أطباء جدة

أفضل صيدليات جدة: الخدمات، العناوين، ساعات العمل

يبحث ساكني مدينة جدة بشكلٍ مستمر عن أفضل صيدليات جدة؛ وذلك لحاجة الناس بشكل شبه يومي للأدوية ومنتجات العناية وكذلك للخدمات الطبية المقدمة بواسطة الصيدليات، ومن هنا وجب تحري الدقة في انتقاء الصيدلية المنوطة بتلبية هذه الاحتياجات؛ وذلك حتى نتمكن من الحصول على المنتجات بسرعة وبسعرٍ مناسب، وكذلك من أجل الحصول على الخدمات التي يمكن أن تسهل هذه العملية مثل خدمات التوصيل والطلب أونلاين وغيرها.

وفي هذا المقال سنتحدث عن 15 من أفضل صيدليات جدة من حيث ما يميز كل صيدلية عن الصيدليات الأخرى، وكيفية التواصل مع هذه الصيدليات ومواعيد العمل وعناوين الفروع وغيرها من التفاصيل.

أفضل صيدليات جدة

في السطور القادمة سنبدأ في التحدث عن أفضل صيدليات جدة تبعًا لتقييم الزوار سواء من حيث سعر المنتجات، الخدمات المميزة التي تقدمها، توافر الأدوية النادرة أو بيع المنتجات التابعة للماركات العالمية وغيرها من العوامل التي يمكن أن تميز هذه الصيدليات عن غيرها من الصيدليات التقليدية.

1- صيدلية النهدي

صيدلية النهدي

هي سلسلة صيدليات تابعة لشركة النهدي، وهي شركة متخصصة ومتقدمة في مجال صيدليات البيع بالتجزئة في المملكة، وقد انتشرت صيدليات النهدي بشكل فيروسي في جميع أنحاء المملكة حتى أنها تمتلك الآن ما يزيد عن عشرين فرع بمدينة جدة مُوزعين بأحياء متفرقة حتى تصدّرت النهدي قوائم أشهر صيدليات جدة وبجدارة، وتحمل صيدليات النهدي في طياتها كل ما تحتاجه من أدوية ومنتجات في جميع الأقسام ولجميع الفئات العمرية.

وتميزت صيدليات النهدي كذلك بما تقدمه من خدمات إلكترونية بدءًا من التسوق أونلاين عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق النهدي، مرورًا بخدمات صرف وإعادة صرف الوصفات الطبية، وخدمات استشارة الصيدلي بشكل أونلاين، بالإضافة إلى خدمة طبيب أونلاين، وكذلك تقدم الصيدلية بعض الخدمات الفريدة مثل خدمة تحليل البشرة عبر التقاط صورة لك ليقوم الذكاء الاصطناعي بتحليل البشرة وتحديد مشكلاتها واقتراح روتين مناسب لها، كما تقدم الصيدلية العديد من العروض بشكل دائم، وبالتأكيد توفر الصيدلية خدمة التوصيل للمنازل.

لمعرفة عنوان أقرب فرع من مكانك ومعرفة ساعات العمل: اضغط هنا

رقم الهاتف: 920024673

لطلب المنتجات عبر الموقع الالكتروني: اضغط هنا

لمعرفة آخر العروض عبر إنستجرام: اضغط هنا

2- صيدلية أوكسجين

تعد أوكسجين الراقية من أفضل صيدليات جدة التي حازت على ثقة كبيرة من عملائها؛ نظرًا لأنها توفر جميع الأدوية والمنتجات التي قد لا تجدها بالصيدليات الأخرى، وكذلك توفر مجموعة واسعة من منتجات العناية التابعة للعلامات التجارية المشهورة، كما تتميز الصيدلية بوجود طاقم عمل راقي في التعامل، ووجود مواقف للسيارات علاوة على وجود الصيدلية بموقع متميز من الحي، وتقدم الصيدلية بعض الخدمات مثل خدمة التوصيل لجميع الأماكن بالمملكة، وخدمة الطلب أونلاين عبر الموقع الإلكتروني أو الرسائل ويمكن الدفع عند الاستلام في كل الحالات.

العنوان: شارع الأمير سعود الفيصل بحي الروضة، وتحديدًا بجوار مبنى STC، وللوصول إليها عبر خرائط جوجل اضغط هنا

ساعات العمل: من الثالثة عصرًا حتى الحادية عشر قبل منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966552506828+

لطلب المنتجات عبر الموقع الالكتروني: اضغط هنا

للاطلاع على المنتجات والطلب عبر إنستجرام: اضغط هنا

3- صيدلية بووتس

صيدلية بووتس

بووتس هي سلسلة صيدليات شهيرة ذات أصل بريطاني تم تأسيسها في منتصف الثمانينات لتصبح العلامة التجارية الأولى في بيع مستحضرات التجميل بالمملكة المتحدة، ثم انتشرت بعد ذلك على نطاق واسع بالشرق الأوسط حتى أصبحت واحدة من أفضل الصيدليات في جدة، وتقدم لك بووتس كل ما يخطر ببالك من منتجات وأدوية، كما توفر لك خدمة التسوق أونلاين عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني، وتتيح لك خيار التسوق حسب مكونات المنتج أو علامته التجارية، وكذلك يمكنك شراء بطاقات الهدايا الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني.

لمعرفة عنوان أقرب فرع من مكانك ومعرفة ساعات العمل: اضغط هنا

لطلب المنتجات عبر الموقع الالكتروني: اضغط هنا

لمعرفة آخر العروض عبر إنستجرام: اضغط هنا

4- صيدلية وايتس

تقدم لك صيدلية وايتس كل ما تحتاج إليه من أدوية وأجهزة تخص الصحة والعناية بالبشرة والشعر وكذلك منتجات الأم والطفل، كما توفر لك خدمة إرسال مجموعات الهدايا، وخدمة التوصيل للمنازل بالإضافة إلى إمكانية تتبع طلبك، واشتهرت الصيدلية لما تقدمه من منتجات تابعة لماركات مشهورة وكذلك المنتجات التي اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي مثل التيك توك، كما أنها توفر العروض والتخفيضات على المنتجات من حين لآخر.

العنوان: مولي السلام والأندلس بالفيحاء، فرعي جرير بلازا على طريق صاري والأمير سلطان بحي الروضة، هيفاء مول حي الرويس، مول العرب بحي النزهة، الياسمين مول حي المنار، موج بلازا حي أبحر الشمالية، فرع جبلة بن عمرو الأنصاري بحي المرجان.

مواعيد عمل فرع السلام مول: من العاشرة صباحًا حتى الحادية عشرة مساءً

مواعيد عمل فرع هيفاء مول: من الواحدة ظهرًا حتى منتصف الليل بكل الأيام ماعدا الأحد حيث تبدأ من التاسعة صباحًا.

مواعيد عمل باقي الفروع: من التاسعة صباحًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل في الأيام من السبت إلى الخميس، ومن الثانية بعد الظهر حتى منتصف الليل في يوم الجمعة.

رقم الهاتف: +966920006648

لطلب المنتجات عبر الموقع الالكتروني: اضغط هنا

لمعرفة أجدد العروض عبر إنستجرام: اضغط هنا

5- صيدلية نورا

صيدلية نورا

من أقدم صيدليات جدة وأوسعها شهرةً؛ وذلك لاحتوائها على الأدوية والمنتجات النادر وجودها في غيرها من الصيدليات، حيث تضم صيدلية نورا تحت سقفها جميع الأدوية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر التي قد تحتاجها، كما تتميز الصيدلية بطاقم عمل متعاون وبتقديم الخدمات بطريقة سريعة، وذلك علاوة على تقديم العروض والتخفيضات بصورة دائمة.

عناوين الفروع:

  • شارع الأمير سلطان بحي النعيم، وللوصول إليها عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • شارع التحلية بحي الخالدية، وللوصول إليها عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • شارع فلسطين بحي الحمراء، وللوصول إليها عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • فرع ميدان القبضة بحي الزهراء، وللوصول إليها عبر خرائط جوجل اضغط هنا

رقم الهاتف الموحد: 920011343

ساعات العمل: تختلف حسب الفرع ولكنها غالبًا ما تبدأ من بعد الثامنة صباحًا حتى منتصف الليل.

لمعرفة آخر العروض عبر إنستجرام: اضغط هنا

6- صيدلية المتحدة

هي مجموعة صيدليات تابعة لشركة المتحدة، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال صيدليات البيع بالتجزئة لمدة تفوق 25 عام، وهي تمتلك مجموعة صيدليات في جدة ومكة والطائف والرياض وغيرها من مدن المملكة، والهدف الرئيسي لكل هذه الصيدليات هو القيام على راحة المواطنين وتوفير جميع الأدوية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر والطفل بسهولة وسرعة؛ وهي لذلك تتميز بخدمة التوصيل السريعة خلال 3 ساعات، وكذلك إمكانية الطلب أونلاين عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق، كما تقدم خدمة إعادة صرف أدوية الأمراض المزمنة، ولكن يجب إحضار موافقة من شركة التأمين وبطاقة التأمين وكذلك إثبات الشخصية، كما تقدم الصيدلية مجموعة عروض على منتجاتها بشكل مستمر.

لمعرفة عنوان أقرب فرع من مكانك وأرقام هواتف الفروع: اضغط هنا

ساعات العمل: من التاسعة صباحًا حتى الرابعة مساءً في الأيام من السبت إلى الخميس

رقم الهاتف الموحد: 8002444445

لطلب المنتجات عبر الموقع الالكتروني: اضغط هنا

لمعرفة آخر العروض عبر إنستجرام: اضغط هنا

7- صيدليات آدم

صيدليات آدم

منذ إنشاء صيدليات آدم منذ 6 سنوات وهي من أفضل الصيدليات بجدة؛ وذلك يرجع لتوظيفها طاقم عمل متعاون وراقي يهتم براحة العملاء بالإضافة إلى الخدمات المُقدمة من الصيدلية والتي تنم على اهتمامها باحتياجات العملاء، وهذه الخدمات تشمل الطلب أونلاين ومتابعة الطلب، تقسيط المشتريات، العروض والمسابقات، وكذلك طلب الوصفات الطبية عبر واتساب الرقم الموحد أو واتساب الفروع، وهذا ما أدى إلى نمو الصيدلية وشهرتها حتى وصل عدد فروعها إلى 60 فرع بالمملكة السعودية منهم سبعة فروع في جدة وهذه الفروع في تزايد مستمر.

لمعرفة عنوان أقرب فرع من مكانك ومواعيد العمل وأرقام هواتف الفروع: اضغط هنا

رقم الهاتف الموحد: 920022326

لطلب المنتجات عبر الموقع الالكتروني: اضغط هنا

لمعرفة آخر العروض عبر إنستجرام: اضغط هنا

8- صيدليات الدواء

تُعد من أكبر صيدليات جدة والمملكة السعودية؛ فهي تضم في كنفها مئات الفروع؛ وذلك من أجل توفير الخدمات الصحية للمواطنين، وعلى الرغم من وجود بعض المشكلات المتعلقة بالعاملين في المكان وبسرعة توافر الأدوية، إلا أن الصيدلية تمتلك بعض المميزات التي تميزها عن غيرها مثل تقديم خدمة حفظ سجل المريض الدوائي لتجنب أي مشكلة يمكن أن تنجم عن تعدد الأدوية، وكذلك خدمة وصفتي وخدمة التذكير بموعد صرف الأدوية والتي يطلق عليها خدمة دواؤك.

بالإضافة إلى إمكانية التسوق عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف، ويضم تطبيق صيدلية الدواء عدة خدمات مخصصة للمرأة مثل فحص البشرة واقتراح روتين مناسب لها، وتجربة شكل وألوان المنتجات التجميلية على البشرة قبل الشراء عن طريق الكاميرا أو صورة شخصية أو صورة موديل، علاوة على تقديم الصيدلية لبعض العروض على منتجاتها من وقت لآخر.

لمعرفة عنوان أقرب فرع من مكانك: اضغط هنا

رقم الهاتف: +9668002444444

لطلب المنتجات عبر الموقع الالكتروني: اضغط هنا

لمعرفة آخر العروض عبر إنستجرام: اضغط هنا

9- صيدليات كير لاند

صيدلية كير لاند

تُعتبر كير لاند واحدة من الصيدليات التي تصدرت قائمة أرخص صيدلية في جدة؛ وذلك لتقديمها جميع منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر وكذلك منتجات الأطفال بسعر الجملة، كما أنها توفر خدمة الطلب عبر الموقع الإلكتروني، وتمتاز بخدمة التوصيل السريع داخل مدينة جدة.

عناوين الفروع:

  • شارع الأمير سلطان بحي النعيم، وتحديدًا بعد دوار التاريخ بجوار مجمع ابتسامة النجوم، وللوصول إليها عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • شارع سعود الفيصل بحي الصفا، وللوصول إليها عبر خرائط جوجل اضغط هنا

ساعات العمل: من التاسعة صباحًا حتى منتصف الليل في الأيام من السبت إلى الخميس، ومن الرابعة عصرًا حتى منتصف الليل في يوم الجمعة

رقم الهاتف: 0534447218

لطلب المنتجات عبر الموقع الالكتروني: اضغط هنا

لمعرفة آخر العروض عبر إنستجرام: اضغط هنا

10- صيدليات نورا العالمية

تم إنشاؤها في 2018 لتكون واحدة من الصيدليات الرائدة في بيع المنتجات الطبية ومنتجات العناية بجدة، وتحتوي الصيدلية على ما يزيد عن 30 ألف منتج، كما تتميز بوجود طاقم عمل خبير ومتعاون يهتم باحتياجات العميل ويُسرع في توفيرها له، وكذلك تتميز بتقديم العروض والتخفيضات، خدمات التسوق الإلكتروني، التوصيل السريع، بالإضافة إلى خدمة الاستشارات الطبية والتجميلية عبر الواتس آب.

عناوين فروع حي الروضة:

عناوين باقي الفروع:

شارع المعادي بحي الحمراء، وللوصول إليها عبر خرائط جوجل اضغط هنا

شارع عابر القارات بحي أبحر الشمالية، وللوصول إليها عبر خرائط جوجل اضغط هنا

ساعات العمل: من السابعة صباحًا حتى منتصف الليل أو بعد ذلك في جميع الأيام ما عدا الجمعة؛ حيث تبدأ ساعات العمل به من الواحدة ظهرًا، وتكون الصيدلية مغلقة بأوقات الصلاة.

رقم الهاتف: 0563191554

رقم الواتس آب للاستشارات الطبية والدوائية: 0540936220, 0567901354

رقم الواتس آب للاستشارات التجميلية: 0544281091, 0544281743

لطلب المنتجات عبر الموقع الالكتروني: اضغط هنا

لمعرفة آخر العروض عبر إنستجرام: اضغط هنا

11- صيدلية الخليج البيطرية

صيدلية الخليج البيطرية

تعد صيدلية الخليج هي أشهر صيدلية بيطرية في جدة، وترجع شهرتها لأنها تابعة لشركة الخليج البيطرية والتي تعد أكبر اسم في البيطرة بالمملكة بخبرة تفوق 30 عامًا، والشركة تضم في كنفها العديد من فروع الصيدليات والعيادات البيطرية والمزارع والمصانع ومحلات الحيوانات الأليفة، وتقدم الشركة خدمة تقديم النصائح البيطرية وطلب المنتجات البيطرية عبر الهاتف، وتستطيع أن تجد بالصيدلية جميع الأدوية والفيتامينات التي قد تحتاج لشرائها، كما يتوافر بالمكان مواقف للسيارات.

العنوان: طريق الليث بحي القرينية، وتحديدًا بجوار محطة النفط الصناعي، وللوصول إليها عبر خرائط جوجل اضغط هنا

ساعات العمل: من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً في جميع الأيام ما عدا الجمعة؛ حيث تبدأ ساعات العمل به من الثانية عشرة ظهرًا.

رقم هاتف الفرع: +966554466981

واتس آب: 0538855076

لطلب المنتجات أو الحصول على نصيحة بيطرية أو الحجز بالعيادات: 920017003

للاطلاع على المنتجات عبر الموقع الالكتروني: اضغط هنا

12- صيدليات غاية

غاية هي سلسلة صيدليات بدأت في عام 2000 لتضيف المزيد من التميز لعالم الصيدلة، ثم بدأت في الانتشار حتى وصل عدد فروعها إلى ما يزيد عن 100 فرع بالمملكة السعودية، وهي تضم مجموعة من المهنيين المحترفين قائمين عليها من أجل توفير خدمات مميزة ومريحة للعميل، وتوفر الصيدلية تحت سقفها جميع الأدوية ومنتجات العناية ومنتجات الأطفال بالإضافة إلى الأجهزة والمعدات الطبية، ويمكنك الحصول على هذه المنتجات مباشرةً من الصيدلية أو عن طريق الطلب أونلاين عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف، وفي هذه الحالة فإن الصيدلية توفر لك خدمة التوصيل السريع، كما أن الصيدلية تقدم العروض والتخفيضات المغرية طوال أيام السنة.

لمعرفة عنوان أقرب فرع من مكانك: اضغط هنا

ساعات العمل: من الثامنة صباحًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل في الأيام من السبت إلى الخميس، ومن الثانية بعد الظهر حتى الثانية بعد منتصف الليل في يوم الجمعة

رقم الهاتف: 920009677

واتس آب: 966534270011+

لطلب المنتجات عبر الموقع الالكتروني: اضغط هنا

لمعرفة آخر العروض عبر إنستجرام: اضغط هنا

13- صيدليات أي براند

أي براند هي إحدى صيدليات جدة المتخصصة في بيع منتجات التجميل والعناية ومنتجات الأطفال الأصلية، وكذلك توفير المنتجات المشهورة على مواقع التواصل بسعر الجملة للأفراد وكذلك للصيدليات المبتدئة، وتتميز الصيدلية بوجود دكتور صيدلي بكل فرع لها، ووجود طاقم طبي للرد على استفسارات العملاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مجاني.

كما توفر الصيدلية خدمة الطلب أونلاين عبر الموقع أو تطبيق الهاتف والدفع عند الاستلام بالإضافة إلى خدمة التوصيل السريع، كما يمكنك الحصول على منتجات أي براند من أي مكان بالمملكة؛ حيث توفر الصيدلية خدمة التوصيل لكل الأماكن بالسعودية.

العنوان: شارع حراء بحي الزهراء، وتحديدًا مقابل آفينيو مول بعد دوار التاريخ بوابة 3، وللوصول له عبر خرائط جوجل اضغط هنا

ساعات العمل: من الثامنة صباحًا حتى منتصف الليل في جميع الأيام ما عدا الجمعة؛ حيث تبدأ ساعات العمل به من الخامسة مساءً.

رقم الهاتف: 966534270011+

لطلب المنتجات عبر الموقع الالكتروني: اضغط هنا

لمعرفة آخر العروض عبر إنستجرام: اضغط هنا

14- صيدليات الجواهر المتميزة

هي من أفضل الصيدليات بجدة من حيث الاهتمام بإشباع حاجات العميل عن طريق تقديم جميع الأدوية ومنتجات التجميل والأجهزة الطبية بأسعار منافسة عبر منافذ البيع أو أونلاين عبر الموقع الإلكتروني أو الرسائل، وفي حالة الطلب أونلاين توفر الصيدلية خدمة الشحن السريع خلال 24 ساعة بجدة، كما تقدم الصيدلية خدمة اطلب دواءك والتي تتضمن تصوير الوصفة الطبية وإرسالها أونلاين لتصلك الأدوية حتى البيت، وكذلك توظف الصيدلية طاقم عمل متخصص يعمل كخدمة عملاء على مدار الساعة لاستقبال جميع الأسئلة والشكاوي، كما تهتم أفضل صيدلة في جدة بخدمات ما بعد البيع.

للاطلاع على عناوين الفروع وساعات العمل وأرقام التواصل: اضغط هنا

لطلب المنتجات عبر الموقع الالكتروني: اضغط هنا

لمعرفة آخر العروض عبر إنستجرام: اضغط هنا

15- صيدليات المجتمع

سلسلة صيدليات المجتمع هي إحدى صيدليات جدة التي ذاع صيتها؛ لكثرة ما تمتلكه من فروع مُوزعة على أرض المملكة السعودية، والتي وصل عددها إلى 100 فرع بالإضافة إلى 30 فرع آخر تحت الإنشاء، واشتهرت أيضًا لما تقدمه من خدمات للمجتمع مثل تدريب طلاب سنة الامتياز بكلية الصيدلة، وكذلك المشاركة في تحسين مجال الصيدلة والدواء عبر البحوث العلمية، وتوفر الصيدلية لعملائها ما يزيد عن عشرين ألف صنف تحت سقفها، وكذلك خدمة وصفتي وخدمة صرف الوصفات بشكل إلكتروني لتصلك حتى البيت أو لاستلامها عبر أقرب فرع، كما تقدم الصيدلية أيضًا خدمات التطعيمات الموسمية.

لمعرفة مكان أقرب فرع لك، وساعات العمل، ورقم هاتف الفرع، والخدمات الإضافية: اضغط هنا

رقم الهاتف الموحد: 920008144

لطلب المنتجات عبر الموقع الالكتروني: اضغط هنا

لمعرفة آخر العروض عبر إنستجرام: اضغط هنا

وفي نهاية المقال، نكون قد انتهينا من سرد بعض التفاصيل عن أفضل 15 صيدلية بجدة بالاعتماد على تقييم العملاء لهذه الصيدليات، ونأمل أن نكون قد ساهمنا في إرشادك إلى أنسب صيدلية لاحتياجاتك، وأن نكون قد أفدناك فيما يُهمك معرفته متمنين لك دوام الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى