، وتضم المدينة العديد من المرافق الرياضية المهمة والفريدة من نوعها مثل صالات التزلج والبولينج والبلياردو وحلبات الكارتينغ وملاعب الغولف والتنس وكرة القدم وغيرها، ويتم تقييم أفضل صالة بولينج جدة بناء على عدد الزوار الوافدين إلى الصالة، والتجهيزات والمعدات الموجودة في الصالة من شاشات عرض النتائج وكرات الرمي والأعمدة الخشبية وعدد المسارات.

وأغلب صالات البولينج في جدة تم بناؤها في المولات والمجمعات التجارية، والبعض منها موجود في الملاهي والمراكز الترفيهية، إضافة إلى وجود صالات خاصة بالبولينج لوحدها، وفي هذا المقال سنحاول إلقاء الضوء على أهم صالات البولينج الترفيهية في جدة مع ذكر مميزاتها.

1- مركز البولينج في جدة

مركز البولينج في جدة

مركز البولينج من الوجهات الترفيهية المميزة والمثالية لكافة أفراد العائلة من صغار وكبار، والمركز عبارة عن مبنى داخلي ترفيهي يضم مجموعة من الصالات الرياضية لممارسة أفضل الرياضات وأكثرها تميزاً، ويضم مركز البولينغ أفضل صالة بولينج في جدة، وتمتاز هذه الصالة بمساحتها الواسعة وتضم مسارات عديدة ملساء مع عدد كاف من الكرات اللازمة للتسديد، وفي نهاية الطريق توجد أعمدة خشبية بحجم كبير يتم رميها بالكرة ويتم احتساب نقطة عند إسقاطها بهذه الكرة، والصالة مكيفة ونظيفة وفيها فريق عمل متعاون ونشيط وتضم أجواء حماسية وتنافسية رائعة.

ويبلغ سعر اللعب في صالة البولينج حوالي 35 ريال سعودي، ويتم إجراء العديد من العروض والخصومات في أيام محددة ليصبح سعر الدخول إليها حوالي 10 ريالات فقط مثل يوم الاثنين، وهذا يعتبر سعر رخيص ومعقول ويناسب الجميع، ومركز البولينج من أماكن البولينج في جدة التي تستقطب عدداً كبيراً من الزوار من العائلات والشباب، وذلك ليس فقط للاستمتاع برياضة البولينج، وإنما للعب بطاولات السنوكر والبينغ بونغ وكرة القدم والطاولة والهوكي والتنس والبلياردو والسوني والألعاب الإلكترونية وغيرها من النشاطات الرياضية المثيرة، وإضافة إلى النشاطات الترفيهية يضم مركز البولينج مقهى صغير لتناول ألذ الأطعمة والمشروبات، ومواقف سيارات ومداخل صالحة لمرور الاحتياجات الخاصة.

معلومات عن مركز البولينج في جدة

  • العنوان: يقع مركز البولينج بموقع مميز وهو سوق المساعدية على طريق المدينة المنورة ضمن حي الحمراء في جدة، ويمكن تتبع موقع المركز على الخريطة عبر الضغط على الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966550552692+
  • مواعيد العمل: مركز البولينج يشهد حالة ازدحام شديدة في فترة الإجازات وحتى الأيام العادية ويفتح المركز أبوابه في جميع أيام الأسبوع وذلك من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من الساعة 9 صباحًا -2 صباحًا، يوم الخميس من الساعة 9 صباحًا-3 صباحًا، يوم الجمعة من الساعة 5 مساء-3 صباحًا.
  • موقع المركز الإلكتروني: اضغط هنا.

2- البولينج سيتي في جدة

مدينة البولينج من الأماكن الترفيهية الأكثر زيارة في جدة حيث تضم العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية المميزة لكافة الفئات العمرية، وتقع البولينج سيتي في موقع مهم في قلب مدينة جدة في شارع التحلية مما يتيح المجال لعدد كبير من الزوار بالقدوم إليها، وتضم صالات رياضية متعددة من صالات البولينج والبلياردو والتنس والطاولة والألعاب الحركية الأخرى، وصالة البولينج فيها من أكبر صالات بولينج جدة، وتضم هذه الصالة حوالي 10 مسارات مع أرضية ممتازة وعدد كبير من الكرات.

ويعمل الفريق المتواجد في الصالة على تزييت المسارات بشكل دوري لمنع حدوث أي أخطاء، وتعقيم الكرات والأعمدة الخشبية باستمرار، وتوجد شاشات ضخمة لعرض النتائج، ويمكن لعب البولينج فيها بشكل فردي أو بشكل فرق متنافسة لزيادة عنصر التشويق والحماس ضمن الصالة مع تقديم الجوائز التشجيعية، وكل هذه التجهيزات الحديثة جعلت بولينج سيتي أفضل صالة بولينج في جدة.

وبسبب خطوط البولينج الممتازة في الصالة تم إقامة العديد من البطولات فيها على مستوى المملكة العربية السعودية، وتشهد مدينة البولينج اكتظاظ هائل بالزبائن ومعظم زوراها من العوائل والشباب مما يضعها ضمن قائمة بولينج للعوائل في جدة، ولن يستمتع الأفراد فقط بالبولينج، وإنما توجد صالتين للبلياردو واحدة لقسم العوائل والأخرى لقسم الشباب، مع صالة مميزة للتنس، وتعتبر أسعار بولينج سيتي معقولة، ويبلغ سعر صالة البولينج فيها حوالى 30 ريال سعودي تقريبًا مما يجعلها من أرخص أماكن بولينج في جدة.

معلومات عن بولينج سيتي في جدة

  • العنوان: العشري، حي الأندلس، جدة ويمكن تتبع موقع البولينج سيتي على الخريطة بالضغط على الرابط التالي.‏‪
  • رقم الهاتف: 966122612116+
  • مواعيد العمل: تفتح البولينج سيتي أبوابها في جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 2 مساءً- 1,30 صباحًا ويوم الجمعة من الساعة 5 مساء- 1,30 صباحًا.
  • صفحة البولينج سيتي على الانستغرام: اضغط هنا.

3- إن تن سو في جدة

إن تن سو في جدة

يعد إن تن سو مركز ترفيهي منظم ورائع ويوفر لكافة الزوار تجارب فريدة ومثيرة من نوعها بوجود مجموعة من الأنشطة الترفيهية المختلفة، وتم افتتاح مركز إن تن سو في عام 2000م في مدينة جدة على مساحة تقدر ب 8000 متر مربع في فرع الصيرفي مول، وتم افتتاح القسم الثاني منه في الرد سي مول عام 2011م ويضم كلا الفرعين صالة كبيرة للبولينج، وهي أهم وأفضل صالة بولينج في جدة.

ويتم فيها ممارسة رياضة البولينج المحببة للصغار والكبار بتوفر مسارات ملساء، وأرضية ناعمة لتتمكن الكرات من المرور بكل سلاسة وبدون توقف، وكرات مختلفة الأحجام والأوزان لتناسب الأطفال والشباب، والصالة مكيفة مع الاعتناء بموضوع النظافة والتعقيم، ويتم ممارسة اللعبة فيها بكل احتراف، إضافة لذلك يستطيع الهواة والمبتدئين اللعب فيها بوجود فريق تدريب يساعد في تقديم النصائح والتعليمات الخاصة بهذه اللعبة.

ويبلغ سعر الدخول إلى صالة البولينج في إن تن سو حوالي 40 ريال سعودي، ويتم إجراء مجموعة عروض وتخفيضات تصل إلى 50بالمئة، وإن تو سو من مواقع السياحة في جدة بسبب توفر البولينج وألعاب إثارة وتشويق مميزة، حيث تجد فيها حلبة سباق للسيارات بمساحة 380 متر مربع وألعاب ترامبولين وليزر تاغ وألعاب إلكترونية حديثة ومتطورة ولعب رماية وهوكي وبلياردو، وبمجرد دخولك إلى المركز سوف تنسى حالة الملل وتستمتع بأجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء.

معلومات عن إن تن سو في جدة

  • العنوان:

    • الفرع الأول في الصيرفي ميغا مول الدور الثالث بوابة رقم 10 في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في مدينة جدة ويمكن الوصول إلى الفرع الأول عبر الضغط على الرابط التالي.
    • الفرع الثاني في الرد سي مول في شارع الملك عبد العزيز الفرعي في حي الشاطئ في جدة ويمكن تتبع موقع الفرع الثاني عبر الرابط التالي.
  • مواعيد العمل:

    • الفرع الأول من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 4 مساء حتى 12 منتصف الليل ويوم الجمعة من الساعة 4 مساء- 12,30 صباحًا.
    • الفرع الثاني من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من الساعة 4 مساء- 12 منتصف الليل ويومي الجمعة والخميس من الساعة 4 مساء- 1صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966122844991+
  • صفحة إن تن سو على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة إن تن سو على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة إن تن سو على التويتر: اضغط هنا.

4- بولينغ وبلياردو التحلية مول في جدة

التحلية مول من المولات المعروفة في قلب مدينة جدة، ويضم المول مجموعة كبيرة من المحلات التجارية مع تنوع البضائع والمنتجات فيها، وإضافة إلى مواقع التسوق في المول هناك عدة مرافق ترفيهية مهمة لقضاء أوقات ممتعة برفقة الأصدقاء، وتسلية الأطفال ضمن أماكن ألعاب مخصصة لهم، ويضم مول التحلية صالة بولينج صغيرة الحجم، ويمكن تصنيفها كأفضل صالة بولينج جدة حيث تم تجهيزها بكامل وأحدث التجهيزات مع توفير 4 مسارات لرمي الكرات المختلفة الحجم، وفي نهاية المسارات تم وضع أعمدة خشبية يتم إسقاطها عند دفع الكرة للأمام وكسب النقاط والفوز.

ويصلح المكان للعوائل والأطفال والشباب، وتجد فيه حركة دائمة كونه يقع في مول مزدحم بالزوار، والصالة مؤمنة ضد الأخطار والسقوط، ويستطيع الأهل ترك أطفالهم بدون أي قلق أو خوف عليهم، وهناك صالة بلياردو بقربها فيها ثلاث طاولات للعب أيضًا.

معلومات عن بولينج وبلياردو التحلية مول

  • العنوان: تقع في التحلية مول في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في حي الروضة في جدة ويمكن تتبع موقع الصالة على الخريطة عبر الضغط على الرابط التالي.‏
  • موعد العمل: تفتح أبوابها في جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساءً- 11 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966565791030+

5- بولينج لينز في حديقة الشلال في جدة

بولينج لينز في حديقة الشلال في جدة

حديقة الشلال الترفيهية من أضخم مواقع الترفيه في مدينة جدة، وتضم الكثير من الأنشطة الممتعة والمسلية لكافة الأعمار مع وجود أماكن ألعاب خاصة بالعوائل والأطفال، وأخرى مناسبة للشباب وأصحاب القلوب الجريئة، وعند دخولك إلى حديقة الشلال سوف تدهش لكثرة الأماكن المهيأة للترفيه واللعب، وتضم حديقة الشلال أفضل صالة بولينج في جدة حيث يستطيع الزائر سواء كان طفل أو شاب الدخول إلى الصالة وقضاء أكثر من ساعتين من دون أي ملل لممارسة رياضة البولينج الجميلة.

والتي يتم فيها رمي الكرات في المسارات المخصصة لها وإيقاع الهدف في الجانب الآخر في ظل أجواء حماسية وتنافسية، مع توفير الأمان الكامل للأطفال، وإبراز النتائج على شاشة عرض ضخمة في الصالة، مع وجود فريق تدريب متمرس لتعليم المبتدئين وهواة هذه اللعبة، وتتوفر حول صالة البولينج أماكن للجلوس ليستطيع المرافقين مشاهدة اللاعبين وتشجيعهم، ولتخفيف حالة الازدحام التي يمكن أن تحدث عند توافد عدد كبير من الزبائن.

معلومات عن بولينج لينز جدة

  • العنوان: يقع بولينج لينز داخل حديقة الشلال الترفيهية على طريق الكورنيش الفرعي في حي الشاطئ في جدة، ويمكن الوصول إلى موقع البولينج لينز عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: في جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء- 1 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966552209964+
  • صفحة بولينج لينز على التويتر: اضغط هنا.

6- مركز آيس لاند الترفيهي في جدة

مركز آيس لاند الترفيهي من أشهر مراكز الترفيه وأجملها في مدينة جدة، ويضم المركز بناء كبير فيه ثلاثة طوابق، ولكل طابق مجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية مع عدد من الألعاب المسلية للأطفال، وفي الطابق الأول والثاني تتوفر صالة للتزلج على الجليد وملعب لكرة القدم وألعاب ترامبولين وكرة سلة وألعاب قفز وتسلق، أما الطابق الثالث من مركز آيس لاند الترفيهي فتجد فيه أجمل وأفضل صالة بولينج في جدة، والصالة ضخمة فيها حوالي 16 خط ومسار للعب، وأرضية خفيفة تسهل مرور الكرات الملونة إلى الجهة الأخرى.

والصالة مجهزة بنظام تكييف ممتاز، وفيها أحدث التقنيات والأجهزة الإلكترونية وأجهزة التحكم الخاصة بشاشات عرض النتائج، ويوجد فريق تدريب على أعلى مستوى يقوم بتحسين أداء اللاعبين المبتدئين، وتدريب الأطفال الصغار وتعليمهم مبادئ لعبة البولينج، مع وجود مقهى وجلسات عائلية بجانب الصالة لتناول المأكولات والمشروبات اللذيذة، وأخذ فترات الاستراحة ومراقبة الأطفال أثناء اللعب.

معلومات عن مركز آيس لاند الترفيهي في جدة

  • العنوان: طريق الأمير سلطان، حي السلامة، جدة ويمكن الوصول إلى مركز الآيس لاند الترفيهي من خلال الضغط على الرابط التالي.
  • موعد العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا- 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 966126626666+
  • موقع مركز آيس لاند الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة مركز آيس لاند على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة مركز آيس لاند على الفيس بوك: اضغط هنا.

7- جامبولين جدة

جامبولين جدة

جامبولين مركز ترفيهي يشمل كافة الألعاب والأنشطة الترفيهية المختلفة لتوفير بيئة مسلية وممتعة لكل أفراد العائلة، مع وجود مناطق مخصصة للأطفال الصغار وأخرى للكبار، ويتوفر في جامبولين صالات للعب البلياردو والتنس والغولف والترامبولين وكرة القدم، وما يميز الجامبولين وجود أفضل صالة بولينج في جدة ومساحة الصالة كبيرة، وتم تصميمها بما يتناسب مع المعايير العالمية مع وجود أحدث التجهيزات من شاشات عرض وأجهزة تحكم متطورة.

ومبدأ اللعبة قائم على وجود 10 خطوط طويلة بأرضية ناعمة وسهلة لتمرير الكرات المختلفة في حجمها وألوانها ووزنها بشكل يتناسب مع عمر الزائر وطوله، وفي نهاية الخط يتم صف مجموعة من الأعمدة الخشبية الصلبة، والتي لها أوزان يتم تحديدها من قبل مشرفي اللعبة، وعند رمي الكرة لابد من إسقاط أكبر عدد من الأعمدة لكسب نقاط إضافية، وإن كنت ترغب في تجربة أفضل بولينج في جدة وعيش لحظات ممتعة ومليئة بالإثارة والتشويق، فإن زيارة جامبولين جدة إحدى الخيارات المناسبة لك ولأفراد أسرتك.

معلومات عن جامبولين جدة

  • العنوان: طريق الأمير سلطان الفرعي، حي المحمدية، جدة ويمكن الوصول إلى موقع جامبولين على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: الجامبولين من الأماكن المزدحمة وخاصة في فترة الإجازات ويفتح المركز أبوابه يومي الجمعة والخميس من الساعة 9 صباحًا- 12,30 صباحًا ويوم السبت من الساعة 9 صباحًا- 11 مساء وباقي أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا -11,30 مساء.
  • موقع جامبولين الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة جامبولين على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة جامبولين على الفيس بوك: اضغط هنا.

8- ملاهي بووست في جدة

ملاهي بووست من أرقى وأجمل الملاهي الترفيهية في مدينة جدة، وتضم مجموعة متنوعة من الألعاب المناسبة للصغار والكبار، حيث تجد فيها ألعاب العالم الافتراضي وألعاب المحاكاة وألعاب حركية مثيرة وألعاب تسلق وألعاب جوائز ومسابقات وألعاب أركيد والريدمشن والميني بوست، وتمتاز بعض الألعاب بالخطورة ويتم توفير أعلى معدلات الأمان والسلامة للزبائن ضمنها، ويصل عدد ألعاب ملاهي بووست إلى حوالي 100 لعبة تقريبًا.

وتشتهر ملاهي بووست بوجود منطقة للألعاب الرياضية المميزة، وأهمها لعبة البولينج حيث تتوفر أفضل صالة بولينج في جدة ضمن هذه الملاهي، وهذه الصالة متوسطة الحجم وفيها 4 مسارات لرمي الكرات وأرضية مميزة، وتعتبر صالة جيدة للمبتدئين والأطفال، ويبلغ سعر الدخول إلى الصالة حوالي 45 ريال سعودي، وعند الرغبة في الحصول على تجربة مثيرة والاستمتاع بممارسة رياضة مسلية بأجواء حماسية، فإن زيارة صالة البولينج في بووست جدة سوف تكون الوجهة المنشودة للترفيه والتسلية والرياضة.

معلومات عن ملاهي بووست في جدة

  • العنوان: تقع ملاهي بووست في جولدر مور مول في شارع أحمد العطاس في مدينة جدة ويمكن تتبع موقع الملاهي على الخريطة عبر زيارة الرابط التالي.‏
  • موعد العمل: يوم الجمعة من الساعة 4 مساء- 1 صباحًا، يوم السبت من الساعة 2 مساء- 12 منتصف الليل، باقي الأيام من الساعة 4 مساء- 2 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966500878111+
  • موقع الملاهي الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على التويتر: اضغط هنا.

9- يلا بولينج Yalla Bowling

يلا بولينج Yalla Bowling

يلا بولينج من المناطق الترفيهية المميزة التي تحظى بقدوم عدد كبير من الزوار من كافة الفئات العمرية من الصغار والكبار، وهي من الأماكن المخصصة لممارسة رياضة البولينج المثيرة، وفيها أفضل صالة بولينج في جدة، وهذه الصالة بمساحة صغيرة ومصممة بطريقة حديثة، وفيها مسارات وكرات متعددة، إضافة إلى وجود ألعاب للأطفال الصغار وألعاب إلكترونية وألعاب فيديو متطورة، وسينما صغيرة لمشاهدة الأفلام، وفيها مقهى صغير للجلوس والاستمتاع بمشاهدة اللاعبين في الصالات المختلفة وتناول أشهى المأكولات والمشروبات.

معلومات عن يلا بولينج في جدة

  • العنوان: شارع عبد الله بن سليمان، في صالة فوكس سينما في الجامعة بلازا مول في جدة ويمكن التعرف على الموقع عبر الضغط على الرابط التالي.
  • موعد العمل: كافة أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا- 1 صباحًا.

10- مركز جولة التحدي للترفيه في جدة

مركز جولة التحدي للترفيه من أجمل أماكن الترفيه في جدة، ويضم أفضل ألعاب التحدي والمنافسة والحركة إضافة إلى صالات رياضية عدة لمختلف الرياضات المشوقة والمثيرة، ومن أبرزها رياضة البولينج المميزة ويوجد في قلب مركز التحدي للترفيه أفضل صالة بولينج في جدة، وتتوفر فيها مسارات عديدة تصلح لكافة العوائل والمجموعات والأطفال، والأدوات فيها نظيفة ومعقمة، والأرضية منبسطة بدون تعرجات وناعمة لتسهيل مرور الكرات، والأسعار فيها مناسبة للجميع وتبلغ حوالي 40 ريال سعودي، وتوجد خدمة مميزة في المكان مع نظام تكييف ومقاعد للجلوس والاستراحة، وفريق عمل لضمان سلامة الأطفال وتعليمهم أسس لعبة البولينج.

معلومات عن مركز جولة التحدي للترفيه في جدة

  • العنوان: يقع مركز جولة التحدي في هيفاء مول في حي الرويس في جدة ويمكن تتبع موقع المركز على الخريطة عبر الضغط على الرابط التالي.
  • موعد العمل: يوم الجمعة من الساعة 4 مساء- 2 صباحًا، باقي أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا- 2 صباحًا.
  • صفحة مركز جولة التحدي على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة مركز جولة التحدي على التويتر: اضغط هنا.

في نهاية المقال تم التعرف على أفضل صالة بولينج في جدة مع وصفها بالكامل بما تضمه من معدات وأجهزة خاصة بهذه اللعبة، وتم تحديد مواقع الصالات ومواعيد عملها وأرقام الهاتف الخاصة بها، وسعر الدخول إليها والعروض والتخفيضات على هذه اللعبة في فترة الإجازات والعطل الأسبوعية ومواسم الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى