فنادق المدينة المنورة

أفضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم

عند زيارة المدينة المنورة يجب أن تفكر بالإقامة في مكان مميز، يوفر لك خدمات كثيرة ويقدم مزايا متنوعة، وهناك الكثير من الفنادق التي تتمتع بإطلالة ساحرة وأسعارها تناسب إمكانيات الجميع، ومصنفة ضمن أفضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم لأنها توفر للنزلاء جميع الخدمات الأساسية والترفيهية لإقامة مريحة وممتعة، وسوف نقدم لك كافة التفاصيل حول المزايا التي ستحصل عليها، وأهم المعلومات عنها ستجدها في السطور التالية.

أفضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم

معظم فنادق المدينة المطلة على الحرم تكون إطلالتها ساحرة، وتقدم خدمات جيدة وبها مرافق متنوعة توفر الراحة والسعادة للنزلاء، والإقامة بأحد الفنادق المميزة سيمنحك أنت وعائلتك الراحة والرفاهية والاسترخاء، ويمكنك الاطلاع على قائمة لأفضل 8 فنادق بالمدينة المنورة مطلة على الحرم فيما يلي:

1. فندق أنوار المدينة موفينبيك

فندق أنوار المدينة موفنبيك

إن كنت تبحث عن فنادق مطلة على الحرم بالمدينة المنورة؛ يمكنك اختيار موفينبيك لأنه من أفضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم من جهة باب عمر بن الخطاب، أما أقرب مدخل للرجال هو باب الملك فهد، ويقترب من المسجد النبوي وأغلب الأماكن السياحية، ويبتعد الفندق عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بحوالي 19.6 كم ويبعد حوالي 500 متر مربع عن متحف السلام، ويعتبر من الوجهات المثالية للزوار سواء كانوا أفراد أو عائلات.

يتمتع الفندق بتقييمات عالية من الزوار بفضل خدماته المتنوعة واستقبال فريق العمل للزائرين ومستوى النظافة العالي، يوفر للعملاء الكثير من المزايا والخدمات منها خدمة واي فاي مجانية، كل غرفة مزودة بمرافق عديدة منها شاشات تلفزيون وآلات لتحضير الشاي والقهوة وثلاجات صغيرة.

يحتوي الفندق على أجنحة متعددة الغرف مكونة من 3 أو 4 غرف وهناك غرف بدرجات عالية تحتوي على جاكوزي ومكتب خاص لخدمة العميل وتوفر مزيد من الراحة والرفاهية، يضم الفندق حوالي أربع مطاعم متنوعة مزودة ببارات، وتقدم أشهى أصناف الطعام العالمية بالإضافة إلى قاعة اجتماعات ومواقف سيارات مجانية.

احجز الآن

2. فندق دار الهجرة إنتركونتيننتال

فندق دار الهجرة أحد فنادق المدينة بجوار الحرم، يقع في مكان سياحي مزدحم ويتمتع بإطلالة رائعة على جبل أحد، ويبعد حوالي 4 دقائق سيراً على الأقدام من المسجد النبوي الشريف بوابة الملك فهد، يضم مجموعة من الغرف المميزة مزودة بخدمة واي فاي وشاشات تلفزيون مسطحة، وأماكن مخصصة للجلوس، وثلاجات وماكينات تحضير القهوة والمشروبات الساخنة، وما يجعله أفضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم أنه يضم أجنحة مكونة من غرفة أو غرفتين وكل جناح مزود بمطبخ صغير شامل وغرف معيشة لتناول الطعام، ويسمح بإقامة الأطفال مع والديهم حتى عمر 12 عام بشكل مجاني دون دفع أي رسوم إضافية.

يضم الفندق وسائل راحة مختلفة وبه مطعم خاص يقدم أصناف متنوعة من الطعام، وقاعة انتظار وصالة لتناول الشاي، بالإضافة لموقف سيارات مجاني، وخدمات أخرى مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

احجز الآن

3. فندق دار التقوى

دار التقوى من أفضل فنادق المدينة المنورة خمس نجوم مطل على الحرم النبوي من جهة أبواب 25 للنساء، يضم العديد من الغرف والأجنحة العائلية بإطلالات مختلفة ومساحات ترضي رغبات الجميع، وكل غرفة لها حمام خاص بها، وخدمات مختلفة منها خدمة إنترنت، ومواقف سيارات مجانية، ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، الفندق حاصل على تقييم عالي جدًا من الزوار نظرًا لموقعه المميز القريب من الحرم، ومستوى النظافة، والاهتمام بالعملاء، وأسعاره المميزة مقارنةً بغيره.

احجز الآن

4. فندق روف المدينة

فندق روف المدينة

يعتبر من الفنادق المميزة وهو أفضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم لأنه يحتوي على غرف فاخرة مزودة بشرفة، ويوجد به خدمات ومرافق متعددة منها واي فاي مجاني وخدمة الغرف متاحة على مدار الساعة طول أيام الأسبوع، وخدمة غسل الملابس، مواقف مجانية، جميع الغرف به تحتوي على أثاث خشبي بديكورات ملونة دافئة، كل غرفة يوجد بها تلفزيون وميني بار ومكتب مخصص للعمل، وغرفة معيشة منفصلة، ومكان مخصص لتناول الطعام.

يحتوي الفندق على 2 مطعم يقدم أشكال وأصناف متنوعة من الطعام، وبإمكان النزلاء الاستمتاع بوجبات المطاعم أما في الغرفة في خصوصية تامة أو داخل المطعم، يمكنك الاستمتاع برحلات إلى جبل أحد تابعة للفندق، والمميز في فندق روف المدينة أنه يقع على بعد 15 كم من مسجد القبة ومسجد القبلتين، المكان مُقيم بنسبة عالية من الزوار نظرًا لموقعه المميز وخدماته الجيدة.

احجز الآن

5. فندق الحرم

يقع هذا الفندق الرائع على بُعد 13 دقيقة فقط من المسجد النبوي الشريف، كما أنه من فنادق المدينة عند الحرم مباشرةً، ويبعد عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، يحتوي على غرف كثيرة مصممة بتصميمات وديكورات عصرية، جميع الغرف مزودة بمرافق وخدمات ممتازة وبها شاشات تلفزيون مسطحة، وخدمة واي فاي مجاني، ومساحات مخصصة للمعيشة وماكينات لتحضير القهوة والشاي، وخدمة الغرف متاحة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

يوجد به مواقف سيارات و3 مطاعم وكافيه، يستقبل العائلات والمتزوجون حديثًا، ومناسب أيضًا لذوي الاحتياجات الخاصة، وتوجد به خدمة غسيل وغيرها من الخدمات المتميزة التي توفر الراحة والسعادة للجميع.

احجز الآن

6. فندق دار الإيمان إنتركونتينتال

يعتبر من أفضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم من فئة أربع نجوم ويتميز بموقع جميل، يوفر للعملاء وحدات مناسبة للعائلات مكيفة وديكوراتها فخمة، ويقدم أيضًا خدمات عالية الجودة ومرافق متعددة، خدمة إنترنت، وخدمة نقل من وإلى المطار، مواقف سيارات كثيرة، حاصل على تقييم عالي جدًا من الزوار نظرًا لأنه يوفر الراحة، ومستوى الأسعار به معقول والنظافة على مستوى عالي، ويقع على بُعد 6 دقائق فقط من المسجد النبوي، ويبتعد عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي حوالي 18.6 كم.

احجز الآن

7. فندق إيلاف طيبة

فندق إيلاف طيبة

إيلاف طيبة من أفضل فنادق المدينة القريبة من الحرم من فئة خمس نجوم لأنه يوفر إطلالات مباشرة على الحرم النبوي، وتغطية شاملة لخدمات الإنترنت، ومرافق متنوعة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويبتعد عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي حوالي 20.6 كم فقط، وحاصل على تقييم عالي جدًا من الزوار لأنه يقدم خدمات كثيرة مميزة، وطاقم العمل يتعامل برقي واحترام مع النزلاء، والأسعار جيدة.

احجز الآن

8. فندق زمزم بولمان المدينة

فندق زمزم بولمان أحد أهم فنادق في المدينة المنورة لأنه يقع في مكان متميز في برج عصري مستوحى من الطراز العربي ويبعد عن المسجد النبوي حوالي 3 دقائق فقط، ويقع أيضًا بالقرب من مقابر البقيع ويبتعد حوالي 4 كيلو فقط عن متحف سكة الحجاز، الغرف الموجودة في الفندق مصممة بطراز يجمع بين الحداثة والديكورات التقليدية في ذات الوقت.

وكل غرفة بها حمام خاص، ويتوافر بها الكثير من الخدمات والمرافق مثل خدمة الواي فاي المجانية وآلات لتحضير القهوة وشاشات تلفزيون مسطحة، تتمتع العديد من الغرف بإطلالة على المدينة وعلى المسجد النبوي، الأجنحة الموجودة به مزودة بغرفة معيشة منفصلة، وكنب فاخر يتحول إلى سرير، الفندق به صالة انتظار وحوالي 4 مطاعم متنوعة وحديقة مميزة لتناول الشاي والمشروبات، يوجد مواقف مجانية، يمكنك الحصول على فطور مقابل رسوم إضافية عند الحجز من خلال ارقام فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم.

احجز الآن

أخيرًا، عند حجز الفنادق يجب التفكير جيدًا واختيار أفضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم والتي توفر أيضًا جميع سُبل الراحة والرفاهية أثناء رحلتك وفي ذات الوقت توفر لك أسعار مميزة ومناسبة لإمكانياتك المادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى