مطاعم جدة

أفضل عروض الغداء في جدة لعام 2024

تشتهر مدينة جدة بكثرة مطاعمها المميزة والجميلة، وتتنوع بين المطاعم العالمية الغربية والشرقية وكذلك المحلية والتقليدية السعودية، ويهوى سكان مدينة جدة وزائريها تجربة كل جديد وخاصة في مجال الطعام وبهذا لن تستغرب وجود المطاعم الصينية والهندية والإيطالية والأمريكية، إضافة إلى اللبنانية والشرق أوسطية الرائعة، وهناك الكثير من المطاعم التي تقدم عروض لوجبات الغداء من أجل جذب عدد أكبر من الزوار للمكان، وتتم أغلب عروض الغداء في جدة في المطاعم ذات الأسعار المرتفعة والمتوسطة، وفي هذا المقال سنتعرف على أبرزها التي تتيح إمكانية تقديم عروض مميزة لوجبات الغداء في جدة.

أفضل عروض الغداء في جدة

عند الرغبة في تناول وجبة غداء مميزة ودسمة ورخيصة الثمن والاستمتاع بأجواء مسلية وجلسات راقية وهادئة، فإن الخطوة الأولى تكون بالبحث عن المطاعم التي تقدم عروض لوجبات الغداء، وفي جدة يوجد عدد كبير من هذه المطاعم والتي تقدم مجموعة من العروض المختلفة خلال أيام الأسبوع أو تقوم بعرض قسائم شرائية عبر تطبيقات على الإنترنت بأسعار أقل، وعروض الغداء في جدة متنوعة ومتكاملة وتشمل الأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية والحلويات والمشروبات.

ولهواة الرياضة والمحافظة على الجسم الرشيق ومتبعي الحمية الغذائية أيضاً عروض خاصة تتمثل ببطاقة اشتراك شهرية أو أسبوعية لوجبات غداء صحية وقليلة السعرات الحرارية، وإن كنت ترغب بزيارة مطاعم تقدم عروض غداء فإن هذا المقال من الخيارات المناسبة لك.

1- مطعم نينو في جدة

مطعم نينو في جدة

مطعم نينو من المطاعم الإيطالية المعروفة في مدينة جدة، ويقدم المطعم قائمة مميزة من المأكولات الكلاسيكية اللذيذة المذاق مثل البيتزا والباستا والمعكرونة، وتشمل القائمة الأطباق الرئيسية والجانبية من سلطات ومقبلات وصوص وعصائر ومشروبات غازية، ويمتاز المطعم بديكور عصري إيطالي فاخر ومريح مع أجواء غير رسمية مناسبة للعائلات والأطفال والمجموعات، والخدمة في المطعم مميزة وسريعة، وفيها خيارات متعددة من خدمة توصيل للطعام وطعام سفري وأكل داخل المكان وتسليم مأكولات دون تلامس.

وفي المطعم خيارات خالية من المنتجات الحيوانية وقائمة خاصة بطعام الأطفال وقسم للمأكولات الحلال والمأكولات الليلية المتأخرة، مع بوفيه خاص بالسلطات والمقبلات، وتتوفر ساعة تخفيضات على الوجبات، ويقدم المطعم وجبات إفطار متنوعة وكذلك غداء وعشاء، وفيه أماكن خاصة بالجلوس للكراسي المتحركة، ويقبل المطعم نظام الحجوزات، وفيه خدمة واي فاي مجانية، ومطعم نينو من المطاعم التي تقدم عروض غداء في جدة بشكل دائم وبأسعار معقولة ومناسبة للجميع كون المطعم من المطاعم الغالية الثمن.

ويمكن الحصول على وجبة غداء بسعر أقل عبر شراء قسيمة كوبون بقيمة 69 ريال سعودي وتناول وجبة غداء متنوعة الأصناف بقيمة 100 ريال سعودي، بحيث يوفر الشخص عبر تطبيق الكوبون 31 ريال سعودي، ويسري العرض لمدة ثلاثين يوم من تاريخ شراء القسيمة، وتغطي القيمة إمكانية الحصول على مشروب، وهذه البطاقة مخصصة للطلبات الداخلية فقط، كذلك يمكن الحصول على خصومات لوجبات الغداء في مطعم نينو من خلال تطبيق ولاء بلس.

معلومات عن مطعم نينو في جدة

  • العنوان: شارع فلسطين، حي الحمراء، جدة ويمكن تتبع موقع مطعم نينو على الخريطة عبر زيارة الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966122613333+
  • موعد العمل: يفتح المطعم أبوابه كل أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا-1 صباحًا.
  • صفحة المطعم على الانستغرام: اضغط هنا.

2- مطعم تكساس رود هاوس

يتبع هذا المطعم لسلسلة مطاعم أمريكية مشهورة تختص بتقديم أنواع الستيك اللذيذة والبرجر بكافة أشكاله مع الأطباق الجانبية والمقبلات والمشروبات الباردة، وتصميم المطعم مميز شبيه بطراز ولاية تكساس الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويقدم المطعم خدمات متعددة مثل خدمة التوصيل والتسليم دون تلامس للطعام والطعام السفري وإمكانية تناول الطعام داخل المكان.

وفيه مكان لمتابعة المباريات الرياضية وأماكن جلوس ومداخل ومصاعد ومواقف سيارات صالحة لمرور الكراسي المتحركة، إضافة إلى دورات المياه النظيفة، وخيارات قوائم الأطعمة متنوعة من وجبات سريعة وخفيفة وخيارات صحية ونباتية ومأكولات ليلية متأخرة وقائمة طعام أطفال وحلويات وقهوة، ويناسب المطعم المجموعات والعائلات والأطفال، ويتم الدفع فيه عبر بطاقات السحب الآلي مع إمكانية الحجز قبل الدخول للمطعم.

ومطعم تكساس رود هاوس يقدم عروض غداء مميزة، وهي من أهم عروض مطاعم الغداء في جدة، ويشمل عرض الغداء طبق رئيسي وطبق جانبي ومشروب غازي بقيمة مناسبة ومشجعة، ويبدأ العرض من الساعة 11 ص ويستمر حتى 6 م طيلة أيام الأسبوع عدا نهاية الأسبوع في الإجازات.

ومن الأمثلة عن عروض الغداء في مطعم تكساس رود هاوس، والتي يمكن تقييمها ضمن عروض الغداء في جدة المميزة، عرض غداء مكون من نيويورك ستريب كطبق رئيسي مع طبق جانبي ومشروب غازي بقيمة 69 ريال سعودي فقط أو كباب دجاج بسيخين مع صحن بطاطا ورز ومشروب غازي بقيمة 69 ريال سعودي أو طبق رئيسي من ستيك سيرلون مع مشروب غازي بقيمة 59 ريال سعودي أو صحن من البطاطا المشوية مع الجبنة والوابيكون ب 12 ريال سعودي فقط.

معلومات عن مطعم تكساس رود هاوس

  • العنوان: لو مول، الأندلس، جدة ويمكن تتبع موقع المطعم على الخريطة عبر زيارة الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966122617026+
  • موعد العمل: يوم الجمعة من الساعة 1 مساء- 2 صباحًا، باقي أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا- 1 صباحًا.

3- مطعم تي جي أي فرايدايز

مطعم تي جي أي فرايدايز

من المطاعم المميزة في قلب مدينة جدة، ويقدم المطعم وجبات أمريكية دسمة ولذيذة من الستيك والبرجر والأطباق المكسيكية المطبوخة بطريقة صحية وبكميات مشبعة، وأسعار مناسبة للجميع، والخدمة في المطعم سريعة، ويتميز بأجواء مليئة بالفرح مع تقديم الكوكتيلات ومشروب البيرة بلا كحول، ويضم خيارات صحية ومأكولات عضوية وخيارات نباتية وحلويات ووجبات خفيفة وأطباق ليلية ووجبات خاصة بالأطفال، فهو مناسب للأطفال والمجموعات ويقبل الحجوزات.

وفي المطعم خدمة توصيل للطعام وأكل داخل المكان، والتكييف ممتاز ضمنه، وفيه دورات مياه ومداخل ومواقف سيارات صالحة لمرور الكراسي المتحركة، ويمتاز المطعم بتقديم عروض غداء خلال الأسبوع، وهي من أبرز عروض الغداء في مطاعم جدة، وهذه العروض تمتد من يوم الأحد إلى يوم الخميس من وقت الظهر حتى 4 مساء، وفيها وجبات متنوعة وخاصة بالأطفال، وتناسب كل العائلات والمطعم يقدم إضافات مميزة من الأطباق الجانبية مثل السلطات والمقبلات.

وقيمة عروض الغداء في مطعم فرايدايز من أرخص قيم عروض الغداء في جدة، وتتراوح بين 39 ريال و59 ريال سعودي، ويتضمن العرض اختيار طبق رئيسي مع مشروب غازي بقيمة 39 ريال سعودي أو طبق رئيسي وطبق جانبي مقبلات مثلاً مع مشروب بقيمة 49 ريال سعودي أو طبق رئيسي وطبق جانبي وحلويات ومشروب بقيمة 59 ريال سعودي.

معلومات عن مطعم تي جي أي فرايدايز في جدة

  • العنوان: حي الأندلس، جدة ويمكن الوصول إلى موقع المطعم على الخريطة عبر زيارة الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966592763036+
  • موعد العمل: يوم الجمعة من الساعة 1 مساء-2 صباحًا، يوم السبت من الساعة 11 صباحًا-1 صباحًا، الخميس من الساعة 11 صباحًا-2 صباحًا، باقي الأيام من الساعة 11 صباحًا-1 صباحًا.
  • موقع المطعم الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة المطعم على الانستغرام: اضغط هنا.

4- مطعم بياتو في جدة

من المطاعم الإيطالية الفخمة المناسبة للعائلات والمجموعات في مدينة جدة، ويمتاز مطعم بياتو بالتصميم المعماري الجميل والأجواء الهادئة والرومانسية، ويقدم مجموعة مميزة من الأطباق الإيطالية المعروفة من بيتزا ومعكرونة وباستا مع أطباق جانبية وحلويات ومشروبات باردة وساخنة، وأسعار المطعم معتدلة ومناسبة للجميع مقارنة مع المطاعم الأخرى، وفيه تشكيلة متنوعة من قوائم الطعام إضافة إلى الخيارات النباتية والصحية والخالية من المنتجات الحيوانية مع توفير وجبات خاصة بالأطفال ووجبات سريعة وخفيفة.

والمطعم له أربعة فروع في جدة، ولكل فرع نظام تقديم خاص به، ويقدم المطعم بكل فروعه مجموعة من العروض على وجبات الغداء والتي هي أفضل عروض غداء مطاعم جدة، حيث يمكنك الاستمتاع بعرض غداء مميز في مطعم بياتو بقيمة 49 ريال سعودي متضمناً سلطات وطبق رئيسي وخبز وحساء ومشروب غازي وجيلاتو.

والطبق الرئيسي قد يكون وجبة دجاج أو طبق بحري أو طبق ستيك أو بيتزا أو سندويتش أو برجر أو سكالوب، ويمكنك ملاحظة بأن عرض مطعم بياتو من عروض الغداء في جدة المتكاملة، حيث تجد فيه الحلويات والمشروبات والمقبلات والوجبات الرئيسية، ويستمر العرض كل أيام الأسبوع من الساعة 11 ص-6 م عدا الجمعة والسبت، والخدمة مميزة وسريعة في المطعم، ويتم الدفع عبر بطاقات الائتمان والفيزا وأمريكان اكسبريس وماستر كارد، وفيه دورات مياه ومواقف سيارات وأماكن جلوس مناسبة للكراسي المتحركة.

معلومات عن مطعم بياتو في جدة

  • العنوان: يقع في ايتوال سنتر في الأفينيو مول، طريق الملك عبد العزيز، جدة ويمكن الوصول إلى موقع المطعم عبر الخريطة بزيارة الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966553946738+
  • موعد العمل: يوم الجمعة من الساعة 1 مساء-3 صباحًا، باقي أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا-2 صباحًا.
  • صفحة المطعم على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة المطعم على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المطعم على التويتر: اضغط هنا.

5- مطعم شيليز في جدة

مطعم شيليز في جدة

يتبع مطعم شيليز لسلسلة مطاعم تشيليز الأمريكية التي تم تأسيسها في عام 1975م في ولاية تكساس ويمتاز بديكور على طراز جنوب غرب أمريكا، ويقدم المطعم مأكولات متنوعة مثل الهامبرغر وأطباق من المطبخ المكسيكي مثل التاكو والفاهيتا وأطباق إيطالية مثل التيكس مكس ووجبات غذائية نباتية خاصة مثل البرجر النباتي، ويضم المطعم وجبات سريعة وخفيفة وقائمة طعام أطفال ويناسب المجموعات والعوائل.

وفيه خدمات تزويد طعام وخدمة توصيل وأكل داخل المكان وأماكن جلوس في الهواء الطلق، وتوجد وجبات غداء مميزة ضمن المطعم، ويتم فيها تقديم عروض مختلفة تضعها في مقدمة عروض الغداء في جدة، وتشتمل العروض على طبق رئيسي وطبق جانبي ومشروب بقيمة 49 ريال سعودي.

كما يمكن الاستمتاع ببيتزا مارغريتا مطعم شيليز الشهيرة وتكون بقيمة 19 ريال سعودي بدل 23 ريال سعودي، والطبق الرئيسي في العرض قد يكون أولد تايمز برجر جبن أو سندويتش دجاج أو بوفالو مع رانش أو بيكون رانش كاساديا أو قطع دجاج مقرمشة أو أوتاكو دجاج رانشيرو، بينما يضم الطبق الجانبي حساء أو سلطة أو حلقات بصل أو أجنحة دجاج بدون عظم أو ساوث ويسترن، والمشروب قد يكون شاي مثلج أو مشروب غازي أو ليمونادة.

معلومات عن مطعم شيليز في جدة

  • العنوان: شارع فلسطين، شارع الأندلس، حي الحمراء، جدة ويمكنك الوصول إلى موقع المطعم على الخريطة عبر زيارة الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966126658504+
  • موعد العمل: جميل أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا-1 صباحًا، يوم الجمعة من الساعة 1,30 مساء-1,30 صباحًا.

6- مطعم أسماك شيف البحر

مطعم أسماك شيف البحر من المطاعم الشعبية المتواضعة في مدينة جدة، ومساحة المطعم صغيرة لكنه معروف في كل المنطقة بتقديم أشهى أطباق السمك الطازجة والمميزة، والخدمة فيه سريعة وممتازة، ويزدحم المطعم بشكل كبير خلال النهار وفي فترة الإجازات، ويتصف بأجوائه المريحة والدافئة والغير رسمية، ويناسب الأطفال والعائلات، ويقبل الحجوزات.

ويقدم المطعم الكثير من العروض الممتازة على وجبات الغداء، وتجد تنوع كبير في العروض بحيث يقف الزبون حائراً أمامها، وهذه العروض من أهم عروض الغداء في جدة كونها تختص بمجال المأكولات البحرية الشهية والتي تجذب الكثير من الناس، إضافة إلى الأسعار الرخيصة مقارنة مع بقية المطاعم، وتشمل العروض مختلف أيام الأسبوع بما فيها أيام الإجازات.

ومن هذه العروض كيلو هامور مقلي أو مشوي بقيمة 50 ريال سعودي والعرض يستمر لمدة ثلاثة أيام، كيلو سقور مقلي أو مشوي بقيمة 39 ريال سعودي، كيلو قاروص مقلي أو مشوي مع سلطة طحينة وحمر بقيمة 40 ريال سعودي، عرض عائلي مكون من 3 كيلو هامور مقلي و3 طبق أرز أو صيادية وسلطات طحينة وحمر ب169 ريال سعودي أو 185 ريال سعودي، كيلو جمبري مشوي بقيمة 69 ريال سعودي، كيلو سمك حريد ب 65 ريال سعودي، كيلو سلمون مشوي ب 78 ريال سعودي، كيلو فيليه مقلي أو مشوي ب 59 ريال سعودي وغير ذلك من العروض الجميلة والمناسبة للجميع.

معلومات عن مطعم أسماك شيف البحر في جدة

  • العنوان: الأمير ماجد، المشرفة، جدة ويمكن الوصول إلى موقع المطعم على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا – 11,30 مساء.
  • موقع المطعم الالكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة المطعم على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة المطعم على الفيس بوك: اضغط هنا.

7- مطعم ستيك هاوس في جدة

مطعم ستيك هاوس في جدة

من سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة ستيك هاوس، والتي تقدم أشهى وأطيب المأكولات من أصناف الستيك والبرجر وسندويتشات الدجاج والمقبلات والسلطات والمشروبات الباردة، إضافة إلى الخيارات النباتية والصحية ومأكولات تخص الأطفال وأصناف الطعام الحلال والمأكولات الليلية المتأخرة مع تقديم أصناف الحلويات المختلفة وبوفيه السلطات.

ومطعم ستيك هاوس له عدة أفرع في جدة، ويتم الدفع عبر بطاقات السحب الآلي أو عبر أجهزة الجوال أو عبر بطاقات الائتمان والفيزا والماستر كارد وأمريكان اكسبريس، ويتيح المطعم نظام الحجز ويقدم عروض متنوعة لوجبات الإفطار المتأخر والغداء والعشاء، وهذا المطعم من مطاعم عروض الغداء في جدة حيث يتيح العروض في كافة أيام الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الخميس ماعدا أيام الإجازات من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 6 مساء.

ويمكن الحصول على العروض من تطبيق ولاء بلس، ومن أشهر العروض التي يقدمها مطعم ستيك هاوس وجبة غداء مكونة من طبق رئيسي وسلطة وشوربة ومشروب غازي أو شاي مثلج بقيمة 59 ريال سعودي، وهناك عرض الاثنين الخاص بالأطفال للحصول على وجبة أطفال مجانية عند طلب طبق رئيسي للأطفال بعمر العشر سنوات وأقل، وعرض يوم الثلاثاء الخاص بطلب طبق رئيسي والحصول على الثاني مجاناً.

معلومات عن مطعم ستيك هاوس في جدة

  • العنوان: حي النعيم، شارع الأمير سلطان، جدة ويمكن تتبع موقع المطعم على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: يوم الجمعة من الساعة 1 مساء- 2 صباحًا، يوم السبت من الساعة 1 مساء- 1 صباحًا، يوم الخميس من الساعة 11 صباحًا- 1 صباحًا، باقي الأيام من الساعة 11 صباحًا- 2 صباحًا.
  • صفحة المطعم على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة المطعم على التويتر: اضغط هنا.

8- مطعم الركن الصحي في جدة

تتوفر عدة مطاعم خاصة بالوجبات الصحية في جدة، وهذه المطاعم تقدم خيارات نباتية وأطعمة منخفضة السعرات الحرارية إضافة إلى خلوها من المنتجات الحيوانية، وهناك خاصية مميزة للزبائن ضمن هذه المطاعم وهي خاصية اشتراك وجبات صحية في جدة، وتتيح لهم إمكانية الاشتراك في قوائم وباقات خاصة من الطعام بأسعار مناسبة مع إجراء التخفيضات المستمرة والعروض.

ويعد مطعم الركن الصحي من المطاعم الصحية الشهيرة في جدة، وفيه خيارات متنوعة من الأكل الصحي والخاص بالحمية والدايت، ويقدم المطعم عروض على وجبات الغداء الصحية، والتي تمتاز بكونها من أهم عروض الغداء في جدة، والتي تشمل نواحي مختلفة من الأكل الصحي مثل باقات التخسيس وباقات دايت وباقات تكميم وباقات كيتو وباقات تضخيم وباقات بطولات وباقات حمية لمرضى السكري، ومن الأمثلة المميزة باقة غداء عمل خاصة يتم فيها تقديم طبق 150غ من البروتين و150غ من الكارب مع وجبة وسلطة بقيمة 800 ريال سعودي مع إمكانية الاشتراك مدة 25 يوم في هذه الباقة.

معلومات عن مطعم الركن الصحي في جدة

  • العنوان: طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، حي الرحاب، جدة ويمكن الوصول إلى موقع المطعم على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966565126028+
  • موعد العمل: يوم الجمعة من الساعة 4 مساء-12 منتصف الليل، يوم السبت من الساعة 11 صباحًا- 12 منتصف الليل، باقي أيام الأسبوع من الساعة 11,30 صباحًا- 12 منتصف الليل.
  • صفحة المطعم على الانستغرام: اضغط هنا.

9- مطعم فيت هاوس في جدة

فت هاوس

يعد مطعم فيت هاوس من سلاسل المطاعم الصحية الأولى في المملكة العربية السعودية، ويقوم المطعم بتقديم وجبات طعام ضمن برامج غداء عبر تفعيل بطاقة اشتراك وجبات دايت جدة الخاصة بهذا المطعم، وتتضمن بطاقة الاشتراك قائمة أطعمة محسوبة السعرات الحرارية مع أصناف منوعة من السلطات وبأسعار معقولة ومناسبة للجميع، وأفضل عروض الغداء في جدة الخاصة بوجبات الدايت والحميات الغذائية وخيارات المأكولات النباتية والخالية من المنتجات الحيوانية تجدها في مطعم فيت هاوس، وأجواء المطعم هادئة وغير رسمية، وفيه خدمات متعددة من خدمة توصيل للمنازل وخدمة طعام سفري وأكل داخل المكان وتسليم الوجبات بدون ملامسة.

معلومات عن مطعم فيت هاوس في جدة

  • العنوان: شارع النعيم، جدة ويمكن تتبع موقع المطعم على الخريطة عبر زيارة الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966568149230+
  • موعد العمل: يوم الجمعة من الساعة 12 مساء-12 منتصف الليل، يوم السبت من الساعة 12,30 مساء-12 منتصف الليل، باقي أيام الأسبوع من الساعة 12 مساء-12 منتصف الليل.
  • صفحة المطعم على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة المطعم على التويتر: اضغط هنا.

10- مطعم أوسي جريل في جدة

مطعم أوسي جريل من المطاعم التابعة لمطعم أرت بارك الشهير، ويقدم المطعم وجبات شهية وأطباق متنوعة من وجبات سريعة وخفيفة ومأكولات متأخرة في الليل، ويناسب المطعم الأطفال والعائلات والمجموعات وأجواء المطعم مريحة وغير رسمية، وعروض الغداء فيه من أجمل وأفضل عروض الغداء في جدة حيث هناك عروض غداء للمطعم في كافة الفروع التابعة له من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 5 مساء.

والعرض عبارة عن وجبة رئيسية وطبق جانبي ومشروب غازي بقيمة 39 ريال سعودي فقط أو بقيمة 55 ريال سعودي، والطبق الرئيسي قد يكون برجر أو سندويتش أو هامبرغر أو ستيك.

معلومات عن مطعم أوسي جريل في جدة

  • العنوان: الأندلس مول، طريق الأمير ماجد، جدة ويمكن تتبع موقع المطعم على الخريطة عبر زيارة الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966920027043+
  • موعد العمل: يومي الخميس والجمعة من الساعة 11 صباحًا- 1 صباحًا، باقي أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا- 12 منتصف الليل.
  • صفحة المطعم على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة المطعم على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المطعم على التويتر: اضغط هنا.

في نهاية مقالنا تم التعرف على أهم عروض الغداء في جدة، والتي تتواجد في عدة مطاعم في المدينة سواء كانت مطاعم غربية أو شرقية أو مطاعم وجبات سريعة أو مطاعم صحية، وتم ذكر مواعيد العمل فيها وأرقام هواتفها، وتحديد عناوين تلك المطاعم بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى