أطباء جدة

أفضل عيادة بيطرية في جدة والخدمات المتوفرة فيها

الطب البيطري هو مجال متخصص في تشخيص وعلاج أمراض الحيوانات الأليفة، فإن كنت تمتلك حيوانًا أليفًا فلا بد لك من زيارة العيادة البيطرية بشكل دوري لتلقى اللقاحات الضرورية التي تحميه من الأمراض المختلفة.

وإن شعرت بظهور أحد الأعراض الغريبة على أليفك كتغير السلوك المفاجئ أو كثرة العطس أو تغير مظهر عينيه أو إصابته بالإسهال والقيء أو الإصابة باضطرابات الشهية هنا يجب عليك البحث فورًا عن أفضل عيادة بيطرية في جدة والذهاب إليها؛ حتى لا يتعرض الأليف إلى مضاعفات خطيرة تودي بحياته.

أفضل عيادة بيطرية في جدة

هناك بعض العيادات البيطرية التي لاقت نجاحًا باهرًا بسبب ما تقدمه من رعاية بيطرية متكاملة وخدمات للعناية بالحيوانات الأليفة في حال كنت مشغولاً أو مسافرًا، فيمكنك تركهم بأمان في أحد هذه العيادات التي توفر لهم بيئة نظيفة ومريحة وبأسعار تتفاوت بين المتوسطة والرخيصة، ولهذا سنعرض لك مجموعة من العيادات البيطرية بجدة في القائمة التالية:

1. عيادات رويال البيطرية للحيوانات الأليفة

عيادات رويال البيطرية للحيوانات الأليفة

تقدم خدمات فريدة ومتكاملة للحيوانات الأليفة كافة، وهذا ما يجعلها أفضل عيادة بيطرية في جدة متخصصة في علاج وجراحة الكلاب والقطط والقوارض والطيور لأكثر من عشرة أعوام، فإن كان حيوانك الأليف بحاجة إلى إجراء عملية جراحية ستتولى عيادات رويال هذا الأمر، فلديها أطباء ماهرين وعلى دراية كبيرة بإجراء العمليات الجراحية في غرف معقمة، بالإضافة إلى المراقبة الدورية التي سيكون تحتها حيوانك الأليف قبل وأثناء وبعد الجراحة، وتقدم العيادة خدمة تنظيف الأسنان للحيوانات الأليفة، وذلك لحمايتها من أمراض الأسنان التي تزيد من احتمالية الإصابة بأمراض الكلى والقلب.

كما تقدم العيادة التطعيمات الدورية كافة التي يحتاج الحيوان الأليف إلى تلقيها للوقاية من الإصابة بالعدوى والفيروسات، وفيما يخص صحة الحيوانات فإن العيادة لديها معمل تحاليل لإجراء الفحوصات المخبرية التي يحتاج الحيوان الأليف لإجرائها بجانب الفحص الخارجي في بعض الأحيان، ولم تكتفي العيادة بتقديم الخدمة العلاجية للحيوانات، بل تقدم الخدمة الفندقية أيضًا، حيث يمكنك ترك أليفك في مكان مريح ونظيف به صالون حلاقة للاستحمام وتنظيف الأظافر وقص وتجفيف الشعر، وهي خدمات فاخرة توفرها العيادة وفقًا لرغبة العميل.

  • العنوان: شارع صفية بنت عبد المطلب حي المحمدية بجوار جرير مول، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل العيادات طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر صباحًا ماعدا يوم الجمعة، فتعمل من الساعة الرابعة مساءً حتى العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 966504770990+.

2. عيادات الحمراء لرعاية الحيوان

تتمتع هذه العيادات بخبرة تزيد عن السبعة وثلاثين عامًا، حيث تعد من أعرق العيادات البيطرية التي أنشئت عام 1984 في جدة، وقد تم تطويرها منذ لحظة الإنشاء حتى عام 2013 لمسايرة أحدث النظم العالمية، فغرضها الأساسي هو توفير أعلى وأجود معايير العناية الصحية بالحيوانات الأليفة، ولا شك في أن تكون أفضل عياده بيطريه بجدة لما تقدمه من خدمات عديدة لرعاية ورفاهية الحيوانات الأليفة.

من الخدمات التي تقدمها عيادات الحمراء من خلال فريق الطب البيطري المتخصص خدمة الكشف الطبي الشامل، والرعاية الطبية للأسنان، وعمل التحاليل البيطرية، وخدمات النظافة، والجراحات البيطرية، وبرامج التحصين الدورية، والبرامج الوقائية، وخدمة إجراء الأشعة والموجات فوق الصوتية، وخدمة الفندقة للحيوانات الأليفة.

  • العنوان: طريق الحمراء، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل العيادات طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا حتى الواحدة مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً حتى العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 966545477883+
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

3. عيادة بيتوبيا لرعاية الحيوان

عيادة بيتوبيا لرعاية الحيوان

هي عيادة صغيرة مجهزة ومتكاملة يمكنها استقبال جميع الحيوانات الأليفة وعلاجهم من قبل الأطباء المتخصصين الذين يتمتعون بالأمانة فضلاً عن فريق العمل الخلوق وأسعار الفحوصات المناسبة للجميع، وهذا بناءً على تقييمات العملاء الذين أشادوا بجودة الخدمات المقدمة العالية وسرعة الاستجابة من قبل المتخصصين وحسن تعاملهم مع الحيوانات الأليفة.

  • العنوان: صاري فرعي، البوادي، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل العيادة طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الواحدة مساءً، ومن الساعة الخامسة حتى العاشرة مساءً، وتعمل يوم الجمعة من الساعة الرابعة مساءً حتى العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 966563163802+
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

4. عيادتي البيطرية

تم تأسيس فرع جديد من فروع لكي بيت في جدة سُمي بعيادتي البيطرية، وقد لاقت هذه العيادة نجاحًا كبيرًا لتميزها بنظافتها الفائقة وتوفير خدمات الكشف والاستشارة البيطرية والتحاليل والعلاج والاستضافة الممتازة والتي تتميز بأسعارها المناسبة للغاية مقارنة بباقي العيادات البيطرية، كما تتميز بتوفيرها جميع المكملات الغذائية ومستلزمات العناية بالقطط والكلاب.

تشتمل العيادة على فريق طبي ماهر في تشخيص أمراض الحيوانات الأليفة وعلاجها وموظفين استقبال يتمتعون باحترافية عالية، وتعد أفضل عيادة قطط في جدة لتوفر خاصية الكشف المجاني وخصم خمسين بالمائة من أسعار العلاج في حالة إنقاذ القطط المشردة.

  • العنوان: صاري فرعي، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل العيادة طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً.
  • رقم الهاتف: 966530575752+
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

5. العيادة الأوروبية البيطرية

العيادة الأوروبية البيطرية

تمتلك هذه العيادة عملاء دائمين لأكثر من خمسة عشر عامًا يشيدون باحترافية فريق العمل وجودة الخدمات المقدمة، حيث تنتمي إلى أفضل عيادات بيطريه بجدة بل بالمملكة العربية السعودية بأكملها، وذلك لتقديمها خدمات فريدة ذات جودة عالية، مثل: خدمة استضافة الكلاب والقطط، خدمة الرعاية الصحية، خدمة العناية اليومية وتنظيف القطط والكلاب، خدمات استضافة بعض الحيوانات الأليفة، خدمة الطوارئ على مدار أربع وعشرين ساعة، فإن كنت تبحث عن عيادة بيطرية جدة ٢٤ ساعة على مدار الأسبوع لن تجد أفضل من العيادة الأوروبية.

  • العنوان: السمات الطيبة، الأندلس، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً إلى التاسعة مساءً.
  • رقم الهاتف: 966126676330+

6. عيادة الوليد البيطرية

هي عيادة حيوانات في جدة تهتم بتقديم العلاج والرعاية الطبية من قبل أمهر الأطباء البيطريين باستخدام أحدث التقنيات العالمية، كما تقدم خدمة إجراء عمليات التعقيم، وخدمة العناية الكاملة والحلاقة للحيوانات الأليفة، وخدمة بيع أطعمة وإكسسوارات ومكافآت للقطط بأسعار مميزة، بالإضافة إلى أنها توفر خصومات رائعة على عمليات التعقيم.

  • العنوان: طريق الملك عبد الله بجوار الهلال الأحمر شارع الرغامة المتفرع من طريق الملك عبد الله بعد كوبري الملك عبد الله على طريق الحرمين، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل العيادة طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الخميس، حيث تعمل من السبت إلى الأربعاء بدءًا من الثالثة مساءً حتى العاشرة مساءًا، أما يوم الجمعة فتعمل من الخامسة مساءً إلى العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 966576377101+

7. عيادة الكفوف الناعمة البيطرية

عيادة الكفوف الناعمة البيطرية

تتميز العيادة بنظافتها وأسعارها الملائمة لجميع الفئات، وهو ما يجعلها أفضل عيادة بيطرية للقطط في جدة خصيصًا، كما تستقبل الطيور والكلاب أيضًا، وتقدم لكل منهم خدمات بيطرية متميزة كالتنظيف والحلاقة والفندقة والرعاية الصحية بوجود أطباء أكفاء قادرين على تشخيص وعلاج الأمراض بدقة، بالإضافة إلى توفر مستلزمات الحيوانات الأليفة من الأطعمة والإكسسوارات ذات الجودة العالية وبأسعار في متناول الجميع.

  • العنوان: الأمير ماجد، الربوة، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل العيادة طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا إلى الثانية عشر صباحًا ماعدا يوم الجمعة الذي تعمل فيه من الساعة الرابعة مساءً حتى الثانية عشر صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966565233913+

8. عيادة الحيوانات الأليفة السعيدة

عيادة متكاملة معقمة تتيح للحيوان الأليف العديد من الخدمات نحو إجراء الأشعة وعلاج الأمراض التي تصيبهم، فهناك تخصص للجلدية والباطنة والقلب والجراحة العامة، ويتم تقديم خدمة الرعاية بالحيوانات الأليفة من التنظيف وقص الشعر والأظافر، وخدمة العناية بالأسنان، وخدمة التلقيح للوقاية من البكتيريا والفيروسات، وخدمة الطوارئ المتاحة على مدار الأربع وعشرين ساعة.

  • العنوان: طريق الكورنيش الفرعي، الشاطئ، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل العيادة طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى الثانية والنصف مساءً، ومن الساعة الرابعة والنصف مساءً حتى العاشرة والنصف مساءً، أما يوم الجمعة فتعمل من الساعة الرابعة والنصف مساءً حتى العاشرة والنصف مساءً.
  • رقم الهاتف: 966126544464+
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

9. عيادة اس ڤي سي بيتس

عيادة اس ڤي سي بيتس

هي عيادة متخصصة في جميع مجالات الطب البيطري، حيث تعد أفضل عيادة بيطرية في جدة لخبرتها التي تتجاوز الأربعين عامًا في تقديم الخدمات المختلفة على أيدى طاقم طبي متمكن، حيث تقدم خدمة فحوصات وأشعة للحيوانات الأليفة بجميع أنواعها نحو فحص DNA والسونار للقطط، وخدمة الغسيل والحلاقة بسعر سبعين ريالاً للقطط ومائة وخمسين للكلاب، كما تقدم خدمة الفندقة للقطط بسعر سبعين ريالاً لليوم ومائة وعشرين للكلاب الكبيرة، وهذا السعر يشمل عمل فحص قبل الاستلام والتطعيم لضمان صحة الحيوان.

تقدم عيادة اس ڤي سي بيتس خدمة التعقيم وتزاوج الكلاب والقطط لمدة ثلاثة أيام، وخدمة تدريب كلاب الحراسة التي تبلغ أعمارها سبعة أشهر فيما فوق، وخدمة استقبال الطيور ونتف الريش، وتتوفر مجالات بيطرية عديدة لعلاج أمراض القلب والكبد والجلدية للحيوانات الأليفة.

  • العنوان: محمد بن محمود، الفيصلية، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل العيادة طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الواحدة والنصف مساءً، ومن الساعة الرابعة والنصف مساءً حتى العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 966505358638+
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

10. عيادة صقر الشمال البيطرية

تمتلك العيادة خبرة لمدة خمسة أعوام في مجال الطب البيطري، بالإضافة إلى امتلاكها لطاقم طبي خبير قادر على تشخيص الأمراض بدقة وبأقل الإمكانيات الممكنة، فهي من العيادات التي تقدم الخدمات البيطرية بأقل الأسعار مقارنة بباقي العيادات الأخرى، والجدير بالذكر أنها جمعت مميزات أفضل عيادات بيطرية بجدة من حيث النظافة والرحمة في التعامل مع الحيوانات وسرعة الاستجابة وأداء الخدمات على الوجه الأكمل وتوفير جميع المستلزمات للحيوانات الأليفة.

  • العنوان: المنار، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل العيادة طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية مساءً حتى الساعة الثانية عشر صباحًا ماعدا اليوم الجمعة الذي تعمل فيه من الساعة الرابعة مساءً حتى العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 966509258391+

11. عيادة العلاج السريع البيطرية

عيادة العلاج السريع البيطرية

إن كنت تبحث عن عيادة بيطرية في جدة متخصصة في عمليات تعقيم الحيوانات الأليفة باحترافية عالية فإن عيادة العلاج السريع البيطرية هي الخيار الأفضل، حيث توفر للحيوانات الأليفة على اختلافها غرفًا نظيفة ومعقمة لمنع انتقال العدوى بينهم، كما توفر خدمات عديدة أهمها علاج الأمراض بدقة في غضون أيام قليلة وتوفير معظم مستلزمات الحيوانات الأليفة.

  • العنوان: ابريق الرغامة، طريق الحرمين، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل العيادة طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الواحدة مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً إلى العاشرة مساءً ماعدا يوم الجمعة، حيث تعمل فيه من الساعة الخامسة مساءً إلى العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 966507933700+

12. عيادة لكي بيت البيطرية

عيادة بيطرية لديها خبرة أكثر من خمسة أعوام في توفير الرعاية الصحية للحيوانات الأليفة، وتقديم الخدمات الأخرى كخدمة الترويش والحلاقة باحترافية في بيئة معقمة بالكامل، وخدمة تقديم المعلومات الصحية التي تخص الحيوانات الأليفة، وخدمة توفير الأطعمة مستلزمات الاستحمام للحيوانات الأليفة بأسعار زهيدة مقارنة بالعيادات الأخرى، ويتميز طاقم لأطباء داخل العيادة بخبرته الكبيرة في فحص وعلاج الحيوانات بمهنية عالية دون إشعارهم بالخوف والتوتر.

  • العنوان: حي الصفا، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل العيادة طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية مساءً حتى العاشرة مساءً ماعدا يوم الجمعة الذي تعمل فيه من الساعة الرابعة مساءً حتى العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 966583626436+

13. عيادة بت اند فت البيطرية

عيادة بت اند فت البيطرية

لكل من يبحث عن عيادات حيوانات في جدة تقدم الرعاية الطبية البيطرية الشاملة للحيوانات الأليفة فإن عيادة بت اند فت البيطرية من الخيارات الملائمة تمامًا؛ لما تقدمه من خدمات عديدة نحو تلقي الاستشارات وفحص وتشخيص وعلاج وإجراء العمليات الجراحية وفحوصات الدم وتوفير اللقاحات المتنوعة للحيوانات الأليفة، كما توفر رعاية الطوارئ وخدمات التجميل والعناية والفندقة وتوفير شهادات السفر.

  • العنوان: شارع صاري الفرعي، الخالدية، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل العيادة طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية مساءً حتى الحادية عشر مساءً ماعدا يوم الجمعة الذي تعمل فيه من الساعة الرابعة مساءً حتى العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 966583636763+
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

14. عيادة واحة روز البيطرية للحيوانات الأليفة

هي عيادة بيطرية في جدة مخصصة للحيوانات الأليفة من القطط والكلاب والطيور والزواحف، ومجهزة لاستقبال الحيوانات الأليفة على مدار الأربعة وعشرين ساعة لتقديم العناية البيطرية المتكاملة وتشخيص وعلاج الأمراض عن طريق استعمال أفضل الأدوية والأدوات البيطرية، ومن أكثر ما يميز هذه العيادة أنها تقدم خدمة الزيارات المنزلية التي لا تقدمها العديد من العيادات، فيمكنك الجلوس في منزلك مع أليفك والتواصل مع العيادة للزيارة وعمل الفحص الطبي الشامل، كما أنها تقدم خدمة متابعة الحمل المميزة أيضًا.

  • العنوان: أم القرى، الصفا، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل العيادة طوال أيام الأسبوع من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الثانية عشر صباحًا ماعدا يوم الجمعة الذي تعمل فيه من الرابعة مساءً حتى الحادية والنصف مساءً.
  • رقم الهاتف: 966501070788+
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

15. عيادة العناية المتقدمة البيطرية

عيادة العناية المتقدمة البيطرية

توفر هذه العيادة الرعاية الطبية والجراحية البيطرية على أعلى مستوى، وتسعى إلى توفير خدمات عديدة، مثل: الخدمات الإسعافية المخصص لها طبيب بشكل دائم للقيام بالرعاية الطبية بشكل فوري، وخدمة إجراء العمليات الجراحية البسيطة كإزالة الرحم والخياطة، وكذلك العمليات الجراحية الكبيرة المعقدة، كما تقدم خدمات قص الشعر والرعاية البيطرية في صالون حلاقة مجهز بالكامل ومعقم لتوفير بيئة مريحة وآمنة للحيوانات.

من الخدمات الأخرى التي تقدمها عيادة العناية المتقدمة خدمة رعاية الأسنان المهمة لحماية الحيوانات الأليفة من الإصابة بأمراض الأسنان واللثة، وخدمة الفندقة بتوفير طاقم عمل متخصص في الرعاية الفردية لكل حيوان أليف، وتخصص العيادة مختبرًا لإجراء الفحوصات المعملية في حالة كان الفحص الخارجي غير كافٍ للتشخيص الصحيح.

  • العنوان: عبد الرحمن الخزاعي، حي المروة، جدة.
  • ساعات العمل: تعمل العيادة طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا حتى الواحدة مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً حتى العاشرة مساءً.
  • رقم الهاتف: 966541012076+
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

انتقي أفضل عيادة بيطرية في جدة بالنسبة إليك ولأليفك ووفقًا للخدمات التي ترغب في الحصول عليها لحيوانك الأليف ضمن قائمة العيادات البيطرية التي عرضناها بمميزاتها ووسائل التواصل الخاصة بها لضمان الوصول إليها بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى