أطباء المدينة المنورة

أفضل عيادات أسنان بالمدينة مع العناوين

توجد العديد من الخدمات التي تقدمها عيادات الأسنان في المدينة المنورة فلم يعد الأمر قاصراً على حشو وخلع الأسنان فحسب بل أصبح هناك العديد من الخدمات الأخرى مثل عمل ابتسامة هوليود وأيضاً زراعة الأسنان وتقويم الأسنان وعلاج الجذور وعلاج أمراض اللثة مثل التورم والانسحاب وإذا أردت أن تتعرف على أفضل عيادات أسنان بالمدينة فتابعنا من خلال السطور القليلة القادمة.

أفضل عيادات أسنان بالمدينة

تقدم عيادات الأسنان في المدينة المنورة العديد من الخدمات حيث يتم استخدام أحدث التقنيات الحديثة في علاج الفم واللثة فعلى سبيل المثال وجود أجهزة الليزر باستخداماتها المختلفة مثل إزالة التسوس وعلاج اللثة وإزالة الجير وتبيض الأسنان وسنذكر ذلك بالتفصيل من خلال قائمة من أفضل عيادات أسنان بالمدينة.

1- مجمع عيادات بسمة الفارابي لطب وتقويم الأسنان

مجمع عيادات بسمة الفارابي لطب وتقويم الأسنان

يعتبره البعض أفضل عيادة أسنان بالمدينة المنورة حيث يقدم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة مثل علاج العصب في جلسة واحدة فقط وبدون ألم وأيضاً تبيض وتنظيف الأسنان باستخدام تقنية الليزر وزراعة الأسنان بالتقنية الألمانية وجلسات تقويم الأسنان وتوريد اللثة وعلاجها من أمراض الانسحاب والتورم وعمل ابتسامة هوليود بأفضل الأجهزة الحديثة وأحدث تركيبات الزيركون وعمل تقويمات الانفزلاين.

  • عنوان المجمع: المدينة المنورة حي الدويمة شارع الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز.

2- مجمع نوفا لطب الأسنان

يعتبر من أفضل عيادات أسنان في المدينة حيث يعمل به طاقم متخصص من أكفأ الأطباء المتخصصون في هذا المجال وجميعهم يتمتعون بالخبرة والحرفية العالية ويقدم ابتسامة هوليود ثلاثية الأبعاد وابتسامة هوليود إيماكس وزراعة وتقويم الأسنان وعلاج اللثة وتركيبات الزيركون عمل التقويم المعدني وعلاج حالات بروز الفك.

  • عنوان المجمع: المدينة المنورة القصواء شارع العباس بن عبادة.

3 – عيادات د إبراهيم مسعود التخصصية للأسنان

يعد أفضل عيادة أسنان في المدينة المنورة حيث أن جميع الطاقم الطبي متخصص في هذا المجال وتعتبر من العيادات الرائدة حيث تقدم العديد من الخدمات المختلفة مثل التجميل باستخدام الليزر وإزالة تصبغات الأسنان وعمليات زراعة وتقويم الأسنان وابتسامة هوليود المتحركة وعمل فينير الأسنان كما يعد صاحب المركز الدكتور إبراهيم مسعود أفضل دكتور أسنان بالمدينة حيث يعد من أبرز الأطباء المتخصصون في مجال تقويم وعلاج الأسنان والعلاج التجميلي للوجه والفكين وحصل على العديد من الشهادات العلمية المرموقة في مجال التقويم وشغل العديد من المناصب في الوطن العربي.

  • عنوان العيادات: حرقوص العنبري، قربان، المدينة المنورة.

4- عيادات الدكتور نزار إبراهيم غلام لطب وتقويم الأسنان

عيادات الدكتور نزار إبراهيم غلام لطب وتقويم الأسنان

تعد عيادات الدكتور نزار إبراهيم أفضل عيادات أسنان بالمدينة حيث تقدم خدمات متخصصة مثل زراعة الأسنان في يوم واحد بجودة عالية كما تستخدم أحدث التقنيات الحديثة والعلاج المبتكر واستخدام مواد عالية الجودة كما يقدم المركز زراعة الأسنان عند الأشخاص الذين يعانون من نقص عظام الفك كما يمتلك الدكتور نزار إبراهيم غلام خبرة كبيرة في مجال التركيبات التجميلية وحصل على العديد من الدورات في عمل ابتسامة هوليود الرقمية وتقدم العيادات عروض وخصومات أسبوعية فيعتبره البعض ارخص عيادة أسنان في المدينة المنورة.

  • عنوان العيادات: المدينة المنورة الفتح شارع السيح.

5- عيادات طابة دنت لطب وتقويم الأسنان

تلك هي عيادة أسنان المدينة المتميزة في جمع الخدمات حيث تقدم خدمة علاج اللثة من التقرحات والفطريات وترسيب الجير وتقدم علاج العصب من جلسة واحدة وبدون ألم وعمل التركيبات الثابتة والمتحركة وجراحة وتقويم وزراعة الأسنان كما يتواجد داخل مجمع عيادات طابة دنت تخصص طب أسنان الأطفال حيث لديه أفضل دكتور أسنان أطفال بالمدينة كما يقدم المجمع العديد من الخدمات التجميلية المختلفة مثل ابتسامة هوليود وتبيض الأسنان بالليزر.

  • عنوان العيادات: المدينة المنورة طريق خالد بن الوليد مقابل مسجد القبلتين.

6- مجمع نايا لطب الأسنان

يقدم العديد من الخدمات بأفضل الأسعار والعروض الخاصة على مدار الأسبوع فيقدم خدمة ابتسامة 12 سن زيركون ويقدم أيضاً حشوات تجميلية على سطح واحد وعلى سطحين وتبيض الأسنان باستخدام الليزر وتنظيف الجير وسحب عصب الضروس الأمامية والخلفية وتوريد وقص اللثة.

  • عنوان المجمع: المدينة المنورة سلطانة شارع زئير الرومية.

7- مجمع أسنان المهيدب لطب وتقويم الأسنان

مجمع أسنان المهيدب لطب وتقويم الأسنان

يعد واحد من أفضل عيادات أسنان بالمدينة حيث أنه حصل على العديد من التقييمات الممتازة خلال الفترات السابقة ويقدم خدمة تركيب التقويم الشفاف حيث أنه يعمل على تقويم الأسنان ومعالجة مشاكل الفكين كما يقدم خدمة ابتسامة هوليود الرقمية باستخدام أحدث التقنيات الحديثة وأيضاً زراعة وتركيبات الأسنان بدون جراحة وبدون ألم وفي وقت قياسي وتبيض وتنظيف الأسنان باستخدام الليزر وفي جلسة واحدة.

  • عنوان المجمع: المدينة المنورة العريض طريق الأمير محمد بن عبد العزيز.

8- عيادات المسواك لطب الأسنان

تعد عيادات المسواك أشهر وأفضل عيادات أسنان على مستوى المملكة العربية السعودية حيث تضم بداخلها مجموعة رائعة من الكوادر الطبية عالية المستوى وقد حصلت العيادات على تقييمات ممتازة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي وتقدم خدمات مميزة مثل تقويم الأسنان الثابت والمتحرك وزراعة الأسنان بدون ألم وفي جلسة واحدة وعلاج الجيوب اللثوية وانسحاب اللثة وتركيب الأسنان زيركون.

  • عنوان العيادات: المدينة المنورة الجماوات طريق السلام.

الآن أصبح من السهل عليك اختيار أفضل عيادات أسنان بالمدينة المنورة ولا تنس الاستفسار الدائم عن العروض والخصومات المقدمة من مختلف العيادات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى