مكة

أفضل عيادات التجميل في مكة مع العناوين

يمكنك إجراء جراحات تجميلية Cosmetic Surgery وترميمات في أفضل عيادات التجميل في مكة والتي اشتهرت بوجود مجموعة من الأيادي الذهبية التي تعمل عن دراسة أكاديمية متخصصة والحاصلة على أعلى الشهادات والدرجات العلمية في المجال، والقادرة أيضًا على تحسين وإعادة هيكلة وتشكيل الأجزاء المختلفة من الجسم، ومن ثم فإن الجراحات التدخلية التجميلية والدور الهام الذي يقوم به طبيب التجميل يشمل جزء كبير من أجهزة الجسم تبعًا لما يروق للمريض ومن خلال هذا المقال سنشير إلى عدد من تلك العيادات لاختيار الأفضل من بينها.

أفضل عيادات التجميل في مكة

أختر أفضل أطباء التجميل من بين عدد كبير من أفضل عيادات التجميل في مكة تبعًا لكفاءة الطبيب وسعر الكشف الذي يتناسب مع جميع الفئات المجتمعية، من بينهم الأطباء السيدات والرجال من ذوي الخبرات الطويلة والممارسات الطبية المتعددة في مجال التجميل وأشعة الليزر وأحدث التقنيات العالمية، احجز موعدك مع نخبة من أقوى الكوادر الطبية في مجال الجلدية وجراحة التجميل من خلال ما يلي:

1- عيادة دكتورة سارة عبد السلام

عيادة دكتورة سارة عبد السلام

من أفضل عيادات التجميل في مكة التي حصلت على تقييمات متميزة للغاية، كما أن دكتورة سارة عبد السلام من أفضل دكاترة جلدية في مكة المهرة في مجال التجميل وأشعة الليزر، الحاصلة على درجة بكالوريوس الطب والجراحة في مجال الجلدية والتناسلية وأشعة الليزر بتقييم امتياز مع مرتبة الشرف، بالإضافة إلى خبراتها العديدة في حل المشكلات الجلدية اعتمادًا على أحدث التقنيات والإجراءات التجميلية.

عنوان العيادة: مركز شيار الطبي ممشى التنعيم.

سعر الكشف: 50 ريال.

2- عيادة الخلود الطبي (دكتورة ياسمين عبد العزيز)

عيادة الخلود الطبي

تعد أفضل عيادة تجميل في مكة كاملة الاستعدادات والأجهزة الطبية الحديثة في مجال التجميل ودكتورة ياسمين عبد العزيز الحاصلة على درجة الدكتوراه في مجال الجلدية وأشعة الليزر وخصوصًا للأطفال الصغار، حيث تم تقييمها من قبل المرضى بأنها من الطبيبات المتميزات في المجال.

عنوان العيادة: شارع الحج، مركز الخلود الطبي، العتيبية.

سعر الكشف: 70 ريال.

3- عيادات الجودة دكتورة نورهان محمد الحنفي

عيادات الجودة دكتورة نورهان محمد الحنفي

تعد عيادات الجودة أشهر عيادة تجميل في مكة تقدم نخبة من أمهر وأكفأ أطباء الجلدية وعلى رأسهم دكتورة نورهان محمد الحنفي الحاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية وعضو الجمعية الأمريكية والجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية وجراحات التجميل، والتي حظي بوجودها في العيادة جميع المرضى ممن أكدوا أنها الأفضل من حيث الكفاءة والالتزام بالمواعيد وغيرها.

عنوان العيادة: جبل الثور، حي العوالي، عيادات الجودة لطب الأسنان والجلدية.

سعر الكشف: 150 ريال.

4- عيادة الدكتور أحمد العبود

عيادة الدكتور أحمد العبود

واحدة من أفضل عيادات تجميل في مكة المكرمة، مع استشاري طب وجراحة الأمراض الجلدية والتناسلية وجراحات الليزر وجراحة التجميل المتخصص في جراحات شد الجفون وشد الوجه، ونحت الجسم وشد الفخذين وعلاجات التشوهات الخلقية وكافة ما له علاقة بجراحات الترميم وتجميل شفاه الأرنب وأذن الخفاش.

عنوان العيادة: شارع محمد صالح ابراهيم الخزامي، الشرائع.

سعر الكشف: 200 ريال.

5- عيادة الدكتورة غادة عادل

عيادة الدكتورة غادة عادل

من أفضل عيادات التجميل في مكة لجراحة التجميل المتخصصة في العلاج بأشعة الليزر للتخلص من آثار البقع الداكنة ونزع الشعر من الجذور، وإزالة النمش من البشرة، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية والتناسلية بأحدث التقنيات المطورة والأساليب العلمية المبتكرة المواكبة لأحدث ما توصل إليه العلم الحديث حول العالم في جراحات التجميل.

عنوان العيادة: شارع الحج، العتيبية.

سعر الكشف: 60 ريال.

6- عيادة مجمع نبض الفؤاد الطبي (د.محمد الحربي)

عيادة مجمع نبض الفؤاد الطبي

من أفضل عيادات التجميل في مكة مع أشهر الأطباء الحاصلين على الزمالة الكندية والبورد الفرنسي لجراحة الترميم والتجميل، والمتخصص في إزالة الترهلات التي تنتج عن السمنة المفرطة، وشفط الدهون وتكبير وتصغير حجم الثدي ونحت الجسم تبعًا لرغبة المريض، وشد الذراعين ورفع الذقن بأحدث التقنيات الطبية المتطورة تقنية الفيزر، بالإضافة إلى التخصص في حقن الفيلر والبلازما والبوتكس.

عنوان العيادة: ولي العهد، مخطط السلولي، أول طريق الليث.

سعر الكشف: 300 ريال.

7- عيادة مجمع البشرى الطبي العام

عيادة مجمع البشرى الطبي العام

نخبة من أفضل الأطباء الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية في مجال التجميل وخصوصًا تجميل الوجه والذراعين بأشعة الليزر والتقنيات الفيلر والبوتكس وغيرها التي تعد من أحدث التقنيات التي شهدت تطورًا كبيرًا في مختلف أنحاء العالم، حيث تم تقييم المجمع بأنه الأكثر ملائمة لجميع الفئات المجتمعية من المرضى.

عنوان العيادة: بطحاء قريش، عتاب بن أسيد.

سعر الكشف: 100 ريال.

8- عيادة المستشفى السعودي الألماني

عيادة المستشفى السعودي الألماني

تضم المستشفى مجموعة من أرقى الكوادر الفنية المتخصصة في طب جراحة تجميل الأطفال وأشعة الليزر وكافة ما له علاقة بتخصص الجلدية لمختلف الأعمار من الجنسين، حيث تم تقيمهم بأفضل أطباء التجميل وإعادة التأهيل والترميم في مكة بلا منافس.

عنوان العيادة: شارع الخليل ابراهيم، حي العوالي.

سعر الكشف: 150 ريال.

ختامًا نكون قد تعرفنا سويًا على أفضل عيادات التجميل في مكة التي تضم نخبة من أكفأ وأمهر أطباء الجلدية والتجميل من الحاصلين على أعلى الشهادات العلمية من الجامعات الأوروبية حول العالم، كما حرصنا على ذكر سعر الكشف لاختيار ما يتناسب معكم من بينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى