أطباء مكة

أفضل عيادات جلدية في مكة مع العناوين ورقم الاتصال

لطالما كانت المرأة تبحث عن جمالها وتوليه الكثير من الاهتمام، ومن هذا المنطلق فهن يبحثن عن أفضل عيادات جلدية في مكة لحل مشاكل البشرة والشعر تحت إشراف كادر طبي متخصص، وبالطبع فإن الأمر غير مقتصر على المرأة فقط بل الرجال أيضًا فهم يواجهون مشاكل جلدية مختلفة، ولكن مع التطور العلمي الحديث واستخدام أحدث الأجهزة الطبية فقد استطاع الأطباء الماهرين علاج الكثير من المشكلات، وفي هذا الصدد فإننا سنزودك من خلال هذا الموضوع بأسماء أبرز عيادات الجلدية المتخصصة.

أفضل عيادات جلدية في مكة

طب الأمراض الجلدية من التخصصات الهامة حيث يلجأ إليه من هم يعانون من مشاكل في الشعر والبشرة أو المشاكل الجلدية المختلفة، ومن أجل ذلك فقد وفرنا لك قائمة بمجموعة من أفضل عيادات الجلدية الموجودة في مكة المكرمة، وقد اعتمدنا في إعدادها على التقييمات التي حصلت عليها كل عيادة ومدى رضا العملاء عن جميع الخدمات المقدمة في تلك العيادات من نظافة وتعقيم ومهارة الأطباء العاملين بها، وهم كما يلي:

1. مستوصف الخلود الطبي

يمتلك مستوصف الخلود الطبي العديد من المقومات التي تجعله من أفضل عيادات جلدية في مكة إذ يضم كافة التجهيزات الطبية اللازمة لعلاج الحالات المرضية المختلفة والقضاء عليها في أسرع وقت، وبحسب رأي المرضى فهذا المستوصف هو الأعلى تقييمًا والأكثر تنافسية مقارنة بغيره.

معلومات عن مستوصف الخلود الطبي

  • العنوان: شارع الحج، العتيبية، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966125459407+

2. مجمع البدر الحديث للأسنان والجلدية

مجمع البدر الحديث للأسنان والجلدية

يعد مجمع البدر الحديث أفضل عيادة جلدية في مكة إذ تمتلك كادر طبي على مستوى عالي من الكفاءة والمهنية، وكذلك يتوفر بالمجمع أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة لعلاج الأمراض الجلدية، إلى جانب توفر فريق تمريض على درجة عالية من المهنية والوعي والكفاءة.

معلومات عن مجمع البدر الحديث بمكة

  • العنوان: شارع عبدالله بن العباس، الشوقية، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966125342377+

3. مجمع نبض الفؤاد الطبي العام ومركز جراحات اليوم الواحد

يقدم المجمع أفضل الخدمات والرعاية الصحية المتكاملة لمرضاه من خلال توفير كادر طبي متميز والاهتمام بالنظافة والتعقيم لمنع انتشار العدوى، كما يتوفر به أيضًا المعدات الطبية اللازمة والأجهزة الحديثة بقسم الجلدية والتجميل لعمل جلسات البشرة والشعر والتخلص من التصبغات والبقع الموجودة بالبشرة وترميم الشعر من خلال عمل جلسات بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة.

معلومات عن مجمع نبض الفؤاد الطبي العام

  • العنوان: ولي العهد، مخطط السلولي، أول طريق الليث، قبل مخطط مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966125971093+

4. مجمع عيادات ماسترز الطبي

مجمع عيادات ماسترز الطبي

أفضل عيادات جلدية في مكة متخصصة في مجال الجلدية وتشمل كافة التخصصات الجلدية والتجميلية والليزر باستخدام أعلى التقنيات والأدوات والمعدات الطبية اللازمة، ويتم علاج الحالات المرضية من قبل فريق طبي متميز وعلى درجة عالية من المهارة والكفاءة ويمتلك خبرة طويلة.

معلومات عن مجمع عيادات ماسترز الطبي

  • العنوان: الطريق الدائري الثالث، الخالدية، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 9668002440181+

5. مجمع أطباء العصر الطبي العام

صرح طبي كبير يشمل جميع التخصصات الطبية، كما يوجد به معمل تحاليل كامل ومجهز على أعلى مستوى، ويوجد بالمجمع فريق طبي متكامل على قدر عالي من الكفاءة والمهنية والبراعة في العمل، وبحسب تقييمات المرضى فإن هذا المجمع يمتلك أعلى مستويات الرعاية الممكنة.

معلومات عن مجمع أطباء العصر الطبي العام

  • العنوان: الثقافة، الجامعة، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966565211131+

6. عيادات نرفانا

عيادات نرفانا

عيادات نرفانا هي خيارك الأمثل لطب الجلدية كونها تمتلك أفضل دكاترة جلدية في مكة، وبحسب تقييمات المرضى للمجمع فهو الأفضل من حيث النظافة وجودة الكادر الطبي الذي يستطيع التعامل مع مختلف الأمراض الجلدية وأكثرها صعوبة وتعقيدًا.

معلومات عن عيادات نرفانا

  • العنوان: شارع الدكتور عبد القادر كوشك، الشوقية، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966555959760+

7. عيادات Pure Clinic

صرح طبي يشمل العديد من التخصصات ويقدم العديد من الخدمات في مجال طب الأسنان والتجميل والجلدية، فإذا كنت تبحث عن أفضل عيادة جلدية في مكة فيمكنك خلق تجربة مميزة من خلال زيارة عيادات بيور كلينك.

معلومات عن عيادات Pure Clinic

  • العنوان: شارع الدكتور عبد القادر كوشك، الشوقية، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966125344446+.

8. مجمع الرواد الطبي العام

مجمع الرواد الطبي العام

تأسس مجمع الرواد الطبي منذ عام 1422 هجرية، وهو يضم تخصصات طبية مختلفة وعلى رأسها تخصص الجلدية الذي نال أطباءه إشادة وتقدير واسع من المرضى، وقد أوصوا بزيارة عيادة الجلدية بمجمع الرواد الطبي العام باعتبارها من أفضل عيادات جلدية في مكة التي تستخدم أحدث التقنيات الطبية الحديثة والمتطورة لعلاج مشاكل البشرة والشعر والأمراض المختلفة بالإضافة لاستخدام أحدث أجهزة الليزر.

معلومات عن مجمع الرواد الطبي العام

  • العنوان: الرمز البريدي، الحديقة، حي، مكة المكرمة.
  • الهاتف: 966920006763+

في ختام موضوعنا الذي تناولنا فيه أفضل عيادات جلدية في مكة ووضحنا التقنيات التي تعمل بها كل عيادة نوضح لك أنه يمكنك الاختيار من بين تلك العيادات وفقًا لقربها من مكان سكنك أو على حسب التقييمات التي أدلاها المرضى الذين سبق لهم الكشف في تلك العيادات أو توفر الأجهزة الطبية الخاصة بالمشكلة الجلدية التي تصيبك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى